منتديات واحة القصر الكبير
منتديات واحة القصر الكبير
منتديات واحة القصر الكبير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات واحة القصر الكبير

๑۩۞۩๑مرحباً بكم جميعاً في واحة القصر الكبير ๑۩۞۩๑
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كيفية التحدث إلى مديرك في العمل

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
saudi

saudi


عدد المساهمات : 1496
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 44
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 51
الموقع : المملكة العربية السعودية

كيفية التحدث إلى مديرك في العمل Empty
مُساهمةموضوع: كيفية التحدث إلى مديرك في العمل   كيفية التحدث إلى مديرك في العمل I_icon13الأربعاء يوليو 01, 2020 10:22 am

كيفية التحدث إلى مديرك في العمل
10 أكتوبر, 2019 - 01:00:00


ws kasb kasb كيفية التحدث إلى مديرك في العمل 1032651503 kasb kasb ws

كيفية التحدث إلى مديرك في العمل Begh10

على الموظّفة أن تجد الطريقة المثلى التي تتحدّث من خلالها مع مديرها، وذلك تجنباً لسوء الفهم والمشاكل المترتّبة عليه. من الأمثلة على ذلك تحديد رغبة بعض المديرين في معرفة تطوّرات العمل والتصرّف بناءً على ذلك، ومن ناحية أخرى، يجب الاهتمام بمعرفة مدى سرعة الرّد التي يُفضّلها المدير، لذا يوضح الدكتور «طارق إلياس»، خبير التنمية البشرية أن الالتزام بمواعيد العمل الرسمية وعدم التأخير، من الأمور المهمة لتحسين العلاقة مع المدير، فذلك يُعطي انطباعاً جيداً لدى المدير بأنّ الموظفة يُمكن الاعتماد عليها.

الطرق الصحيحة للتحدث إلى المدير

حفظ الأسرار وبناء الثقة واحدةً من أهم القيم التي يجب أن تكون بين الموظفة، والمدير في العمل.

الاعتذار سمة يجب أن تتحليْ بها عند الوقوع في خطأ ما، وأن تعترفي به، فالاعتذار من المدير على الخطأ، يجعله يرى الموظفة شخصاً صادقاً ومتواضعاً، وليس شخصاً يحاول أن يتستر على أخطائه.

تقديم ملخص للمدير عما تقدمينه في عملك، وذلك لأنّ المدير يمكن أن يكون مشغولاً، ولا يدرك أو يلاحظ الأعمال الجيدة التي تقومين بها.



توصيل المعلومات بطريقة جيدة ولطيفة، فهذا يساعد على تحسين العلاقة مع المدير، فعلى سبيل المثال عند محاولة إخبار المدير بالأخبار السيئة، فيمكنك إدخال الفكاهة في الأمر، فهي طريقة رائعة لتخفيف حدّة الأمر، مع الانتباه إلى درجة الصوت واللهجة في مكان العمل.

إظهار الاحترام للمدير حتّى لو كان هناك علاقة شخصية بينكما، إلّا أنّه يجب أن يبقى في المكتب مكانة للمدير، واحترامه.

تجنبي التذمر المستمر من مشكلة دون تقديم اقتراح لحلها، حيث إنّ ذلك يخلق مشكلة أخرى.

تجنبي الطلب بتغيير مسؤولياتك الموكلة لك دون سبب وجيه.

تجنبي التصرف دون استشارة الآخرين.

لا تفترضي أن أقدميتك تمنحك مميزات على الموظفين الآخرين، وعلى مديرك.

ابتعدي عن استعمال العبارات التي تحمل معاني التهديد.



تجنبي الغضب، فهو أحد الطرق التي تقودك إلى الوقوع في الخطأ.

تجنبي القيام بأي عمل يدل على الصبيانية، وعدم النضج.

احرصي على أن يكون كلامك في الوقت المناسب والمكان المناسب.

تجنبي توجيه الانتقادات للأشخاص دون وجه حق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبرىن
صبرىن : الادارة
صبرىن : الادارة
صبرىن


عدد المساهمات : 1165
نقاط : 1289
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 11/10/2010
العمر : 43
الموقع : جمهورية أفغانستان الإسلامية

كيفية التحدث إلى مديرك في العمل Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيفية التحدث إلى مديرك في العمل   كيفية التحدث إلى مديرك في العمل I_icon13الأربعاء يوليو 01, 2020 8:59 pm

على أجنحة الشوق
تسافر بي الحروف
نحوك. نحو إبداع ممتزج
بالرومانسية الحالمة
وأرخي سمعي لعزفك المنفرد
على أوتار العذوبة
مروركـ على أحرفــي
يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع
قراءة ناصعة الأناقة منك
و ثناء يحملني للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية التحدث إلى مديرك في العمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيفية التعامل مع الزوج
» كيفية تناول الفاكهة
» استمرار على العمل الصالح
» تعلم يا آدم كيفية التعامل مع أختك...
» العمل في الصالونات النسائية ماحكمه ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة القصر الكبير  :: ๑۩۞۩๑ قضايا حواء ๑۩۞۩๑-
انتقل الى: