مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خيانة زوجية ترويها بطلتها

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب
avatar

عدد المساهمات : 1180
نقاط : 1409
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 46
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: خيانة زوجية ترويها بطلتها   السبت فبراير 05, 2011 12:17 pm

خيانة زوجية ترويها بطلتها
أضيف في 3/2/2011






قصة مأساوية ترويها الزوجة وتعتذر لان قصتها طويلة وفيها المرارة والحزن والالم .. وتطلب ان تاخذوا منها العبرة .. وتتراجكم ان لا تعتمدوا المسنجر والحديث عبر الانترنت ..

وتحكيها لزوجة اخرى ( لا نعتمد الاسماء وهذه الامور خصوصيات): لن تصدقي ما حدث لي وما فعلته بملئ إرادتي، أنت الوحيدة في هذا العالم التي أبوح لها بما فعلت، فأنا لم أعد أنا، كل ما أريده من هذه الدنيا فقط المغفرة من الله عز وجل وأن يأخذني الموت قبل أن أقتل نفسي، إن قصتي التي ما من يوم يمر عليّ إلا وأبكي حتى أني لا أقدر على الرؤية بعدها كل يوم يمر أفكر فيه بالانتحار عشرات المرات. لم تعد حياتي تهمني أبدا، أتمنى الموت كل ساعة، أنني أضعها بين يديك لكي تنشريها للجميع حتى تكون علامة ووقاية لكل بنت تستخدم الإنترنت ولكي تعتبروا جميعكم
...

وتحكي الزوجة :

بدايتي كانت مع واحدة من صديقاتي القليلات، دعتني ذات يوم إلى بيتها وكانت من الذين يستخدمون (الإنترنت) كثيراً وقد أثارتني الرغبة لمعرفة هذا العالم. لقد علمتني كيف يستخدم وكل شيء تقريباً على مدار شهرين حيث بدأت أزورها كثيراً. تعلمت منها التشات بكل أشكاله والمسنجر واضافة الاخرين على المسنجر , تعلمت منها كيفية التصفح وبحث المواقع الجيدة والرديئة خلال هذين الشهرين كنت في عراك مع زوجي كي يدخل (الإنترنت) في البيت، وكان ضد تلك المسألة حتى أقنعته بأني أشعر بالملل الشديد وأن بعيدة عن أهلي وصديقاتي وتحججت بأن كل صديقاتي يستخدمن الإنترنت فلم لا أستخدم أنا هذه الخدمة وأحادث صديقاتي عبره فهو أرخص من فاتورة الهاتف على أقل تقدير، فوافق زوجي رحمة بي. وفعلاً أصبحت بشكل يومي أحادث صديقاتي كما تعرفين. بعدها أصبح زوجي لا يسمع مني أي شكوى أو مطالب، أعترف بأنه ارتاح كثيرا من إزعاجي وشكواي له. كان كلما خرج من البيت أقبلت كالمجنونة على (الإنترنت) بشغف شديد، أجلس أقضي الساعات الطوال.

خلال تلك الأيام بنيت علاقات مع أسماء مستعارة لا أعرف إن كانت لرجل أم أنثى. كنت أحاور كل من يحاورني عبر التشات، حتى وأنا أعرف أن الذي يحاورني رجل. كنت أطلب المساعدة من بعض الذين يدّعون المعرفة في الكمبيوتر والإنترنت، تعلمت منهم الكثير، إلا أن شخص واحد هو الذي أقبلت عليه بشكل كبير لما له من خبرة واسعة في مجال الإنترنت. كنت أخاطبه دائماً وألجئ إليه ببراءة كبيرة في كثير من الأمور حتى أصبحت بشكل يومي، أحببت حديثه ونكته كان مسلياً، وبدأت العلاقة تقوى مع الأيام. تكونت هذه العلاقة اليومية في خلال 3 أشهر تقريباً، كان بيني وبين الملقب "قلب حزين" الكثير من الكلام وقد أغراني بكلامه المعسول وكلمات الحب والشوق، ربما لم تكن جميلة بهذه الدرجة ولكن الشيطان جمّلها بعيني كثيراً .

في يوم من الأيام طلب سماع صوتي وأصر على طلبه حتى أنه هددني بتركي وأن يتجاهلني في التشات والمسنجر، حاولت كثيراً مقاومة هذا الطلب ولم أستطع، لا أدري لماذا، حتى قبلت مع بعض الشروط، أن تكون مكالمة واحدة فقط، فقبل ذلك. استخدمنا برنامجاً للمحادثة الصوتية، رغم أن البرنامج ليس بالجيد ولكن كان صوته جميلاً جداً وكلامه عذب جداً، كنت أرتعش من سماع صوته طلب مني رقمي وأعطاني رقم هاتفه، إلا أنني كنت مترددة في هذا الشيء ولم أجرؤ على مكالمته لمدة طويلة، أني أعلم أن الشيطان الرجيم كان يلازمني ويحسنها في نفسي ويصارع بقايا العفة والدين وما أملك من أخلاق، حتى أتى اليوم الذي كلمته من الهاتف. ومن هنا بدأت حياتي بالانحراف، لقد انجرفت كثيراً.....، كنا كالعمالقة في عالم التشات، الكل كان يحاول التقرب منا والويل لمن يحاربنا أو يشتمنا. أصبحنا كالجسد الواحد، نستخدم التشات ونحن نتكلم عبر الهاتف لن أطيل الكلام، من يقرأ كلماتي يشعر بأن زوجي مهمل في حقي أو كثير الغياب عن البيت. ولكن هو العكس من ذلك، كان يخرج من عمله ولا يذهب إلى أصدقائه كثيراً من أجلي. ومع مرور الأيام وبعد اندماجي بالإنترنت والتي كنت أقضي بها ما يقارب 8 إلى 12ساعة يومياً، أصبحت أكره كثرة تواجده في البيت ( الله يسامحني وتبكي وهي تتحدث ..)....

بدأت بالتطور، أصبح يطلب رؤيتي بعد أن سمع صوتي والذي ربما مله، لم أكن أبالي كثيراً بعلاقتي بـ "قلب حزين" أو أحاول قطع اتصالي به، بل كنت فقط أعاتبه على طلبه وربما كنت أكثر منه شوقا إلى رؤيته، ولكني كنت أترفع عن ذلك لا لشيء سوى أنني خائفة من الفضيحة وليس من الله. أصبح إلحاحه يزداد يوماً بعد يوم ويريد فقط رؤيتي لا أكثر، فقبلت طلبه بشرط أن تكون أول وآخر طلب كهذا يأتي منه وأن يراني فقط دون أي كلام. أعتقد أنه لم يصدق بأني تجاوبت معه بعد أن كان شبه يائس من تجاوبي، فأوضح لي بأن السعادة تغمره وهو إنسان يخشى أن يصيبني أي مكروه وسوف يكون كالحصن المنيع ولن أجد منه ما أكره ووافق على شروطي وأقسم بأن تكون نظرة فقط لا أكثر. نعم تجاوبت معه، تواعدنا والشيطان ثالثنا في أحد الكنيونات وفي أحد المحلات بالساعة والدقيقة. لقد رآني ورأيته وليتني لم أراه ولم يراني، كان وسيما جدا حتى في جسمه وطوله وكل شيء فيه أعجبني نعم أعجبني في لحظة قصيرة لا تتعدى دقيقة واحدة، ومن جهته لم يصدق أنه كان يتحادث مع من هي في شكلي. أوضح لي بأني أسرته بجمالي وأحبني بجنون، كان يقول لي سوف يقتل نفسه إن فقدني بعدها، كان يقول ليته لم يراني أبدا. زادني أنوثة وأصبحت أرى نفسي أجمل بكثير من قبل حتى قبل زواجي.

هذه بداية النهاية يا أخواتي هذه بداية النهاية ايتها الزائرات وايها الزوار . لم يكن يعرف أني متزوجة وقد رزقني الله من زوج بابناء . عموما أصبح حديثنا بعد هذا اللقاء مختلف تماماً. كان رومانسياً وعرف كيف يستغل ضعفي كأنثى وكان الشيطان يساعده بل ربما يقوده. أراد رؤيتي وكنت أتحجج كثيراً وأذكره بالعهد الذي قطعه، مع أن نفسي كانت تشتاق إليه كثيراً. لم يكن بوسعي رؤيته وزوجي موجود في البيت. أصبح الذي بيننا أكثر جدية فأخبرته أنني متزوجة ولي أبناء ولا أقدر على رؤيته ويجب أن تبقى علاقتنا في المسنجر فقط لم يصدق ذلك وقال لي لا يمكن أن أكون متزوجة ولي أبناء. قال لي أنتي كالحورية التي يجب أن تصان أنتي كالملاك الذي لا يجب أن يوطأ وهكذا. أصبحت مدمنة على سماع صوته وإطرائه تخيلت نفسي بين يديه وذراعيه كيف سيكون حالي، جعلني أكره زوجي الذي لم يرى الراحة أبدا في سبيل تلبية مطالبنا وإسعادنا. بدأت اعاني ليوم أو يومين إذا لم أراه في المسنجر ، أصاب بالغيرة إذا قال لي انا اتحدث مع واحدة غيرك , أصاب بالصداع إذا غاب . لا أعلم ما الذي أصابني، إلا أنني أصبحت أريده أكثر فأكثر..

بذلك عرفت كيف يستغلني حتى يتمكن من رؤيتي مجدداً، كان كل يوم يمر يطلب فيه رؤيتي، وأنا أتحجج بأني متزوجة، وهو يقول ما الذي يمكن أن نفعله، أنبقى هكذا حتى نموت من الحزن، أيعقل أن نحب بعضنا البعض ولا نستطيع الاقتراب، لابد من حل يجب أن نجتمع، يجب أن نكون تحت سقف واحد. لم يترك طريقة إلا وطرقها، وأنا أرفض وأرفض. حتى جاء اليوم الذي عرض فيه علي الزواج ويجب أن يطلقني زوجي حتى يتزوجني هو، وإذا لم أقبل فإما أن يموت أو أن يصاب بالجنون أو يقتل زوجي. الحقيقة رغم خوفي الشديد إلا أني وجدت في نفسي شيء يدلني إليه، وكأن الفكرة أعجبتني. كان كلما خاطبني ترتعش أطرافي وتصطك أسناني كأن البرد كله داخلي. احترت في أمري كثيراً، أصبحت أرى نفسي أسيرة زوجي وأن حبي له لم يكن حبا، بدأت أكره منظره وشكله. لقد نسيت نفسي وأبنائي كرهت زواجي وعيشتي كأني فقط أنا الوحيدة في هذا الكون التي عاشت وعرفت معنى الحب . بمقدار حبي له وتمكنه مني ومن مشاعري، عرض علي بأن أختلق مشكلة مع زوجي وأجعلها تكبر حتى يطلقني. لم يخطر ببالي هذا الشيء وكأنها بدت لي هي المخرج الوحيد لأزمتي الوهمية، وعدني بأنه سوف يتزوجني بعد طلاقي من زوجي وأنه سوق يكون كل شيء في حياتي وسوف يجعلني سعيدة طوال عمري معه. لم يكن وقعها عليّ سهلاً ولكن راقت هذه الفكرة لي كثيراً وبدأت فعلاً أصطنع المشاكل مع زوجي كل يوم حتى أجعله يكرهني ويطلقني، بقينا على هذه الحالة عدة أسابيع، وأنا منهمكة في هذا العمل .. ومن ناحية القلب الحزين فهو يصر على رؤيتي لأن زوجي ربما لن يطلقني بهذه السرعة. حتى طلب مني أن يراني وآلا؟؟؟. لقد قبلت دون تردد كأن إبليس اللعين هو من يحكي عني ويتخذ القرارات بدلاً مني، وطلبت منه مهلة أتدبر فيها أمري..

وفي يوم من الايام ( لن ينشر التاريخ علنيا) قال زوجي أنه ذاهب في رحلة عمل لمدة خمسة أيام، أحسست أن هذا هو الوقت المناسب. أراد زوجي أن يرسلني إلى أهلي كي أرتاح نفسياً وربما أخفف عنه هذه المشاكل المصطنعة، فرفضت وتحججت بكل حجة حتى أبقى في البيت، فوافق مضطراً وذهب مسافراً في يوم الجمعة. كنت أصحو من النوم فأهذب إلى المسنجر اللعين وأغلقه فأذهب إلى النوم. وفي يوم الأحد كان الموعد، حيث قبلت مطالب صديق المسنجر وقلب له بأني مستعدة للخروج معه. كنت على علم بما أقوم به من مخاطرة ولكن تجاوز الأمر بي حتى لم أعد أشعر بالرهبة والخوف كما كنت في أول مرة رأيته فيها. وخرجت معه، نعم لقد بعت نفسي وخرجت معه اجتاحتني رغبة في التعرف عليه أكثر وعن قرب. اتفقنا على مكان في أحد الاماكن ، وجاء في نفس الموعد وركبت سيارته ثم أنطلق يجوب الشوارع وانا خائفة ومختبئة في الكرسي الخلفي . لم أشعر بشيء رغم قلقي فهي أول مرة في حياتي أخرج مع رجل لا يمت لي بأي صلة سوى معرفة 7 أشهر تقريباً عن طريق المسنجر ولقاء واحد فقط لمدة دقيقة واحدة. كان يبدو عليه القلق أكثر مني، وبدأت الحديث

قائلة له: لا أريد أن يطول وقت خروجي من البيت، أخشى أن يتصل زوجي أو يحدث شيء

قال لي: بتردد "وإذا يعني عرف" ربما يطلقك وترتاحين منه

لم يعجبني حديثه ونبرة صوته، بدأ القلق يزداد عندي ثم..

قلت له: يجب أن لا تبتعد كثيراً، لا أريد أن أتأخر عن البيت

قال لي: سوف تتأخرين بعض الوقت، لأني لن أتنازل عنك بهذه السهولة. فقط أريد أن تبقي معي بعض الوقت، أريد أن أملئ عيني منك لأني ربما لن يكون هناك مجال عندك لرؤيتي بعدها

هكذا بدأ الحديث، رغم قلقي الذي يزداد إلا أني كنت أريد البقاء معه أيضاً، بدأ الحديث يأخذ اتجاهاً رومانسياً، لا أعلم كم من الوقت بقينا على هذا الحال. حتى أني لم أشعر بالطريق أو المسار الذي كان يسلكه، وفجأة وإذا أنا في مكان لا أعرفه، في بيت متطرف ، بدأت أصرخ عليه ما هذا المكان إلى أين تأخذني. وإذا هي ثواني معدودة والسيارة تقف .. وقال لي هيا ننزل من السيارة .. ونزلنا وانا خائفة .. وحين وضع يديه علي قلت له لا .. وتذكرت ابنائي وزوجي الطيب الذي يعتبرني اشرف انسانة.. ورغم ذلك الشيطان غاواني ..

كل شيء كان كالبرق من سرعته لقد سرقني الشيطان ووقعت بالحرام انا مجرمة كيف اسمح لنفسي بان اقوم بمثل هذا الشيء ان يلمسني انسان غير زوجي . لم أشعر بنفسي إلا وأنا مستلقية في غرفة خالية شبه عارية، ثيابي تمزقت، بدأت أصرخ وأبكي، لم تمر سوى ثواني يدخل عليّ وهو يضحك .... هذا الشيطان الملعون ..

قلت له: من شان الله خليني امشي ، أريد أن أذهب إلى البيت ..

قال: سوف تذهبين إلى البيت ولكن يجب أن تتعهدي بأن لا تخبري أحد وإلا سوف تكونين فضيحة أهلك وإذا أخبرت احد عني أو قدمت شكوى سيكون الانتقام من أبنائك .

قلت له: فقط أريد أن أذهب ولن أخبر أحدا

تملكني رعب شديد كنت أرى جسمي يرتعش ولم أتوقف عن البكاء، هذا الذي أذكر من الحادثة، ولا أعلم أي شيء آخر سوى أنه استغرق خروجي إلى حين عودتي ما يقارب الأربع ساعات. قال لي اركبي السيارة وركبت وانزلني بمكان قريب من بيتي وانا خائفة ان يراني احد . لم يرني أحد وأنا في تلك الحالة، دخلت البيت مسرعة، وبقيت أبكي وأبكي حتى جفت دموعي. لم أصدق ما حدث لي أصبحت حبيسة لغرفتي لم أرى أبنائي ولم أدخل في فمي أي لقمة، يا ويلي من نفسي لقد ذهبت إلى الجحيم برجليّ، كيف سيكون حالي بعد هذه الحادثة، كرهت نفسي وحاولت الانتحار، خشيت من الفضيحة ومن ردة فعل زوجي. لا تسأليني عن أبنائي فبعد هذه الحادثة لم أعد أعرفهم أو أشعر بوجودهم ولا بكل من حولي، حتى بعد أن رجع زوجي من السفر شعر بالتغير الكبير والذي لم يعهده من قبل وكانت حالتي سيئة لدرجة أنه أخذني إلى المستشفى بقوة، والحمد لله أنهم لم يكشفوا عليّ كشف كامل بل وجدوني في حالة من الجفاف وسوء التغذية وتوقفوا عند ذلك. لن أطيل، طلبت من زوجي أن يأخذني إلى أهلي بأسرع وقت. كنت أبكي كثيراً وأهلي لا يعلمون شيء ويعتقدون أن هنالك مشكلة بيني وبين زوجي، أعتقد أن أبي تحدث معه بل وعاتبه ( الله يسامحني يا زوجي على عملتي انت احسن انسان انا الكلبة) ولم يصل إلى نتيجة حيث أن زوجي هو نفسه لا يعلم شيء. لا أحد يعلم ما الذي حل بي. أنا لا أستحق زوجي أبدا فقد طلبت منه هذه المرة الطلاق وقد كنت في السابق أطلب الطلاق لنفسي وهذه المرة أطلبه كرامة له لابعد نجاستي عنه وعن أبنائي. أنا لا أستحق أن أعيش بين الأشراف مطلقاً، وكل ما جرى لي هو بسببي أنا وبسبب المسنجر اللعين، أنا التي حفرت قبري بيدي، وصديق المسنجر والتشات لم يكن سوى صائد لفريسة من البنات اللواتي يستخدمن المسنجر . كل من سوف يعرف بقصتي، سوف يقول عني غبية وساذجة، بل استحق اكثر من ذلك ، وفي المقابل أتمنى بأن لا يحدث لاحد ما حدث لي

أتمنى أن يسامحني زوجي فهو لا يستحق كل هذا العار، وأبنائي أرجو أن تسامحوني، أنا السبب أنا السبب، والله أسأل أن يغفر لي ذنبي ويعفو عني خطيئتي ..

والان ايها الزوار بعد ان قراتم هذه القصة ان كنتم من الشباب او الفتيات : ولكل من يستخدم المسنجر ومن يلهث وراء الشهوات خافوا الله في أنفسكم وأهلكم. هي ليست غلطة الإنترنت، بل نحن الذين لم نحسن استخدامه، نحن الذين نترك الخير والفائدة العظيمة ونبحث عن الشر وما هو منافي لأخلاق الانسان العاقل . نحن نلوم هذه الزوجة لأنها كانت عاقلة نحسدها على حياتها مع زوجها الطيب والكريم الذي يقوم بكل واجباته , ولم تكن عيشتها سيئة ، بل كانت تعيش عيشة الناس الشرفاء , ومسألة وقت الفراغ عند من لا يحسن استغلاله وبذلك يتوجه الى الانترنت , فان الإنترنت في الغالب باب واسع من المعرفة وهو أيضاً باب للشر والرذيلة. ربما يجب أن نعيد النظر في المسنجر وهي ليست بالمسألة الهينة، وماذا عن الفراغ الذي يملأ ديارنا، وهؤلاء الشباب ممن ليس لديهم عمل أو أهل يراقبونهم. كل شيء يسير إلى الأسوأ في نظرنا، المشاكل كثرت، والطلاق، والسرقات ..

أين دور الأب ورب الأسرة؟ ربما زوجها لم يحسن معاملتها وتوجيهها التوجيه الصحيح بل ربما رضخ لما تطلب ولم يبالي في معرفة ماذا يدور. وأنتم يا من تقدرون توعية المجتمع ، ماذا فعلتم تجاه أنفسكم ومن بين أيديكم؟ إن الفراغ الذي يملئ ديارنا هو شر وأي شر. نحن إن بقينا على حالنا ولم نتحرك أصبحنا كالنعام ندس رأسنا في التراب. فلذلك الامهات أساس المجتمع , فأين دورك في انتاج جيل يقود هذا العالم بدل من التسكع في الشوارع وقتل الفراغ في بحثه عن كلمات يقولها لتلك المراة .

وفي النهاية لهذه الزوجة نقول , غفر الله لك خطيئتك . والى كل الفتيات والشباب نقول , هناك ذئاب واشخاص عديمي اخلاق وفتيات لم تحصل على التربية اللازمة ففقدت اخلاقها , وعن هذه النوعية لا يسعنا الا ان نقول , بثلاثة كلمات , احذروا هذه الجراثيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3502
نقاط : 11252
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   السبت مايو 07, 2011 4:37 pm

على القصه اللي من جد مؤثره والله يهدي نساءالامه كلهم شنو ذنب اولادها وزوجها الله يسامحها ويغفر لها والله ينتقم من الكلب قصدي القلب الحزين ويشوفه انشاء الله في عياله وصدق ما قالوا المراة تجري وراء عواطفها وحسبي الله ونعم الوكيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
khalidb

avatar

عدد المساهمات : 234
نقاط : 269
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
العمر : 48
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين سبتمبر 05, 2011 12:21 pm

والله
قلبي عورني لماقريت القصة
الله المستعان وربي يحفظنا من كل
شيطان يحاول ان يهتك اعراض الفتيات
يارب احفظنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fil

avatar

عدد المساهمات : 50
نقاط : 61
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 65
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين سبتمبر 05, 2011 12:26 pm

مشكور اخى على القصه اللي من جد مؤثره والله يهدي نساءالامه كلهم شنو ذنب اولادها وزوجها الله يسامحها ويغفر لها والله ينتقم من الكلب قصدي القلب الحزين ويشوفه انشاء الله في عياله وصدق ما قالوا المراة تجري وراء عواطفها وحسبي الله ونعم الوكيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1144
نقاط : 1408
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 31
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين سبتمبر 05, 2011 12:33 pm

لاح ــول ولا قــوه الا بالله

ربي يهــدي الجميــع ان شــاء الله


ربي يعــطيكـ الف ع ــآآفيه

اتمنى من كل قلبي ان الجميع يستفيد من هذي القصه

سلمت يمنآآآكـ

اخ وـــكـ //

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
manarr

avatar

عدد المساهمات : 226
نقاط : 243
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 09/09/2011
العمر : 46
الموقع : طنجة شمال المغرب

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الأحد سبتمبر 18, 2011 3:36 am

اقتباس :
بارك الله فيكِ اخى فى الله على الموضوع المفيد
جزاكِ الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ibn Khaldun

avatar

عدد المساهمات : 232
نقاط : 255
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 50
الموقع : ( Granada ( Spain

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الأحد سبتمبر 25, 2011 3:18 pm


بسم الله..

مشكور اخى شكر جزيل الله يكتب لك الاجر ويجزاك الجنه والبنت الصالحة حسنة الخلق والخلق...

والله الموضوع مفيد جداا... وواضح انك بذلتي مجهود في عمله...

مشكور مرة ثانيه..وما ننحرم من المواضيع المفيدة غضو و عضوات المميزين أمثالكم ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الليف

avatar

عدد المساهمات : 338
نقاط : 365
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمر : 53
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين سبتمبر 26, 2011 9:39 am

أخى أرجو من الله أن يتقبل كل الدعوات التي تدعو بها كل الاخوات لكي
وبارك الله فيكي وجزاك كل خير
الموضوع راااااااااائع ومفيييييييييد:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن بطوطة

avatar

عدد المساهمات : 236
نقاط : 295
السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 48
الموقع : جميع أنحاء العالم

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين سبتمبر 26, 2011 3:22 pm

موضوع أكثر من رائع .. يعطيكي العافيه

والله نورتينا بمعلوماتك القيمــــــــــــه,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1144
نقاط : 1408
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 31
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين أكتوبر 03, 2011 2:05 am

من


القلب


شكرا



جعله الله فى موازين حسناتك


اخوك


alharrak

تحياتى



 gho
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
يوسف
يوسف : الوسام الذهبى
يوسف : الوسام الذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1112
نقاط : 1298
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 46
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الخميس ديسمبر 15, 2011 2:39 am

اقتباس :
بصراحة موضوع مميز وممتاز بصراحة معلومات جديدة ومفيدة.. بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wwtacy

avatar

عدد المساهمات : 172
نقاط : 176
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/12/2011
العمر : 19
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   السبت ديسمبر 17, 2011 12:17 pm

بارك الله فيكِ وزادكِ من تقواه ورضاه وسدد خطاكِ للحق المبين والله لو علمت المرأة قدرها ومكانتها التى جعلها لها الاسلام لصرخت بأعلى صوتها وقالت أريد حقى وأريد أن أتمسك بالاسلام .
اللهم اهدِ نسائنا جميعا لما تحب وترضى
وجزاكِ الله خيرا على الدعاء وتقبل الله منا ومنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصري

avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 61
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 58
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الجمعة يناير 20, 2012 1:58 pm

حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعاد

avatar

عدد المساهمات : 68
نقاط : 74
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 38
الموقع : Spain

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين يناير 23, 2012 3:02 pm

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cherif

avatar

عدد المساهمات : 47
نقاط : 57
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 48
الموقع : Algeria

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الجمعة فبراير 03, 2012 3:10 am

{وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (40) وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ (41) إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (42)}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
avatar

عدد المساهمات : 1249
نقاط : 1425
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 24
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الخميس نوفمبر 08, 2012 8:54 am


طلب من الله اغفر لك صباح ومساء فان الله غفور رحيم .و البكاء ما غادي تصلح به ليدرتي غير كتزيدي فالمشكل.دابا تصلحي مع رجلك وديها في ولادك.ونسي ليفات راه الانسان كيخطئ .والله اغفر لك


Documents and Settin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة
avatar

عدد المساهمات : 1416
نقاط : 1509
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 29
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين فبراير 18, 2013 1:22 pm

ًَيََعِطَيَِكْـ الِفُْ عَِآفُيَهَْ عَِلِىْ هََذٌآ الِطََرٌحًْ ..

لِِ قَّلِبّكْـ ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب
avatar

عدد المساهمات : 1180
نقاط : 1409
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 46
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الأربعاء أغسطس 21, 2013 12:47 pm

اكتشاف دواء يمنع خيانة الأزواج لنسائهم
2013-05-03 01:10:57


gho gho gho gho 



اكتشف باحثون يابانيون دواء يمكن أن يكون له تأثير كبير في منع الأزواج من الإنجذاب للنساء الجميلات والجذابات جسديا، ما قد يؤدي لتراجع خيانة الازواج لزوجاتهن، بحسب الديلي ميل.
فقد أجرى علماء بجامعتي “واسيدا” و”كيوشو” أبحاثاً على عقار “ماينو سايلكين”، أحد أنواع المضادات الحيوية المستخدمة في علاج حب الشباب، وقاموا باختبار تاثيره في تغيير التفكير والنظرة العقلية، حيث عرضوا صورا لـ8 سيدات يتمعتن بجمال وجاذبية جسدية على 98 رجلا لمعرفة رأي الرجال في النساء وكيف يرونهم.
وتم تقسيم الرجال لمجموعتين الاولى حصلت على علاج لمدة اربعة أيام من أقراص “ماينوسايكلين” والثانية حصلت على دواء وهمي. وبعد ذلك عرضت صور النساء الشديدات الجمال على الرجال وطلب منهم الباحثون تقييم كل امراة من حيث الجمال والجاذبية، وأيضا التفكير في اقتسام مبلغ مالي معهن (13 دولاراً تقريباً) او إعطائهن اياه، حيث يمكن للمرأة لاحقا اقتسام المال او الاحتفاظ به، كوسيلة تكشف ثقة الرجل بالمرأة وفقا للباحثين. وكانت النساء الموجودات في صور قد حددن مسبقا إذا حصلن على المال الذي سيحتفظن به أو يقتسمنه مع الرجل.
وتبين أن الرجال الذين تناولوا عقار “ماينوسايكلين” كانوا على الارجح أقل ثقة بالنساء الجميلات واللاتي يتمتعن بجاذبية شديدة ما منعهم من اقتسام المال معهن. وشعر الرجال أن هؤلاء الجميلات مريبات برغم إغواء فكرة أن الارتباط بامرأة جذابة جسديا يمكن ان ينتج ذرية جميلة. ومع ذلك تعطل اتخاذ الرجال للقرار بشأن المال لوجود تعقيدات تعلقت بالثقة.
ويرى الباحثون أن العمل على تطوير فكرة تغيير العقلية من خلال استخدام المواد الكيميائية يمكن أن يشكل سلاحاً تستخدمه الزوجات لضمان ولاء الأزواج.

mpo mpo mpo mpo 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aljazeeraa

avatar

عدد المساهمات : 40
نقاط : 48
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 12/06/2013
العمر : 45
الموقع : دولة قطر

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الإثنين سبتمبر 30, 2013 2:34 am

اللهم اهدي أمة سيدنا محمد،اللهم إلطف بنا يا أرحم الراحمين آمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3502
نقاط : 11252
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الأربعاء أكتوبر 23, 2013 4:22 am

أبي يخون أمي مع شابة في العشرينات وهكذا كتشفته
في : 15/10/2013




انا بنت عندي 16 عام واحد نهار بابا نسا هاتف ديالو ف بيتي ماديتهاش بساح شوية وهو يوصلو مساج من كثرة الفضول الي فيا مشيت نقرى هاد المساج ولكين كون غير مقريتوش تاما كتاشفت ان بابا كايخون ماما مي معرفت شنو ندير و بقيت ساكتة و كنبارادها غير فقلبي مقلتها الالحد غير صاحبتي (ملي كنا صغأر) قاتلي يالاه نتأكدو واش مرا لي سيفتاتو المهيم سونينا و هيا تجاوبنا وحدة صوتها باقي صغير يعني تكون فالاواخر ديال العشرينات والحد الان علاقتو بيها مازال باقيا مبعد 5 اشهر غير ملي عرفت و أنا صراحة معرفت شنو ندير من غير السكات شنو تنصحوني؟ انا عارفة تقولو باقا صغيرة و مزال معرفتي الحياة ولكن ميحس بيا غير المجرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
يوسف
يوسف : الوسام الذهبى
يوسف : الوسام الذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1112
نقاط : 1298
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 46
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الأربعاء أكتوبر 23, 2013 6:40 am

اقتباس :
السلام عليكم أختي الفاضلة, انت في مقتبل العمر ومازلت شابة فلاتنظري للعالم بنظرة تشائمية، فالحياة لاتستحق ذلك, فعليك اختي الكريمة أن تنزعي من رأسك تلك الافكار والهواجس واعلمي أن عقلك هو الذي يتحكم بتلك الافكار والعكس غير صحيح.. فرزقك مكتوب عند الله عز وجل فعاجلا أو أجلا سيأتيك بزوج صالح فصبرا جميلا ولايكن همك الوحيد هو الزواج بل ضعي أهدافك أمامكي واسعي على تحقيقها وعليك بملئ وقت فراغك بما يرضي الله من قراءة القرآن والاستغفار.. الخ وتأكدي من قوله الله عز وجل:" ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب". على العموم أسأل الله تعالى أن يرزقك بالرجل الصالح ان شاء الله.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 438
نقاط : 557
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 45
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الخميس يناير 16, 2014 8:59 am

علاقة غير شرعية خارج نطاق الزواج
في : 7/1/2014


 aze aze aze aze aze 



السلام عليكم ورحمة الله

قبل أن أبدأ بسرد مشكلتي أقدم لكل القراء و لفريق منتديات واحة عبد الحميد
تحية كلها احترام و مودة

أطلب منكم أعزائي أن لا تبخلوا علي بآرائكم و أفكاركم لأني محطمة و مكتوية الفؤاد حائرة في أخد القرار الصائب

أنا و خطيبي نحب بعضنا لكنه خانني مع زبونة راودته عن نفسه, لم أعد أقوى عن التفكير لأنه مباشرة بعد وقوعه في شباكها إتصل بي ليعترف لي بخيانته و يطلب مني السماح , قال لي أنه لم يكن على وعي تام بما فعل, و أنه لم تكن في نيته أن يخونني , صدمت و صمدت أمام المشكل لأنه صارحني , و صراحته هاته تركتني في حيرة من أمري لا أعرف كيف أتصرف معه, رغم حزني و دموعي لكني أعتز بصدقه و صراحته لأنه ليس من السهل على الرجل أن يعترف بخيانته للمرأة التي يحب, قال لي أنه نادم وأثناء صلاته سيطلب من الله أن يغفر له ذنبه, عدبني بكلماته التي تملؤها الحسرة و الأسف و بصوته الحزين الذي تمنى به الموت على أن يقع في هذه المعصية , كما طلب مني أن لا أتخلى عنه و أن أتفهمه بالخصوص و أنني أرفض أن أربط معه أية علاقة غير شرعية خارج نطاق الزواج …. فهل أسامحه أم أتخلى عنه ؟ و هل يمكن للحب أن يسمح بالخيانة ؟ ماذا أفعل فأنا في عذاب ؟

من فضلكم ساعدوني بردودكم و لكم مني جزيل الشكر.



http://majalati.ma/details-2419.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الجمعة فبراير 07, 2014 1:38 pm

قال تعالى :
{وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين} و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم - : ( من كظم غيظاً وهو يستطيع أن ينفذه دعاه الله يوم القيامة على رءوس الخلائق حتى يخيّره في أي الحور شاء ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة
avatar

عدد المساهمات : 1416
نقاط : 1509
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 29
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الأحد فبراير 09, 2014 1:51 am

سيدة تخون زوجها مع منقبة ... صور
الأحد فبراير 09, 2014 8:49 am


 aze  Documents and Settin  Documents and Settin  aze 



حدث هذه القصه البشعه مع امراة فى الثلاثين من عمرها متزوجه من رجل يكبرها فى السن ب 20 عام .... كانت هذه السيده تعيش حياة هادئة مع زوجها .. و بمرور الايام بدء الزوج يقصر فى واجبه الشرعى مع زوجته الامر الذى لم تستحمله الزوجه و طالبت زوجها بالطلاق الامر قابله الزوج بالرفض الشيديد .. و فى تلك الفتره تعرفت هذ الزوجه على شاب فى مقتبل ال 30 من عمره .. و قامت بينهم علاقه عاطفيه و تطورت الى ان اصبحت علاقه غير مشروعه .. فبدء كل منهم يشتاق الى الاخر .. الامر الذى وصل الى ان اراد هذه الزوجه ان تمارس العلاقه المحرمة مع عشيقها فى بيت زوجها...
فخطرت ف بالها فكره شيطانية .. قامت بتلبيس عشيقا لبس منقبه و ادخلته على زوجها انها امراة منقب صديقتها و لا تستطيع التكلم .. تزورها لك تتناقش معها فى امور الحياة .. و بالفعل اقتنع .. و اخد العشيق يتردد على بيت السيده على اساس انه صديقتها المنقبه و قامت بينهم علاقات غير مشروعه استمرت لمده شهور الا ان اكتشف الزوج بالصدفه وجود شخص غريب مع زوجت فى بيته بعد ان عاد باكرت من عمله .. و الذى ادى الى قيام الرجل الاخر و زوجته  بقتل زوجها بعد عراك شديد .. و الا ان سرعان ما وصلت الشرطة الى مقر الحادثه و و استمعت الى اقوال الجيران و ع الفور استطاعو القبض ع السيده و عشيقته فى مكانين متفرقين .... لا حول ولا قوة الا بالله .. ..خربت بيتها من اجل عشيقها.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: خيانة زوجية ترويها بطلتها   الأربعاء فبراير 19, 2014 9:13 am

ماذا نقول غير لااله الا الله اللهم احفظ نساء المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خيانة زوجية ترويها بطلتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الاسرة-
انتقل الى: