منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
aminn

avatar

عدد المساهمات : 66
نقاط : 70
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمر : 42
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022   الجمعة سبتمبر 20, 2013 3:07 am

رومينيغي يقترح شهر أبريل لإقامة مونديال قطر
لأربعاء 18 شتنبر 2013 - 15:55


ramj ramj 

اقترح كارل هاينز رومينيغي رئيس رابطة الأندية الأوروبية (إيكا)، اليوم الأربعاء، إقامة كأس العالم 2022 بقطر في شهر أبريل.

وقال رومينيغي، الذي يشغل أيضا منصب رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، إن إقامة كأس العالم في فصل الصيف سيكون عبئا ثقيلا على اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشدة في دولة قطر، كما أن تنظيم المنافسات في فصل الشتاء سيسبب حالة من الارتباك بالنسبة لمباريات كرة القدم الأوروبية، مشيرا إلى أنه من الأفضل إقامة البطولة في شهر أبريل.

وأضاف، في تصريحات لمجلة (سبورت بيلد)، "في الواقع ستكون الأجواء مختلفة عندما تلعب في نونبر أو يناير أو حتى في أبريل، والأخير لا يمكن استبعاده.. في أبريل تكون الأجواء في قطر معقولة حقا"، مؤكدا أن إقامة "كأس العالم 2022" بقطر في شهر أبريل لن يفرض الكثير من التغييرات على خريطة المباريات الدولية.

وستناقش اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، خلال اجتماع مقرر في زيوريخ في 3 و 4 أكتوبر المقبل، إمكانية نقل كأس العالم 2022 إلى فصل الشتاء.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قد دعا الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إلى عدم اتخاذ أي قرارات متسرعة في هذه المسألة، حيث يرغب الاتحاد الذي يمثل 214 ناديا ينتمون لÜ 53 جامعة كرة قدم في مناقشة الموقف الأوروبي مع جميع الجامعات الوطنية وكذا اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 2:23 am

فضائح قطر لمونديال 2022 تتوالى: عبودية العصر الحديث
2013-09-27 08:41:59


faloor Documents and Settin Documents and Settin faloor 



لم تمض أيام على تصريح رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جوزيف بلاتر، الخطير الذي كشف فيه عن ضغوط من سياسيين أوروبيين لدواع إقتصادية أسهمت في منح قطر حق إستضافة بطولة كأس العالم 2022، حتى مني ملف الإمارة للتنظيم بضربة ثانية حيث دعت منظمات دولية قطر إلى تغيير سياستها تجاه العمال الأجانب الذين يعملون في المشاريع التحضيرية للمونديال، وذلك عقب التحقيق الذي نشرته صحيفة "ذا غارديان" البريطانية وتحدثت فيه عن "عبودية العصر الحديث".
وذكرت الصحيفة أن عشرات العمال النيباليين لقوا حتفهم بينما كانوا يعملون في قطر خلال الأسابيع الماضية، ما أثار مخاوف بشان الإستعدادات التي تجريها الدولة الخليجية لإستضافة البطولة العالمية.
وصرح الاتحاد الدولي لنقابات العمل للصحيفة أنه بالوتيرة الحالية فإن 4000 عامل اجنبي على الاقل سيلقون حتفهم قبل بدء البطولة بعد تسع سنوات.
وإستناداً الى وثائق حصلت عليها من السفارة النيبالية في قطر، قالت "ذا غارديان" أن آلاف النيباليين الذين يشكلون أكبر مجموعة من العاملين الأجانب في قطر، يواجهون الإستغلال وإساءة المعاملة التي ترقى إلى مستوى "العبودية، عبودية العصر الحديث".
وقال إيدان ماكادي مدير المنظمة العالمية لمكافحة العبودية والذي إطلع على الوثائق التي عرضتها الصحيفة، لوكالة "فرانس برس" أن الادلة "تشير بشكل كبير إلى ظروف عمل وحشية لا تصلح لأحد".
واضاف أن تلك الأدلة "تشير الى عمالة السخرة وحتى أكثر من ذلك. إن هذا سر مفتوح، ولا توجد جهود منسقة(من قبل السلطات القطرية) لوقفه".
وذكرت الصحيفة أنها عثرت على ادلة على عمالة السخرة في مشروع بنية تحتية ضخم خاص بكأس العالم، رغم أن العمل لم يبدأ بعد على بناء الملاعب الخاصة بالبطولة.
وأردفت أن بعض النيباليين قالوا انهم لم يتلقوا أجورهم منذ أشهر وان رواتبهم حجبت لمنعهم من الفرار، بينما لجأت مجموعة من 30 عاملاً الى السفارة النيبالية فراراً من ظروف العمل التي يعيشونها.
وقال بعض العمال إن أصحاب العمل صادروا جوازات سفرهم ورفضوا منحهم هويات ثبوتية، بينما قال آخرون أنه تم حرمانهم من مياه الشرب رغم حرارة الصحراء القاسية.
وقال نيبالي يعمل في مدينة لوسيل التي ستضم ملعباً يتسع لنحو 90 الف متفرج ستقام فيه المباراة النهائية في البطولة، "نريد أن نغادر ولكن الشركة لن تسمح لنا بذلك".
وحذر الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمل شاران بورو من أن "الناس يجب أن لا تدفع الثمن من أرواحها من أجل أن تحقق بطولة العالم نجاحاً رياضياً وتجارياً".
وكان الإتحاد قد ذكر على موقعه على الإنترنت الثلاثاء أن نحو 32 عاملاً العديد منهم شباب في العشرينات من العمر، قضوا حتفهم خلال شهر تموز/ يوليو من هذا العام، وأكد وجود مؤشرات إلى أن أعداداً مماثلة من دول أخرى يلقون حتفهم كذلك.
من جهته، أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم الخميس أنه "قلق جداً" بعد تحقيق "ذا غارديان".
تجدر الإشارة إلى أن الكثير من علامات الإستفهام والشكوك تحيط بملف إستضافة قطر للمونديال، إذ قبل تقرير "ذا غارديان" وتصريح بلاتر كانت صحيفة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية قد كشفت في تقرير من 15 صفحة بعنوان "قطر غايت" عن دفع الإمارة رشاوى للحصول على حقوق الإستضافة، وذلك وسط الكثير من الأصوات التي إنتقدت منح قطر حقوق التنظيم.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الغارديان: "فرج إمرأة" يستضيف مباريات مونديال قطر!
الخميس 21 نونبر 2013 - 10:37


faloor Documents and Settin Documents and Settin faloor 



سخرت الصحف اللندنية من تصميم أحد الملاعب التي كشفت عنها قطر ضمن خططها لإستضافة كأس العالم عام 2022، مشيرة إلى أنه قريب الشبه إلى حد كبير بـ"فرج المرأة"، وهو ما يؤكد أن الصحف البريطانية وعلى رأسها "الغادريان" تواصل ملاحقتها لملف قطر لإستضافة مونديال 2022.

فقد بدأت الحملة بالتشكيك في نزاهة التصويت عقب الإعلان عن فوز قطر بحق تنظيم كأس العالم 2022، وقبل أسابيع شنت الغادريان حملة ضارية، مؤكدة أن العمالة الآسيوية التي تقوم ببناء منشآت المونديال تعاني ظروفا معيشية جعلتهم مثل العبيد.  

وجاءت أحدث مؤشرات الهجوم على المونديال القطري في صورة ساخرة، حيث أشارت صحيفة "الغارديان" البريطانية إلى أن ستاد الوكرة الذي تم الكشف عنه كأول الملاعب التي سوف تستضيف مباريات المونديال، وهو ملعب مكيف بالكامل، أشارت إلى أنه مثل "المهبل" العملاق، وخاصة حينما تم إلتقاط صورة بانورامية للملعب من أعلى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 947
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022   الجمعة يناير 31, 2014 3:18 am

تشبيه ملعب في قطر " بفرج المرأة " يثير الجدل !
الاحد 24/11/2013 11:18 ص


   

 

ظهرت المعمارية العراقية العالمية زها حديد عبر صفحات التايم الأميركية لتدافع عن تصميم ستاد "فرج المرأة"، كما أطلقت عليه الصحافة الغربية والآلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، في إشارة إلى التشابه الشكلي بين إستاد الوكرة القطري، وهو واحد من 6 ملاعب قطرية سوف تستضيف مونديال 2022، وبين فرج المرأة على حد وصف صحيفة "الغارديان" اللندنية، وأشارت المعمارية العراقية التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة إلى أنها شعرت بالصدمة من التشبيه الغريب، والربط المثير للجدل بين شكل ستاد الوكرة وبين هذا الجزء الحساس من جسد الأنثى.
وأضافت المعمارية العراقية التي دخلت قائمة التايم لأقوى 100 شخصية في العالم لعام 2010 :"إنه لأمر مخجل أن يتم إختصار هذا الصرح الرياضي في هذا التشبيه الغريب، ماذا قالوا عن ستاد الوكرة ؟ هل حقاً قالوا إنه يشبه فرج المرأة؟ وهل كل شيء به فتحة هو فرج إمرأة ؟ إنه أمر سخيف ومضحك"

وتابعت :"الشكل المعماري مستوحى من القوارب التي كانت تستخدم في الصيد في منطقة الخليج، وخاصة صيد اللؤلؤ، أعتقد أنه في حال كان رجل هو صاحب التصميم ما كان لهذه الضجة أن تحدث".

وكانت صحيفة "الغارديان"البريطانية قد أشارت قبل أيام إلى أن ستاد الوكرة الذي تم الكشف عنه كأول الملاعب التي سوف تستضيف مباريات مونديال 2022، وهو ملعب مكيف بالكامل، أشارت إلى أنه مثل "المهبل" العملاق، وخاصة حينما تم إلتقاط صورة بانورامية للملعب من أعلى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022   الخميس أبريل 10, 2014 3:43 pm

بالفيديو.. القرضاوي: الحمد لله.. انتصرت قطر على الفيفا!!
الإثنين 20/يناير/2014 - 11:31 ص


 Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيخ يوسف القرضاوي يُظهر حجم الفراغ الذي يعيشه، حيث ترك كل مشكلات الدعوة وتفرغ للتحدث عن قطر وصراعها مع الفيفا من أجل تنظيم كأس العالم.

حديث القرضاوي ينم عن جهل واضح، حيث اعتبر الفيفا كيانا أمريكيا قائلًا: "أرى أهل قطر منتظرين نتيجة الفيفا فجلست حتى وصلت إلى أن قطر تتنافس مع أمريكا فأخذتني الحمية وقلت ربنا يسقط أمريكا وينجح قطر، وفعلًا سقطت أمريكا ونجحت قطر، فالحمد لله لأول مرة ننتصر على أمريكا في شيء من الأشياء".

وأضاف مكملاً هذيانه: "وزاد حميتي تصريح أوباما السيئ حيث قال إن قرار الفيفا هو قرار سيئ وخاطئ، وهذا ينم عن سوء سياسة أوباما لتدخله في أمر يأتي بالتصويت، فليس معقولًا أن تشتري قطر كل شيء .. فالأمريكيون مستكبرون في الأرض يريدون أن يحتكروا كل شيء".



‫القرضاوي يقول ان الله نصر قطر على أمريكا في المونديال بدعائه!!

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

فضيحة جديدة في ملف تنظيم قطر لكأس العالم: الامارة اهدت ابن عضو من الفيفا عيادة طبية بعد تصويت والده لصالح ملفها‎
الاربعاء 7 ماي 2014 - 08:35


 Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



كشفت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية عن ملامح فضيحة شراء القطرين لصوت عضو اللجنة التنفيذية للفيفا البلجيكي ميشيل دوخ من اجل التصويت لصالح الملف القطري لاستضافة مونديال 2022، الصحيفة البريطانية نشرت معلومات عن حصول إبن عضو الفيفا الدكتور"بيتر دوخ" على عيادة لجراحة العظام في مستشفى "اسبيتار" القطري في شهر فبراير 2011من سنة، بعد ثلاثة أشهر من تصويت والده لصالح ملف الدوحة. وأضافت نفس الصحيفة أن نجل "ميشيل دوخ" انتقل فعلا رفقة عائلته للعمل في قطر بداية سنة 2012



من جانبه رفض عضو الفيفا ربط انتقال ابنه للعمل في قطر بقرار تصويته لصالح الملف القطري وقال إنه منزعج من كلام الصحافة البريطانية

يذكر أن الصحافة البريطانية تشن حملة شرسة منذ سنتين على الفيفا عبر نشرها لتقارير و أخبار تتهم أعضاء الإتحاد الدولي لكرة القدم بتلقي رشاوي من قطر لأجل حسم تنظيم مونديال 2022 لصالحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022   الإثنين يونيو 16, 2014 2:06 am

http://www.goud.ma/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%81%D8%A7-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B6%D8%A7%D9%81%D8%A9-%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%84-2022_a48205.html



http://www.goud.ma/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%86-%D8%AA%D8%B6%D8%A7%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AB%D9%84%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%A7%D8%B1%D8%A8%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC-%D8%B9%D9%84%D9%89_a48240.html   المثليين المغاربة


http://www.goud.ma/%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D8%B6%D8%A8%D8%B7-%D8%A7%D8%A8%D9%86-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%BA%D8%B1%D9%81%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A6%D9%86%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B6%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AA%D9%84%D8%A8%D8%B3%D8%A7-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9_a48203.html متلبسا بالخيانة الزوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
 
استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: