مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3502
نقاط : 11252
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: 7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل   الإثنين يوليو 25, 2016 2:54 am

7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل
الأحد 24 يوليوز 2016 - 10:45


ajyl gfd gfd gfd ajyl



يشكل الكذب آفة اجتماعية مدمرة وخاصة في العلاقات الزوجية، فإخفاء الحقائق وكذب أحد الزوجين على الآخر، يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة تنعكس سلبياً على الحياة الزوجية.

إلا أن هناك بعض الكذبات التي ترغب كل امرأة بسماعها من زوجها، لأنها ترضي غرورها وتمنحها الشعور بالطمأنينة على علاقتها بزوجها وحبه لها حتى لو لم يكن مقتنعاً بما يقوله. وفيما يلي أهم هذه الكذبات بحسب موقع لوف دايجزت الإلكتروني:

1- أنت جمية للغاية

جمال المرأة سلاحها الفتاك الذي لا تستغني عنه، وترغب أن تسمع زوجها يثني على جمالها حتى لو كان ذلك على سبيل الكذب والمجاملة. ولن يتجرأ أي زوج على الاعتراف بأنه يجد امرأة أخرى أكثر جمالاً من زوجته.

2- اشتقت إليك كثيراً

تشعر المرأة بالإطراء إذا أخبرها زوجها أنه اشتاق إليها وكان يفكر فيها طوال النهار وهو في العمل، وعلى الرغم من أنها تعلم أنه غير صادق أو ربما يبالغ في ذلك، لكنها لا تريد أن تشعر بأن زوجها لا يفكر فيها عند غيابه عن المنزل.

3- لا أستطيع العيش بدونك

كذبة أخرى يقولها معظم الرجال، ولكن بمجرد غياب الزوجة ينتقل الرجل إلى امرأة أخرى لبداية حياة جديدة. وتدرك الكثير من الزوجات هذه الحقيقة، لكن طبيعة المرأة العاطفية تدفعها لمحاولة تصديق مثل هذه الكذبة.

4- لم أعشق امرأة مثلك

هذه كذبة يخبرها الرجل لكل امرأة يلتقي بها، وترغب الزوجة أن تشعر بأنها مميزة، لذلك فهي تتقبل هذه الكذبة في كثير من الأحيان.

5- لو تركتني فإنني سأموت

تحدث الكثير من حالات الطلاق يومياً، ويتفرق عدد كبير من الأزواج في جميع أنحاء العالم، لكن ذلك لا يؤدي في معظم الحالات إلى وفاة أي من الطرفين، بل يتابع كل منهما حياته ويجد الرجل امرأة أخرى يبدأ حياة جديدة برفقتها.

6- أنت ذكية للغاية

هذه الكذبة سلاح ذو حدين، فعلى الرغم من أنها قد ترفع من معنويات المرأة وترضي غرورها، لكنها في نفس الوقت ربما تكون عبارة عن إهانة يوجهها الرجل للمرأة وهو يقصد أنها خبيثة وقادرة على حياكة المؤامرات والدسائس، لكن معظم النساء يكرهن أن ينصب اهتمام النساء على أجسادهن فقط، ويرغبن بأن يكون يشخصيتهن وذكائهن نصيب من اهتمامهم.

7- أنا أهتم فقط بعقلك

يركز معظم الرجال على النواحي الجمالية والجسدية للمرأة، وإذا أثنى الزوج على عقل وحكمة زوجته فهذا أمر إيجابي، لكن ذلك لا يعني أنه لا يعير اهتماماً بالأمور الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
mustapha zeroual

avatar

عدد المساهمات : 96
نقاط : 156
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
الموقع : منتديات ماتقيصش بلادي

مُساهمةموضوع: رد: 7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل   الإثنين أغسطس 15, 2016 3:22 am

قصتي مع خالتي في الصيف

15.08.2016
كانت قصتي في صيف العام عندما ذهب أبي إلى السفر خارج البلاد لمدة شهر وكنت أسكن مع والدتي أنخي الكبير تزوج وانتقل مع زوجته بدأت احداث القصة عندما ذهب زوج خالتي مسافرا ووضع خالتي عندنا في البيت وكانت خالتي في الثلاثينات من عمرها وانا عمري 23 سنة خالتي كانت جسمها جميلا وكان أكبر شي فيها طيزها ولكن لم أكن اعرف عنها شي بحكم اني عرفتها متزوجة سافر زوج خالتي ووضعها في بيتنا مع أمي المهم كانت خالتي دائما ماتحضر إلى غرفتي وتسألني عن دراستي ولم أكن ألاجظ شي كان الوضع عادي إلا أن أتى يوم وخرجت من غرفتي بعد الساعة الواحدة ونظرت إلى غرفة خالتي وكانت مضاءة النور فنظرة خلسة وإذ خالتي بالكلوت والسنتيانه بطالع نفسها فالمرايا ولقد شاهدت ذلك الجسم الجميل الذي لم أرى مثله ومن يومها وأنا افكر بخالتي ولكن لم أكن اقدر على فعل شي ومرة الأيام وانا اتنصت على بابها ومرة جائتني فالغرفة قبل الفجر وهي تلبس لباسا خليعا فقالت لي صاحي ياوليد وانا متجمد من شدة مارأيت قلت لا ياخالة قالت ممكن اتصل بجوالك اعطيتها الجوال ولم تكن تريد الجوال فجلست ممسكة بجوالي تناظر إلى فقالت ياوليد أمك نايمة قلتلها نايمة ياخالة قالت تجي معايا نطلع لغرفة الشغالة أريد ملابس هناك وكانت غرفة الشعالة مهجورة منذ سنين فدخلنا غرفة الشغالة وهي مضلمة ولم ادري حتى الصقت بطنها بظهري ومسكت زبي قالتي آه ياوليد انا تعبانة زوجي زبه صغير المهم بدون شعور الصقة فمي في فمها وبدأت ادعك زب ببطنها فقالت فصخلي ملابس فانزلت ثوب النوم تبعها وذا بكلوت احمر وقف قضيبي منتصب كالحجر وبدأت اخلع باقي الملابس عن جسدها وبدأت الحس كساها وكان شعور لايضاهي وقالت نام على ظهرك وبدأت تمص زبي بكل إحتراف وتتأوه من شدة المحنة نومتها على بطنها وركبت فوقها وهي تقول نيكني حبيبي وبعد قليل قلت أبغى انيك طيزك قالت أن تحت اوامر زبك حبيبي ونامت على بطنها وبدأت انيك طيزها البيضا الكبيرة فقلت هل انزل خارج طيزك قالت لاحبيبي كب جوا فدفقت المني في طيزها الممحونه وبعدها اصبحنا نمارس الجنس لفترة طويلة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
7 كذبات ترغب كل امرأة بسماعها من الرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الاسرة-
انتقل الى: