منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المراهقة الأمريكيَّة المفقُودَة تظهرُ بالبيضاء رفقةَ صديقها المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: المراهقة الأمريكيَّة المفقُودَة تظهرُ بالبيضاء رفقةَ صديقها المغربي   الأربعاء يوليو 22, 2015 12:51 pm

المراهقة الأمريكيَّة المفقُودَة تظهرُ بالبيضاء رفقةَ صديقها المغربي
الجمعة 10 يوليوز 2015 - 15:00


livve Documents and Settin Documents and Settin livve



بعدَ يومٍ من إطلاقٍ حملة بحث عنها من لدن الشرطة في الولايات المتحدَة، ظهرت المراهقة الأمريكيَّة ريبيكَا آرثُور بجانب صديقها المغربي، الملقب بـ"السيمُو العدالة"، في مدينة الدَّار البيضاء.. حيث أنها في كامل صحتها بعدمَا أشيع أنَّها اختفتْ لدى حلولها بالمملكة مطلع الأسبوع الجارِي.

ونفتْ آرثُور، التي وصلت إلى المغرب يوم الثلاثاء الماضي لتلتقي صديقًا تعرفتْ عليه عبر "فَايسبُوك"، أن تكون قد غادرت الولايات المتحدة دون علمِ والديها، مؤكدَة إخطار أهلها قبل انطلاق رحلتها من مطار "جون كينيدِي" صوبَ مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

الشابة الأمريكيَّة أجرت اتصالًا مع عائلتها، صباح اليوم، وطمأنتها عن مقامها بالمغرب على خلفية ما نشر صحفيا بالرغم من تحادث الطرفين لأكثر من مرّة.. وقالت إنها تتواجدُ بمعية صديقها، كما التقطت صورةً إلى جانب "السيمو" في البيت، وأعلنت انها ستكمل إقامتها بالمغرب لأسبوعين قبل أن تعود صوب أمريكا في الـ26 من يوليوز.

من جهة أخرى قالت أسرة ذات الشاب المغربيّ إنها على صلة بأسرة ريبِيكَا الأمريكيّة منذ مدّة، وأن قدوم اليافعة إلى المغرب قد جاء بعد تنسيق ما بين الطرفين، كما أن القنصلية الأمريكيّة بالبيضاء قد تواصلت مع الجميع واطمأنت على الفتاة.. كما زادت الأسرة، ضمن تصريح أفرادها لهسبريس، أن صديقة لذات الأمريكيّة هي التي نشرت هذا الخبر الخاطئ على فَايسبُوك كرد على رفضها مصاحبتها إلى المملكة، والصحافة الأمريكيّة تناقلت المعطى المغلوط.

ظهُور "السيمُو" وريبيكَا يأتي بعد حالة من القلق جرى التعبيرُ عنها عبر منابر صحفية أمريكية قالت إن الشابة الأمريكيَّة قد حضرت إلى المغرب وفي حوزتها خمسة وعشرون دولارا، وهُو مبلغٌ لن يكون كافيًا لمقامهَا بالدَّار البيضاء.. وفقا للرواية المثيرة للجدل.

من جانبهم، تفاعل مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعِي بصورة لافتة مع "خبر ريبيكا"، ومنهم منْ تحدث عن اقتراب الشاب السيمُو لـ"الرحيل صوب بلاد العم سام"، ومن أشاد بقدرته على جلب إنسانةٍ وقعت في حبِّه من بلدٍ بعيد كيْ تحظى برؤيته.. كما أن ذات الحدث أذكى نقاشا حول "منُسوب الثقة" ضمن العلاقات التي تنشأ على مواقع التواصل في النت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
 
المراهقة الأمريكيَّة المفقُودَة تظهرُ بالبيضاء رفقةَ صديقها المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قضايا حواء-
انتقل الى: