منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دمعه لا تجف

avatar

عدد المساهمات : 4
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 39
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد أكتوبر 18, 2015 2:19 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jam2

avatar

عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2013
العمر : 35
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد أكتوبر 18, 2015 2:43 am

اما أضرار ممارسة الفتيات للشذوذ كما يذكره الأطباء ما يلي:
-

1 ـ حدوث التهابات مهبلية وفطرية وبكتيرية إذا لم تعالج يمكن أن تؤدي لاتهابات حوضية وانسدادات وتلفيات بقنوات فالوب ثم التصاقات مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج.

2 ـ قد تؤدي لفقدان غشاء البكارة وفقدان العذرية ما قد يؤدي بالفتاة للهرب من العرسان والعنوسة الدائمة خوفا من انفضاح أمرها ليلة الدخلة .

3 ـ قد تصيب الفتيات بالبرودة الجنسية بعد الزواج بسبب تعودهن وتركيزهن على الإستثارة الخارجية وعدم شعورهن بالمتعة الزوجية بالعلاقة الفطرية الطبيعية.

4 ـ تؤدي للتركيز الشهواني والإدمان الجنسي والخيانة الزوجية بسبب عدم أشباعها زوجيا وتبحث عن مصادر خارجية للحصول على المتعة المثلية .

الوصايا العشر للوقاية من مخاطر الشذوذ - ننصح :

1 ـ عدم مشاهدة الأفلام الجنسية التي تغري بالسحاق الذي ينفر من الزواج
2 ـ عدم قراءة القصص المثيرة للشهوة الجنسية
3 ـ عدم مطالعة المسلسلات الغرامية المدبلجة ومشاهدة الأغاني الاجنبية بالذات (( بالرغم من ان الاغاني العربية اصبحت العن !!)
4 ـ عدم الاستماع لقصص وأوصاف العلاقة الجنسية من المتزوجات
5 ـ سرعة الزواج والعثور على العريس الملائم أخلاقيا ودينيا
6 ـ عدم مغالاة أولياء الأمور في المهور
7 ـ شغل وقت الفراغ بهواية مفيدة - رياضية أدبية - اجتماعية
8 ـ عدم مصاحبة الفتيات العابثات المدمنات على الشهوة الجنسية وعدم التعري امام الصديقات وارتداء الملابس المحتشمه .
9 ـ تأدية الفروض والصلوات في مواقيتها أن الصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر
10 ـ الصيام يومان أسبوعيا - "إن الشيطان يجري في ابن أدم مجرة الدم فضيقوا مجاريه بالجوع"

ايضا انصح الأمهات :
-عدم ترك الابنه مع صديقتها وحدهما دون ملاحظتك , ولا يجب ان يغلق الباب عليهن مطلقا.
-يمنع سفر البنت مع صديقتها لاي مكان ولا يجوز ان تبيت الابنه خارج البيت دون ان ترافقها والدتها.
- ولا افضل ان تأتي صديقة لتبيت مع الابنه واذا حدث فلتكن كل واحدة نائمة فى سرير منفصل .
- ايضا احذر من الخادمات الأجنبيات فهن اكثر بلاء من الصديقات للفتاة المراهقة .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حافظ

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2015
العمر : 49
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد أكتوبر 18, 2015 2:46 am

ان الله سبحانه وتعالى غضب على الاقوام السابقه لانهم مارسوا مثل هذه الاعمال وغيرها فلا تمارسوها حتى لا يحل بنا ما حل بهم اما بالنسبه للامراض فأن الله لم يحرم شيء الا وبه اضرار على الانسان اعاذنا الله وايكم من معصيته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2015
العمر : 67
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد أكتوبر 18, 2015 1:35 pm

ممكن ان تصلى لمرحلة ألا عودة

وتقعي في المحظور وتزال البكارة

وكم كبير من الفتيات فقدن البكارة بسبب السحاق

لانها أحيانا تصل لمرحلة شديدة من التفاعل والشيطان يغريهم وتحت تأثير النشوة تقوم واحدة بوضع اصبعها او اى شىء وتصل للمحظور الذى يدمر الحية.

والسحاق كبيرة من الكبائر وعمل مهين يدمر الحياة ويغض الله عز وجل

السحاقية مصطلح يشير إلى المرأة التي تمارس العلاقة الجنسية العاطفية بشكل أساسي مع إمرأة أخرى ( اشتهاء المماثل بين الاناث )

أصل هذه الكلمة يعود إلى جزيرة ليسبوس Lesbos حيث كانت مسقط رأس الشاعرة اليونانية صافو Sappho التي كانت تمارس السحاق مع غيرها من النسوة اليونانيات في القرن السادس قبل الميلاد

يفضل بعض النساء إقامة علاقات جنسية وعاطفية مع غيرهن من جنس النساء ، وهذه الظاهرة تعادل اللواط عند الذكور . هذا التصرف المخالف للطبيعة يعد من أوجه الشذوذ الجنسي .

النساء الشاذات لا يختلفن عن غيرهن من النساء الطبيعيات من حيث اللجوء للإستثارة الجنسية للحصول على الرعشة ، كالتقبيل واستثارة الثدي ... وبعضهن يعترفن بأنهن يفضلن العناق والالتصاق الجسدي بغيرهن من النساء أكثر من إهتمامهن بإستثارة أعضائهن الجنسية ، وهذا بحد ذاته يشير إلى أنه حتى المرأة الشاذة تشدد على الناحية العاطفية في علاقتها السحاقية .

تشعر المرأة التي تمارس علاقات سحاقية مع غيرها من النساء كما يشعر الرجل وتتصرف كتصرفه ، فهي تقص شعرها وتمارس ألعاب الرجال وتغشى مجتمعاهم ، وتكون في الغالب ذات عاطفة جنسية حادة .

إذا خطر لإمرأة سحاقية أن تغري فتاة ، فإنها تبدأ بالتحايل عليها وإكتساب عطفها بأن تظهر نحوها شيئآ من الحب والحنان العاديين ، ثم تتبع ذلك بالقبلات والعناق والنوم في فراش واحد ، وبعد ذلك تعمل المريضة السحاقية تدريجيآ على إيقاظ شعور اللذة والشهوة في نفس ضحيتها التي كثيرآ ما تجهل أن وراء هذه المظاهر تكمن في علاقة غير طبيعية ، فتقع بدورها في حب صاحبتها ، وتنتهي هذه العلاقة إلى إثارة الهياج الجنسي ومن ثم ممارسة السحاق ، وقد تدوم هذه العلاقة الشاذة سنوات عديدة .

إن السحاق مثل غيره من أوجه الشذوذ الجنسي بحاجه إلى معالجة نفسية دؤوبة وطويلة بهدف مساعدة الشاذات على التخلص من وضعهن المعقد في المجتمع الذي ينبذهن ويحاربهن .

في الحقيقة إن هذه الظاهرة أكثر إنتشارآ في الغرب تبعآ للإباحية الجنسية والتهتك الإجتماعي والاحباط والضغوط الاجتماعية التي يعاني منها السكان وتسود ذلك المجتمع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ، ولا المرأة إلى عورة المرأة ، ولا يفضي الرجل إلى الرجل في ثوب واحد ، ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد . وفي رواية : مكان عورة عرية الرجل وعرية المرأة "

الراوي: أبو سعيد الخدري - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 338
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأفغانية

avatar

عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2014
العمر : 49
الموقع : جمهورية أفغانستان الإسلامية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت نوفمبر 14, 2015 1:27 am

السحاق كما يروه علماء النفس
:

د. عبدالله السبيعي استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض . قام بوصف ظاهرة الشذوذ الجنسيبين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. ...



وقال د. السبيعي في تصريح لجريدة "الرياض" أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس.



وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح.



وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين :



النوع الأول:ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً .



النوع الثاني :وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها.



وكشف استشاري الطب النفسي عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على ****** الجنسية ولا يجدن الإثارة في الرجل.
واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه.




وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمة فإن العاقبة وخيمة.



ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.



بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .
ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية : Fixation الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :



1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا Through The Mouth يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.



2 ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1280
نقاط : 1760
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 36
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد نوفمبر 15, 2015 3:13 am

يا رَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يا رَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يا رَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يا رَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح . يا رَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يا رَبْ إذا أسَأت إلى الناس فأعطني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فأعطني شجَاعَة العَفْوَ فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salesl

avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2015
العمر : 49
الموقع : États-Unis

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت نوفمبر 21, 2015 1:43 am

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم,,,,,,,الله يهديكم ان شاء الله,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boodyo

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2015
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد نوفمبر 22, 2015 2:34 am

رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق

السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية .






خلال قرائتي للعديد من الصحف والمجلات وزيارتي للمواقع وجدت الاسباب.فهناك من يقول ان البنت عندما تشعر بنقص العاطفة من الام والاب تلجأ لهذا الشئ.. وهناك من يقول ان الفراغ يؤدي لهذا الشئ... والبعض يقول يحدث هذا الشئ نتيجة لتعرض البنت للخيانة من قبل حبيبها وكرهها لجميع الرجال وعدم الرغبة في بناء علاقة معهم فتلجأ لعلاقة مع بنت مثلها(باعتقادها ان هذه العلاقة ليست لديها اي سلبيات ولاتؤدي للمشاكل ولاتضر بالصحة) فتصل العلاقة الى .....



وفي الجانب الاخر هناك فتيات لايعانون اي نقص من عطف الاب والام ولايعانون الفراغ ولاشئ من هذا القبيل... بل يلجأون لهذا الشئ بدافع رغبتهن الجنسية... فمثلا هناك من ترى فتاة في غاية الجمال والدلال فتعجب بشكلها فتثير فيها الاعجاب بأدائها او تصرفاتها..... وتحاول ان تمارس معها هذا الشئ صحيح ان الممنوع مـرغوب ولكن....



هل فكرتم يوما مانتيجة هذا الشئ؟؟؟؟


هناك من ليست لديه اية خلفية عن هذه العلاقة وليست لديهم دراية ولاثقافة.... الا تعلمون ماهو



مــــرض الايـــــدز؟

مرض الايدز ينتج عن ماذا؟؟؟؟ هناك الالاف من لايعرف هذا الشئ .... الا تخافون على صحتكم؟؟؟ تمارسون هذا الشئ في سكن الجامعات وترون انه شيئا عادي؟



هناك من الناس من يعتقد ان هذه العلاقة تسبب فقط التهابات او امراض بسيطة يمكن الشفاء منها.... ليت لو كان له شفاء .... لو كان فعلا له شفاء لما كتبت لكم هذه الكتابة العريضة وما كنت سأتعب نفسي واتكلم بصراحة نريد وعي اعلامي ياناس نريد وعي هناك الالاف من ليس لديهم علم بأسباب
هذا المرض...لا تمارسونه





للآسف هذه حقيقة ومنتشرة في المجتمع وياللحسرة في مجتمعنا الأسلامي المحافظ والأمر والأدهي أنه منتشر في المدارس بين الطالبات والمصيبة الأكبر والطامة الكبرى أنه منتشر بين المدرسات واللآتي هن مربيات الجيل الناشئ والذي نضع بناتنا أمانه بين أيدهن ونحن كلنا ثقة ونأمل بأن يكونوا قدوة حسنة ولكن للآسف هن مثال للفساد والرذيلة فهن من أسوى الأمثلة



فتحرش المدرسة بالطالبة شيئ فضيع ولا يمكن حتى تخيله والأمر لا يقف عند التحرش فقط ولكن سحب الطالبة التي تعجب بها المدرسة وذلك بالتودد لها وتميزها عن باقي زميلاتها وإعطائها أكثر من ماتستحق من الدرجات وبالتدريج يزداد توددها لها وتبدأ بالتحدث عن إعجابها وحبها وعشقها لها وبعدها تصبح الطالبة بين خيرين أما أن ترضخ لطلب المدرسة أو تتوعدها بالسقوط في مادتها .....




ومن القصص المؤثره



أن أحدى المدرسات كانت معجبة في طالبة وتتودد لها والطالبة المسكينة كانت تجاريها بحدود ولكن بعدما أكتشفت نية المدرسة أبتعدت عنها فمرضت المدرسة وأصبحت تبكي ليلاً ونهاراً وكأنها فقدت أعز ما تملك لدرجة أن زوجها قام بالأتصال على الطالبة وترجاها لتعد لزوجته هل تتخيلوا هذا الموقف كيف يقوم الزوج بذلك وكيف يرضى عن هذا الوضع الشاذ والذي لا يقره عقل ولا دين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
habeebi

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2014
العمر : 41
الموقع : Japan

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد نوفمبر 22, 2015 2:40 am

إليكم بعضا من احداث الواقع ..



آلام الفراق بعد السحاق



تقول احدى من ابتلت بهذ الذنب والمصيبه

مشكلتي أنني فتاة في العشرينيات، وأحببت صديقة لي منذ سنوات طويلة، وكانت بيننا علاقة غير سوية وصلت إلى حدّ المعاشرة، استمرت طوال هذه السنوات، فملكت عليّ وجداني، وكانت هي دائما الطرف الذي يطلب ويأمر، وأنا أطيع، وكثيرا ما حدثت بيننا خلافات بسبب غيرتها الشديدة، وكانت تحبني بجنون، وتتألم حين أحاول الابتعاد عنها...



ولكن صديقتي تزوجت، وانقلبت أحوالها، وقالت: لا بد من الفراق، ورضخت لمطلبها كالمعتاد، فلاحقتني الأوجاع والآلام الجسدية والنفسية، آلام في الرأس والعينين، وراجعت الأطباء من أجل هذه الأوجاع دون فائدة، وأنا تائبة، ولكن لا أخفيكم أنني أتوق للرجوع إليها، فماذا أفعل ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kanaanri

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمر : 39
الموقع : الجمهورية الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد نوفمبر 22, 2015 2:49 am

الجواب


الأخت المرسلة، تأملت كثيرا وترددت أمام طلبك عدم نشر رسالتك، وحسمت ترددي الذي طال بنشرها مع تجاهل كل بياناتك، وتفاصيل شخصيتك فلماذا كان قراري بنشرها ؟



أردت حقيقة أن أشكرك على الإشارة إلى مشكلة نعاني منها في مجتمعاتنا، وتسكت البنات عن الحديث فيها للظن بأن شذوذ البنات أخف ضررا وأقل حرمة من شذوذ الرجال، وربما ما زالت الفتاة تجهل أو تخجل من التصريح بأنها سحاقية، بينما يعرف الشاب أنه لواطي، ويتجرأ في التصريح بهذا أكثر، ويسعى لطلب العلاج بوضوح وإلحاح أكبر، من الفتاة السحاقية، رغم أن كليهما انحراف، وله أعراض اكتئابية جسمانية ونفسية مثل التي تصفينها لديك.





إحداهن أرسلت إلى إحدى صفحات المواقع تسأل عن علاقة شذوذ تجمعها بصديقة لها، ولما سألناها عن تفاصيل تلك العلاقة ليتسنى لنا تقديم الاستشارة المطلوبة، ردت باختصار قائلة: أنا فقط أريد الحكم الشرعي، وكأن الحكم الشرعي مجهول!!..



وبالإضافة إلى توجيه الشكر لك والاحتفاء والاهتمام برسالتك، أردت بنشرها التنبيه إلى بعض حصاد التشديد والانغلاق الذي تعيشه بعض بلدان وقطاعات العالم العربي والإسلامي في العلاقات بين الجنسين؛ سواء تم هذا التشديد باسم الدين أو باسم التقاليد، أو بهما معا...



والفوضى بالتفريط مثل الفوضى بالإفراط، وبدلا من دفن الرؤوس في الرمال أخذنا على عاتقنا في هذه الصفحة أن نتواجه بالحقائق، ونفتح الموضوعات الممنوعة، والجراح المهملة التي تمتلئ قيحا وصديدا، والجسد يترنح من الحُمّى، ونحن نكذب على أنفسنا كل صباح، وننقسم زورا إلى مجتمعات محافظة، وأخرى متحررة، رغم أن الكل يعيش في فوضى ومعاناة يصارح بها البعض نفسه جزئيا – والمصارحة وحدها لا تكفي – بينما يصر الآخرون على نفيها، رغم أنها تنفجر في وجوههم فضيحة كل حين، فيكتفون باعتبارها حالة فردية شاذة، ويعودون للتواطؤ والتدليس، ولا أحسب هذا ينجيهم من شقاء الدنيا أو عقاب الآخرة.



والحق المستقر منذ قديم الأزل أنه لا تخلو الحياة من عثرات ولا يخلو مجتمع من أمراض، والتشخيص السليم مع توافر المعلومات، والانفتاح في الحوار هو بداية الطريق للتعامل الرشيد مع هذه الظواهر، وهكذا كان مجتمع النبي - صلى الله عليه وسلم - والقرآن ينزل مسجلا نقاشات دارت في هذا المجتمع القدوة تناولت علانيةً قضايا مثل الخيانة الزوجية، والخيانة العظمى، وأدق تفاصيل الشئون الفردية والجماعية، والسياسية والجنسية، ومن هذه المصارحة والانفتاح في مجتمع مؤمن ينشد الحكمة ويلتمس الصواب كان التحدي ينحسم دائما لصالح الإسلام فينتشر وينتصر ويسود.




أعود لمشكلتك فأقول لكِ يا أختي: أنت تصفين علاقة سحاقية كاملة كنت أنت فيها الطرف السالب، وكانت صديقتك الطرف الموجب، تأمرك فتطيعين، وتريد منك فتخضعين، وهي اليوم مُصرّة على الفراق؛ لأنها ذات لذة أخرى هي الأصل والفطرة الحلال، فعادت هي إلى صفتها الأصلية كأنثى تتزوج، وتستعد للأمومة، فلماذا تُصرّين أنت على البقاء هكذا معلقة؟ وهل اخترت أن تظلي هكذا تلعبين دور السحاقية السالبة إلى الأبد؟




إحداهن هربت من أهلها وقصرها والرغد الذي كانت تعيش فيه لتعيش المتعة المنحرفة مع صاحبات نفس الميل الشاذ في أوروبا، وهي في الأغلب نماذج بائسة من نساء لم يحالفهن التوفيق في التنشئة السليمة، أو تعرضن لصدمات وتجارب عاطفية مؤذية فدخلن في هذا الطريق، وبعضهن يدخلنه من باب التجريب ثم يعودنّ إلى الأصل وإلى الفطرة رغم صعوبة أوضاع وأسس وأسباب نجاح وثبات الأسرة الطبيعية هناك.




يا أختي، حان الوقت لتطوي هذه الصفحة وتعودي عن هذه المغامرة، ويكفي ما أصابك منها، وأن الله قد ستر عليك فلم يفضحك، وما أبشع الفضيحة التي تعني النهاية أحيانا.



يا أختي، هل تقرئين صفحتنا هذه باستمرار لتعرفي ما تحرمين نفسك منه؟ إنك تحرمين نفسك من أروع عاطفة أنعم الله بها على الإنسان، وجعلها أساسا للعمران البشري وخلافته سبحانه على الأرض، عاطفة الحب بين الرجل والمرأة، وعاطفة الأمومة.. تحرمين نفسك من أجمل شعور عرفته البشرية، منذ أن خلق الله الخلق من نفس واحدة فجعل منها زوجها، "وبث منهما رجالا كثيرا ونساءً"؛ فهل صار السراب أفضل من عذب الشراب؟ وهل هناك مجال للتردد بين هذا وذاك؟



إن التخلص من الميول السحاقية يحتاج إلى عون متخصص مباشر، ولا تنفع فيه النصائح عن بُعد، وهو بالمناسبة - أي العلاج - يكون أسهل إذا كانت الحالة هي السحاقية السالبة مثل حالتك، فاخرجي من مدار صاحبتك، وكوني أنت شمسا تدور حولك أقمارك في بيتك عندما تتزوجين، فاستعدي لذلك، ولا تعودي أبدا إلى اللحم المنتن بديلا عن اللحم الشهي؛ فهو أفضل مطلقا، وإن كان ساخنا أو حارا من طعم قرون الفلفل الأحمر التي تعطيه إياه فتكسبه النكهة، والمذاق، ولقد أكلت منه صديقتك، ولم تعد تعدل به شيئا حتى إنها هجرتك على ما كان لها عليك من سلطان، وما كان بينكما من معاشرة.




توبي إلى الله، واستعيني به على ترك هذا الخراب النفسي والجسدي، واستغفريه إنه كان غفارا، يرسل السماء عليك مدرارا ويرزقك بنصيبك من الرجال وبالحب الحلال، والماء الزلال، ويجعل منك شمسا، وأطفالك حبات قلبك حولك أقمارا..



وهنا أحب أن أنبه أنهن البعض وليس الكل فهناك الكثير الكثير من الأمثلة الحسنه والتي نفتخر بهن وخير قدوة لفلذات أكبادنا ......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tantawie

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2014
العمر : 38
الموقع : جمهورية الهند भारत गणराज्य

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت ديسمبر 19, 2015 8:33 am

لاعذر لأي إسباب، الأخلاص و الإيمان بالله الخالق و التقوى تبعدك و تحميك عن الشواذ اللواطي إقرا عن قوم لوط فالله تعالى لم يستثنيهم من العذاب و الحريق و تطهير العالم من نجاستهم لان جريمة اللواط خطر على الحياة و شر و فتنة و خراب في المجتمع الإنساني الحضاري و يعيق نمو و تطوَّر الحياة السليمة. فهذه العادة اللواطية ليس هي إنسانية كريمة وﻻ حضارية نظيفة، فهي قذارة و وساخة و امراض و اختلاط البول بالبراز تلك السوائل النجسة النتنة، لهذا الله تعالى و العباد يشمئزون منها و يتقززوا منها.
لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال.
عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : ( إن السموات السبع والأرضيين السبع ليلعن الزانين وإن فروج الزناة ليؤذي أهل النار نَتُن ريحها ) رواه البزار.
وللحفاظ على الطهارة والسلوك الإنساني والحضاري قال الله تعالى:
فى سورة المؤمنون:" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5) إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6) فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (7)" هذا يعني ﻻ علاقة جنسية معترف بها و ﻻ مسموح لها الَّا العلاقة الزوجية العقدية إما وراء ذلك فهوحرام و فاحشة و إعتداء على حدود الله و حرماته.
نسأل الله الهدى و الأخلاق السليمة الطاهرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
relat

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2014
العمر : 57
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت ديسمبر 19, 2015 8:36 am

السلام عليكم
اريد معرفة ما الاثار التي تنتج عن السحاق ان كان بين بينتين فقط وليس متعدد
هل حتما سيحدث امراض للطرفين
هل ممكن حدوث مرض ما جراء اصابة احد البنتين
ان لم تكن ايا منهما مصابة باي مرض مجرد السحاق هل سيؤدي لظهور مرض وماهي الامراض المحتمللة























https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/bald-n10.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/whitne12.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/met-ar29.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/met-ar30.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hotsexi

avatar

عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/10/2014
العمر : 37
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:51 am

الاشي الي انتي في مش هوين ولا بد انو بئيدي وبجور لكتير شغلات ومن ناحيه ثانيه مش هوين ان تقفلي على حالك الباب واتمك بغرفتك هاد مش حل يعني انا فيي اساعدك اكثر من هيك بس فش كيف احكيلك وعلى فكره تفكيرك عجبني كثير !!

تحيااااتى



























http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/alex-g12.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/angela11.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/141-fo11.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/74170511.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/met_lo11.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/shaved15.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/met-ar17.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/katya-12.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/jessi_11.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/natali13.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mansur

avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 176
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
العمر : 36
الموقع : casablanca maroc

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:56 am

ممكن ان تصلى لمرحلة ألا عودة

وتقعي في المحظور وتزال البكارة

وكم كبير من الفتيات فقدن البكارة بسبب السحاق

لانها أحيانا تصل لمرحلة شديدة من التفاعل والشيطان يغريهم وتحت تأثير النشوة تقوم واحدة بوضع اصبعها او اى شىء وتصل للمحظور الذى يدمر الحية.

والسحاق كبيرة من الكبائر وعمل مهين يدمر الحياة ويغض الله عز وجل

السحاقية مصطلح يشير إلى المرأة التي تمارس العلاقة الجنسية العاطفية بشكل أساسي مع إمرأة أخرى ( اشتهاء المماثل بين الاناث )

أصل هذه الكلمة يعود إلى جزيرة ليسبوس Lesbos حيث كانت مسقط رأس الشاعرة اليونانية صافو Sappho التي كانت تمارس السحاق مع غيرها من النسوة اليونانيات في القرن السادس قبل الميلاد

يفضل بعض النساء إقامة علاقات جنسية وعاطفية مع غيرهن من جنس النساء ، وهذه الظاهرة تعادل اللواط عند الذكور . هذا التصرف المخالف للطبيعة يعد من أوجه الشذوذ الجنسي .

النساء الشاذات لا يختلفن عن غيرهن من النساء الطبيعيات من حيث اللجوء للإستثارة الجنسية للحصول على الرعشة ، كالتقبيل واستثارة الثدي ... وبعضهن يعترفن بأنهن يفضلن العناق والالتصاق الجسدي بغيرهن من النساء أكثر من إهتمامهن بإستثارة أعضائهن الجنسية ، وهذا بحد ذاته يشير إلى أنه حتى المرأة الشاذة تشدد على الناحية العاطفية في علاقتها السحاقية .

تشعر المرأة التي تمارس علاقات سحاقية مع غيرها من النساء كما يشعر الرجل وتتصرف كتصرفه ، فهي تقص شعرها وتمارس ألعاب الرجال وتغشى مجتمعاهم ، وتكون في الغالب ذات عاطفة جنسية حادة .

إذا خطر لإمرأة سحاقية أن تغري فتاة ، فإنها تبدأ بالتحايل عليها وإكتساب عطفها بأن تظهر نحوها شيئآ من الحب والحنان العاديين ، ثم تتبع ذلك بالقبلات والعناق والنوم في فراش واحد ، وبعد ذلك تعمل المريضة السحاقية تدريجيآ على إيقاظ شعور اللذة والشهوة في نفس ضحيتها التي كثيرآ ما تجهل أن وراء هذه المظاهر تكمن في علاقة غير طبيعية ، فتقع بدورها في حب صاحبتها ، وتنتهي هذه العلاقة إلى إثارة الهياج الجنسي ومن ثم ممارسة السحاق ، وقد تدوم هذه العلاقة الشاذة سنوات عديدة .

إن السحاق مثل غيره من أوجه الشذوذ الجنسي بحاجه إلى معالجة نفسية دؤوبة وطويلة بهدف مساعدة الشاذات على التخلص من وضعهن المعقد في المجتمع الذي ينبذهن ويحاربهن .

في الحقيقة إن هذه الظاهرة أكثر إنتشارآ في الغرب تبعآ للإباحية الجنسية والتهتك الإجتماعي والاحباط والضغوط الاجتماعية التي يعاني منها السكان وتسود ذلك المجتمع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ، ولا المرأة إلى عورة المرأة ، ولا يفضي الرجل إلى الرجل في ثوب واحد ، ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد . وفي رواية : مكان عورة عرية الرجل وعرية المرأة "
الراوي: أبو سعيد الخدري - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 338
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امينة

avatar

عدد المساهمات : 257
نقاط : 287
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
العمر : 33
الموقع : terouan maroc

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 2:07 am

السحاق كما يروه علماء النفس
:

د. عبدالله السبيعي استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض . قام بوصف ظاهرة الشذوذ الجنسيبين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. ...



وقال د. السبيعي في تصريح لجريدة "الرياض" أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس.



وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح.



وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين :



النوع الأول:ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً .



النوع الثاني :وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها.



وكشف استشاري الطب النفسي عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على ****** الجنسية ولا يجدن الإثارة في الرجل.
واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه.




وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمة فإن العاقبة وخيمة.



ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.



بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .
ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية : Fixation الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :



1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا Through The Mouth يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.



2 ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى ...



























http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/pussy-12.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/09010711.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/13939611.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امجد

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2015
العمر : 45
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 1:57 pm

حسبي الله ونعم الوكيل
هلأ المهم شو الامراض من هذا الفعل المشين
الحمدلله انه اوجد العلل لكل عمل مقزز خارج عن الطبيعة والمألوف
الله يهدي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
morsyo

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2015
العمر : 47
الموقع : جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 2:00 pm

ان الله سبحانه وتعالى غضب على الاقوام السابقه لانهم مارسوا مثل هذه الاعمال وغيرها فلا تمارسوها حتى لا يحل بنا ما حل بهم اما بالنسبه للامراض فأن الله لم يحرم شيء الا وبه اضرار على الانسان اعاذنا الله وايكم من معصيته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العطش

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2015
العمر : 47
الموقع : جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 2:06 pm

هناك من الناس من يعتقد ان هذه العلاقة تسبب فقط التهابات او امراض بسيطة يمكن الشفاء منها.... ليت لو كان له شفاء .... لو كان فعلا له شفاء لما كتبت لكم هذه الكتابة العريضة وما كنت سأتعب نفسي واتكلم بصراحة نريد وعي اعلامي ياناس نريد وعي هناك الالاف من ليس لديهم علم بأسباب
هذا المرض...لا تمارسونه













https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/oiu10.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/irina-16.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/p7trfh10.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/image-32.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/met-ar27.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/met-ar28.jpg

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dodiali

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2015
العمر : 47
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 2:28 pm

للآسف هذه حقيقة ومنتشرة في المجتمع وياللحسرة في مجتمعنا الأسلامي المحافظ والأمر والأدهي أنه منتشر في المدارس بين الطالبات والمصيبة الأكبر والطامة الكبرى أنه منتشر بين المدرسات واللآتي هن مربيات الجيل الناشئ والذي نضع بناتنا أمانه بين أيدهن ونحن كلنا ثقة ونأمل بأن يكونوا قدوة حسنة ولكن للآسف هن مثال للفساد والرذيلة فهن من أسوى الأمثلة



فتحرش المدرسة بالطالبة شيئ فضيع ولا يمكن حتى تخيله والأمر لا يقف عند التحرش فقط ولكن سحب الطالبة التي تعجب بها المدرسة وذلك بالتودد لها وتميزها عن باقي زميلاتها وإعطائها أكثر من ماتستحق من الدرجات وبالتدريج يزداد توددها لها وتبدأ بالتحدث عن إعجابها وحبها وعشقها لها وبعدها تصبح الطالبة بين خيرين أما أن ترضخ لطلب المدرسة أو تتوعدها بالسقوط في مادتها .....





https://i37.servimg.com/u/f37/15/17/59/00/25280810.jpg

ومن القصص المؤثره













https://i37.servimg.com/u/f37/15/17/59/00/bag10.jpg

https://i37.servimg.com/u/f37/15/17/59/00/5-0110.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/ftop_r47.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/picsnu10.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/930_1010.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/teen-e10.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bargoiu

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2015
العمر : 47
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأربعاء ديسمبر 23, 2015 2:24 am

اسباب المثلية هي : تعرض المثلي للاغتصاب في طفولته - غياب الاب - وسط اسري يغلب عليه الجنس النثوي .

وهناك من يقول انه الميول المثلي يعود لخلل هرموني او ان المثلي يحمل ميولاته مند ولادته













https://i37.servimg.com/u/f37/15/17/59/00/48096_10.jpg

https://i37.servimg.com/u/f37/15/17/59/00/eden-a10.jpg

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mesry

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 39
الموقع : الجمهورية الإيطالية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأربعاء ديسمبر 23, 2015 2:32 am

يصادف هذا الشهر أنه وقبل 41 سنة لم تعد المثلية الجنسية مرضًا نفسيًا. أُكرهت جمعية الأطباء النفسيين الأمريكية بعد معارضة متصاعدة من النشطاء المثليين، ومعارضة أخرى من داخل الجمعية نفسها على إزالة المثلية من الإصدار الثاني للدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات النفسية (DSM-II). تعتبر إزالة المثلية الجنسية من مجال الطب النفسي مؤشرا نموذجيًا على الطبيعة الاجتماعية للتشخيص النفسي ودليلا على اضطراب الدلالات النفسية: فالمثلية التي كانت تعتبر مرضًا وانحرافًا، صارت المنظومة السائدة تعتبرها نوعًا طبيعيًا من أنواع النشاط الجنسي البشري. خروج المثلية الجنسية من دليل DSM يستدعي أن نتأمل في الجوانب التالية: (1) التغير في مفهوم الأمراض النفسية بطيء؛ (2) التشخيص تصرف اجتماعي؛ (3) تشييد الأمراض والاضطرابات (سواءً كانت “نفسية” أو ما سواها) تصرف اجتماعي؛ (4) تشييد الأمراض له تبعات اجتماعية؛ (5) التغير في مفهوم الاضطراب يعكس القوى الاجتماعية والسياسية والاقتصادية أكثر من عكسه للتطورات العلمية.

انتهاء المثلية الجنسية بصفتها مرضا

على الرغم من أن إزالة المثلية الجنسية من دليل DSM يُصوّر كنقلة جذرية وخاطفة في النظرة للميول الجنسية، إلا أن الواقع أكثر فتورًا. في الحقيقة، لم تُزَل المثلية الجنسية من المصطلحات التشخيصيّة للنسخة المنقحة الثانية من دليل DSM؛ بل نُقلت بين قوسين إلى تشخيص جديد: اضطراب الميول الجنسية. أريد بهذا التغيير في التشخيص إحداث أقل قدر ممكن من الاضطراب في ممارسة الأطباء النفسيين، وتنص الملاحظة التي تناولت هذا التغيير أن “من النادر أن تجد خلافًا” على أن “وسائل العلاج الحديثة تتيح لنسبة كبيرة من المثليين الجنسيين الراغبين في تغيير ميولهم الجنسي ذلك.” ورغم أنها تنصّ على أن المثلية الجنسية لا توافي شروط اعتبارها اضرابا نفسيًا، إلا أن نفس الملاحظة تقول: “لا شك أن النشطاء المثليين سيدّعون أن الطب النفسي اعترف بالمثلية الجنسية أخيرا بصفتها ‘طبيعية’ كما المغايرة الجنسية، لكنهم سيكونون على خطأ.” في ذات السنة نُشرت العديد من المنشورات التي تناولت جوانب تشخيصية وعلاجية عن المثلية الجنسية، ومنها الإكراه، واستخدام الصعق الكهربائي، بل والجراحة على فصوص الدماغ. علاوة على ذلك، لم يكن “اضطراب الميول الجنسي” (الذي صار اسمه لاحقًا “الميول الجنسي المرفوض من الأنا/ego-dystonic sexual orientation”) يُطبّق إلا على الانجذاب المثلي؛ وكان الافتراض الضمني هنا أن المنجذبين للجنس المغاير لم يكن لهم ليشعروا بسوء تجاه انجذابهم ذلك، وبغض النظر عن كون هذه الفرضية صائبة أم لا، فلا تزال مسلمة دون تمحيص.

لم يكن الحال كذلك حتى عام 1987 حينما اختفت المثلية الجنسية تمامًا من دليل DSM، لكن مفهوم “الميول الجنسي المرفوض من الأنا” ظل حاضرًا في التصنيف الدولي للأمراض الذي تصدره منظمة الصحة العالمية. مؤخرا رأينا نقلة مماثلة فما يخص المتحولين جنسيًا. من الملفت أنه في الوقت الذي كانت المثلية الجنسية تغادر دليل DSM، أُدخل التحوّل الجنسي فيه لأول مرة، وتحول إلى “اضطراب الهوية الجندرية” وأخيرا (في الإصدار الخامس من دليل DSM) إلى “الانزعاج الجندري/gender dysphoria”.

التشخيص بصفته تصرفا مجتمعيا

طقوس التشخيص تتم في فضاء مجتمعي. التشخيص -كما يقول أرثر كلينمن- يستند على السمات، إذ يقوم على تحويل التجارب إلى “أعراض” و”دلالات” تشير إلى مرض أو اضطراب. تلك التشخيصات تحمل معنًى ليس لمن تنطبق عليه فحسب، بل لمعنى أن تكون بلا مرض ولا اضطراب أيضًا. لو أخذنا المثلية الجنسية كمثال، فظهورها كمفهوم اجتماعي وطبي في نهاية القرن التاسع عشر صاحبه اختراع مفهوم المغايرة الجنسية، ومن هنا كان دور الطب النفسي محوريًا في خلق قطبين للهوية الجنسية لا يزالان حاضرين حتى اليوم، رغم تفريغ الميول الجنسية من دلالاتها الطبية. ومن هنا كان التشخيص دالا ليس على إمكانية علاج حالة معينة ومآلاتها فحسب، بل في خلق هويات، ومنح الاعتراف، وعلى العكس من ذلك تماما: قد يدمر كيان الشخص، وقد يَحُول دون تشييدنا لسردية تتجاوز الوصف الطبي النفسي. الانفصام [مثلا] ليس تشخيصا فحسب، بل يحمل في طيّاته هوية معيّنة تتبدّل بأريحية الثقافية: مرّة تشير إلى المرأة البيضاء الفاتنة التي داسها المجتمع، ومرة تشير إلى الرجل الأسود العنيف المتسلط الذي يُشكّل خطرًا على السلم الاجتماعي.

التأسيس الاجتماعي للمرض النفسي

رغم أن مفهوم اللواط يمتد إلى العصور البابلية إلا أن مفهوم المثلية الجنسية لم يتأسس إلا بنهاية القرن التاسع عشر. في تلك الفترة ولأول مرة، تحوّلت الممارسات الجنسية إلى تشخيص وإلى هوية جنسية. لم يكن هذا التحول وتوقيته مصادفة بل صاحبه قبول ضمني بأن الجنس ليس غرضه الإنجاب فحسب، بل المتعة، وصاحبته زيادة في نفوذ الأطباء بصفتهم الخبراء، وصاحبته حاجة لأن يصف الأطباء “الممارسة الجنسية الصحيّة”. وبنفس الكيفية، كان زوال اعتبار المثلية الجنسية من كونها اضطرابا في وقت تسامت فيه المتعة على الواجب، ونمت فيه معاداة السلطة، وساد فيه الطب النفسي بصفته مُخلّصا من العلل الاجتماعية لزماننا؛ وجود أساس بيولوجي للمثلية الجنسية أو للاضطراب النفسي أو عدم وجوده لا يؤثر على كون الأطباء النفسيين يظلون من وسائل السيطرة الاجتماعية. على سبيل المثال، عام 1972 (بعد سنة من إزالة المثلية الجنسية من دليل DSM) اقترح جون فينر وزملاؤه معيارًا تشخيصيًا لعدد من الأمراض النفسية ليُعتمد في البحث العلمي، ومن بين ال”14 علة نفسية” كانت المثلية الجنسية:

هذا التشخيص ينطبق عند وجود أكثر من 18 تجربة مثلية جنسية (وذلك يوافق مقياس كنسي من 3 إلى 6).
يستثنى من ذلك المرضى المتحولون جنسيا.
يستثنى من ذلك المرضى الذين يمارسون النشاط المثلي الجنسي فقط عندما يُحتجزون لمدة لا تقل عن سنة بدون وصول إلى الجنس المغاير.
نرى هنا تعريفًا نفسيًا مُعتَمدًا لكنه اعتباطيٌ تمامًا، إذ يسمح للسجناء المحتجزين لفترة طويلة بممارسة الجنس مع الذكور. جميع التشخيصات الطبية يُشيّدها المجتمع سواءً كانت نفسية أو لم تكن، لكن الأمراض النفسية تحمل في طيّاتها هوية -شئنا أم أبينا- نادرًا ما تحملها بقية الأمراض الطبية.

التبعات الاجتماعية للأمراض

قد تكون الأمراض وصمة عار؛ ورغم أن الجذام والدرن والسرطان والإيدز حملت وصمة عار على المرضى في فترة ما في التاريخ، إلا أن تلك الأمراض نادرًا ما تؤثر على تجربة الذات كما الأمراض النفسية. اعتبار المثلية الجنسية مرضًا أقنع بعض الأفراد أنهم مرضى، وذلك -بحد ذاته- جعلهم (يشعرون أنهم) مرضى! إزالة المثلية الجنسية من قالب الطب النفسي ساعد -بلا شك- في توطيد حقوق من يعتبرون أنفسهم مثليات ومثليين أو ثنائي التوجه الجنسي. حقوق التبني، والزواج المثلي، ونقض “لا تسأل، لا تقل“، لم يكن لها أن تحدث لو أن المثلية الجنسية لا تزال تعتبر تجسيدًا لمرض نفسي عميق. ومثل ذلك أن تشخيص الأمراض النفسية يُشعِر الأفراد أنهم مُغايِرون وأنهم مختلفون عن من سواهم من الناس، ولعلهم أقل أهمية أو أقل استحقاقا أو أقل قيمة. إذا ما تبنّى الشخص تشخيص الانفصام، يتبعه تدميرٌ لكيانه وثقة أقل بنفسه وتمزّق لأحلامه وشعورٌ بانعدام القداسة. الطبيب النفسي ريتشارد ورنر ذهب أبعد من ذلك حين رأى أن الذين يرفضون تشخيص الأمراض النفسية الحادّة قد يكون مآلهم أفضل إذ أنهم يحتفظون بحقهم في تشييد سرديتهم لذواتهم ويُحدّدون ما يهمهم حقًا، ورغم حملات التوعية العامة (أو ربما بسببها)، لا تزال وصمة العار مصاحبة للأمراض النفسية كما كانت قبل 50 عامًا.

ظهور الأمراض: تقدم علمي، أم بقرة حلوب للتجار؟

كما ناقشنا أعلاه، كانت إزالة المثلية الجنسية من دليل DSM نتيجة لقوى سياسية اجتماعية، ولم يكن انعكاسا لتطور علمي. حتى داخل أروقة الطب النفسي يُعتبر تضخم التشخيص النفسي ظاهرة تجارية. لم يكن التشخيص النفسي حتى السبعينيات ضروريًا لعلاج الذين يعانون من مشاكل كثيرة، ولم يكن أخصائيو الصحة النفسية ينافسون الأطباء النفسيين؛ لكن بعد نمو مجال علم النفس السريري وبقية تخصصات الصحة النفسية والذين كان بمقدورهم تقديم العلاج النفسي بأسعار أرخص، كان لزاما على الأطباء النفسيين أن يحافظوا على سلطتهم الأخلاقية على الحياة النفسية التي صارت من اختصاصهم. ما كان يُميّز الأطباء النفسيين عن سواهم [من العاملين في المجال النفسي] أنهم (كبقية الأطباء) قادرون على التشخيص، ولذا أنشأ المجال الطبي تشخيصات جديدة كان الأطباء النفسيين يتعاملون معاها سابقا في مكاتبهم؛ وصارت تلك التشخيصات مؤشرُا على أن المرضى يعانون من مرض طبي يحتاج علاجُا. سمح نمو الصيدلة النفسية بتوسع حدود تلك التشخيصات الجديدة، وخلق أسواقًا جديدة ليس للصناعة الدوائية فحسب بل لمجال الصحة النفسية أيضُا. لم تكن أي مشكلة أصغر من أن تطلب علاجُا دوائيُا.

لكن ما القوى الاجتماعية والسياسية التي ساعدت على نمو الأمراض النفسية؟ في الفترة التي لم تعد فيها المثلية الجنسية اضطرابًا نفسيًا كانت الولايات المتحدة تمرّ بأزمة اقتصادية عميقة. بحلول عام 1980 (التي نُشِر فيها الإصدار الثالث من دليل DSM) تولّت حكومة جمهورية جديدة بقيادة رونالد ريغان مقاليد البيت الأبيض. بدلا من لفت الأنظار إلى الأضرار النفسية التي سبّبتها السياسيات النيوليبرالية صار الأسهل أن يصبح مكمن الأمراض النفسية ذاتيًا (في الدماغ، والخلية، والمُركّب) بدلا من أن تكون نتيجة المجتمع والدولة. ولأجل ذلك سمّت جوانا مونريف العلاقة بين طب النفس البيولوجي، والسياسات النيوليبرالية “الزواج المريح”. كان الملائم سياسيًا أن يصعد تصوّر بيولوجي يجعل السخط النفسي بعيدًا عن القوى الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الأخرى؛ وكما لم تكن إزالة المثلية الجنسية من دليل DSM نتيجة لتطور علمي بل لإرادة سياسية، كان تكريس الحالة المرضية والأساس البيولوجي لتشخيصات نفسية بسيطة نتيجة لنفس القوى بدلا من كونه انتصارا علميًا.

ما الفرق بين المثلية والمغايرة واللواط؟والا تعتبرون ماتقومون به مخالف للفطرة الانسانية؟















https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/221.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/nubile11.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/ftop_r53.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/x3fupd10.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assura

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2014
العمر : 49
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الخميس ديسمبر 24, 2015 11:02 am

المواثيق الإنسانية والعهود الدوليـة التي تفسد الحياة على الأرض ليس هي فوق كلام الله وﻻ هي قوانين فوق قوانين الله، الله تعالى هو اعلم ما هو الاصلح و الافضل و الاطهر لعبادة على ارضة في ملكوته ما نحن الا ضيوف في مُلكة و علينا احترام مُلكة وﻻ ندنسه. فاللواطية في الغرب سببت أمراض قاتلة مثل الإيدز و الحمى الشرجية حصدت الملايين من الناس المستحقين و الأبرياء و دمَّرت الاُسر المتحشمة و ﻻ زالت الأمراض تتكاثر و تنتشر و تتنوَّع و العاقبة هي نفس عاقبة قوم لوط و ما أشبة اليوم بالبارحة. النهاية آتية على الجميع في الآخرة الناس سيبعثون على نيَّاتهم. و الهداية للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mobara

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/09/2014
العمر : 46
الموقع : دولة الإمارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الخميس ديسمبر 24, 2015 11:12 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bbc_4cam

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2014
العمر : 41
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الخميس ديسمبر 24, 2015 11:16 am

اقتباس :
المشكله ان لو كان هناك من لديه هذه المشكله لا يصتطيع الافصاح عنها خوفا من اقربائه وهكذا لا يصتطيع معالجتها







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ostima

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2014
العمر : 42
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الخميس ديسمبر 24, 2015 11:21 am

في الحقيقه الموضوع مقرف جدا ومخالف للشريعة السمحة لا وبل مخالف للطبيعة والعرف , ويحتاج إلى وقفه لمحاربة هذه الضاهرة السيئة , والتي سيكون مصير انصارها مثل مصير قوم لوط انشاء الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: اقتراحات و اخطاء المنتدى-
انتقل الى: