منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hamidhenchi

avatar

عدد المساهمات : 4
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 81
الموقع : الجمهورية الإسلامية الإيرانية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة فبراير 05, 2016 10:12 am


ما فيه حاجه اسمها مثليه..
اسمها لواط ..
وعقابها عقاب قوم لوط في القران...
لاهومرض ولا شي هوعصيان ومطاوعة شيطان..
الحمد لله الذي عافانا...
إن في الدنيا او الاخره عقاب الله حاصل لهؤﻻ الشواذ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jsimal

avatar

عدد المساهمات : 4
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 49
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة فبراير 05, 2016 10:19 am

اقتباس :
صحيح برافو للأسف ضاع الإسلام في المجتمعات العربية و ما بقي من الإسلام إلا إسمه إلا قليل أصبح اللواط موضة إن الله يمهل ولا يهمل توبوا إلى الله قبل أن ينزل عذابه أو تموتوا على معصية لا حول ولا قوة إلا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ghalia

avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 37
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة فبراير 05, 2016 12:47 pm

السلام عليكم
اريد معرفة ما الاثار التي تنتج عن السحاق ان كان بين بينتين فقط وليس متعدد
هل حتما سيحدث امراض للطرفين
هل ممكن حدوث مرض ما جراء اصابة احد البنتين
ان لم تكن ايا منهما مصابة باي مرض مجرد السحاق هل سيؤدي لظهور مرض وماهي الامراض المحتمللة



























https://i86.servimg.com/u/f86/15/17/59/00/816.jpg

https://i37.servimg.com/u/f37/15/17/59/00/milena11.jpg

https://i86.servimg.com/u/f86/15/17/59/00/fbxh9s10.jpg

https://i37.servimg.com/u/f37/15/17/59/00/getima12.jpg

https://i86.servimg.com/u/f86/15/17/59/00/31971910.jpg

https://i86.servimg.com/u/f86/15/17/59/00/31971911.jpg

https://i86.servimg.com/u/f86/15/17/59/00/31971912.jpg

https://i37.servimg.com/u/f37/15/17/59/00/77e68110.jpg

https://i86.servimg.com/u/f86/15/17/59/00/amoura10.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohamed2

avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 37
الموقع : جمهورية الصين الشعبية 中华人民共和

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة فبراير 05, 2016 12:51 pm

اقتباس :
بغض النظر عن الأمراض المترتبه فهي أقل مايمكن حدوثه ،وإنما هناك الضرر النفسي الذي سوف ينجم عن مثل هذه التصرفات ،نتيجة القيام بهذا العمل المشين ،فهو جالب لغضب الله تهتز الأرض لفعله ،نسأل الله السلامة ،فهو دليل على خلل بالتربية ،والفطرة،وهو شذوذ لايجلب مرتكبه إلا العار والدمار إن لم يكُن عاجلاً فآجلاً ..

فالحذر الحذر، ولابأس من حدوث الخطأ،فهو أمرٌ وارد ،ولكن تكرار الخطأ مصيبة خاصة مع الإلمام بمعرفة الآثار السيئة المترتبه على هذا الخطأ ..

نسأل الله أن يهدينا ويهديكم إلى سواء السبيل وأن يحفظنا وغياكم من كل سؤ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kanz

avatar

عدد المساهمات : 7
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 39
الموقع : جمهورية العراق

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة فبراير 05, 2016 12:57 pm

اقتباس :
الرجل مع المراة افضل وطبيعي للفطرة الانسانية

تحيااااتى












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 945
نقاط : 1230
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت فبراير 06, 2016 3:00 am

القسم الأول
الجزء الأول: المعنى اللغوي للسحاق:


SAZ  ramj  ramj  ramj  SAZ



سحقت الشيء، سحقه سحقا، إذا دققته، وأسحق الرجل إسحاقا إذا بعد، وقال قوم بل هذا فعل يتعدى أسحقه الله إسحاقا، مثل قولهم: أبعده الله إبعادا وأسحقت الناقة إسحاقا إذا ارتفع لبنها، ولو اضطر شاعر فقال مكان ساحق جاز، ومكان سحيق بعيد، وقد قال لبيد حتى إذا يئست، وأسحق حالق لم يُبله إرضاعها وفطامها.

قال أبو بكر: 4 - لما يئست البقرة من ولدها أسحق ضرعها، أي ذهب ما فيه من لبن والحالق الضرع الذي كاد يمتلئ يقول لما حزنت تركت الرعي حتى أسحق الضرع الذي كان حالقا.

وانسحق الرجل انسحاقا إذا بعد عنك، وقد سمت العرب مساحقا، فأما إسحق فاسم أعجمي، وإن كان لفظه لفظ العربية، وتقول للرجل أبعده الله وأسحقه وبعد آله وسحقا، ونخلة سحوق، وساحوق موضع، ونخلة سحوق طويلة، والجمع سُحُق، وأسحق الثوب: إذا أخلق وثوب سحق والجمع سحوق، ويوم سحوق يوم من أيامهم، معروف.
* والسقحة لغة يمانية وهي الصلع، يقال رجل أسقح من قوم سُقح.
* والقسح: اليبس، قسح الشيء، وأقسح و إذا اشتد نغط الرجل قيل قسح وأقسح، ويقال إذا اشتد نغطه ذكر قاسح، ورمح قاسح صلب شديد. أ.ه

** والمراد هنا مطلق الدلك
- فالسحاق والمساحقة لغة واصطلاحا: فعل النساء بعضهن ببعض وكذلك المجبوب بالمرأة يسمى سحاقا.

الجزء الثاني الجانب التاريخي لموضوع السحاق
وكما أن الزواج يقي الرجال من التورط في الزنا والشذوذ الجنسي – غالبا – فكذلك أنه أيضا يقي النساء من الفاحشة والشذوذ الجنسي والمساحقة – قسيمة اللواط في الرجال – وهما من أكبر الجرائم، وكلتا الجريمتين قد ابتدعتا في وقت واحد، ومكان واحد، وأهل قرية واحدة وهم قوم لوط، الذين أفضنا الحديث عنهم من قريب كما يسمى اللواط في اصطلاح اليوم: "الشذوذ الجنسي" يسمى قسيمه السحق "بالجنس الآخر" أو "الجنس الثالث" .

والمعروف عند المؤرخين أن"الشذوذ الجنسي" من اللواط والسحق ابتدع عند الجنسين في وقت واحد، فيقال أن السبب في إغراء قوم لوط بالشذوذ، أنهم كانوا من أفضل خلق الله في الإيمان والصلاح، فطمع الشيطان في غوايتهم وتضليلهم فلم يفلح فلم يجد إلا أن يفسد عليهم أعمالهم، ويعبث في مصانعهم ومزارعهم فلما زاد عليهم جعلوا يرصدون هذا المفسد، فتمثل لهم الشيطان في صورة غلام مليح، بأنه هو الذي يفسد عليهم أعمالهم فاتفقوا على قتله، وبيتوه عند رجل منهم، ليُنظر بأي قتلة يقتلونه بها، فجعل يتواغد، وتيغنج للذي هو في داره ويكشف له عن محاسنه ويغريه، لأن يصيب منه حتى مال له فأصاب منه، فلذ وطاب له ذلك، ووقع عليه مرة ثانية وثالثة فلما علم بتمكن حب اللواط من قلبه فر منه ولما أصبح لم يره، جن جنونه في طلبه ولما طالبه الناس فيه، لإعدامه، أخذ يعتذر عنه بأنه لم يفعل مما نُسب إليه شيئا ثم وصف لهم ما كان له معه وأنه لا نظير له، في اللذات علي الإطلاق، وأن من عمله لا يصبر على تركه، فاتفقوا كلهم على ممارسته واعتزلوا النساء، وأقبلوا على الغلمان يغالون في أثمانهم ويتنافسون في اقتنائهم ودفع أعلى الأجور إليهم، ولما رأى الشيطان أنه قد أحكم أمره في الرجال تمثل للنساء بصورة جارية مليحة حسناء هيفاء، لأحد كبرائهم وأن زوجها قد اعتزلها، واتخذ الغلمان عليها وحطم عود شبابها وزهرة حياتها، فجعل النساء يتذمرن مثلها من هجر أزواجهن لهن، وجعلت كل امرأة تظهر حسرتها، وتشكو من عدم صبرها واحتمالها لما فاتها من حقها في الحياة،فقالت الفتاة:

فهلا نستغني عنهم كما استغنوا عنا ثم أغرتهن بأن تعمل المرأة بالمرأة مثلما يعمل الرجل بالغلام، وابتدأت تساحق امرأة منهن فاستطبن ذلك وسكن ما يجدن من شبق وغلمة فاندفعن إليه واتفقن بالاستمرار و المداومة عليه.

وذكر صاحب كتاب الجنس الثالث ص 30:
أن أول من علم الناس السحاق: هي الشاعرة الجميلة الإغريقية(سافو)- ومعنى سافو – الصوت النقي، وكانت تسكن جزيرة لسيوس في بحر إيجة باليونان وكانت ذات جمال باهر وذكاء فني / وشعر موهوب وقد عاشت بين الأعوام 560، 630 قبل الميلاد.

ولدت في أربسوس، القرية الصغيرة على الجزيرة، ومات أبوها وهي في التاسعة من العمر وأمها ما تزال جميلة جذابة وفي الخامسة عشر من عمرها، تزوجت برجل وولدت له طفلة، وفشلت في الحب مع زوجها حيث أصيب بالعُنة، فلم يقدر أن يشبع غريزتها، ولم تقدر هي الأخرى على كبت الغريزة وقهرها فنفرت من الرجال واتجهت نحو بنات جنسها من العذارى الحسان اللاتي يرددن معها الشعر ويغنين ويعزفن أحلى الألحان ويمارسن معها الحب فمارست معهن السحاق حتى عشقته وألفته معهن واستغنى به الكل عن الرجال.

وفي آخر حياتها اشتركت في مشاكل الجزيرة لبسوس – السياسية - واضطرت للفرار إلى صقلية وماتت هناك وأُحرقت ونقل رمادها إلى بلدها - كما خُلد اسمها برسم صورتها على الآنية والنقود.

وخلفت مجموعة قصائد شعرية في تسعة دواوين تضم(120) ألف بيت من الشعر ويتركز شعرها علي مدح السحاق، ووصفه والشوق إليه، وكيف كانت تمارسه مع عشيقتها المفضلة(آتيس ) وبذلك سميت المساحقة(سافوية) نسبة إلي(سافو) وكان هذا الشعر كدعاية لانتشار السحاق من صقلية إلى فرنسا، وإلى اليونان، ولم يكن السحاق مقتصرا في ابتدائه وانتشاره على اليونان فقط بل امتد إلى بلدان أوروبا وروما، فقد كانت في روما للنساء حمامات قد أُعدت لممارسة السحاق بين البنات والفتيات بكل أنواعه وأشكاله، ويطلق على شهيرات في السحاق أمثال أغريبتا و(ياسا) و(ترجينا).

- وفي فرنسا: جمعية سرية تسمى بنات سافو تمارس السحاق في معبد(فسنا) وهي منتشرة في جميع أنحاء فرنسا، وتضم الكثير من حسان النساء بين أعضائها، وكل امرأة أحبت الالتحاق بالجمعية لممارسة السحاق، لم تقبل إلا بعد اختبارها، بأن تتعرى أمام عضوات الجمعية للتدقيق في محاسنها ومدى صلاحيتها وإثارتها للشهوة.

- ثم ذكر أن في مدن الشرق كالصين والهند كثيرا من بنات(سافو) ثم ذكر أنواع السحاق، وأشكاله مما لا يجوز ذكره، ولا يحل نقله، ولا مشاهدة صوره.

الجزء الثالث انتشار السحاق عند العرب:
ذكر أبو القاسم حسين بن محمد الراغب الأصبهاني في المحاضرات أن أول من سنت السحق عند العرب: نساء قوم لوط لما شاع بين رجالهن إتيان الذكور وهجرهم النساء، فلما اشتدت شهوتهن أخذن يتضاربن بالأرداف فوجدن لذة، في ذلك ثم ألصقن الردف بالشراح فكانت أكثر لذة، ثم دلكن الشراح بالآخر، فتصدم النواة بالنواة / والهنات بالهنات، فتنزلان الماء ولما أهلك الله قوم لوط الرجال والنساء انقطع اللواط والسحق، حتى جاءت رقاش بنت الحسن اليمانية مرة لزيارة هند بنت عامر بن صعصعة زوجة النعمان بن المنذر ملك الحيرة/ وافدة عليها فأنزلتها عندها وكانت ذات حسن ونضارة فشغفت بها وكان النعمان يغزو فيغيب عن امرأته، فتكون هي ورقاش على فراشه، فربما التصق جسداهما، فوجدتا لذة لطول العزوبة حتى استدلتا على طريق المساحقة، فما زالت رقاش، تزين لهند وقالت إن في اجتماعنا أمنا من الفضيحة، وإدراك الشهوة، فاجتمعتا واستمر بهما ذلك حتى أصبحن كزوج وزوجة وبلغ من شغف كل واحدة بالأخرى أنه لما ماتت ابنة الحسن اعتكفت امرأة النعمان على قبرها واتخذت الدير المعروف بدير هند في طريق الكوفة.

وفيها يقول الفرزدق مخاطبا جرير بن عطية يهجوه:
وفيت بعهد كان منك تكرما = كمالابنة الحسن اليماني وفت هند

أن امرأة النعمان هذه(المتجردة) هكذا تسمى، وكانت تحت أبيه المنظر بن الأسود بن ماء السماء ثم ورثها ابنه النعمان بعد موت أبيه على عادة العرب– في نكاح نساء الآباء بعد موتهم وكان النعمان يجلسها أحيانا بين نديميه النابغة الزبياني والمنخل اليشكري، فشغفت بالمنخل وأحبته وأحبها وطلب النعمان من النابغة أن يصفها في شعره وصفا فائقا يشمل كل محاسنها، فأجابه لذلك فرآها يوما تغتسل في البستان وقد خرجت من الماء وقد سقط نصيفها فاستترت بيديها فأعجبه ذلك منها، وأنشأ فيها قصيدته التي أولها:
من آل مية رائح أو مغتدي = عجلان زاد غير مزود

فلما قرأها على النعمان أُعجب بها وأمر له بجائزة وأموال فحسده عليها المنخل اليشكري وقال: أبيت اللعن هذا وصف معاين وأغرى النعمان بقتله ففر بدمه وهرب، واتفق أن النعمان رجع من الصيد مرة ودخل قصره بغتة فوجد المنخل مع زوجته المتجردة وقد لبست........ فضرب عنقه وهكذا من حفر حفرة لأخيه...، وعندما قتل الملك كسرى النعمان بن المنذر وفرت أسرته وبناته وظلت تستجير بأحياء العرب، فلم يجيروهم حتى بعد نحو ثلاثين سنة آوت الحرقاء إلى دير هند الذي بنته المتجردة للنياحة على عشيقتها رقاش وقد شاخت وعميت.

0 وفي رواية تاريخية أخرى: أن أصل السحاق في النساء كان من بنت من بنات إبليس تسمى لاقيس تمثلت في بعض الشعوب في زي امرأة جميلة، واستهوت النساء إليها، لجمالها، فامتزجت لهن في اليقظة والمنام حتى دلتهن على هذه الفاحشة، فاستطابت لهن، وأحببنها وأصفقن عليها، وهو ما رواه في الوسائل 14 /162 عن الكليني بسنده عن يعقوب بن جعفر قال: سأل رجل أبا عبد الله أو أبا إبراهيم(ع) عن المرأة تساحق المرأة، فقال: هو والله الزنا الأكبر، قاتل الله لاقيس بنت إبليس ماذا جاءت به فقال الرجل: هذا ما جاء به أهل العراق فقال: والله لقد كان في عهد رسول الله، قبل أن يكون العراق وفيهن قال:رسول الله صلى الله عليه وسلم – لعن الله المشبهات بالرجال من النساء وفي حديث آخر منه(ع) أن أصل ذلك من أصحاب الرس كانوا يعبدون شجرة من الصنوبر وكان لهم إليها في كل سنة عيد كبير يجتمعون إليها سبعة أيام في اللهو والغناء والفجور فإذا شربوا وثملوا وقع الرجال على الغلمان والنساء على الفتيات.

وقصتهم مفصلة في فوائد المرجان في الأعياد التي كانت لأهل الجاهلية ففي الوسائل 14/ 262 عن علي بن إبراهيم بسنده عن محمد بن أبي حمزة وهشام وحفص عن أبي عبد الله(ع) أن امرأة سألته عن السحاق فقال(ع): حد المساحقة حد الزنا، فقالت المرأة: ما ذكر الله ذلك في القرآن فقال: بلى هن أصحاب الرس، وفي البخاري 79/70/عن علي بن إبراهيم في تفسيره بسنده عن جميل أن امرأة مع مولاة لها دخلت على الصادق(ع).، فقالت: ما تقول في اللواتي مع اللواتي؟ قال: هن في النار... فقالت ليس هذا في كتاب الله!

قال بلى قوله تعالى{وَعَاداً وَثَمُودَ وَأَصْحَابَ الرَّسِّ وَقُرُوناً بَيْنَ ذَلِكَ كَثِيراً}الفرقان(آية 28)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hanaoo

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2013
العمر : 44
الموقع : France

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت فبراير 06, 2016 3:03 am

" لكل شخص الحق في حرية الرأي والتعبير. ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأنباء والأفكار وتلقيها وإذاعتها بأية وسيلة كانت دون تقيد بالحدود الجغرافية. "
* المادة 19 من الاعلان العالمى لحقوق الإنسان







http://www14.0zz0.com/2016/02/19/11/542727137.jpg

http://www2.0zz0.com/2016/02/19/11/126790054.jpg

http://www7.0zz0.com/2016/02/19/11/679219550.jpg

http://www4.0zz0.com/2016/06/02/11/297248967.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rachidaa

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2013
العمر : 37
الموقع : تطوان شمال المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت فبراير 06, 2016 3:08 am

اقتباس :
لما الله يقول حرام فالمؤمن عليه السمع الطاعة بدون ليش وشحقه وابي اعرف.
هذي روح الله سبحانه وتعالى اهداها للانسان امانة وطلب ان يحافظ عليها الى حين يتسلمها منك سليمة معافاة طاهرة. اما انك تفسدها بالشهوات والفجور واكل الحرام فهي تتأثر بأنفاسك ولما الله سبحانه ينزع روحك ويلقاها نتنة وليست بنفس بالحالة التي اعطاك اياها راح ياخذك انت وروحك ويلقيكم في نار جهنم تتعذب فيها وتشبع فيها موت وحرق وراح يخلي طعامك وشرابك من قيح فروج الزناة. هذه الجرائم من الامور التي تعجل بفنائك لانك تعبث بامانته . الله سبحانه و تعالى عاقب قوم لوط بجعل الارض تنقلب عاليها سافلها بهم وامطر عليهم حجارة من طين مطبوخة بالنار تتبع بعضهم بعضا معلمة بعذاب الله حتى قتلتهم عن اخرهم. والبحر الميت مكان خسفهم هو ميت من وساخة اجسامهم وانفاسهم الفاسدة حتى ان من نتانتها لايوجد حياة في ذلك البحر لا سمكة لا طحلب لا شي يعيش في ذلك البحر الزفر الذي يروج له الغرب ويدعي انه يعالج الامراض ويتهافت الناس على طمر اجسامهم به وتتخذه النساء اقنعه يدهنّ وجوههن به. هذا الطين سيكونً من طعامك يوم تقوم ساعتك اذهب وتعوّد على ابتلاعه.
ولا تحسبنك من عذاب الله ببعيد ان الله يمهل الظالم لامانته حتى اخذه لم يفلته. فانتبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samira TAHRI

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2013
العمر : 57
الموقع : جمهورية للبنانية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت فبراير 06, 2016 3:23 am

المساحقة بين النساء حرام ، بل كبيرة من كبائر الذنوب؛ لكونها عملا يخالف قوله تعالى : سورة المؤمنون الآية 5 وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ سورة المؤمنون الآية 6 إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ سورة المؤمنون الآية 7 فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ .

وكذا الاستمناء محرم لهذه الآية الكريمة ، ولما فيه من الضرر العظيم . وبالله التوفيق ، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmmad awad

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2013
العمر : 40
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت فبراير 06, 2016 3:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sisoka

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
العمر : 40
الموقع : جمهورية السورية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت فبراير 06, 2016 3:40 am

انشرح صدري بوجودكم فبارك الله فيك وجزاك الله خير وجعلنا ممن يسمعون القول فيتبعون احسنه






http://library.tebyan.net/ar/Viewer/Text/78264/370

http://www.wepal.net/vb/showthread.php?t=16547


http://www.hespress.com/societe/301178.html


من بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
babybluv

avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 36
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
العمر : 37
الموقع : russia

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة مارس 04, 2016 2:32 am

اسمح لي ابدي اعجابي بقلمكوتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

كلمات قمة في الروعة أسلوب جميل جدا وصف راقيجدا


موضوعك حقا ممتاز











https://i11.servimg.com/u/f11/15/17/59/00/p1510.jpg

https://i11.servimg.com/u/f11/15/17/59/00/dehxr110.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشاعر قلب

avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 51
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 06/11/2011
العمر : 43
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة مارس 04, 2016 2:37 am

ajyl شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ajyl

ajyl موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ajyl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lind10

avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 53
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/04/2012
العمر : 35
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة مارس 04, 2016 2:51 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
osama

avatar

عدد المساهمات : 132
نقاط : 155
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 34
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة مارس 04, 2016 3:03 am

arh شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . arh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
musmus13

avatar

عدد المساهمات : 22
نقاط : 31
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 40
الموقع : London

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة مارس 04, 2016 3:12 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dounia

avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 44
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 04/01/2012
العمر : 46
الموقع : Holland

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة مارس 04, 2016 3:34 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
palma

avatar

عدد المساهمات : 35
نقاط : 44
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 36
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة مارس 04, 2016 3:43 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
musmus13

avatar

عدد المساهمات : 22
نقاط : 31
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 40
الموقع : London

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء أبريل 12, 2016 3:35 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kabore

avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 23
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
العمر : 30
الموقع : Barcelona, Spain

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة يوليو 08, 2016 12:39 pm

هل تحاولين اقناعنا أم اقناع نفسك .. لو تبنت البشرية أفكاركم لفنت عن بكرة أبيها .. ولا تزجي بالاسلام ولا نبينا الكريم في هذه القذارة فتحريم الشذوز عندنا لا خلاف فيه ولا مداراة فعوقب التشبه فقط بالعن والطرد فقال نبينا الكريم (( { لَعَنَ اللهُ المُتَشَبهِينَ مِنَ الرّجالِ بالنّسَاءِ، وَالمُتشبِهاتِ مِن النّسَاءِ بالرّجَالْ }
وقال ابن عباس رضي الله عنهما : لعن النبي صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال ، والمترجِّلات من النساء ، وقال { أخْرجُوهُم منْ بٌيُوتِكم } رواه البخاري. ورجم الفاعل والمفعول به من محبي اللواط في الاسلام وذكر القران ما جمع من الهلاك لقوم لوط الذين ذكر حب نسائهم للسحاق في بعد الروايات ..
فكيف بالمرأة تفترش المرأة وتتلاقي ارحام في علاقة لا غرض منها ولا ثمرة غير افراغ شهوة منحرفة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
assma

avatar

عدد المساهمات : 22
نقاط : 24
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 38
الموقع : جمهورية الهند

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة يوليو 08, 2016 12:51 pm

عكس الطبيعة البشرية بدعوى الحرية وهذا قمة العبودية أن تكوني سجينة لأفكار الكل يتفق على خطأها أفكار تقف ضد الطبيعة والكون أفكار تأنفها كل الكائنات الحية أفكار لا تطيب لأي نفس بشرية حتى لو كانت مثلك أختاه أرى أنكي سجينة لتحررك وفكرك الشاذ الغير منطقي أرى انك متخلفة عنا وعن الطبيعة البشرية أعذريني أختاه.



http://i97.servimg.com/u/f97/15/17/59/00/hi8tgu10.jpg


http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=281583
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rjbulxo

avatar

عدد المساهمات : 23
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2012
العمر : 38
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة يوليو 08, 2016 1:13 pm

اقتباس :
مشكوووورة ع الموضوع
وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
malak2000

avatar

عدد المساهمات : 40
نقاط : 46
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2011
العمر : 37
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة يوليو 08, 2016 1:22 pm

ما معنى السحاق أو المساحقة، و ما حكمها الشرعي؟
الاجابة للشيخ صالح الكرباسي


المعنى اللغوي للمساحقة :
السحاق و السحق و المساحقة في اللغة العربية كلها بمعنى واحد، يراد بها دلك فرج الأنثى بفرج أخرى بدافع الاستمتاع الجنسي.
و يرادف كلمة السحاق بالإنجليزية : Lesbianism، و قيل أن أصل كلمة " Lesbianism " إغريقي يعود إلى جزيرة " Lesbos " اليونانية و هي مسقط رأس الشاعرة اليونانية " Sappho " الشاذة جنسيا و التي كانت تمارس السحاق مع النساء اليونانيات في القرن السادس قبل الميلاد.
الحكم الشرعي للمساحقة :
المساحقة معصية كبيرة من أشد الكبائر و من أعظم المحرمات، و هي من أنواع الإنحراف و الشذوذ الجنسي، أو الممارسات الجنسية المثلية الخاطئة المخالفة للفطرة الإنسانية السليمة، فقد روي عن النبي ( صلى الله عليه و آله ) أنه قال : " سحاق النساء بينهن زنى ".
بل عبر عن السحاق في بعض الروايات بأنه الزنا الأكبر، و في رواية أخرى أن السحاقيات ملعونات.
العقاب الدنيوي للمساحقة :
أما عقابها الدنيوي فحدها حد الزاني مئة جلدة، فإذا ساحقت الأنثى غير المتزوجة أنثى غير متزوجة فالحد الشرعي الواجب على كل واحدة منهما مائة جلدة، و أما إن كانتا متزوجتين و محصنتين كان على كل واحدة منهما الرجم.
و عن النبي ( صلى الله عليه و آله ) أنه قال : " السحق في النساء بمنزلة اللواط في الرجال، فمن فعل من ذلك شيئا فاقتلوهما، ثم اقتلوهما ".
و يثبت الحكم في السحاق بقيام البينة، و هي شهادة أربعة عدول، أو إقرار المرأة على نفسها أربع مرات دفعة بعد أخرى من غير إكراه، مع كمال عقلها، و إذا تكررت المساحقة تقتل الفاعلة و المفعولة، و يسقط حد السحق بالتوبة قبل إقامة البينة الشرعية.

العقاب الأخروي للمساحقة :

عن إسحاق بن جرير، قال‏ سألتني امرأة أن أستأذن لها على أبي عبد الله ( عليه السلام )، فأذن لها، فدخلت....
فقالت : أخبرني عن اللواتي مع اللواتي، ما حدهن فيه ؟
قال : " حد الزنا، إنه إذا كان يوم القيامة يؤتى بهن قد ألبسن مقطعات من نار، و قنعن بمقانع من نار، و سرولن من النار، و أدخل في أجوافهن إلى رءوسهن أعمدة من نار، و قذف بهن في النار... ".

المساحقة تاريخيا :

قال الإمام جعفر بن محمد الصادق ( عليه السلام ) لإمرأة سالته عن المساحقة : "... أيتها المرأة، إن أول من عمل هذا العمل قوم لوط، فاستغنى الرجال بالرجال، فبقي النساء بغير رجال، ففعلن كما فعل رجالهن ".
و هي أيضا من الذنوب التي كانت عليها النساء من أصحاب الرس.
فقد روي عن الإمام جعفر الصادق ( عليه السلام ) أنه دخل عليه نسوة، فسألته امرأة منهن عن السحق ؟
فقال : " حدها حد الزاني ".
فقالت المرأة : ما ذكر الله عز و جل ذلك في القرآن ؟
فقال : " بلى ".
قالت : و أين هو ؟
قال : " هن أصحاب الرس ".

من هم أصحاب الرس ؟

قال الله عز و جل : ﴿ وعادا وثمود وأصحاب الرس وقرونا بين ذلك كثيرا ﴾.
و قال عز من قائل : ﴿ كذبت قبلهم قوم نوح وأصحاب الرس وثمود ﴾.

أصحاب الرس نسبة إلى نهر أو بئر يعرف بالرس بآذربايجان، و هم قوم كذبوا الأنبياء و الرسل، و اختاروا الممارسات الجنسية الشاذة و المحرمة كاللواط و السحاق، فاستغنى رجالهم بالرجال و نساؤهم بالنساء فأهلكهم الله.

و في تفسير القمي : أصحاب الرس هم الذين هلكوا لأنهم استغنوا الرجال بالرجال و النساء بالنساء، و الرس نهر بناحية آذربايجان.
و جاء في معاني الأخبار في معنى أصحاب الرس : أنهم نسبوا إلى نهر يقال له الرس من بلاد المشرق، و قد قيل إن الرس هو البئر، و إن أصحابه رسوا نبيهم بعد سليمان بن داود ( عليهما السلام )، و كانوا قوما يعبدون شجرة صنوبر يقال لها " شاه درخت " كان غرسها يافث بن نوح، فأنبتت لنوح بعد الطوفان، و كان نساؤهم يشتغلن بالنساء عن الرجال، فعذبهم الله عز و جل بريح عاصف شديدة الحمرة، و جعل الأرض من تحتهم حجر كبريت يتوقد، و أظلتهم سحابة سوداء مظلمة، فانكفت عليهم كالقبة جمرة تلتهب فذابت أبدانهم كما يذوب الرصاص في النار.
و عن يعقوب بن إبراهيم أنه قال : سأل رجل أبا الحسن موسى ( عليه السلام ) عن أصحاب الرس الذين ذكرهم الله، من هم، و ممن هم، و أي قوم كانوا ؟
فقال : " كانا رسين :
أما أحدهما، فليس الذي ذكره الله في كتابه، كان أهله أهل بدو و أصحاب شاة و غنم، فبعث الله تعالى إليهم صالح النبي ( عليه السلام ) رسولا فقتلوه، و بعث إليهم رسولا آخر فقتلوه، ثم بعث إليهم رسولا آخر و عضده بولي، فقتلوا الرسول، و جاهد الولي حتى أفحمهم، و كانوا يقولون إلهنا في البحر، و كانوا على شفيره، و كان لهم عيد في السنة يخرج حوت عظيم من البحر في تلك اليوم فيسجدون له.
فقال ولي صالح لهم : لا أريد أن تجعلوني ربا، و لكن هل تجيبوني إلى ما دعوتكم إن أطاعني ذلك الحوت ؟
فقالوا : نعم، و أعطوه عهودا و مواثيق.
فخرج حوت راكب على أربعة أحوات، فلما نظروا إليه خروا سجدا، فخرج ولي صالح النبي إليه، و قال له : ائتني طوعا أو كرها بسم الله الكريم، فنزل عن أحواته.
فقال الولي : ايتني عليهن لئلا يكون من القوم في أمري شك، فأتى الحوت إلى البر يجرها و تجره إلى عند ولي صالح، فكذبوه بعد ذلك، فأرسل الله إليهم ريحا فقذفتهم في اليم ـ أي البحر ـ و مواشيهم، فأتى الوحي إلى ولي صالح بموضع ذلك البئر، و فيها الذهب و الفضة، فانطلق فأخذه ففضه على أصحابه بالسوية على الصغير و الكبير.
و أما الذين ذكرهم الله في كتابه، فهم قوم كان لهم نهر يدعى الرس، و كان فيهم أنبياء كثيرة ".
فسأله رجل : و أين الرس ؟
فقال : " هو نهر بمنقطع آذربيجان، و هو بين حد إرمينية و آذربيجان، و كانوا يعبدون الصلبان، فبعث الله إليهم ثلاثين نبيا في مشهد واحد، فقتلوهم جميعا، فبعث الله إليهم نبيا و بعث معه وليا فجاهدهم، و بعث الله ميكائيل في أوان وقوع الحب و الزرع فأنضب ماءهم، فلم يدع عينا و لا نهرا و لا ماء لهم إلا أيبسه، و أمر ملك الموت فأمات مواشيهم، و أمر الله الأرض فابتلعت ما كان لهم من تبر أو فضة أو آنية ـ فهو لقائمنا ( عليه السلام ) إذا قام ـ فماتوا كلهم جوعا و عطشا، فلم يبق منهم باقية، و بقي منهم قوم مخلصون فدعوا الله أن ينجيهم بزرع و ماشية و ماء، و يجعله قليلا لئلا يطغوا، فأجابهم الله إلى ذلك لما علم من صدق نياتهم.

ثم عاد القوم إلى منازلهم فوجدوها قد صارت أعلاها أسفلها، و أطلق الله لهم نهرهم و زادهم فيه على ما سألوا، فقاموا على الظاهر و الباطن في طاعة الله، حتى مضى أولئك القوم و حدث بعد ذلك نسل أطاعوا الله في الظاهر و نافقوه في الباطن، و عصوا بأشياء شتى، فبعث الله من أسرع فيهم القتل فبقيت شرذمة منهم، فسلط الله عليهم الطاعون فلم يبق منهم أحدا، و بقي نهرهم و منازلهم مائتي عام لا يسكنها أحد.
ثم أتى الله تعالى بقوم بعد ذلك فنزلوها و كانوا صالحين، ثم أحدث قوم منهم فاحشة، و اشتغل الرجال بالرجال و النساء بالنساء، فسلط الله عليهم صاعقة فلم يبق منهم باقية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hanen0000

avatar

عدد المساهمات : 22
نقاط : 25
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 46
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة يوليو 08, 2016 1:33 pm

موقع إباحي: زيارات مغربيّة تُقبل على "السحاقيات"
الاثنين 04 أبريل 2016 - 05:25


bos bos bos bos



أظهرت دراسة أعدها واحد من أشهر المواقع الإباحية في العالم أن مفردة "سحاقيات" هي الأوسع استعمالا ضمن البحث الذي يقوم به متصفحوه من المغرب.. وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانيّة.

ووفق المعطيات ذاتها فإن نسبة متصفحي نفس الموقع الإباحي من النساء، بجميع أقطار العالم، بلغت 24 في المائة من مجموع الزيارات التي يتلقاها يوميا، بينما خريطة التفاعل مع محتوياته تشير إلى أن "الزائرات من المغرب تفضلن البحث عن جديد السحاقيات".

وسبق لموقع "سي إن إن" أن صنف المغرب في المرتبة 11 من بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأكثر زيارة للمواقع الجنسية، إذ أظهرت دراسة أجراها موقع إباحي أن الفرد المغربي يقضي ثمانية دقائق يوميا في تصفحه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاسم البصري

avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2012
العمر : 80
الموقع : الجمهرية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة يوليو 08, 2016 3:07 pm

ينبغي الاحتياط كثيرا قبل التسليم بحقيقة ومصداقية مثل هذه التقارير وخاصة إذا كان مصدرها دراسة أجراها موقعا اباحيا !!؟





















http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/1video11.jpg

http://i35.servimg.com/u/f35/15/17/59/00/zek-ar11.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: اقتراحات و اخطاء المنتدى-
انتقل الى: