منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الجمعة ديسمبر 19, 2014 1:49 pm

۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩
4 أبريل، 2012 7:58 م


saj  levs  levs  levs  saj



الميول المثلية : هو انجذاب نفسي وعاطفي وشعوري مكثف ومتواصل تجاه شخص من نفس الجنس، وقد تتوج هذه الميول بالرغبة في الإتحاد الجسدي ومن ثَمّ الاتصال جنسي. وهذه الميول يختلف نوعيا عن العلاقات الجنسية المعهودة الأخرى مثل الجنس البيولوجي والجنس الاجتماعي، والدور الاجتماعي للجنس. فالميول المثلية تختلف عن كل هذه الأنواع من السلوك الجنسي بحيث تكون حصيلة من أحاسيس غالبا مبهمة ممتزجة بنظرة المثلي إلى نفسه ودرجة تقبله لميوله. ولا يعبّر الشخص بالضرورة عن ميوله الجنسية من خلال ممارسة للجنس.

الفرق بين الميول المثلية والممارسات المثلية : هي أن يكون لدى الشخص انجذاب نفسى وعاطفى وجنسى تجاه أفراد من نفس جنسه.و يوجد الكثير ممن يملكون هذه الميول والمشاعر بصورة طبيعية. وتوجد بعض الدراسات والأبحاث التي تقول أن 4% من سكان العالم هم أصحاب الميول المثلي.
و يجدر التنبيه إلى أن الكثير ممن لديهم هذه الميول لا يقومون بأي ممارسة جنسية مثلية  اي ان المثلية الجنسية لا تعني ممارسة الجنس  مع نفس جنسك بل هي دالك الاحساس بالميول الجنسي و العاطفي لنفس جنسك لكنها تتوج غالبا بممارسات جنسية مثلية

لمادا انا مثلي ؟؟! : أثبتت الأبحاث العلمية التي قام بها علماء النفس وأطباء نفسانيون أن التوجه الجنسى "و المقصود به المشاعر والرغبات الجنسية" لايمكن أن يكون إختياريا.حيث لا يمكن لأى إنسان اختيار نوع مشاعره الجنسية ولا يمكن لأى إنسان اختيار رغباته الجنسية.فالشخص المغاير يجد نفسه منجذبا جنسيا وعاطفيا تجاه الجنس الأخر دون أى إرادة منه وكذلك الشخص «المثلى» يجد نفسه منجذبا تجاه الأفراد من نفس جنسه دون أى إرادة منه.
اما اسباب وجود هدا الميول فهناك العديد من الدراسات التي اجريت في هدا الشئن لكن لحد الان لا يوجد اي حقائق مؤكدة و متفق عليها لكن تبقى ابرز الاسباب التي تكررت في البحوث حول اسباب المثلية هي : تعرض المثلي للاغتصاب في طفولته - غياب الاب - وسط اسري يغلب عليه الجنس النثوي .
وهناك من يقول انه الميول المثلي يعود لخلل هرموني او ان المثلي يحمل ميولاته مند ولادته لكن لحد الان لازالت الدراسات و البحوث لم تتبث شيئا اكيدا في هدا الشئن

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

دراسة تزعم اكتشافها السبب وراء المثلية الجنسية
الإثنين, 17 كانون1/ديسمبر 2012 18:31


saj  levs  levs  levs  saj



الميول للجنس نفسه توّرثها الأم للولد والأب للبنتalt
دراسة تزعم اكتشافها السبب وراء المثلية الجنسية
في حال ورث الولد ما يسمى «العلامات اللاجينية» من والدته بدلا عن أبيه فالأرجح أن تصبح ميوله الجنسية مثلية، وهكذا الحال مع البنت إذا ورثتها عن أبيها. هذه خلاصة دراسة تقول إنها فكّت رموز المثلية الجنسية.

المثلية الجنسية خاصية موروثة تنتقل عبر الأجيال من الأم للولد ومن الأب للبنت، وفقا لما تأتي به دراسة علمية جديدة. وتقول هذه الدراسة إنه من زاوية النشوء والتطور فإن المثلية «خاصية لا يُتوقع لها أن تصمد وأن تتطور وفقا لمنهاج «الاختيار الطبيعي» الذي تدفع به نظرية داروين هذه. ومع ذلك فهي خاصية شائعة وسط الرجال والنساء في مختلف المجتمعات والثقافات. وتعزز دراسات سابقة عديدة أنها تسري عبر الأجيال بحيث صار العلماء ينحون الى الاعتقاد أن الخيار الجنسي، بالتالي، جزء من أثر المورّثات.

لكن العائق الذي ظل يقف أمام اعتماد هذه النظرية الأخيرة هو ان اولئك العلماء لم يتمكنوا من تحديد مورّث رئيسي بعينه والقول إنه المسؤول عن الميول المثلية الجنسية. على أن الدراسة الجديدة التي أجراها «المعهد الأميركي للتراكيب الحسابية والبيولوجية» تحسم هذه النقطة بالقول إن الشيء الذي يلقي الضوء على الميول الجنسية هو «علم الوراثة اللاجيني» epigenetics وليس «علم الوراثة» genetics.
وتبعا للباحثين في هذه المؤسسة الأميركية فإن علم الوراثة اللاجيني يشرح الكيفية التي ينتظم بها عمل المورثات تبعا لـ«محوّلات» switches تسمى «العلامات اللاجينية» epi-marks. وما تفعله هذه هو أنها تضيف طبقة جديدة من المعلومات الى أساس المورثات المسؤولة عن الطريقة التي يتشكل بها الإنسان من حيث الطباع والميول والاختيار.

وبينما تمسك المورثات بالإرشادات العامة، فإن العلامات اللاجينية تحدد الطريقة التي توضع بها هذه الإرشادات موضع التنفيذ. و يعرف العلماء أن هذه العلامات اللاجينية تُنتج جديدة مع كل جيل في العادة. لكن الدارسين الأميركيين يقولون إنهم وجدوا الدليل على أنها قد تستمر هي نفسها وبدون تغير من جيل للآخر الذي يليه. وهكذا قد تجد التشابه في الطباع بين الأقارب بالدم المباشر. ونقلت صحف بريطانية عن وليام رايس، بروفيسير النشوء والتطور بجامعة كاليفورنيا سانتا باربرا الذي قاد فريق البحث، فوله إنهم توصلوا الى نتائج جديدة تستند الى الجمع بين النظرية الداروينية والتطورات العلمية الحالية في مجالات المورثات (خاصة تلك المسؤولة عن الإفرازات البروتينية) ومركّبات النشاط الجنسي المعتمد على منشِّط الذكورة، وكل هذا من أجل التوصل الى نموذج حسابي – احيائي يحدد دور الوراثة اللاجينية في أن يكون الشخص – أو لا يكون - مثليا.

ويلقي رايس بالضوء على هذا بالحديث عن العلامات اللاجينية ذات العلاقة بالجنس والتي تُفرز في مراحل تطور الجنين الأولى. فيقول إن هده تشكل ما يشبه سورا لحماية كل جنس من التغيرات الطبيعية الكبيرة في هرمون التستوستيرون (الذكوري وإن كان يوجد بكميات ضئيلة لدى الإناث) خلال مراحل تطور الجنين اللاحقة. وعلى هذا النحو فإن العلامات اللاجينية تحمي جنين الأنثى من الذكورية عندما يتعرض لمستويات عالية من التستوستيرون، والعكس صحيح بالنسبة للجنين الذكر. ومثلما يؤثر جزء من هذه العلامات على التكوين الجسي الجسدي للجنين (الأعضاء التناسلية مثلا)، فإن البعض الاخر يؤثر على اللبنة الأساسية لميوله الجنسية لاحقا.

وفي حال انتقلت هذه العلامات اللاجينية من الأم لابنها أو من الأب لابنته فقد تُحدث أثرا عكس المطلوب... مثل أن يولد الولد مخنّثا (لأنه ورث علامات أمه) أو البنت مسترجلة (لأنها ورثت علامات أبيها) فيصبح كلاهما ذا ميول (طبيعية بحساب ناموس الوراثة ولكن مثلية بحساب الناموس المجتمعي) الى الجنس الذي ينتمي اليه بدلا من العكس.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

ولاية رود أيلاند الأميركية تتيح زواج المثليين
Thu, 04/25/2013 - 09:45


saj  levs  levs  levs  saj



واشنطن: وافق مجلس الشيوخ بولاية رود أيلاند، على مشروع قانون يتيح زواج المثليين، ما يمهّد الطريق بأن تصبح الولاية العاشرة في البلاد التي تقدم على مثل هذه الخطوة.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن أعضاء مجلس الشيوخ وافقوا على مشروع قانون يشرّع زواج المثليين، بأغلبية 26 صوتاً، مقابل اعتراض 12.

وبهذا، اقتربت رود أيلاند من أن تصبح الولاية العاشرة التي تصدق على زواج المثليين.

ومن المتوقع أن يصبح القانون نافذا في الأول من آب/أغسطس المقبل، باعتبار أن لا عوائق تحول دون التصديق الروتيني لمجلس النواب عليه في قراءته الثانية، وتوقيع الحاكم لينكولن شافي عليه، وفقا لما جاء في وكالة "يونايتد برس انترناشونال".

يشار إلى أن ولاية رود أيلاند الكاثوليكية طالما امتنعت عن إقرار هذا الزواج، غير أن حملة قوية قام بها مناصروه ساهمت في تغيير آراء المشرعين.

ويذكر أن ولايات كونيتيكيت، وأيوا، وماريلاند، وماساشوستس، ونيو هامبشير، ونيويورك، وفيرمونت، وواشنطن، ومقاطعة كولومبيا كانت صدقت على زواج المثليين.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

زواج المثليين: الرئيس الفرنسي هولاند يوقع قانون الزواج رغم رفض المعارضة
18/05/2013


saj  levs  levs  levs  saj



وقع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند قانون زواج المثليين المثير للجدل ليصبح نافذا، ولتكون فرنسا بذلك تاسع دولة في أوروبا والرابعة عشرة على مستوى العالم التي تبيح زواج المثليين .

ورفضت المحكمة الدستورية يوم الجمعة طعنا تقدمت به المعارضة اليمينية، وهو ما مهد الطريق أمام هولاند للتوقيع على القانون .

وقال هولاند "لقد اتخذت (القرار)، والآن حان الوقت لاحترام قانون الجمهورية ".

ويمكن عقد أول زواج مثلي في فرنسا بعد عشرة أيام من التوقيع على مشروع القانون .

لكن وزير العلاقات البرلمانية الان فيدالي قال للتلفزيون الفرنسي إنه يتوقع إجراء أول مراسم خاصة بزواج المثليين "قبل الأول من يوليو/تموز" المقبل .

طعن دستوري

ومنذ توليه منصبه رئيسا للبلاد، كان تشريع زواج المثليين هو الإصلاح الاجتماعي الرئيس له وللحزب الاشتراكي الحاكم الذي ينتمي إليه .

وبعد جدل محتدم، أقر مجلس الشيوخ والجمعية الوطنية (مجلس النواب) مشروع قانون زواج المثليين وحقهم في تبني الأطفال .

وتقدم حزب الاتحاد من أجل حركة شعبية، وهو حزب المعارضة اليميني الرئيس في فرنسا، والذي ينتمي إليه الرئيس السابق نيكولا ساركوزي، بطعن في مشروع القانون لأسباب دستورية .

لكن المحكمة الدستورية قضت الجمعة بأن زواج المثليين "لا يخالف أي مبادئ دستورية"، وأنه لا ينتهك "الحقوق الأساسية للحريات أو السيادة الوطنية ".

وقالت إن مصلحة الطفل ستكون هي العامل الأهم في قضايا التبني، محذرة من أن تشريع تبني المثليين للأطفال لا يعني تلقائيا "الحق في الطفل ".

مخاوف كاثوليكية

وخرج عشرات المحتجين إلى شوارع باريس للإعراب عن رفضهم لقرار المحكمة الجمعة، وكانت مظاهرات سابقة، تخللتها أعمال عنف أحيانا، ضد مشروع القانون اجتذبت مئات الآلاف .

وأعرب رئيس حزب الاتحاد من أجل حركة شعبية جان فرانسوا كوبيه عن أسفه لقرار المحكمة الدستورية، لكنه أكد احترامه له. وقال هارفي ماريتو وهو عضو بارز في الاتحاد إن الحزب سيتقدم بمقترحات بديلة عام 2017 "تحترم بشكل أكبر حقوق الأطفال ".

وتؤكد جماعة الضغط الرافضة لزواج المثليين والمدعومة من الكنيسة الكاثوليكية والمعارضة المحافظة إن مشروع القانون يقوض لبنة اساسية للمجتمع .

وأصبحت فرنسا الآن الدولة الرابعة عشرة على مستوى العالم التي تشرع زواج المثليين بعد نيوزيلاندا التي أقرت زواج المثليين الشهر الماضي .

وفرنسا هي تاسع دولة أوروبية تسمح بزواج المثليين بعد إقراره في هولندا ومجموعة من الدول الاسكندنافية هي السويد والدنمارك وبلجيكا والنرويج وايسلندا بالإضافة إلى البرتغال وأسبانيا اللتين يوجد فيهما نفوذ كاثوليكي قوي .

ويدرس البرلمان البريطاني مشروع قانون مماثلا أيضا أثار انقسامات في أوساط حزب المحافظين الحاكم .

وانطلقت في يناير/كانون الثاني مظاهرة حاشدة في باريس ضد مشروع القانون شارك فيها نحو 340 ألف شخص، وهي واحدة من أكبر المظاهرات في فرنسا منذ عقود. وذكر منظمو المظاهرات أن عدد المشاركين فيها قدر بـ 800 ألف .

ومنذ ذلك الحين، نظم الجانبان مظاهرات متواصلة في الشوارع .

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

فيلم عن «الشواذ جنسيا» يشعل المنافسة في مهرجان «كان»
مبتدا | 25-05-2013 22:04


saj  levs  levs  levs  saj



أجمع النقاد على أن قصة الحب التي جمعت امرأتين في فيلم "حياة أديل" للمخرج التونسي الفرنسي عبد اللطيف كشيش ستترك أثرها في تاريخ السينما العالمية، متكهنين له بسعفة ذهبية أو أكثر.

ونقلا عن موقع فرانس 24 يخوض المخرج التونسي الفرنسي عبد اللطيف كشيش المسابقة الرسمية لأول مرة في مهرجان كان. ولم يتردد أكبر نقاد السينما الذين يرتادون هذا المهرجان في در باقة من صيغ التفضيل لمدح "حياة أديل" فإذا استعملوها وهم يضنون بها عادة، فتلك شارات النبوغ.

"باهر"، "معجزة"، "صاعقة" كانت تلك تغريدات الوسط الصحفي الذي سارع تحت وقع الفيلم بالتكهن له بالسعفة الذهبية.. وإن لم يؤكد بعد أهل السينما هذا التتويج، فهو يمنح الأحد خلال حفل الاختتام، فإن الفيلم الخامس لعبد اللطيف كشيش سيبقى في ذاكرة السينما كأحد أجمل قصص الحب التي عرفها الفن السابع.

صنع كشيش المفاجأة في هذه الدورة من مهرجان كان. فكان بعض من خيب "فينوس سوداء" -2010- أملهم، يخشون أن لا تسترجع "حياة أديل" حماسة أفلام كشيش الأخرى على غرار "المراوغة" (2004) و"كسكسي بالسمك" (2007)، خاصة وأن "حياة أديل" يقتبس من القصة المصورة "الأزرق لون ساخن" للفنانة جولي ماروه. لكن الفيلم الجديد كان بمثابة الصفعة، فمنذ سنوات عديدة لم تضاهيه قصة حب أخرى قوة وجمالا.

واللون الأزرق الذي يميز الفيلم ليس لون قصص الحب الطفولية، لكن لون شعر "إيما" – إحدى بطلات الفيلم ليا سيدو- وهي فتاة مثلية تدرس الفنون الجميلة. وكأن إيما اختارت هذه الصبغة لشعرها كي تظهر أكثر اختلافها. أما أديل التي تتقمصها الممثلة أديل إيخركوبولوس فتكتشف بعد مغامرة فاشلة مع أحد أصدقائها في المعهد ميولها الجنسية نحو النساء وبالخصوص نحو المرأة الغامضة ذات الشعر الأزرق.

وبدا كشيش في ذروة تمرسه الفني وهو ينقل لنا بواقعية مذهلة ولادة العشق بين المرأتين. فنمر تدريجيا من أطراف الحديث الخجول والمتلعثم بينهما في أحد المقاهي "ماهي أذواقك الموسيقية" إلى القبلات الأولى الملتهبة في إحدى الحدائق العمومية، شاهدين على حب دامغ يتجسد أمام أعيننا. ثم تتحول هذه القبل إلى مشاهد مطولة تمارس فيها ليا سيدو وأديل إيخاركوبولوس الجنس بحميمية مذهلة. فنتصور أن الفيلم سيمنع عن العرض لجمهور أقل من 16 سنة في فرنسا و18 سنة في الولايات المتحدة عند خروجه في القاعات.

يتقن عبد اللطيف كشيش إدارة الممثلين فيدفعهم إلى أقصى حدود التعبير مفجرا طاقاتهم الدرامية. ورغم أن مسيرة ليا سيدو المهنية غنية بالتجارب فهي تتخذ بعد هذا الدور أبعادا جديدة. وهي من طينة الممثلات الكبار القادرات على الرقي بفنهن في كل مرة درجة إضافية وبأناقة في الأداء لا تتركك تشك لحظة بأنها تطمع في تأدية دور العمر.

ولم تكن لأديل إيخاركوبولوس حتى الآن شهرة تذكر ما عدا في الوسط السينمائي النخبوي. وتبلغ أديل من العمر 19 سنة فتدخل عالم الممثلين الفرنسيين من الشباب الواعد محطمة كل الأبواب التقليدية. ويرجح العديد أن أسلوب أديل في التمثيل قد يؤمن لها الفوز بـ"السعفة الذهبية" لأفضل ممثلة، بالتوازي مع ليا سيدو. في حين كانت التكهنات قبل عرض فيلم كشيش تظهر أن برينيس بيجو التي لعبت في فيلم "الماضي" للإيراني أصغر فرهدي الأوفر حظا للفوز بالسعفة.

ولا تقتصر عظمة الفيلم على أداء الممثلتين الرئيسيتين الرائعتين. فكل شيء في "حياة أديل" يتميز بدقة مبهرة، حتى أصغر تفاصيل كتابة الشخصيات، وحتى الأدوار الثانوية منها. ففي عالم كشيش، تتخذ شخصيات أستاذ الآداب أو صاحب الرواق الفني أو الممثل الهاوي الذي يحلم بهوليوود، صبغة واقعية صارخة. ومن المشاهد التي رسخت في أذهاننا كمثال عن هذا الأسلوب الذي يعانق فيه الخيال الواقع إلى حد التماهي، نذكر مشهدي عشاء كانا لوحدهما كفيلين بأن يقدما صورة وفية عن الوسطين الاجتماعيين الذين تنتميان إليهما إيما وصديقتها. الأول بورجوازي مثقف ومنفتح، والثاني يعود إلى الطبقة الوسطى المحافظة شيئا ما.

وما يثير الإعجاب هي إمكانية المخرج التونسي الفرنسي في تسجيل اللحظات القوية والخفيفة بنفس الحس المرهف: خصام بين حبيبين، مشاحنة بين تلاميذ، حفل عيد ميلاد، وجبة عشاء أمام شاشة التلفزيون. يبدع كشيش في نقل الواقع بحذافيره وبتحريك أعمق جوارح المتفرج.

فبعد "المراوغة" التي يصور فيها شبابا مليئا بالحياة، يرسم لنا كشيش في "حياة أديل" لوحة عاطفية مميزة تشهد على أنه من أدق المراقبين للمجتمع الفرنسي ومن أهم سينمائي الفن السابع في بلاده.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

سبيلبرغ: فوز «حياة أديل» بجائزة «كان» لا يحمل ترويجاً لزواج المثليين
الثلاثاء 28 مايو 2013 - الساعة 00:02


saj  levs  levs  levs  saj

حصل على السعفة الذهبية للمهرجان... ويدور حول قصة حب جارفة بين امرأتين

لا تحمل جوائز مهرجان كان لهذا العام أي إشارات لانحياز اللجنة نحو توجهات سياسية أو اجتماعية أو دينية، رغم إعلانها فوز فيلم فرنسي للمخرج التونسي الأصل عبداللطيف كشيش بجائزة السعفة الذهبية، والذي تدور أحداثه عن قصة حب جارفة بين امرأتين، جاء ذلك متزامناً مع احتجاجات على تقنين فرنسا لزواج المثليين، إلا أن الصيغة النهائية لمجمل الجوائز تتيح الفرصة لتداول مضامين مختلفة ومتنوعة وتؤكد سياسة اللاانحياز التي يسير عليها المهرجان.




فاز فيلم «حياة اديل» للمخرج الفرنسي من أصل تونسي عبداللطيف كشيش بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي لعام 2013 امس الاول الأحد بعد 12 يوما من العروض التمهيدية وإطلالات المشاهير والأمطار وحوادث سرقة مجوهرات.
واختير الفيلم - الذي يدور حول قصة حب جارفة بين امرأتين مثليتين - من بين 20 فيلماً زاخرة بالمشاهد الجنسية والعنيفة والمأساوية تنافست على جائزة السعفة الذهبية إحدى أرفع الجوائز السينمائية بعد الأوسكار.
ورشح بعض النقاد الفيلم للفوز بالجائزة في الدورة السادسة والستين من مهرجان كان ولكنهم تشككوا في ما إذا كانت مشاهده الجنسية المثلية الصريحة ستثني لجنة التحكيم التي يقودها المخرج الأميركي ستيفن سبيلبرغ عن اختياره.
وفي خطوة غير معتادة قال سبيلبرغ إن كشيش سيتقاسم الجائزة مع بطلتي فيلمه ليا سيدو وأديل اكزاخوبولوس نظرا لدورهما المحوري في نجاح الفيلم.
وقال سبيلبرغ في مؤتمر صحافي «أعتقد أنه سيجذب الكثير من المشاهدين، أرى أن هذا الفيلم يحمل رسالة قوية وإيجابية للغاية».
وأضاف «كان ذلك هو الاختيار الأمثل بين هاتين الممثلتين وهذا المخرج المذهل الواعي مرهف الحس»، مضيفا انه يؤيد زواج المثليين لكنه قلل من شأن أي تلميح إلى أن الجائزة تروج لهذه القضية.
وقال مدير المهرجان تيري فيرمو إن الفيلم جاء في الوقت المناسب حيث نظم مئات الآلاف من المتظاهرين مسيرة في باريس احتجاجا على تقنين فرنسا لزواج المثليين مؤخرا.
وأبلغ فيرمو رويترز قائلا «كل من يعارض زواج المثليين أو إقامة علاقة حب بين شخصين من نفس الجنس يجب أن يشاهد الفيلم».
وعجز كشيش عن الكلام عندما صعد إلى خشبة المسرح لتسلم جائزته من الممثلة الأميركية أوما ثورمان أمام جمهور يعج بالنجوم.
وعند تسلمه جائزة السعفة الذهبية وبجواره بطلتا الفيلم اكتفى كشيش بالقول «كما تعرفون دائما فاني... أحتاج دائما إلى بعض الوقت للتأمل قبل البدء، هذه عادتي، أعتذر».
وكشيش ممثل قام بأول أعماله الإخراجية في عام 2000.
وأهدى كشيش الجائزة إلى شباب تونس التي ولد فيها وأشاد بصمودهم في انتفاضات الربيع العربي واصفا إياهم بأنهم أناس «لا يريدن سوى العيش والكلام والحب بحرية».
وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي (داخل لوين ديفيس) للأخوين الأميركيين كوين ليفوز بالجائزة الكبرى.
وذهبت جائزة أفضل ممثل للأميركي بروس ديرن (76 عاما) عن دوره في فيلم (نبراسكا) للمخرج الكسندر باين والذي جسد فيه شخصية أب مسن مدمن للمشروبات الكحولية يقوم برحلة مع ابنه عبر منطقة الغرب الأوسط في الولايات المتحدة للحصول على جائزة يانصيب.
وفازت الممثلة الفرنسية برنيكي بيجو بجائزة أفضل ممثلة عن تجسيد شخصية الزوجة في الفيلم الدرامي (الماضي) للمخرج الإيراني أصغر فرهادي.
وكان المركز الثالث من نصيب فيلم (الولد سر أبيه) للمخرج الياباني كوري ايدا هيروكازو ليفوز بجائزة لجنة التحكيم، بينما حصد المكسيكي أمات اسكلانت جائزة أفضل مخرج عن فيلم (هيلي) الذي يدور حول حرب عصابات المخدرات.
(كان- رويترز)


vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

زواج المثليين: يجمع العشاق... ويقسم العالم
11/06/2013 , Miria


saj  levs  levs  levs  saj



ما هي المثلية الجنسية؟

المثلية أو Homosexuality توجّهٌ جنسيٌّ لدى فئة من الأشخاص، رجالاً أم نساء، يتسم بالإنجذاب الشعوري و الجسدي تجاه أبناء جنسهم .أما زواج المثليين، فهو قرانٌ يُعقد بين شخصين من نفس الجنس.
على مرّ السنوات، لقيت العلاقات والنشاطات المثلية إستنكاراً وإدانةً من جهة، أو إعجاباً وقبولاً من جهة اخرى، ذلك وفقاً للمعايير السائدة في مختلف الثقافات والحقب الزمنية في مسائل العلاقات الجنسية. ومن الجدير بالذكر، أن الأديان التوحيدية، أي الإسلام، المسيحية واليهودية تعارض جميعها المثلية الجنسية.

منذ منتصف القرن العشرين، شهد العالم الغربي تبدّلاً كبيراً في المبادئ والمفاهيم، فرُفع تدريجياً التجريم عن المثلية الجنسية، ولم تعد هذه الظاهرة تتصف بالمرضية. كما وظهر تيارٌ عالميٌّ منذ نهاية القرن التاسع عشر يهدف الى الاعتراف بالمثليين، وبتواجدهم العلني وبحقوقهم الشرعية، بما في ذلك حق العمل، الخدمة العسكرية، العناية الطبية، وفي مرحلةٍ ثانية حق الزواج وحق التبني.
أما اليوم، فقد اصبح هذا الموضوع يشغل شعوب العالم أكثر فأكثر، لاسيما منذ اواخر التسعينات، إذ ان التشريعات الدولية انقسمت حول هذا الموضوع، ذلك لكون الأوضاع القانونية للعلاقات المثلية تختلف بين دولةٍ وأخرى. فبينما إعتُبر الزواج المثلي شرعياً وقانونياً في بعض الدول، صُنّفٌ  في عداد الجرائم في دولٍ أخرى، بما فيها الدول الإسلامية، حيث تُعتبر الممارسات المثلية جناية خطيرة.
دولٌ تسمح بزواج المثليين

إن الزواج المثلي مسموح به حالياً في دولٍ عدّة، نذكر منها:
الدنمرك: وهو أولُ بلدٍ  في العالم سمح بالإرتباط المدني للمثليين. وفي حزيران 2012 سُمح لهم بالزواج في الكنيسة اللوثرية>
فرنسا: شهدت فرنسا في 2013/5/28 مراسم أول عقد قران لمثليين في بلدية مونبولييه الفرنسية. وبذلك اضحت فرنسا في عداد الدول الاوروبية التي تعترف بزواج المثليين، مع الإشارة الى الزواج المثلي يحظى بدعم غالبية الفرنسيين، لكنه يصطدم بمعارضة قسم من اليمين كما والكنيسة الكاثوليكية.
بلجيكا: حيث زواج المثليين مسموحٌ به منذ حزيران 2003، وقد حصلوا على حق التبني في الـ 2006. إسبانيا: حيث جرى تشريع زواج المثليين منذ تموز 2005.
كندا (منذ تموز 2005).
جنوب أفريقيا: إن جنوب افريقيا يعدّ اول بلدٍ افريقيٍ يسمح بهذا النوع من الزواج ويمنح المثليين الحق بالتبني.
الأرجنتين: في حزيران 2010 اصبحت الارجنتين اول دولةٍ في اميركا اللاتينية تسمح بزواج المثليين وتمنحهم حق التبني.
هولندا (في نيسان 2001)
النرويج (منذ كانون الثاني 2009)
الاسوج (منذ مايو 2009)
السويد (اوكتوبر 2009)
الدنمارك (منذ1989) وهو اول بلدٍ يقرُّ الزواج المدني لمثليي الجنس.
البرتغال (منذ 2010)
آيسلندا (منذ حزيران 2010)
الاورغواي (في نيسان 2013)
نيوزلندا (في نيسان 2013)
البرازيل (منذ 14 مايو 2013)
المانيا (2001)
فنلندا (2002)
جمهورية تشيكيا (2006)
سويسرا (2007)
كولومبيا وايرلندا (2001)
وبعض الولايات في أمريكا والمكسيك.

كما أن زواج المثليين المعقود في تلك الدول هو معترفٌ به في جزر أروبا، كوراساو، وسانت مارتن ، وولايات "رود آيلاند" و"كاليفورنيا"،"إلينوي"، "نيو جيرسي"، و"نيفادا".

في الإطار عينه، دعا الاتحاد الأوروبي إلى اتخاذ خطواتٍ بشأن التمييز ضد المثليين والعنف
ضدهم بعد أن كشف استطلاع أن العديد منهم يعيشون في خوف في سائر أنحاء الكتلة بدولها السبع والعشرين.

وفي استطلاعٍ أُجري على 93 ألف شخص مثليّ ومتحوّل جنسيا، تبيّن أن هؤلاء هم عرضة لسوء المعاملة من قِبل محيطهم، إذ ان ما يزيد على 80% من المجموعة يتلقّون إهاناتٍ شفهية ويكونون عرضةً للترهيب، كما يشعر 20% منهم بالتمييز عند التقدّم  للحصول على عمل.
ودولٌ ترفض

الدول العربية عامةً
: إن المثلية الجنسية مرفوضة شرعاً ومُدانة في تشريعات الدول العربية. لكن، من الجدير بالذكر انه في 2005/12/10 ظهرت جمعية لبنانية (وهي الأولى من نوعها في الوطن العربي) تهتم بشؤون مثليي الجنس، وهي تُطلق على نفسها اسم "حلم" وتتخذ العاصمة بيروت مركزاً لنشاطاتها. وفي لبنان أيضاً صدر كتابٌ بعنوان “بريد مستعجل” يروي قصصاً واقعية لنساء سحاقيات ويعطي صورةً عن حياتهن
وأما في مصر، فجرى مؤخراً تأسيس رابطةً غير رسمية تحت اسم “الاحباء”، تُعنى بشؤون المثليين وقد إتخذت من مقهى بالقاهرة مركزاً لها. أما في الجزائر، فنشهد على قيام منظماتٍ هدفها الدفاع عن الاشخاص المثليين و قد خُصص لهؤلاء نوادٍ ليليةٍ يجتمعون فيها.

روسيا: أما في روسيا، فيُمنع منعاً باتاً زواج الشاذين في التشريع الروسي. وقد تبنّى مؤخراً مجلس النواب الروسي (بغالبية 388 صوتاً) قانوناً يعاقب أي فعلٍ عامٍ يشكّل "ترويجاً للمثلية لدى القاصرين. مع الإشارة الى أن المثلية كانت تُعتبر جريمة في روسيا حتى 1993 ومرضا عقليا حتى 1999.

مالاوي: وهي أيضا من الدول الافريقية الـ 38 والدول العالمية الـ 76 التي تفرض عقوبات على المثلية الجنسية. ولكن مع وصول الرئيسة جويس باندا إلى السلطة أعلنت الحكومة أنها تنوي الغاء العقوبة عن المثليين.

أوكرانيا: حيث يدين القانون العلاقات الجنسية  المثلية كما يحظر إنتاج او بيع أو نشر كل ما يُعتبر
"دعايىة للمثلية الجنسية" تحت طائلة المساءلة الجزائية (علماً ان العقوبة السجن قد تصل الى 5 سنوات).

نيجيريا: أقرّ مجلس النواب النيجيري مؤخراً، مشروع قانونٍ يحظّر زواج المثليين جنسياً وقد حددّ عقوبة السجن لمدة 14 عاما لكل من ينتهك هذا القانون. كما يجرّم القانون النيجيري إقامة نوادٍ ومنظمات للمثليين جنسياً .

ومن الجدير بالذكر ختاماً أنه، في 2013/5/17، دعا مسؤولو الأمم المتحدة، بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة كراهية المثلية الجنسية، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى حماية حقوق المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية كما كما ودعا المسؤولون الى إلغاء القوانين التي تعمل على التمييز ضدهم.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

فيضانات بريطانيا سببها الزواج المثلي!
التاريخ 20 يناير 2014 - 18:34


saj  levs  levs  levs  saj



اعتبر ديفيد سيلفستر عضو حزب الاستقلال البريطاني المعارض الذي انشق عن حزب المحافظين الحاكم احتجاجاً على دعمه لتشريع زواج المثليين، أنّ تشريع بلاده الذي شجع زواج مثليي الجنس، هو السبب بالفيضانات التي ضربت مناطق واسعة في بريطانيا الأسابيع الماضية.

وكان قد حذر سيلفستر زعيم حزبه السابق رئيس الوزراء، ديفيد كاميرون، من أنّ هذا التشريع “سيؤدي إلى وقوع كوارث طبيعية”، وهذا ما حدث فعلاً على حد قوله حيث قال إنّ بريطانيا “عانت من العواصف منذ صدور القانون الجديد لزواج مثليي الجنس، لأنّ كاميرون تصرف بغرور ضد الإنجيل”.

وأوضح سيلفستر أنه “بعث برسالة إلى رئيس الوزراء كاميرون في نيسان 2012 لتحذيره من كوارث تنجم عن اعتماد تشريع قانون زواج مثليي الجنس، لكنه مضى قدماً في اعتماد هذا القانون رغم تقديم إلتماس ضده يحمل تواقيع أكثر من 600 ألف مسيحي، واعتراض أكثر من نصف نواب حزب المحافظين الذين يتزعمه على هذا التشريع”.

وشدّد سيلفستر على أنّ الخطأ الذي ارتكبه كاميرون بتمرير تشريع زواج مثليي الجنس “جعل مناطق واسعة من بريطانيا منكوبة بالعواصف والفيضانات، لأنه تصرّف بغطرسة ضد الإنجيل”.

kml  sahm  kml
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   السبت ديسمبر 20, 2014 2:52 am

sahm kml sahm

خرافات و صور نمطية عن المثليين و المثليات و ثنائيي الجنس و المتحولون جنسيا.
March 20, 2014


saj levs levs levs saj



حين نتجاهل كمجتمع مدني النقاش في المواضيع المهمة فإنه يمكن للخرافات و الأساطير أن تتخذ شكل الحقيقة. يُعرٍِف الميول الجنسي عدة جوانب هامة من حالة الإنسان، و بما أن الناس يميلون إلى الخوف مما يجهلونه خصوصا حينما يتعلق الأمر بأناس آخرين غيرهم، فهذا يعني – للأسف - أن المفاهيم الخاطئة الأكثر ضررا يمكن أن تصبح الأكثر اعتقادا على نطاق واسع ويصعب القضاء عليها. أتطلع إلى اليوم الذي ينخرط فيه الناس أكثر في نقاشات جادة حول تنوع الميولات الجنسية في عالمنا العربي و التي من شأنها أن تُفقد مصداقية الكثير من الأساطير حول هذا الموضوع، إلى ذلك الحين سأتطرق هنا إلى بعض هذه الأفكار الشائعة الخاطئة:
1- أنا لا أعرف أي شخص مثلي الجنس، أو مثلية أوثنائيي الجنس أو متحول !
قد لا تعرف أي من الذين صرحوا علانية بميولاتهم الجنسية، لكنك بالتأكيد تعرف شخصا ما يخفي ميولاته الجنسية عن الآخرين خوفا من التعرض للأذى. تستطيع أن تتعرف على من هو مثلي، أو مثلية أو ثنائيي الجنس أو متحول من خلال الطريقة التي يتصرفون بها ! أحيانا تستطيع ذلك، و أحيانا أخرى لا تستطيع التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم. عادة، يمكنك كشفهم فقط إذا أرادوا هم أن يكشفوا عن هويتهم. يستطيع المثليين و المثليات و ثنائيي الجنس و مغايري الجنس إظهار أي مزيج من السلوكيات الذكورية، أو الأنثوية، أو المخنثة. فالتعبير عن الهوية الجندرية هو مكون منفصل عن الهوية الجنسية وهو لا يؤثر على انجذاب الشخص للآخرين.
2- الرجال المثليين يريدون أن يصبحوا نساءا، و النساء المثليات يرغبن في أن يكونوا رجالا !
هناك من يولد بجسم ذكر لكنه يعتبر نفسه أنثى، و هناك من تولد بجسم أنثى و تعتبر نفسها ذكر، هذه القضايا متعلقة بالهوية الجندرية أو بالتخنث intersexuality ربما، و لكنها ليست مثلية Homosexuality. معظم المثليين و المثليات و ثنائيي الجنس سعيدين بأجسادهم، فهم لا يرغبون في استعمال الهرمونات أو العمليات التجميلية للتغيير من مظهرهم.
3- في علاقة من نفس الجنس، يفترض أن أحد الطرفين يلعب دور الذكر والآخر يلعب دور الأنثى !
التوجه الجنسي لا علاقة له مع الدور الذي يلعبه الشخص في العلاقة و المتعلق بهويته الجندرية. المثلييين، و المثليات و الثنائي الجنس يرتبطون لنفس الأسباب التي يرتبط من أجلها الشركاء المغايرين و التي تتجلى في الحب، الانجذاب الجنسي، العشرة و الاستقرار، الأهداف و الغايات المشتركة. لهذا يمكن لرجلين مثليين – لهما نفس الهوية الجندرية: مذكرة أو مؤنثة - أن يشكلان ثنائي في علاقة ممتازة . و كذلك الشأن بالنسبة إلى امرأتين مثلييتين لهما نفس الهوية الجندرية: مذكرة أو مؤنثة. يمكن للدور الذي يلعبه الشخص في العلاقة و المتعلق بهويته الجندرية أن يشكل مشكل إذا كان هذا الشخص لازال يعاني من صراع مع هويته الجندرية. أما المتحولون جنسيا هم أيضا مثليين أو مثليات أو ثنائيي الجنس أو مغايرين.
4- المثليات في علاقاتهن يردن تقليد أدوار الأزواج المغايرين butch and femme !
العديد من النساء يفضلن عدم التقيد بدور معين مرتبط بكونهن الطرف الذكوري في العلاقة butch او الطرف الأنثوي في العلاقة femme، و لكن بالنسبة لأخريات فإن أحد هذه الأدوار تشكل جزءا هاما من هويتهن الجندرية.
5- المثليات لسن سوى نساء تكرهن الرجال و لديهن بعض التجارب السيئة السابقة مع الرجال !
العديد من النساء المثليات أعلن عن مثليتهن نتيجة لمشاعر انجذاب قوية أو حب اتجاه نساء أخريات و هن في مقتبل العمر و ليس كنتيحة مباشرة لعلاقات سلبية مع الرجال.
6- المثليين و المثليات لديهم علاقات اجتماعية ضعيفة !
أظهرت الدراسات أن التوجه الجنسي ليس له علاقة بنوعية العلاقات الاجتماعية للشخص. الفرق الوحيد هو أن المثليون و المثليات لا يعتمدون كثيرا على أسرهم بل على أصدقائهم أكثر و يكونون شبكات اجتماعية داعمة.
7- أغلب المثليات لديهن حسد اتجاه القضيب الذكري !
بالرغم من أن بعض النساء المثليات اكتسبن صفة الذكورة أكثر من النساء الأخريات، لكن هذا لا يعني أنهن يرغبن في امتلاك قضيب أيضا. المثليات عامة سعيدات بأجسامهن الأنثوية و لا يرغبن في تغييرها سواء عن طريق الهرمونات أو العمليات الجراحية.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

هند بنت النعمان… عميدة سحاقيات العرب
مارس 27, 2014


saj levs levs levs saj



يعتبر السحاق من الظواهر الجنسية في المجتمع العربي في العصر الجاهلي. ويرجح المؤرخ إبراهيم كامل أحمد أن السحاق وفد على العرب من الحيرة (قصبة الملوك المناذرة في العراق على بعد خمسة كيلومترات جنوبي الكوفة وكان أهلها من النصارى) فظهر أول الأمر في الحيرة، حيث الترف في قصور المناذرة.
ويحكى أن هند بنت النعمان الثالث ملك الحيرة (580 – 602 م) أحبت بعد مقتل زوجها امرأة اسمها زرقاء اليمامة، أو «الرائية عن بعد»، وهي امرأة من جديس قيل إنها كانت تبصر الشيء من مسيرة ثلاثة أيام وضرب بها المثل «أبصر من زرقاء اليمامة»، وساحقتها، فكانت أول امرأة هويت امرأة في العرب، ثم انتشر السحاق بين النساء في ما بعد.
وفي عصر الخلافة والعصر الأموي، ومع الرغبة في الجماع شاع السحاق في المدينة. ويقال إن خبر ذلك بلغ حُبىّ المدينية (وهي امرأة شبقية عاشت في زمن ولاية مروان بن الحكم، علمت النساء فن الهوى فسموها حواء وكانت مزواجا حتى في آخر عمرها، وضرب بها المثل في الغلمة فقيل «أغلم من حبى») أتت إلى نساء المدينة وقالت لهن: «بلغني أنكن أحدثتن شيئا يقال له السحق، تستغنون به عن الرجال»، فقلن لها: «ليس هذا هو المعنى، ولكنه خير من الحبل الذي فيه الفضيحة»، فقالت: «لا يخدعنكن خادع عن الرجال».
وفي العصر العباسي والذي يسميه بعض الباحثين في التاريخ الجنسي للعرب «عصر الجنس»، وكما كان هناك من يدعو إلى الجماع أو إلى اللواط، فقد ظهر فريق جديد من النساء يدعو إلى السحق. بل قامت معركة بين الجماع والسحاق. وكانت بعض النساء يبدأن بالجماع ويملن إلى السحاق، وأخريات يعدلن عن السحاق إلى الجماع، ويكون في السحاق عادة ما يكون في الجماع: محُبة ومحبوبة، وتعمل كل منهما على التجمل والتظرف حتى تكون شهية مقبولة.
وكما وضعوا للجماع واللواط أنواعا وضروبا، فقد وضعت النساء ضروبا للسحاق كثيرة منها الضفدعي، والشراعي، والمخالف، والمؤالف، والاستكلاب، وغير ذلك. وكذلك وضعوا آدابا للسحاق بينوا فيها كيف تكون المتساحقتان. وقد كانت هذه الآداب، متبعة بدقة في الطبقات الأرستوقراطية الغنية، أكثر منها في الطبقات الشعبية. ففي الطبقات الدُنيا كانت الأمور لا تخلو من الابتذال أحيانا.
ولم يخل كتاب من كتب الباه (الجنس) من ذكر السحاق. ففي كتاب “نزهة الأصحاب في معاشرة الأحباب” للسموأل بن يحيى بن عباس المغربي الإسرائيلي الحاسب المتوفى سنة 576هـ – 1180م، خصص الفصل السادس لذكر العلة في عدول بعض الناس بالباه عن المجرى الطبيعي، وعلة إيثار بعض العقلاء الغلام على الجارية وإيثار بعض النسوان السحق. وكذلك في كتاب «نزهة الألباب في ما لا يوجد في كتاب» لأحمد بن يوسف التيفاشي المغربي المتوفي سنة 651هـ – 1253م.
وكان أحمد بن يوسف التيفاشي المغربي أديبا شاعرا، وهو مؤلف كتاب «سرور النفس» خصص فصل بعنوان «في أدب المساحقات ونوادر أخبارهن وملح أشعارهن»، وفي كتاب «رجوع الشيخ إلى صباه»، الذي ترجمه ابن كمال باشا بناء على طلب السلطان سليم الأول العثماني فصل بعنوان «الأدوية التي تطيب السحق إلى النساء حتى يشتفين به عن جميع ما هن فيه، ويأخذهن عليه الهيمان والجنون.
وازدهر التأليف في الأمور الجنسية ازدهارا عجيبا، فقد أصبح ضرورة اجتماعية. وأَضيف إلى التأليف تزيين الكتب بصور بالألوان لمختلف الأوضاع.
ويحكى عن الطبيب “ابن ماسويه” أنه قال: «قرأت في الكتب القديمة أن السحق يتولد من تغذي المرضعة الكرفس والجرجير والحندقوق، فإن أكثرت منه وأرضعت نقلت ذلك إلى شفري المولودة، فتتولد هناك الحكة، وهذا الداء هو بغاء النساء».

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

خرافات و صور نمطية عن المثليين و المثليات و ثنائيي الجنس و المتحولون جنسيا
March 28, 2014


saj levs levs levs saj



1- من الخطأ و غير المقبول أن تكون مثليا، أو مثلية، أو ثنائي الجنس !
رفض المجتمع الطبي سنة 1973 أن يتم اعتبار المثلية الجنسية اضطرابا عقليا. تعتبر كل من الرابطة الكندية لعلم النفس (CPA) والجمعية الأمريكي لعلم النفس (APA) أن الانجذاب لنفس الجنس هو أمر طبيعي تماما. ليست المثلية الجنسية هي المشكل، بل المشكل هو أن التفكير بأنه يجب علينا كلنا أن نكون مغايرين.
2- الانخراط في علاقة جنسية مع شخص من نفس جنسك لهو فعل ضد إرادة الله !
هناك آراء كثيرة حول المثلية الجنسية في الأديان العالمية المختلفة كما أن هناك العديد من الديانات التي تقبل المثليين ضمن مجتمعاتها الدينية ولكن؛ العديد يتفق على أن التعصب و الكراهية هما الشيء الذي من المفروض أن يكون غير مقبولا البتة. المثلية الجنسية بمثابة تنوع الأنواع الحية في الطبيعة فكيف للتنوع الطبيعي أن يكون ضد إرادة الله؟؟
3- المثلية الجنسية هي نتاج اضطرابات في الدماغ في سن مبكرة ، او أنماط معينة في تربية الوالدين مباشرة بعد الولادة !
لا أحد يعرف – بيقين مطلق – لماذا بعض الناس مثليين أو مثليات أو ثنائيي الجنس و البعض الآخر لا. معظم الباحثين يعتقدون أنه لا يمكن التعلق بعامل واحد لتفسير الأمر، بل هو على الأرجح نتيجة لمزيج من تأثيرات البيئة الإجتماعية و النفسية و البيولوجية. حديثا في علم الوراثة، أظهرت الدراسات أن توجهاتنا الجنسية تتشكل قبل الولادة، و أغلبية المجتمع العلمي يعتبر المثلية الجنسية على أنها تنوع طبيعي لحالة الإنسان و ليست اختيارا أو نمط حياة.
4- المثليات لا يتقبلن النكات حول ميولهن الجنسي من يستمتع بسماع دعابات سخيفة حول ميوله الجنسي؟
قد لا يستطيع الأشخاص الذين لم يتعرضوا للنكات المحرجة و الملاحظات الغير مسؤولة إدراك الأثر القوي الذي تخلفه هذه التعلقيات على نفسية شخص لازال يحاول استيعاب توجهه الجنسي. بل أكثر من ذلك، فإن التعرض المستمر لهذه التصريحات الغير مسؤولة قد يدمر ثقة الشخص بنفسه.
5- لماذا يتباهى و يفتخر المثليون و المثليات بحياتهم الجنسية؟ ماذا تقصد بالتباهي؟
حين يقوم شخص مغاير بوضع صورة لشريكته في مكان عمله، حين يقبلان بعضهما عند اللقاء أو في الوداع بكل أريحية، أو حين يمسك أحدهما يد الآخر و يخرجون أمام الناس و هم يرتديان خواتم مطابقة تعلن ارتباطهما، هل هذا يعني تباهي؟ في المجتمع الغربي، سواء كنت مثلي أو مثلية أو ثنائي الجنس أو مغاير، الكل لديه الحق في التعبير عن عواطفه باحترام. لا أحد يستثنى من هذا الحق ولا أحد أقل من البقية بسبب توجهه. للأسف، الأقليات الجنسية غالبا ما يجدون صعوبات في التعبير عن مشاعرهم بأريحية، على سبيل المثال : امرأة مثلية في متجر وضعت سلة التسوق على الأرض، فحملتها عنها حبيبتها، فابتسمت المرأة المثلية و قالت "شكرا"، ماذا لو قالت "شكرا حياتي، شكرا عمري، شكرا حبيبتي" ؟؟ إنها تعرف أن العديد سيلتفت و يرمقهما بنظرات غير مريحة، و البعض قد ينخرط في همز و لمز حولهما أو قد يضايقهما في طريقهما إلى مرآب السيارات. إذن هل هي تتباهى بحياتها الخاصة؟ و كذلك الشأن بالنسبة للمثليين الذكور حيث أنه – في مجتمعاتنا العربية – من المستحيل ان يمسك الرجل يد صديقه أو يدعوه بصفة معينة، و إن حدث هذا فلا أحد يعلم العواقب التي قد يتعرض لها الاثنين من قبل مجتمع منغلق على نفسه. علماء الإجتماع يستخدمون مصطلح "امتياز الغيرية" “heterosexual privilege” لوصف التصرفات التي لا يمكن أن تستخدم بأريحية على الملأ من طرف الشركاء من نفس الجنس. 6- ثنائيي الجنس أشخاص لا يعرفون ماذا يريدون بالضبط، سيرتبطون بأي شخص على استعداد لممارسة الجنس معهم !
التوجه الجنسي للشخص ليس له علاقة بمقدرته على البقاء في علاقة واحدة، و ليس له علاقة بعدد المرات التي يرغب فيها أن يمارس الجنس. ثنائيي الجنس ليسوا أناسا مضطربين و توجههم الجنسي لا يرغمهم على إنشاء علاقة مع الجنسين (ذكر و أنثى) في نفس الوقت. بإمكانهم الوقوع في الحب بصدق سواء مع رجل أو امرأة، فالهوية الجندرية لشريكهم لا تشكل لهم أي مشكل. غالبا ما يواجه ثنائيي الجنس التمييز العنصري من قبل العديد من المغايرين أو المثليين أو المثليات الذين لا يفهمون الثنائية الجنسية " bisexuality". العديد يعتقد أن التوجه الجنسي و الهوية الجندرية موجودين كأضداد فقط (مثلي/مغاير، ذكر/أنثى) و هذا غير صحيح، لأن التوجه الجنسي – كما هو الحال مع جميع الصفات البشرية – يتواجد على سلسلة متصلة كما هو الشأن بالنسبة للدرجات المتفاوتة في اللون الواحد، و الطول، و الوزن، و الذكاء، و الإبداع...الخ





vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

سحاقية تخرج عن صمتها وتروي قصة وقوعها بحب إمرأة!
التاريخ 04 مايو 2014 - 15:44


saj levs levs levs saj



كشفت جان جودينغ و هي أم لطفلين ورئيسة حركة حرية المثليين ببريطانيا، عن مشكلاتها الخاصة في تقبل الآخرين لميولها الجنسية، قائلة”إن كشف المرء لحقيقته ما هو إلا لحظة يمر بها الفرد في حياته مرة أو مرات قليلة”. إلا أن الأمر مختلف تماماً بالنسبة لجودينغ.

تواجه جودينغ الأمر بصورة يومية، فتتابع القول ” إننا نضطر لمواجهة حقيقتنا بصورة مستمرة، لكنني و بصفتي رئيسةً لحركة حرية المثليين الجنسية. لا يجوز أن أتردد بشأن ذلك “.

و توضح جودينغ “لم أكن إنسانة شاذة في بداية حياتي فلقد تزوجت بحسن نية، وهذا أمر مهم جداً بالنسبة لي، لأني كنت امرأة مستقيمة، وبقدر طبيعي . و فجأة، وقعت في الحب مع امرأة “.

في الوقت نفسه الذي اكتشفت فيه جودينج مثليتها، أخبرت زوجها “بسرعة ” عن الوقوع في الحب مع امرأة كانت اجتمعت بها في مجال التسويق في شركة الغاز البريطاني.

تقول جودنغ “كان وقتاً عصيبا جداً وعاطفيا بالنسبة لي، لكني اخترت أن أكون صادقة في مثل هذه الأوقات، كأم – ابناها 14 و 12 عاما في ذلك الوقت- شعرت أن الصدق هو الشيء الأكثر أهمية، حيث كان زوجي السابق مستاء، لكننا نكن لبعضنا كل المحبة وانفصلنا في النهاية”.

واستمر أبناء جودينغ في العيش معها في منزل العائلة، و أكبرهم هو الآن في الجامعة. على الرغم من انتهاء زواجها كما تقول، لكنها الآن في العلاقة الجنسية المثلية المثالية.. شريكتها تعيش على حدة، على الجانب الآخر من لندن، مع طفلها، و قالت إنها كانت سعيده لانفتاحها حول ما كان يحدث في حياتها الخاصة”.

وتشير الإحصائيات التي أجراها معهد وليامز، من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، إلى أن 36 % من النساء في الأربعينات، اللواتي يعشن الآن مع شركاء من الجنس نفسه، سبق لهن الزواج من الرجال، مع ارتفاع هذا الرقم لمن هن في الخمسين من العمر.



vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

ثلاث أمريكيات مثليات يتزوجن وينتظرن مولودتهن الأولى
نشرت : 2014-04-28 15:00:45


saj levs levs levs saj

إحتفلت ثلاث أمريكيات مثليات جنسيا بزفافهن، حيث إرتدين فساتين الفرح، وتبادلن الخواتم الماسية، وتعد هذه الزيجة المثلية الأولى التي تضم ثلاثة شركاء.
وتنتظر "دول وكيتين وبرين"، طفلتهن الأولى من خلال عملية حقن مجهري من متبرع، وتعتزم دول وبرين أيضا أن تحملا بنفس الطريقة، لكي يكون لديهن ثلاثة أطفال، وتنظم النساء الثلاث وقتهما، كما أنهما تساعدان بعضهما البعض.









vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

تركيا توافق على إصدار أول مجلة للمثليين جنسياً
Posted: 8:04 ص, 7 أغسطس, 2014


saj levs levs levs saj



7-8-2014

وافقت السلطات التركية على إصدار أول مجلة للمثليين الجنسيين في البلاد، وذلك إثر محاولتها لتطوير المجتمع التركي، وذلك تزامنًا مع “الثورة الصغيرة للمجتمع التركي”.

وأشارت صحيفة “حريت ديلي نيوز” التركية، أن تلك المجلة تسلط الضوء على أجزاء المجتمع التركي الذي لا يزال يواجه تمييزًا كبيرًا في الحياة اليومية، حيث جاءت هذه المجلة لتكون بمثابة ثورة صغيرة لمجتمع المثليين التركي.

وقال “أمير أكجن”، رئيس تحرير المجلة الجديدة التي تحمل اسم “Gay Mag”، إن هدفها الرئيسي هو كسر كل “المحرمات” في تركيا، خطوة بخطوة، مؤكدًا حصول المجلة على اهتمام كبير و ردود فعل إيجابية، وذلك قبل طرح المجلة في الأسواق، غدًا الثلاثاء، إلا أن الموقع الرئيسي للمجلة بدأ في العمل منذ أيام.

وأوضح أكجن أنه من الطبيعي وجود أشخاصًا غير مؤيدين لتلك المجلة أو لمثلها، إلا أن وجود هذه المجلة يعد خطوة كبيرة لكسر المحرمات والمحظورات في المقام الأول بالمجتمع التركي.

فيما عبرت مغنية البوب الأمريكية “ماريا كاري”، والتي احتلت صورتها الغلاف الرئيسي للعدد الأول من المجلة التركية عن تأييدها، وعدم خجلها من نشر صورتها على تلك المجلة، مشيرة إلى أن هدف هذه المجلة هو تسهيل خروج المثليين من الضغوط الإجتماعية التي تواجههم داخل أسرهم وأقاربهم، والسعى لمساعدة الشباب في تركيا ليكونوا مثليين جنسيًا.

وسيتم توزيع المجلة بجميع أنحاء تركيا مجانًا، وذلك بعد الإستعانة بالعديد من الممثلين والمغنين المشهورين أمثال “جاستين ييبر” للترويج للفكرة

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

فيديو.. ساندي المتحول جنسياً من ذكر لأنثى .. ميوله الجنسية أنثوية
Posted: 7:02 م, 17 أكتوبر, 2014


saj levs levs levs saj



بوضوح - للكبار فقط | ساندى متحول جنسياً .. قصة شاب تحول إلى انثى يستحلم كبنت وميوله للرجال

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

إمام أمريكي مثلي يزوج المسلمين المثليين !
Posted: 10:02 م, 19 أكتوبر, 2014


saj levs levs levs saj



يثير زواج المثليين جدلاً واسعاً
في الولايات المتحدة الاميركية على الرغم من تشريعه في ولايات عدة، ويرفض الدين الإسلامي فكرة المثلية، لكن الإمام داعية عبد الله في واشنطن يزوج المثليين بل ويعترف بمثليته.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

الشذوذ الجنسى. «المسكوت عنه» بين المصريين
Posted: 07:02 م, 30 أكتوبر, 2014


saj levs levs levs saj



فعلتها علياء المهدى وكشفت المستور وأسقطت بصورها العارية ورقة التوت عما أراد المجتمع أن يظل دوما فى خانة المسكوت عنه!
فلم يكن شذوذ علياء المهدى الفكرى ودعوتها بالحرية الجنسية إلا حلقة جديدة فى مسلسل الإباحية التى يروج لها البعض من حين لآخر تارة بالدعوة إلى الحرية الجنسية المطلقة، والاعتراف بحقوق الشواذ فى الحياة، والسماح بزواج الشواذ، وروجت إليه أفلام سينمائية عدة وأخرى بما تطالعنا به صفحات الحوادث لجرائم ترتكب بدافع الشذوذ، واللافت للنظر أننا أمام هذا وذاك كنا نكتفى بتجاهل الأمر بدعوى العيب والتعلق بشماعة «مجرد حوادث فردية» ولم يتوقف أحد ليسأل عن واقع الشذوذ فى المجتمع المصرى. وما النتائج المترتبة على القول والفعل تجاه الآخرين لاسيما الأطفال. «الأهرام العربى» تناقش واقع الشواذ فى المجتمع المصرى.
- بداية حالت التابوهات الثلاثة الجنس والدين والسياسة بين خبراء المركز القومى للبحوث الاجتماعية بالقاهرة وعمل دراسات وأبحاث عن ظاهرة الشذوذ فى المجتمع منذ نشأة المركز قبل نحو 55 عاما. حتى عندما افتتح أحد خبراء الطب النفسى قبل سنوات أول عيادة طبية من نوعها فى القاهرة لعلاج الشذوذ الجنسى بين الرجال والسيدات قوبل بانتقادات شديدة بدعوى أن من بين المرضى من سيسعى إلى توظيف العيادة للتعارف وتبادل العلاقات مع الشواذ، فى حين ذهب آخرون إلى اتهام الطبيب نفسه بأنه شاذ جنسيا ويتخذ العيادة وسيلة للتعرف على شواذ آخرين تحت ستار الطب، ولم يشفع للطبيب أنه متزوج وأب لطفلين وصور عائلته الصغيرة لا تخلو منها جدران العيادة فى أن تقل حدة الانتقادات الموجة إليه رغما أن د. أوسم وصفى كان يرغب فى أن تكون العيادة بابا للرحمة بهؤلاء المرضى من شقاء الرغبة فيقدم لهم برنامج تأهيل لدعم ثقتهم بأنفسهم ودفعهم للتواصل الإنسانى بعيدا عن التفكير فى الجنس وإثراء الوازع الدينى داخلهم ودفعهم إلى ممارسة الرياضة وأعلن ذلك بوضوح من خلال كتابة "شفاء الحب".
كذلك قوبلت دعوات الإتاحة المنتظمة للخلوة الشرعية للسجناء بهجوم شديد من قبل قطاعات أخرى برغم أن نقيب الأطباء الأسبق حمدى السيد، سبق وأن أعلن فى مجلس الشعب من قبل أن فى ذلك تخفيف على السجناء ومنعهم من الشذوذ وانتقال الأمراض المعدية بينهم وهو ما سينتقل بالتبعية للمجتمع بمجرد خروج هؤلاء من بوابة السجن, والمخرج خالد يوسف هو الآخر تعرض لهجوم شديد عقب فيلمه «حين ميسرة» عندما تطرق لظاهرة الشذوذ بلقطة عابرة جمعت سمية الخشاب بغادة عبدالرازق واتهم مرارا من قبل المتشددين بأنه يروج للإباحية ولم يتوقف أحد ليسأل وهل يخلو مجتمعنا من الشذوذ خصوصاً أن الأيام الأخيرة التى أعقبت فضيحة الشذوذ الفكرى لعلياء المهدى حيث شهدت القاهرة وحدها ثلاث جرائم لاغتصاب الأطفال من قبل شواذ هلل الكثيرون بالقبض على الفاعلين ولم يتوقف أحدا ليسأل ما مصير هؤلاء الصغار وهل أصبحوا بالتبعية شواذ يهددون أمن المجتمع بدورهم فى سن البلوغ؟
طرحنا السؤال على د. سيد صبحي، أستاذ الطب النفسى والذى أجاب قائلا: إن الشخص الذى تم الاعتداء عليه فى الصغر قد تصبح وصمة عار تلازمه طوال عمره فى حالة استسلامه لها، أما إذا وجد هذا الشخص مناخاً تربوياً سليماً يساعده على أن يعدل سلوكه فإنه يكمل حياته مثل أى إنسان سوى طبيعي، أما إذا لم يجد ذلك قد تصبح بالفعل تلك الواقعة هى الأكثر تأثيرا فى شخصيته وسلوكه وقد تؤدى به إلى أن يصبح شاذاً جنسيا يعيث فسادا فى المجتمع وهنا الحديث يقتصر عن الذكور.
لافتا النظر إلى أن الأمر يختلف بالنسبة للسيدات، فلا يمكن أن نسمى ما يحدث بين ما تقوم به سيدتان من سحاق بأنه يؤدى إلى المتعة الجنسية المرجوة فما هى إلا احتكاكات لا يمكن أن تؤدى بالفتاة إلى الوصول للنشوة الجنسية وهو ما يجعل شذوذ الفتيات غير منتشر فى البلدان العربية.
وأضاف قائلا: أما ما يظهر من آن لآخر على مواقع الإنترنت مثل الفتاة التى كانت تدعو إلى الشذوذ الفكرى وإثارة المشاعر كما أطلقت على نفسها فما هى إلا استخدام خاطئ للحرية لأن ما تدعو إليه تلك الفتاة لا علاقة له بالحرية لأن الحرية هى عقل وفهم وفكر ومنطق ودين، وهؤلاء الذين يتصرفون مثل هذه التصرفات غير اللائقة هم أولئك الذين يقلدون المجتمعات الأجنبية وللأسف هذا لكوننا نعانى من اهتزاز البعد الدينى لدينا وتهتز معه أساسيات الأسرة التى لا تؤدى دورها السليم، وفى النهاية نحن نهيب أن تعود المؤسسات التربوية التعليمية إلى دورها الذى ينهض بالسلوك الحميد ليس فقط فى الجنس، بل وفى كل الجهات الأخرى لأن حتى ثورة الشباب واعتصامات التحرير لم تخل من شائعات الجنس والشذوذ والمخدرات.
وتابع: إذا كان الشاذ يضر نفسه فى المقام الأول لكون سلوكه ينم عن شخصية غير سوية، هل يصبح مصدر ضرر للمجتمع بشكل عام، وهو السؤال الذى تجيب عنه د. زينب شاهين، أستاذة علم الاجتماع قائلة: هذه الظاهرة شأنها شأن ظواهر أخرى كثيرة موجودة فى مجتمعنا ويجب هنا التعامل معها على أنها حالات استثنائية وليست ظاهرة بمعناها الدقيق، وذلك لأنه فى ضوء تفسير الأبحاث الاجتماعية بأننا نمر بمرحلة اللامعيارية وهى غياب المعايير الواضحة خصوصاً أن هناك حالة من التخبط بين الأطر المرجعية المختلفة بمعنى أنه ليس هناك ثوابت واضحة من القيم والعادات والتقاليد وهو ما جعلنا نمر بحالة من التحولات الجذرية من اليمين إلى اليسار والعكس صحيح، وهو ما يؤثر بالسلب على المجتمع بأكمله لأن هذا الفكر عندما يتحول إلى سلوك ينتشر فى المجتمع ويجعل هناك رغبة لأن يقلده ويعتنقه الكثيرون من الشباب الذين يضلون الطريق ويعتقدون أنها حرية، ولكن هذا تفسير خاطئ للحرية التى يجب ألا تؤثر بالسلب على الآخر، ولكن مثل هذه الحالات أو لو اعتبرناها ظاهرة فهى تسىء إلى بصرى ووجدانى ونفسيتى وهو ما يتنافى مع مبدأ الحرية وحالة التخبط التى يعانى منها الشباب ناتجة عن كونهم فاقدى الهوية فهم يجربون أى جديد مهما كان ضاراً بالنسبة لهم ويؤثر عليهم بالسلب، وهو ناتج عن أنه ليست لدينا قوة ثابتة فى هذا المجتمع مما يؤدى إلى تخلخل فى القيم والأخلاقيات والدين والمعتقدات الأساسية ليظهر مجتمع مهلهل لا أسس ولا قيم به لأن الشباب هو أهم الدعامات الأساسية الموجودة بداخل المجتمع، لذلك لابد من التوعية بشكل عام والتحذير من مثل هذه الأفكار التى قد تدمر المجتمع بأسره. وأشارت إلى أنه إذا كانت مثل هذه الحالات تضر الشخص نفسه فهى تضر المجتمع.
تفهمت جيدا ما قاله خبراء الطب النفسي، ولكن ما تأثير هذه الأفكار والسلوكيات على جيل الشاب خصوصاً بعد الزواج؟ وهل يصبح الشذوذ عادة من الممكن الإقلاع عنها ليعود الشخص إلى مساره الطبيعى المعتدل؟.
وهذا ما أجابت عنه د. نهلة نور الدين، أستاذة العلاقات الزوجية ومعالج نفسى بمستشفى حلوان العام بقولها: الشذوذ له أشكال متعددة وإن كانت مجرد اعترافات الشخص والتعبير عن آرائه بمثل هذه الأشكال والطرق التى نراها ونلمحها فهو فى حد ذاته شذوذ وهناك حالات كثيرة من الشذوذ، فهناك أشخاص قادرون على ممارسة الجنس مع مثيلهم من نفس النوع سواء كان ذكراً أم أنثى وفى الوقت نفسه هم قادرون على إقامة علاقات سليمة مع الجنس الآخر سواء فى إطار الزواج أو حتى بمفهوم العلاقات الجنسية العام وهذه الحالات تصبح مزدوجة جنسيا وأضافت: عملية الشذوذ هذه بطلها وأهم أسبابها هو كثرة القيود والسلطة المفرطة أما فى حالة ظهور حالات مثل علياء المهدى مثلا وهى مثال عن الشذوذ الذى شهده المجتمع أخيرا فما هى إلا تشويهاً لشباب الثورة لتؤكد بأن لديهم مشكلات جنسية خصوصاً أن المعروف أن الشواذ شخصيات ضد المجتمع وهى أحد أنواع الاضطرابات السلوكية والاضطرابات الشخصية والتى تتوافر بقوة فى الشخصيات الهستيرية، تحمل مشاعر ضئيلة وتهتم أكثر بجذب الأضواء إليها لتكون محور الاهتمام والجذب لكل المحيطين منها وهدفها من العلاقات هو إثارة الآخرين وعلياء إحدى هذه الحالات التى ترى أن الغاية تبرر الوسيلة.
من جهته يؤكد الداعية الإسلامى الكبير الشيخ يوسف البدرى أن الشريعة الإسلامية وجميع الشرائع السماوية الأخرى تنهى عن تلك السلوكيات الشاذة سواء بالقول أو بالفعل وقال: المسلم قسمان: واحد عاص والآخر مرتد، والعاص هو من يرتكب الكبائر وهو عالم بحرمتها ويتمنى لو أنه لم يفعلها وهو ما يغفره له الله، وآخر يستهزئ بالله وبالدين وتشريعاته، أى فعل أشياء يتحدى بها الله ومثل هذا المرتد لا يغفر له أبدا وهو ما ينطبق هنا على من يدعون للشذوذ والإباحة الجنسية وهم يعلمون مدى حرمتها، وأشار إلى أن الشذوذ الجنسى بين رجلين يسمى لواطا وهو أشد من الزنا جرما، وأعظم خطرا بينما ما يتم بين النساء يسمى سحاقا وذلك بأن تعلو المرأة على المرأة كما يعلو الرجل عليها وحكم من يمارس اللواط كحكم الزانى فى الإسلام هو الجلد إن كان لم يسبق له الزواج، وإن كان سبق له الزواج الرجم بالحجارة حتى الموت، أما المرأة مع المرأة فإنهما تؤدبان بالضرب والتعذير حتى تمتنعا عن مثل هذه العادة السيئة، ولكن للأسف بلادنا لا يوجد بها تطبيق لأحكام الشرعية سواء على الشواذ جنسيا أم ما يروج له دعاة الإباحية والفجور مثل تلك الفتاة - علياء المهدى - وأمثالها.
وقال لو طبق المجتمع الشريعة الإسلامية لعاد الكثيرون إلى الطريق المستقيم وتراجعت أعداد تلك الجرائم الغريبة على مجتمعنا ولسكتت للأبد أصوات دعاة الفجور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
هاجر

avatar

عدد المساهمات : 44
نقاط : 47
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 36
الموقع : دولة اليابان

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد ديسمبر 21, 2014 2:54 pm

اسباب المثلية هي : تعرض المثلي للاغتصاب في طفولته - غياب الاب - وسط اسري يغلب عليه الجنس النثوي .

وهناك من يقول انه الميول المثلي يعود لخلل هرموني او ان المثلي يحمل ميولاته مند ولادته



https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/ftop_r52.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/anette10.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
winnin

avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 119
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 34
الموقع : طنجة المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد ديسمبر 21, 2014 2:56 pm

لاعذر لأي إسباب، الأخلاص و الإيمان بالله الخالق و التقوى تبعدك و تحميك عن الشواذ اللواطي إقرا عن قوم لوط فالله تعالى لم يستثنيهم من العذاب و الحريق و تطهير العالم من نجاستهم لان جريمة اللواط خطر على الحياة و شر و فتنة و خراب في المجتمع الإنساني الحضاري و يعيق نمو و تطوَّر الحياة السليمة. فهذه العادة اللواطية ليس هي إنسانية كريمة وﻻ حضارية نظيفة، فهي قذارة و وساخة و امراض و اختلاط البول بالبراز تلك السوائل النجسة النتنة، لهذا الله تعالى و العباد يشمئزون منها و يتقززوا منها.
لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال.
عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : ( إن السموات السبع والأرضيين السبع ليلعن الزانين وإن فروج الزناة ليؤذي أهل النار نَتُن ريحها ) رواه البزار.
وللحفاظ على الطهارة والسلوك الإنساني والحضاري قال الله تعالى:
فى سورة المؤمنون:" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5) إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6) فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (7)" هذا يعني ﻻ علاقة جنسية معترف بها و ﻻ مسموح لها الَّا العلاقة الزوجية العقدية إما وراء ذلك فهوحرام و فاحشة و إعتداء على حدود الله و حرماته.
نسأل الله الهدى و الأخلاق السليمة الطاهرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lina

avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 39
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 36
الموقع : تطوان شمال المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد ديسمبر 21, 2014 2:58 pm

ما الفرق بين المثلية والمغايرة واللواط؟والا تعتبرون ماتقومون به مخالف للفطرة الانسانية؟









https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/ba12.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/0517.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/17600510.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tanioude

avatar

عدد المساهمات : 282
نقاط : 293
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/12/2011
العمر : 58
الموقع : Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد ديسمبر 21, 2014 3:00 pm

* وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ ٱلْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن ٱلْعَالَمِينَ (الاعراف 80)
* وَلاَ تَقْرَبُواْ ٱلزِّنَىٰ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَآءَ سَبِيلاً (الإسراء 32)
اللواط من الاشياء الملعونه
.
وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ * إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ * وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ * فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ * وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ* سورة الأعراف 80-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
coraje

avatar

عدد المساهمات : 90
نقاط : 94
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 43
الموقع : Algérie

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد ديسمبر 21, 2014 3:02 pm

اسباب المثلية هي البعد عن الله ياذؤدي الفراغ الروحي ون ثم الى هذه الامور المحرمة في جميع الديات السماوية وليس في الاسلام فحسب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Casinki

avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمر : 54
الموقع : الجمهورية العراقية بغداد

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد ديسمبر 21, 2014 3:04 pm

اقتباس :
المواثيق الإنسانية والعهود الدوليـة التي تفسد الحياة على الأرض ليس هي فوق كلام الله وﻻ هي قوانين فوق قوانين الله، الله تعالى هو اعلم ما هو الاصلح و الافضل و الاطهر لعبادة على ارضة في ملكوته ما نحن الا ضيوف في مُلكة و علينا احترام مُلكة وﻻ ندنسه. فاللواطية في الغرب سببت أمراض قاتلة مثل الإيدز و الحمى الشرجية حصدت الملايين من الناس المستحقين و الأبرياء و دمَّرت الاُسر المتحشمة و ﻻ زالت الأمراض تتكاثر و تنتشر و تتنوَّع و العاقبة هي نفس عاقبة قوم لوط و ما أشبة اليوم بالبارحة. النهاية آتية على الجميع في الآخرة الناس سيبعثون على نيَّاتهم. و الهداية للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fatima zahra

avatar

عدد المساهمات : 94
نقاط : 101
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
العمر : 36
الموقع : الجمهورية الجزئرية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأحد ديسمبر 21, 2014 3:07 pm

هل يوجد حل او علاج للمشكله

تحيااااتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
llaouielh

avatar

عدد المساهمات : 70
نقاط : 72
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2013
العمر : 47
الموقع : جمهورية الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الإثنين ديسمبر 22, 2014 1:49 am

الله يبعدنا عنهم المقرفين

أستغفر الله

شكراً لك  hamid ع الموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ramzi

avatar

عدد المساهمات : 111
نقاط : 117
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 37
الموقع : جمهورية الصين الشعبيّة

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الإثنين ديسمبر 22, 2014 1:52 am

لكي تصبح من العظماء أنت بحاجة إلى أمور ثلاث :


أن تفكر مثلهم

وأن تتصرف مثلهم

وأن تتحمل المصاعب مثلهم

تحياتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 486
نقاط : 596
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 33
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الإثنين ديسمبر 22, 2014 1:54 am

اقتباس :
ولا أنســى أن أذكــر بآليـــه العـــلاج ...

عـــلاج الســـحــاق Lesbianism

العــــلاج:


1-الاهتمام بالتعاليم الدينية وان هذه الظاهرة محرمة وغيرها من العلاقات الغير شرعية
2-الزواج في سن مبكر.
3-استشعار خوف الله ـ تبارك وتعالى ـ في كل الأحوال.
4-ممارسة الرياضة بصفة عامة أو القراءة والانشغال بأمور تعود بالنفع والفضيلة .
5-المداومة على صوم النفل بوجه عام ، فالصوم فيه كبح للشهوة وتخفيف لحدتها ، وقد حث عليه النبي صلى الله عليه وسلم الشباب الذين لا يستطيعون على الزواج .
6-التخلص من المسكرات والمخدرات لأنها سبب في ظهور تلك الحالة .
7-الابتعاد عن رفقاء السوء واختيار الرفقة الصالحة.
8-غض البصر عن المحرمات سواءاً في الشارع أو عبر الصحف والأفلام .
9-ينبغي تعميم التوعية على الأفراد لمختلف الأعمار .
10-ينبغي على الوالدين توجيه الأبناء ونصحهم قبل حدوث الحالة .
11-ينبغي الابتعاد عن التكتم على هذه الظاهرة وأن تعم الصراحة العلمية بين الآباء والأبناء.

اتمنى السلامة للجميع ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bensed

avatar

عدد المساهمات : 66
نقاط : 71
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/03/2014
العمر : 36
الموقع : الجمهورية الفرنسية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الإثنين ديسمبر 22, 2014 1:59 am

شكرا لك اخي nihal علي هذا الموضوع المهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
avatar

عدد المساهمات : 1236
نقاط : 1406
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 24
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الإثنين ديسمبر 22, 2014 2:01 am

لا أنكر يومآ أنني كرهت الحيآه !.. ولا أنكر ايضآ ضعفي في بعض المواقف "
ولكـن !..
بداخلي [روح] كـ طفلة
تلون لي الحيآه
تمنحني القوة كلمآ تذكرت ‘ قول الرسول - صلى الله عليه وسلم -
{ إن الله إذا أحب عبدآ ابتلاه }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 947
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الإثنين ديسمبر 22, 2014 2:04 am

اللهم اهد فتيات المسلمين وجملهن بالحياء والعفاف والحشمه◆تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Target

avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 142
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 44
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الإثنين ديسمبر 22, 2014 2:11 am

اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا.............



اجمل نظرة في حياتك ..حلقة 21 كاملة.. مشاري الخراز.flv
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blesso

avatar

عدد المساهمات : 317
نقاط : 338
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 17/11/2011
العمر : 35
الموقع : Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الإثنين ديسمبر 22, 2014 2:14 am

اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا............. ....................اشكرك استاذى موضوع قيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأربعاء ديسمبر 24, 2014 3:46 am

الميول السادية " للتربية الإسلامية "
02 ديسمبر 2014 - 2:04


saj levs levs levs saj



تمّ اعتقال أحد المهاجرين المغارية من طرف السلطات الفرنسية و إيداعه السجن بعد أن تبين بأنه يقوم بتعذيب أبنائه الثمانية بوحشية، كما تمّ انتزاع أبنائه منه ووضعهم في مستشفى و متابعة علاجهم من طرف أخصائيين نفسانيين، و قد حدث هذا بعد أن انتبه جيران المعني بالأمر إلى وجود أطفال تنزف أقدامهم بالدماء و تبدو عليهم علامات التعذيب، مما جعلهم يبلغون الشرطة بذلك. المهاجر المغربي برّر أفعاله المنكرة بأنها تربية وفق تعاليم الإسلام الحنيف التي تدعو إلى ضرب الأطفال في الأرجل.

وفي أفغانستان تظاهرت نساء ضد قانون تمّ تمريره يبيح للرجل اغتصاب زوجته لقضاء حاجته الجنسية عندما يشتهي ذلك، مع ما يرافق ذلك من الضرب و التعنيف "الشرعي" طبقا لما ينص عليه القرآن.

وقد تكلف رجال ملتحون بمواجهة أولائك النسوة ورجمهن بالحجارة لإفشال احتجاجهن وإرجاعهن إلى بيوت الطاعة و إنزالهن عند مقتضى الشرع الحنيف.

طبعا لن يكون لسلوك المهاجر المغربي كل الأهمية التي اكتساها لو ظلّ اختيارا فرديا معزولا لرجل مريض مكانه الطبيعي أن يقبع في السجن أو في مستشفى، كما لن تكون لمظاهرة النساء الأفغانيات كل الأصداء التي كانت لها عبر العالم لو كانت مجرد استنكار لآراء معزولة لبعض غلاة التشدّد في الدين، لكن كل هذا يستحق وقفة تأمل لأن لسلوك المهاجر المغربي جذور في ثقافة وطنه و في تعاليم الدين الإسلامي، كما أن للإهانة التي لحقت بالنساء الأفغانيات أساس في قوانين الدولة الأفغانية التي تشرعن العنف جهارا و تعتبره حقا للرجل على حساب مشاعر المرأة و كرامتها، وهي قوانين تستند أيضا إلى نصوص شرعية .

تذكرنا هذه المشاهد المخجلة بماض حافل بثقافة العنف "الشرعي" منذ الطفولة ، فالحصة الوحيدة التي كنا نعاني فيها الأمرين من المسيد إلى نهاية سنوات التعليم الإبتدائي هي حصة القرآن و التربية الدينية، التي كانت لحظات "تعذيب مقدس" هدفها أن تجعل منا مسلمين، ولم تكن هناك طريقة أخرى لجعلنا كذلك غير تحفيظنا كلاما لا نفهمه و لا يتناسب مطلقا مع سن البراءة الطفولية، وضربنا على الأرجل و رؤوس الأصابع حتى تنزف أطرافنا، و لأن المجتمع كله متواطئ على طقوس التعذيب اليومية التي يجد فيها الفقيه والمدرس متعة خاصة، فلم يكن ثمة مجال للشكوى، فعصا الفقيه مشتقة من "شجر الجنة"، و كل قطرة دم تسيل هي في سبيل هدف نبيل و مقدس و هو أن نكون مسلمين بشكل حاسم و ماحق و غير قابل للشك.

وإذا وجد المهاجر المغربي من يوقفه عند حده في بلد الثورة الفرنسية و فلسفة الأنوار فإن أشباهه الكثيرين بالمغرب ما زالوا يمارسون ساديتهم اللاإنسانية على الأطفال و النساء في البيوت و المدارس دون أن يرذعهم عن ذلك أحد، فالعنف مشرعن دينيا، و هو عنف "رحيم" لأنه يوصي بتجنب أعضاء معينة وبالتركيز على أخرى .

لم تستطع المدرسة العصرية بقيمها الجديدة أن تغير الكثير من العادات السيئة للمجتمع التقليدي المغربي، فمثلما ظلت الدولة تجرّ ازدواجيتها السكيزوفرينية "أصالة ـ معاصرة" ، ظلت المدرسة، استجابة لحاجات الدولة و مراميها، تجسد تمزق العقل الإسلامي بين عصر الثورات المعرفية و العلمية و عصور الإستبداد المظلمة، حيث لم يقم الفاعل التربوي منذ فجر الإستقلال بالإشتغال على المادة الدينية لملاءمتها مع حاجات المدرسة العصرية و مناهج التعليم الحديث، بل تركها سلفية خاما كما هي في المدارس القرآنية العتيقة وفي القرويين، وكانت النتائج و ما تزال كارثية، فعلى التلاميذ أن يختاروا بين النفاق الإجتماعي الذي يستوجبه السكوت عن ممارسات يعرف الجميع أنها لم تعد مقبولة، أو الإنخراط في تطبيق التعاليم السمحة التي تؤدي بالفرد إلى التصادم مباشرة مع الواقع الذي يسير في اتجاه تحرير الإنسان من كل أشكال العبودية و القهر السلطوي اللاإنساني. يتضح من هذا كله أن على المسلمين أن يحسموا ـ وهم بمعرض الحديث عن الإرهاب و مقاومته ـ فيما إذا كانت لديهم فعلا النية لمحاربة العنف و مظاهره في المجتمع، في هذه الحالة عليهم أن يكفوا عن تبرير العنف بكل أشكاله تبريرا دينيا، لأن ذلك هو الطريق إلى تكوين العقلية الإرهابية.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

بالصور السحاق الشذوذ النسائي
05 ديسمبر 2014 - 22:09


saj levs levs levs saj



السحاقية مصطلح يشير إلى المرأة التي تمارس العلاقة الجنسية العاطفية بشكل أساسي مع إمرأة أخرى ( اشتهاء المماثل بين الاناث )
أصل هذه الكلمة يعود إلى جزيرة ليسبوس LESBOS حيث كانت مسقط رأس الشاعرة اليونانية صافو SAPPHO التي كانت تمارس السحاق مع غيرها من النسوة اليونانيات في القرن السادس قبل الميلاد
يفضل بعض النساء إقامة علاقات جنسية وعاطفية مع غيرهن من جنس النساء ، وهذه الظاهرة تعادل اللواط عند الذكور . هذا التصرف المخالف للطبيعة يعد من أوجه الشذوذ الجنسي .
النساء الشاذات لا يختلفن عن غيرهن من النساء الطبيعيات من حيث اللجوء للإستثارة الجنسية للحصول على الرعشة ، كالتقبيل واستثارة الثدي … وبعضهن يعترفن بأنهن يفضلن العناق والالتصاق الجسدي بغيرهن من النساء أكثر من إهتمامهن بإستثارة أعضائهن الجنسية ، وهذا بحد ذاته يشير إلى أنه حتى المرأة الشاذة تشدد على الناحية العاطفية في علاقتها السحاقية .



تشعر المرأة التي تمارس علاقات سحاقية مع غيرها من النساء كما يشعر الرجل وتتصرف كتصرفه ، فهي تقص شعرها وتمارس ألعاب الرجال وتغشى مجتمعاهم ، وتكون في الغالب ذات عاطفة جنسية حادة .
إذا خطر لإمرأة سحاقية أن تغري فتاة ، فإنها تبدأ بالتحايل عليها وإكتساب عطفها بأن تظهر نحوها شيئآ من الحب والحنان العاديين ، ثم تتبع ذلك بالقبلات والعناق والنوم في فراش واحد ، وبعد ذلك تعمل المريضة السحاقية تدريجيآ على إيقاظ شعور اللذة والشهوة في نفس ضحيتها التي كثيرآ ما تجهل أن وراء هذه المظاهر تكمن في علاقة غير طبيعية ، فتقع بدورها في حب صاحبتها ، وتنتهي هذه العلاقة إلى إثارة الهياج الجنسي ومن ثم ممارسة السحاق ، وقد تدوم هذه العلاقة الشاذة سنوات عديدة .



إن السحاق مثل غيره من أوجه الشذوذ الجنسي بحاجه إلى معالجة نفسية دؤوبة وطويلة بهدف مساعدة الشاذات على التخلص من وضعهن المعقد في المجتمع الذي ينبذهن ويحاربهن .
في الحقيقة إن هذه الظاهرة أكثر إنتشارآ في الغرب تبعآ للإباحية الجنسية والتهتك الإجتماعي والاحباط والضغوط الاجتماعية التي يعاني منها السكان وتسود ذلك المجتمع

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

النوفوتيه
07 ديسمبر 2014 - 02:00


saj levs levs levs saj



كنت أشتري كل حاجياتي من هذا النوفوتيه فقد كان مميزا ولديه أحدث الموديلات وأفخم الماركات
ولم أكن أتردد كثيرا مرة أو مرتين في الأسبوع ولكني كنت أحصل دوما على معاملة خاصة وأسعار مخفضة هند صاحبة المحل وكنت أعتقد أن ذلك لكوني زبونة دائمة للمحل 0
وأنا في السوق تذكرت أني بحاجة لبعض الملابس الداخلية فذهبت إلى هند كان عندها بعض الزبائن
أشارت إلي أن أنتظر قليلا حتى تستطيع الحديث معي فرحت أتفرج على بضاعتها وبعد أن خرجوا جاءت إلي مرحبة وأجلستني وهي تقول : أهلا بالأمورة ما ذا تريدين اليوم ؟ فقلت لها أن تريني بعض الملابس الداخلية 0
قالت : تكرم عينك أجاني مبارح تشكيلة لانجري من باريس بتجنن بس ممكن تكون ماخرجك 0
سألتها : ماخرجي ليش ؟
قالت : لا ما قصدي بس شوي صرعة وسكسي يعني خرج عروس على كل رح فرجيك ياها أنت جسمك حلو وعليك السوتيان بيجيب شكلو فوتي معي عغرفة القياس 0
دخلت وراءها إلى غرفة القياس بعد أن جلبت الثياب ورحت أخلع ثيابي بهدوء منتظرة هند حتى تخرج
وعندما خرجت لبست الكيلوت الذي أعطتني إياه والسوتيان ولونهما أحمر وتتخللهما تطريزات شفافة
ونظرت إلى المرآة كان شكلي مثيرا جدا ونهدي الممتلئين انتصبا بسبب رفع السوتيان لهما أما كسي فقد بدا شعره الخفيف من المنطقة الشفافة بالكيلوت رحت ألف أمام المرآة حتى جاءني صوتها من الخارج : شو كيف طلعوا ثم دخلت إلي وقالت ياسلام شو هاد أكيد حيجن لما يشوفك 0
أخجلتني بدخولها ولكني لم أكترث ورديت عليها : ما في حدا ياهند بحياتي , اقتربت مني وهي تقول الشباب أغبياء شو مابشوفوا ثم وضعت يدها على السوتيان وأخذت ترفعه بحجة أنها تسوي وضعه,
كانت يدها قد لامست بزي فارتعشت وانتبهت هي فسألتني مابك ؟ لم أرد فتابعت لمسها لبزي فأغمضت عيوني ولا أعرف مالذي دفعني لذلك ولكن شهوتي تحركت وأدركت هي ذلك فأعطتني سوتيانا آخر وقالت جربي هذا وأخذت تنزع السوتيان الذي ألبسه وعندما تعرى صدري وظهر نهدي أمامها قالت لي ما هذا صدر بياخد العقل لم أنطق بحرف وصرت أسمع صوت أنفاسي فمدت يدها لبزي وأخذت تفركه بحنان وأدركت أني لا أمانع فتلقفته بلسانها وأخذت تمصه وترضع وأنا أشهق
وهي تقول : حرقتيني بهالصدر موتتيني وكنت واقفة فأنزلتني على الأرض وأكملت مص ببزازي
ثم مدت يديها ونزعت الكيلوت وأخذت تدخل إصبعها في كسي وتقبل أسفل بطني حتى وصل لسانها
إلى شفرات كسي وأخذت تلعقه بعنف وأنا أتأوه وظلت تقبل كسي حتى بلغت النشوة وتنهدت فتوقفت وطلبت مني أن أرضع كسها وخلعت كيلوتها وكان كسها حليق الشعر فأخذت أنيكها بلساني حتى أبلغتها
النشوة ثم تمددت على الأرض وكانت هذه بداية علا قتنا الرائعة والآن اعذروني فهي تنتظرني وتأخرت عليه

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

ريري وقصة صاحبتها بالجامعة
09 ديسمبر 2014 - 10:00


saj levs levs levs saj



انا ريري طالبة سنة ثالثة في الجامعة عمري 21 سنة واسكن غرفة مشتركة سكن الجامعة مع زميلة لي اصغر مني قليلا عمرها 19 سنة في السنة الاولى . وهي طالبة خلوقة وجميلة ومحافظة ترتدي الجلباب فكانت منذ قدومها الى السكن لا تحتك بي كثيرا خاصة وانني احب ارتداء بنطلونات الجينز والبرمودا والبلوز الذي يظهر النهود النافرة لانني من بيئة متحررة وسبق ان مارست الجنس السطحي مع بعض اقاربي وكذلك احب ممارسة السحاق لذلك قررت ان اقتحم هذه الفتاة الخجولة . فادعيت في احدى الليالي انني رأيت كابوسا في حلمي وصرخت فنهضت المسكينة واسمها حنان وهي تسأل ما بي فأخبرتها بذلك وطلبت ان انام الى جانبها في السرير لكي تهدأ اعصابي فوافقت وكان جسمينا ملتصقين تقريبا بحجة الخوف الذي حل بي فأخذت اقبل وجنتيها قائلة كم انت انسانة رقيقة وحنونة يا اختي الحبيبة حنان ! واحتضنتها وتماديت فأخذت اتحسس صدرها وكسها وطيزها فانهارت مقاومتها ولاحظت ذلك من قسمات وجهها وقالت وانا احبك ايضا يا ريري وبذلك اعددتها للنشاط الجنسي . فأخذت افرك لها كسها وهي تقبل نهودي فشعرت انه جاءتها الرعشة الاولى ثم وضعت اصبعي المبلل بماء كسها في طيزها وشعرت انها استلذت بذلك واخذت ادخله واخرجه مرارا وجاءتها رعشة ثانية وعندها قالت حنان لم اكن اعرف ان الجنس لذيذ لهذه الدرجة فأجبتها لم تري شيئا كثيرا حتى الان هل تحبين ان تنتاكي في طيزك ؟ اجابت نعم ولكن لا اريد ان افقد بكارتي ، فقلت لها انني اعرف احد الزملاء الطلاب من اصدقائي وهو على استعداد لفض بكارتك الشرجية حتى تتمكني من التمتع بالجنس اكثر فوافقت. وفي اليوم التالي جاء هذا الصديق متخفيا حتى يتمكن من دخول سكن الطالبات فقد ارتدى جلبابا ومنديلا وحذاء ذو كعب عالي تماما مثل الفتيات وكان منظره وهو يدخل على غرفتنا مضحكا ومثيرا للغاية . فأخذت اخلع ملابس حنان حتى اصبحت عارية مستلقية على بطنها ووضعت وسادة تحجت بطنها حتى ترتفع طيزها واحضرت للصديق ادهم بعض الزيت فدهن به زبه وفتحة طيز حنان واحضرت الكاميرا لتصوير هذا المشهد الممتع فبدأ ادهم بايلاج زبه في فتحة حنان الضيقة ولكن دخل زبه اول الفتحة بصعوبة بالغة رغم انه فتح فلقتي طيزها كثيرا لانها كانت بكرا من الناحية الشرجية ولان زبه هائل وسميك نوعا ما ولكنه لم ييأس واستمر في التقدم داخل جسمها وما ان ادخل نصف مسافة زبه حتى صرخت حنان صرخة هائلة من شدة الالم وانبثق الدم من جراء جروح فتحتها ولولا ان كانت تلك الفترة فترة عطلة لتدافع الطلاب والمسؤولين الى غرفتنا لاستطلاع الامر . وكان ادهم في اشد حالات الهياج والاثارة بسبب جمال طيز حنان وروعة تقاطيع جسمها البض وافخادها وسيقانها التي كانت تخفيها تحت الجلباب واستمر حتى ادخل كامل زبه البالغ طوله حوالي 22 سنتمتر ولاحظت انه يكاد يغمى على الفتاة فأخذت احث ادهم على اكمال عمله بسرعة خاصة وانه استمر يرهز فوق طيزها لمدة عشر دقائق فوافق وقذف داخل طيزها كمية كبيرة من المني ومن الواضح انه لم يمارس الجنس منذ اكثر من اسبوع واخذت كمية تسيل على افخادها وسيقانها واختلطت بالدم النازف من فتحتها . وبعدها اخذ ادهم يقبل طيزها وافخادها وانصرف . اما انا فقد احتضنت حنان وقلت لها بعد ان مسحت المني والدم صحيح انك تألمت ولكن هذا يحصل فقط في المرة الاولى لفض البكارة سواء الكس او الطيز فأخذت حنان تبتسم وتقول ارأيت كم هو كبير وجميل زبه انا لم ار في حياتي مثل هذا الزب وغني عن البيان اننا نستمر في السحاق والنيك وعندما يأتي ادهم الينا نحلب زبه ونشرب حليبه المغذي .اما

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

منى وصديقتها الهايجين
11 ديسمبر 2014 - 04:00


saj levs levs levs saj



انا منى الهايجة 22 سنة ساكنة بالشام

…..
حكايتى مع السحاق بدات من سنتين تماما

كنت سنة 3

هندسة مدنية
المهم بدا الموضوع فى فترة الاجازة

كنا طول اليوم مع بعض
فى اى شي  بتتخيلوه

انا وصديقتي

وساعد على هالشي اهلا برا سورية
فماما كانت بتوافق انها اغلب الوقت تكون معانا
تقعد عندنا وتنام معي كمان

المهم فى فترة الاجازة
كنت انا وهي  قررنا اننا انصاحب شباب
كان في شبين معنا بالكلية
بس كانو اكبر مننا بسنة
يعنى ضلينا  مع بعض فترة
الشب يلي كان معي كان خجول
بس اللى كان مع صاحبتي رهيب
كان تقريبا كل يوم بيبوسها وينيكها
وبصراحة انا كنت بغار منها لانى كان نفسى حدا يعملى سيكس
وكانت كل يوم بالليل لما نيجى ننام تقعد تحكيلى بالضبط  شو عمل معها

وانا كنت احمى
وقلها سخنتينى يا شرموطة
و ضل العب فى كسى وهى تضحك عليا
وفى مرة كنا فى البيت
انا وهى   بس

المهم ونحنا قاعدين
خبرتني  انو مارح تحرمني

وصارت تبوسني

بس كنا نحنا التتنين خلاص هايجين موووووووووووت ما قادرين
فخبرتا وينن صاحبك  يجى يدلعنا
قالتلى وصاحبى ليش ما انا موجودة يا حبيبتى
وراحت مقربة منى جداااااا
وباستنى من شفايفى بحنية
لقيت نفسى خلاص سيحت فى اديها على الاخر
راحت مادة  ومسكت بزازى
وقعدت تفرك فيهم على الاخر لحد ما حلماتى وقفو جدا
قعدت تلعب فى كسى   جدااااااا وانا مش قادرة اتحمل
لقيت نفسى   على التخت وهي فوقي

نازلة فيني مصمصة ورضعت من بزي كتير

وجابتلي ضهري 4 مرات

ومن وقتها ونحنا مع بعض

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

زميلتي في السكن الطلابي شاذة وأخاف على نفسي ولم اعد أطيق الجامعة
14 ديسمبر 2014 - 00:06


saj levs levs levs saj

مرحبا... انا في مأزق جدا صعب وما بتخيل رح اعرف اطلع منو على الإطلاق.. انا صبية عمري 20 سنة شاطرة كتير بالمدرسة وانقبلت اتعلم موضوع طبي في جامعة بعيدة عن هون وطبعا مش رح اغدر افوت بالتفاصيل كتير حتى ما تنكشف الحقيقية على الملأ.. الاشي اللي صار اني بلشت اتعلم مع انو وضع عيلتي الاقتصادي جدا صعب وانا من اول ما فاتت الجامعة كتيير مبسوطة بدراستي.
القضية بلشت لمن قدمت على طلب للسكن الجامعي وطبعا من الموت وافقولي على ماعون مع صبية تانية. من فترة سمعت عن زميلتي اللي معي انها شاذة جنسيا وانا ما صدقت هاد الاشي ومن وقتها مش عم بنام، مع اني لاحقا اكتشفت انها هيك بالفعل.




صورة توضيحية

أخاف على نفسي
انا محتارة من امري وضع اهلي المادي ما بسمحلي اسكن في بيت لحالي ومن ناحية تانية طلعت روحي تنهن وافقولي على معون ومن ناحية تالتة خايفة على حالي من عدة امور ونقاط اولها انها تصير تحبني او اني مع الوقت اصير متلها لا سمح الله. ونفس الوقت خايفة اظلمها يعني بالاخير انا مالني ومالها وكل واحد حر بحياته بس مجرد انها معي بالمعون ممكن يأتر على سمعتي وعلى حياتي وتفوق الدراسي وتركيزي.

لم اعد أطيق الجامعة
مش قادرة احكي لاهلي ولا لأي بني آدم على وجي الأرض بس فجأة صرت بدي اطلع من الجامعة وصرت احكي لأهلي انو بدي اخلص بس بدون تقديم عذر مقنع وهني طبعا رفضوا... انا ما بغدر افاتح زميلتي العربية اللي معي في الماعون عن الموضوع، لهيك لجأت لموقع العرب وكلي أمل إنكم تساعدوني وبترجاكم بدون تجريح وشكرا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 947
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأربعاء ديسمبر 24, 2014 3:58 am

اختي بغض النظر انه الشذوذ حرام شرعا ودينيا !! ولكن من جهة اخرى هم يبقون بشرا... والاولى بنا ان نشفق عليهم لجهلم ولميولهم الغير طبيعي !! بل وواجبك ان تهديها الى طريق الصواب وليس العكس .. فربما زميلتك تفتقد لشيئ !! او حدث لها شيئ سبب لها شذوذها الجنسي !! او يمكنك استشارة اخصار لمعرفة اسباب هذه الميول ومحاولة انقاظها من الضياع التي تخوص به ... ان تتركي تعليمك وان ينقلب مزاجك بسبب امر كهذا لهو امر لا يجب حدوثه ... وفيني اطمنك فهي لن تستطيع ان تحبك ان اظهرتي لها ميولك الطبيعي بالعربي ما حدا بجبر حدا يحبه .. كل اشي بالتراضي !! اذا انت بنت ملتزمه وبتعرفي ربنا .. حاولي تصيري تقري قدامها امور بتحرم الشذوذ او تسمعي قدامها باليوتيوب شيوخ بحكوا عن هالشي .. يمكن لما تسمع الاشي بطريقه غير مباشرة يتحرك فيها اشي ... وبالنهايه ان ولا بد بدك تنتقلي .. قولي لأهلك السبب مش لازم دائما نعمل اشيا من غير علمهم ولما الفاس توقع بالراس بنصير ندور على الاهل !!! والله بوفقك لما يحب ويرضاه . او بتعرفي ؟؟ في حل احسن واحسن كوني صريحه مع زميلتك واحكيلها تخوفك وفهميها انه ما تحاول تتقرب منك عاطفيا ما بظن انه هيك اشي راح يزعل .. يعني هي مش مستحيه انها شاذه جنسيا فليه انت بدك تستحتي تفاتحيها بالموضوع ؟



https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/picsnu11.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/tumblr78.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/ftop_r51.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/tumblr77.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/shaved70.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/6duaz-10.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saammo

avatar

عدد المساهمات : 35
نقاط : 39
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 21/10/2012
العمر : 40
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأربعاء ديسمبر 24, 2014 12:27 pm

ليش تتركي التعليم؟ معك حق انا معك بخوف هالاشي بس اذا لحظتي عليها ناويه على اشي!! بتقدري تبعديها ما تستحي الله تخسري تعليمك منشانها ! لا ما تتقربي منها احكيها من بعيد لبعيد



https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/17600511.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ghizlane86

avatar

عدد المساهمات : 73
نقاط : 91
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
العمر : 40
الموقع : Berlin Germany

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأربعاء ديسمبر 24, 2014 12:33 pm

هي انسانه عاديه ما راح تاكلك ولا تخربك . شو غلطها انها مثليه . هاي شغله مو يايدو للأنسان ....انا مثليه وما بأذي حد واللي صاحبات كثير مو مثليين وما بيعرفو ولا مره اذيت حد ما تخافي



https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/1120.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/nixi-u10.jpg

https://i58.servimg.com/u/f58/15/17/59/00/lesbia10.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد المصرى

avatar

عدد المساهمات : 23
نقاط : 29
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
العمر : 32
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأربعاء ديسمبر 24, 2014 12:40 pm

ا رَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يا رَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يا رَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يا رَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح . يا رَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يا رَبْ إذا أسَأت إلى الناس فأعطني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فأعطني شجَاعَة العَفْوَ فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء.. مطلقه حزينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولو نبيل على

avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 24
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/07/2015
العمر : 47
الموقع : الجمهورية اليونانية

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الأربعاء يوليو 22, 2015 5:08 am

تسلم ــألــأيادي ع ــلــأوٍي ع ــأألــأنتقاء ــألرائع وــأألمميز للموضوع
مـــع تــمنيــاتـي لـك بالتـآلق ـأأألـدائــم فــي طرح ــك ــأأأألــرائــع
تقبل مني ـــأألمرور وخ ــالص ـأح ــترامي ـألك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GaGa

avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2015
العمر : 47
الموقع : États-Unis

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء سبتمبر 01, 2015 3:29 am

عزيزيتي. الانسانه الي حكيتي عنها جارتك بالغرفه او السكن؟ هنا في فرق. هي لو جارتك بالغرفه ممكن يكون شي في صعوبه بس انتي في حالك وهي في حالها ديري بالك قد ما تقدري. ليش تتركي دراستك ومستقلبك عشان جارتك. لو هي جارتك بالسكن او المنزل ركبي مفتاح لباب غرفتك وسكري علي حالك وخالي غرفتك بالسكن بس للنوم يعني لو في مكتبه في الجامعه او معمل كمبيوتر مضي كل وقتك للدراسه فيهم. ثانيا قدمي طلب جديد للجامعه اطلبي فيه الانتقال لغرفه ثانيه ووضحي السبب. وكوني صريحه, واحكي بالطلب انك بتقدري اختيار زميلتك في الغرفه انها تكون مثليه لكنك بتفضلي الانتقال لغرفه ثانيه وخلي الموضوع في غايه السريه حتي ما يأثر عليكي في حاله الرفض لو باقي زمايلك عرفوا. يعني ما تسكري كل الابواب مره وحده. اكيد في حل. اول شي الدعاء وبعد كدا جهدك, قدمي طلب انتقال وما تيأسي وحرصي علي نفسك. دراستك اهم شي, هي مستقبلك وحياتك. واحكي مع اخصائيه اجتماعيه بالجامعه حتي تساعدك, صدقيني احيانا الامور بتبين معقده بس في حل ربنا بيبعته اول ما تحاول انتي تغيير. بتمني اكون ادرجت حلول عمليه تساعدك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: ۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩   الثلاثاء سبتمبر 01, 2015 3:31 am

بسم الله الرحمن الرحيم ؛ أختي صاحبة المشكله ،انتقلي الى سكن ثاني أو اخرجي من الجامعه لماذا؟ أولا ؛لان زميلتك ستوقعك يوما من الأيام مهما كنت واثقة من نفسك ،وان لم تستطع فستلطخ سمعتك إنتقاما منك ،ثانيا ؛اليوم يستعملون مواد مخدرة يضعونها في القهوة أو الشاي وستوقعك في الأمر وبعدها ستكوني كلخاتم في اصبعها ستدمرك تدميرا ،ومن يقل لك هي حرة وانت إذا واثقة من نفسك مالك ومالها بكون بيخدع فيك ،هناك قوى شريرة لتدمير البنات فحذاري منهن ،أرجوك يا أختي أن تبتعدي عنها وعن المثلها ولا تثقي في أحد هذه ألايام.سمعتك وشرف أهلك أغلى من أي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
 
۩۞۩ ما معنى المثلية الجنسية ؟ ۩۞۩
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 8انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: اقتراحات و اخطاء المنتدى-
انتقل الى: