منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 22 ... 43  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت مايو 10, 2014 11:09 am

( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)
23/12/2013


 livve    livve 



هل هو حلال أم حرام ؟

بسبب مذهب معين كثر الحديث مؤخراً عن أنه حلال رغم أنه حرام باتفاق المذاهب ولا خلاف في ذلك عن العلماء ومن أراد أن يطمئن أكثر من أن أنه حرام فليذهب للصفحة على هذا الرابط .. (سؤال عن : الأحاديث الواردة فى تحريم إتيان الزوجة فى الدبر من ملتقى أهل الحديث)

البعض يقول أن على التحريم في النجاسه .. فهل استخدام واقي ذكري يلغي التحريم؟

سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أو الله سبحانه وتعالى لم يكن يعلم بأنه سيتم اختراع واقي سيمنع ذكر الرجل من ملامسة النجاسة في دبر المرأة وهذا افتراء كبير على الله ورسوله ، والتحريم هو في اتيان الزوج لزوجته في دبرها سواء رضت بذلك أم لا وسواء كان ذلك بعازل عن النجاسه أو لا .. ومن يفعل ذلك فهو لا يعتدي على زوجته فحسب ولكنه يتعدى على حد من حدود الله.

وهذا مقتطف من المذهب اللي يحل جماع الدبر!

رغم أن الشيعه مثلا يحلون جماع الدبر برضى الزوجه ولكن انظروا ماذا يقولون فيه

“الدبر في الزوجة عبارة عن فتحة الشرج اي موضع خروج الغائط ومحل دفع الفضلات والمكروبات عن الجسم فعندما يدخل الزوج ذكره في الدبر يحدث بسبب ذلك امران تلوث الذكر بتلك الفضلات وجسيماتها وتهديد للقبل بانتقال عدوى ومرض الى القبل .. فإذا قام بعد ذلك بمعاودة الجماع في القبل انتقلت المكروبات والملوثات وتلك الجسيمات معه الى جدار الرحم ومعلوم ان جدار الرحم حساس فيصاب بتجريح بسبب وجود تلك الجسيمات والتهابات تتكرر بتكرر هذا النمط من الممارسة وقد يصل بها الى حد الإتهابات المزمنة .. فمن يفعل ذلك عليه من الأزواج عليه ان لا يعاود الممارسة في الامام أي القبل الا بعد تنظيف الذكر وعليه ايضاً ان لا يكثر منه فإن ذلك يسبب له اضرار مشابهة لذكره قد تتطور الى امراض اخري تضر بالجهاز التناسلي لديه“

ورغم أن هذا الكلام صحيح ولا أقصد الجواز بجماع الدبر طبعاً فهو حرام باجماع السنه ولكن الاضرار المترتبه عليه .. ورغم الضرر فلا يؤخذ هذا السبب كدليل على التحريم .. فمجرد وجود حكم شرعي يحرم جماع الدبر يكفي لتحريمه سواء كان هناك سبب طبي أو مادي وسواء عرفنا هذا السبب أو جهلناه .. سمعنا وأطعنا وبس!

جماع الدبر !

هناك الكثير من خزعبلات جماع الدبر وأكثرها تم أختراعها من قبل أناس بنوايا حسنه وهي لردع الناس عن القيام بهذاالفعل ، وطبعاً أغلبكم قارينها أو سامعين بها ، وهي متعدده مثل سرطانات القولون وأشياء أخرى ، ولكن لعل أطرفها هي الدودة التي تتغذى على المني وتعيش في فتحة شرج المرأة التي يجامعها زوجها في دبرها .. يخرب بيت مخ اللي مؤلف السالفة .. شكله شايف افلام ايلين Aliens وايد .. يحتاجونه في هوليوود .. وهناك العديد من هذه الخزعبلات منتشرة

ورغم أن الهدف منها حسن اللا أنه لا يجوز الكذب ولو كان لهدف سامي ونبيل .. وكفانا رادعاً امتثالنا لأمر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم .. نمتع عن كل ما حرمه الشرع سواء عرفنا علة التحريم أم لم نعلمها!

والحقيقة الوحيدة اضافة الى ما ذكره الشيخ الشيعي أعلاه هي ارتخاء الخاتم أو فتحة الشرج وهي تحدث لبعض النساء وقد تتسبب في خروج بعض البراز بدون شعور المرأه وهي للأمانه حاله لا تحدث عند الجميع ، ولكن لعل أوضح وأسرع ما يحدث للزوجة التي تمارس جماع الدبر هو البواسير والجروح الملتهبه في فتحة الشرج خصوصاً عند عدم أستخدام المرطبات المناسبة .. ولكن بقية الأشياء هي عبارة عن خزعبلات وكذب وباطل أريد به حق.

لماذا يريد الزوج جماع الدبر؟!

هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!!

أحد الأسباب هو رغبة الزوج في القذف داخل المرأة ولكن بدون أن تحمل ، وهذا كالعادة بسبب الجهل ، فقد يبدأ الزوج الجماع في القبل أي المكان الحلال ولكنه قبل القذف يتحول للدبر لكي يقذف ، وهناك طرق للقذف داخل المرأة في قبلها وبدون واقي ذكري أو لولب أو حبوب منع حمل .. وبدون أن تحمل الزوجة .. وسوف أذكر هذا في مقال مفصّل لأنه يحتاج لشرح طويل.

والسبب الآخر هو تعود الرجل علة جماع الدبر في صغره مع الأولاد ، ومع أن الكثير لا يود الأعتراف بهذه الحقيقة ولكن هذا الموضوع شائع جداً في السابق وحتى في أيامنا هذه ، ولكن يفضل الناس من الطرفين عدم الحديث عنه بسبب ما يرتبط بهذا الصنيع من فضيحة أخلاقية ، وهذه الفئة للأسف يجدون صعوبة أحياناً في التحول عن هذاالفعل خصوصاً اذا كانت فترة ممارستهم لذلك طويلة قبل الزواج.

وهناك من يدعي أن السبب هو مشاهدة الأفلام الاباحية رغم أني لا أعتقد بأنها أحد الأسباب الرئيسية لأن الزوج يشاهد غير جماع الدبر في تلك الأفلام فلماذا يختار فقط جماع الدبر ويترك ما دون ذلك؟!

ولكن يبقى السبب الرئيسي لرغبة الزوج في جماع الدبر هو عدم الاستمتاع بالجماع من الزوج وجهله بطريقة الجماع الصحيحه وأهمها مشكلة القذف المبكر .. وسأشرح لكم ما يحصل عادة في الجماع حتى تتضح الفكرة

يجامع الرجل زوجته في المكان الحلال الصحيح ويخلص في دقيقتين .. أرنب .. وطبعاً لأنه خلص بسرعه ما أستمتع ويحاول مره ثانيه واحتمال يخلص في خمس دقايق هذه المره .. أرنب .. والحبيب بعده ما شعر بلذة الجماع .. ويقوم ويحاول مره ثالثة .. كل هذا والزوجة تموت حسرة .. المهم المرة الثالثة يطول الزوج إلى أن يقذف وتزيد المدة بتقدم الزوج في العمر وهنا تموت الزوجة ألماً فوق ما بها من حسرةً .. وطبعاً في حد لين الحين ما أكتشفوا الترطيب والـ K-Y .. ولذلك علشان يقدر يخلص الزوج ويقذف يحاول الزوج الدخول لمكان أضيق يعني الدبر والزوجة تقبل بذلك لأن المكان الآخر الطبيعي أحترق من الاحتكاك وهي تحاول الآن التخلص من زوجها علشان يخلص وتنهي معاناتها .. ومع الوقت قد تتعود الزوجة على هذاالفعل وتوافق عليه ابتداءً لتفادي الألم .. لأن الزوج ما زال جاهلاً وهمّه عدد المشاوير .. يا أخي بهدلتنا العالم بمشاويرك .. بس عاد تعلم الجماع الصح وصير أسد بدل ما أنت أرنب!

طيب وشو عن الزوج الذي يرغب في الدبر فقط أثناء حيض الزوجة؟

هنا فعلاً الزوجة تلام أكثر من الزوج ، مب لازم الدبر ، ومب لازم بعد تحلفين يمين والله ما أخليك لو الموت ، ما بيطيح نصّك اذا استخدمتي يدك أو فمك وخلصتي زوجك وسلمتي على التفاحه ، وأبتعدتوا عن الحرام ، وضاعفتي الأجر ، أستغرب من الزوجة اللي ممكن تخلي زوجها يسوي شي حرام يؤثمون كلهم عليه ، ومب مستعده تسوي شي تؤجر عليه .. سبحان الله .. ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة فقد كان رسولنا صلى الله عليه وسلم كما قالت عائشة .. “كان يأمرني فأتّـزر فيباشرني وأنا حائض” .. فهّلا امتثلنا لنهج سيدنا وأنتهينا وأبتعدناعن حدود ربنا .. فاتقين الله يا زوجات وأعينوا أزواجكم على الحلال وأبتعدوا وإياهم عن الحرام.. هداني وهداكم الله.

والــحــل ؟!

الحل بسيط .. تعلًم كيف تجامع زوجتك بالطريقة الصحيحة .. لكي تشبع رغباتك .. وما تخلص في دقيقتين طبعاً مثل الأرنب .. وبذلك تشبع رغبات زوجتك .. وتبتعد عن الحرام .. والموضوع جداً بسيط .. كل ما عليك القيام به هو قراءة بعض صفحات مدونة العنزروت ومناقشة الموضوع مع شريكة حياتك والقيام ببعض التدريب البسيط والممتع في نفس الوقت .. وستصبح أسداً وستشبع رغباتك ورغبات زوجتك !

إذا كنت أنت الزوجة من يقرأ هذا الكلام بحثاً عن حل خصوصاً أنه رغم تكرارك لزوجك بحرمة جماع الدبر ومعرفته بذلك لم يثنه ذلك عنه .. فحاولي أن تشرحي له كيف يتحول من الدبر الى القبل .. أثيري فضوله لكي يقرأ هذاالمقال بأن تقولي له مثلاً .. تخيل هذا شو كاتب عن جماع الدبر … شي ما ينقال بصراحه .. وهذا عادة كفيل بأن يجعلك أيها الزوج الذي تقرا الآن هذه الكلمات .. أن تأتي إلى هنا وتبحث عن الحل الذي سيرضيك ويرضي جميع الأطراف .. وهاردلك قصّوا عليك.

أتمنى أني غطيت أهم أجزاء الموضوع .. واللي عنده ملاحظة أو أستفسار أو يعتقد أني تركت جزء مهم يكتب لي في الملاحظات .. وللتذكير لا تحتاج تكتب لا أسم ولا أي بيانات أخرى .. فقط أكتب ملاحظتك وأرسل

مع تمنياتي لكم بحياة زوجية حلال





خطورة الجماع الخلفى فى الدبر ـ كارثة ـ مصيبة ـ ادخال القضيب فى فتحة الشرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 947
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الأحد مايو 11, 2014 10:39 am

مناقشات اسلامية حامية حول فوائد نكاح المرأة المسلمة في دبرها!
29/12/2013


 ramj  ramj  ramj  ramj 



ما ننشره هو ما تابعناه على الصفحات التى دشنها السلفيون والإخوان على الفيسبوك للرد على الأسئلة الصعبة في دينهم الاسلامي العظيم  ونحن ننقل نصا العديد من الأسئلة والإجابات الصادمة التى جاءت ردا عليه وكل ما نرجوه منكم ليس فقط التأمل في الإجابات الصادمة ولكن أيضا التأمل في الأسئلة نفسها كي تدركوا معنا ماهية العقول التى تترك كل شئ في الحياة معلقات وتهتم بفتحة الشرج وأشكال ممارسة الجنس. المفاجأة أن جميع ماورد عن الرسول الله ص وسلم حول تحريم نكاح المسلمة في دبرها هو ضعيف أو غير صحيح، بينما ما ورد عن اباحته على كراهة هو الصحيح والمتواتر! ونبدأ في عرض الأسئلة:
ماذا جاء على صفحتهم تفصيلا:
وصلنا اسئلة عديدة من الاخوات على الرسائل بخصوص احد المواضيع الشائكة الا وهى الاتيان في الدبر حرام ام حلال..كانت هذه احدى الرسائل من احد الاخوات ولن اذكر اسمها احتراما لخصوصيتها..
زوجي يصر على نكاحي من الخلف، وانا سمعت انو حرام، هل هو حرام فعلا، وماهو الحل لمنعه، اقول له دائما ولكن يرفض الحديث؟!
في الحقيقة هذا الموضوع يحتل جزء كبير من الخلافات بين العلماء فالكثير يحرمه ولكن يستند على احاديث وروايات ضعيفة.. ولكننا لن نقول الا مانراه الحق وبموضوعية وبأراء علماء اخرين ايضا ردوا على تحريمه والاتى احد تلك الردود وليس كلها ويمكن استعراض الباقى في رودود اخرى
المؤخرة لا جدال في انها احد الرموز الجنسية شأنها شأن الثديين والمهبل ومنظرها عند رؤيتها من قبل اى رجل يثيره جنسيا بنسب متفاوتة بين الرجال. فضلا عن انها من اماكن الاثارة الجنسية عن المرأة وهذا ايضا لا جدال فية. فتشريحيا الحزمة العصبية المغذية لمناطق الشهوة واحدة (فتحة الشرج، فتحة التناسل عند المرأة، أعضاء الرجل التناسلية) وكذلك فإن مركز المتعة الجنسية في المخ متصل هرمونياً وعصبياًَ بمناطق الشهوة تلك. و لذلك فإنه عند ملامسة فتحة الشرج عند المرأه بشكل خاص او ملامسة الارداف والمؤخرة بشكل عام تشعر المرأة بالإثارة الجنسية. فلا اعتقد ان هناك امراة لا تثتثار جنسيا عند ملامسة اردافها او مؤخرتها. ولو واصل زوجها مداعبة مؤخرتها بالتعمق اكثر ليصل بيديه الى داخل الخط الفاصل بين الفلقتين لازدادت اثارة الزوجة كلما اقترب من دبرها. (اما مسألة التقزز من هذا الفعل من عدمه فتلك مسألة تخضع للأذواق والاختلافات الحضارية. ولا يجوز القول بتحريم فعل ما والمغالاة في محاولة اثبات ذلك الفعل بالتحريم الى الحد الذي يجعل القائل بذلك الاستناد الى روايات ضعيفة بلا اسانيد و الى الحد الذي يتم فيه تجاهل الكثير من الاراء الوارده في كتب الأئمة وكتب علماء مثل الشافعي و مالك والى الحد الذي يتم فيه ايضا تجاهل مرادفات بعض الكلمات الواردة في الايات القرانية التي يستدل عليها بالتحريم
تتغذى المنطقة الشرجية و المهبل من حزمة عصبية واحد عمليا طبقا لآراء قطاع عريض من النساء.
عند السؤال عن جماع الزوجة في الدبر يرد عليك بمجموعة من الأحاديث الضعيفة. والواضح أن هذا الأمر كما قال الشافعي: لم يثبت فيه التحليل أو التحريم والأصل فيه الإباحة. ومالك أحله. وهناك حوار للشافعي في نيل الأوطار ج3 يثبت بالعقل أنه مباح. وإليك جزءا من هذا المبحث: بقيت مسألة في هذا الموضوع ما أحببت أن أتحدث فيها إلا لما رأيت من كثرة اختلاف الناس حولها، ألا وهي جماع المرأة في دبرها أي من الخلف، وقد اختلف الناس قديما وحديثا حول هذا الموضوع أهو حلال أم حرام؟ أقول وبالله التوفيق: إن جماع المرأة في دبرها من الخلف حلال ومباح ولا إثم فيه، ولم يرد نص في كتاب الله يحرم ذلك، قال تعالى: وقد فصل لكم ما حرم عليكم، ولا يوجد في كتاب الله تفصيل حرمة إتيان النساء الزوجات في أدبارهن، بل إن هناك نصا في كتاب الله يبيح ذلك، قال تعالى: نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم والحرث في اللغة هو: الزرع والمتاع، والزرع هو مكان النبات وفيه كناية عن إنجاب الأولاد. أما المتاع في اللغة فهو: الشيء الجيد، والسرور، والانتفاع الطويل، وتمتع بالشيء: دام له ما يستمده منه، وكما هو معروف أن اللفظ يؤخذ على عمومه ما لم يأت نص أو سياق يخرجه عن عمومه، فالمرأة حرث للرجل أي موضع إنبات الولد، ومتاع له: أي شيء جيد ومصدر لسرور الرجل والانتفاع الطويل الدائم لما يستمده منها من منفعة، فاختيار معنى واحد من معاني الحرث وفرضه على الناس دون نص أو سياق من النص فهو تخصيص ما أنزل الله به من سلطان، ومن قال إن الاستمتاع بدبر المرأة حرام لزمه أن يحرم وضع الذكر في أي مكان من جسد المرأة غير الفرج، وبالتالي يحرم أن يضع الرجل ذكره بين فخذيها أو بين رجليها أو بين ثدييها أو أن تمسكه بيديها وهذا ما لم يقل به أحد ولم يحرمه أحد. أما لفظ أني الذي ورد في قوله سبحانه: نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم. ومفهوم هذه الآية.
طبقا للغة العربية نساؤكم حرث لكم أي موضع إنبات الأولاد ومتاع لكم أي سرور ومنفعة دائمة، وللرجل أن يتمتع بها أنى شاء أي أين وكيف ومتى شاء إلا في وقت الحيض وأثناء الاعتكاف في المساجد، ولفظ أنى معناه كما أتي في جميع كتب اللغة العربية كالآتي:
جاء في المعجم الوجيز أنى: تكون شرطية بمعنى أين، واستفهامية بمعنى من أين كما جاء في القرآن [يا مريم أني لك هذا] بمعنى من أين لك هذا؟ وبمعنى كيف جاء في القرآن [أنى يحيي هذه الله] أي كيف يحيي هذه الله.
وفي كتاب: شرح المفصل لابن يعيش تأتي للمجازاة أي للمكافأة كقول الشاعر:{فأصبحت أنى تأتيها تشتجر بها} فتكون بمعنى أين، وأين ظرف مكان مبني على الفتح وأنى في هذه الآية بمعنى أين وليس بمعنى الاستفهام بل هي في الآية ليست للاستفهام، فهي شرطية أو مجازية وفي كلا الحالتين تأتي بمعنى أين، وأين ظرف مكان يعني فأتوا حرثكم أنى شئتم، أي في أي مكان شئتم في القبل أو الدبر، وكما هو معلوم عند أهل اللغة أن اللفظ في العربية يحمل ابتداء على العموم إلا إذا أتى نص يخصص ذلك أو يخصص من قبل السياق نفسه وعموم لفظ أنى في هذه الآية يقتضي: كيف، ومتى، وأين، ومن أين، ولا تخصص على موضع بعينه إلا بنص محكم من القرآن.
كثير من الناس الذين يحرمون إتيان الزوجة في دبرها يربطون هذا الأمر بفعل قوم لوط، ويقولون هذا هو نفس الفاحشة التي كان يرتكبها قوم لوط، وللرد عليهم نقول: إنكم لو قرأتم ما ورد في القرآن عن قوم لوط لعلمتم خطأ قولكم وخطأ ربطكم بين قوم لوط وبين إتيان المرأة في دبرها، فقد وردت قصة قوم لوط في القرآن ثماني مرات ومن يقرأ النصوص التي وردت في قوم لوط لعلم أن الأمر غير ما يفهمون تماما، ولا يصح مطلقا قياس فعلة قوم لوط على إتيان المرأة في دبرها، فشتان بين قوم لوط وبين أن يأتي الرجل زوجته في دبرها من الخلف.

إن القياس بين فعل قوم لوط وبين جماع الزوجة في دبرها هو خطأ فادح، إذ إن قوم لوط لم تكن جريمتهم في الفعلة نفسها الجماع في الدبر، وإنما جريمتهم كانت في أن الرجل يفعل هذه الفعلة مع رجل مثله وليس مع امرأة، فإنهم كانوا يشتهون الرجال من دون النساء، تلك هي جريمتهم، وهذه هي الفاحشة التي أنكرها الله عليهم ونهاهم عنها لوط عليه السلام، ولما لم ينتهوا عن ذلك عاقبهم الله بأن دمر الله عليهم قريتهم وأرسل عليهم حجارة من سجيل وخسف بهم الأرض،إذاً كانت جريمتهم اشتهاء الرجل للرجل، وإعراضهم عن النساء والزوجات وعدم رغبتهم فيهن، فهم تركوا النساء تماماُ، وكان كل فعلهم مع الرجال أمثالهم، ونصوص القصة التي وردت في القرآن تؤكد ذلك تماما.
قد استدل جمهور أهل السنة على تحريم وطء الزوجة في دبرها بحديث وحيد لم يبلغ درجة الحديث الصحيح الذي يثبت به الحلال والحرام فقد قال الصنعاني في سبل السلام (3/138) في باب عشرة النساء عن أبي هريرة قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) (ملعون من أتى أمرأة في دبرها) وقال: ابن حجر صاحب المتن رواه أبو داود والنسائي واللفظ له ورجاله ثقات لكن أعل بالارسال. ثم قال الصنعاني في شرحه روي هذا الحديث بلفظه من طرق كثيرة عن جماعة من الصحابه منهم (ثم قال) وفي طرقه جميعها كلام ولكنه مع كثرة الطرق واختلاف الرواة يشد بعض طرقه بعضاً.
قال ويدل على تحريم إتيان النساء في أدبارهن وإلى هذا ذهبت الامة ـ إلاَّ القليل ـ للحديث. آه. وهو يعني لاجل هذا الحديث ذهبوا إلى القول بالحرمة ونحن لا نرى أن هذه الحجة كافية في إثبات حكم شرعي وخصوصاً في الحلال والحرام.
فأما قوله رواه النسائي فلم أجده في غير أحمد وأبي داود بل صرح بذلك الشوكاني فقال في نيل الاوطار (6/352): (رواه أحمد وأبو داود) ثم ناقش الاحاديث في هذا الباب فقال حديث أبي هريرة الاول أخرجه أيضاً بقية أهل السنن والبزار قلت: ولم أجده بهذا الاسناد وهذا اللفظ في بقية السنن فإن كان ما رأيته فقولهم هذا من التدليس والمبالغات في تقوية الحديث كيفما اتفق وبأي إسلوب كان.
ثم قال الشوكاني: وفي إسناده الحرث بن مخلد قال البزار: ليس بمشهور وقال ابن القطان: لا يعرف حاله (وفي رواية: مجهول الحال) وقد اختلف فيه على سهيل بن أبي صالح فنقول: فلا ندري بعد ذلك كيف يقول (ابن حجر كما في سبل السلام بأن رجاله ثقات لكن أعلَّ بالارسال!!؟ وكيف يحكم على الحرث بن مخلد بأنه من الثقات مع حكمه عليه هو نفسه في تقريب التهذيب بأنه مجهول الحال!؟
وكذلك أقر الالباني بأن الحارث بن مخلد مجهول الحال وضعف هذا الحديث به.
وأما من قال بجواز (وطئ الزوجة في دبرها) من أئمتهم فاليك أخي القارئ بعض ما نقلوا في ذلك:
قال النووي في المجموع (16/416): وحكى إبن عبد الحكم عن الشافعي أنه قال: لم يصح عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) في تحريمه ولا تحليله شيء والقياس أنه حلال. (ثم قال): وروى الحاكم عن الشافعي أنه قال: سألني محمد بن الحسن (تلميذ أبي حنيفة) فقلت له: إن كنتَ تريد المكابرة وتصحيح الروايات وإن لم تصح فأنت أعلم, وإن تكلمت بالمناصفة كلمتك على المناصفة، قال: على المناصفة.. (إلى آخر المناظرة الرائعة التي نرجو من القارئ مطالعتها جيداً) ثم قال النووي: وقد روي الجواز أيضاً عن مالك. قال القاضي أبو الطيب في تعليقه أنه روى عنه ذلك أهل مصر وأهل المغرب ورواه عنه ابن رشد في كتاب البيان والتحصيل وأصحاب مالك العراقيون لم يثبتوا هذه الرواية وقد رجع متأخروا أصحابه عن ذلك وأفتوا بتحريمه. وقد نقل ابن قدامة رواية عن مالك قوله (ما أدركت أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال ثم أنكر ذلك أصحابه العراقيون).
ثم قال: قال المزني: قال الشافعي: ذهب بعض أصحابنا إلى إحلاله وآخرون الى تحريمه. وحكي أن مالكاً سفئل عن ذلك فقال: (الآن اغتسلت منه)! إذن فالمسألة فقهية خلافية قال بها غير الشيعة مثل الشافعي ومالك وابن عمر ونافع وغيرهم فلا يحق لأحد بعد ذلك أن يهرج على الشيعة ويستهزئ بأحكام الله تعالى دون علم ولا هدى ولا كتاب منير.
ونزيدكم على ما تقدم ما نقله ابن قدامة في المغني (8/131) فقد قال: ورويت إباحته عن ابن عمر وزيد بن أسلم ونافع ومالك وروي عن مالك أنه قال: ما أدركت أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال وأهل العراق من أصحاب مالك ينكرون ذلك واحتج من أجله بقول الله تعالى (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم افنى شئتم) وقوله سبحانه (والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم).
وقال ابن حزم في المحلى (10/69) عن وطئ الدبر: وأما في النساء ففيه اختلاف فختلف فيه عن ابن عمر وعن نافع.. (وفيه): فقال لي مالك فاشهد على ربيعة لحدثني عن سعيد بن يسار أنه سأل ابن عمر فقال: لا بأس به. ورواه النسائي في السنن الكبرى (5/315) أيضاً.
وقال الجصاص في احكام القرآن (1/426) وقال ميمون بن مهران أيضاً قال ذلك نافع يعني تحليل وطئ النساء في أدبارهن بعد ما كبر وذهب عقله(!!) ثم قال الجصاص بعد نقله ثبوت القول بالاباحه عن مالك: ويروى عن محمد بن كعب القرظي أنه كان لا يرى بذلك بأساً ويتأول فيه قوله تعالى (أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم بل أنتم قوم عادون) أي: من أزواجكم مثل ذلك إن كنتم تشتهون.
ونقل ذلك أيضاً الطحاوي في شرح المعاني الآثار (2/45) بنصه. ونذكر هنا في ختام هذا البحث المختصر في هذه المسألة وثبوتها حتى وفي البخاري فقد روى ذلك عن ابن عمر حيث قال: عن نافع قال: كان ابن عمر إذا قرأ القرآن لم يتكلم حتى يفرغ منه, فأخذت عليه يوماً, فقرأ سورة البقرة حتى انتهى إلى مكان قال: تدري فيما افنزلت؟ قلت: لا, قال: افنزلت في كذا وكذا, ثم مضى. وعند عبد الصمد حدثني أبي حدثني أيوب عن نافع عن ابن عمر فأتوا حرثكم أنى شئتم قال: يأيتها في (بياض) صحيح البخاري (ج5/160) باب نساؤكم حرث لكم.
وعلق على هذه الرواية ابن حجر في فتحه (8/141) فقال: وقد قال ابو بكر بن العربي في سراج المريدين أورد البخاري هذا الحديث في التفسير فقال يأيت4قها في وترك بياضاً والمسألة مشهورة صنف فيها محمد بن سحنون جزءاً وصنف فيها محمد بن شعبان كتاباً وبَيَّنَ أن حديث بن عمر في إتيان المرأة في دبرها. (ثم قال ابن حجر): فأما الرواية الاولى وهي رواية بن عون فقد اخرجها إسحاق بن راهويه في مسنده وفي تفسيره بالاسناد المذكور وقال بدل قوله (حتى انتهى إلى مكان) حتى انتهى إلى قوله نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم فقال أتدرون فيما افنزلت هذه الآية؟ قلت: لا قال: نزلت في إتيان النساء في أدبارهن وهكذا أورده بن جرير من طريق.. عن ابن عون نحوه وأخرجه أبو عبيدة في فضائل القرآن عن معاذ بن عوف فأبهمه فقال في كذا وكذا.
وأما رواية عبد الصمد (رواية البياض) فأخرجها بن جرير في التفسير عن أبي قلابة الرقاشي عن عبد الصمد بن عبد الوارث حدثني أبي فذكره بلفظ: (يأتيها في الدبر) وهو يؤيد قول ابن العربي وَيردّ قول الحميدي وهذا الذي استعمله البخاري نوع من أنواع البديع يسمى الاكتفاء ولا بد له من نكتة يحسن بسببها إستعماله (!) فلا ندري ما هذا البديع وهذا الاكتفاء في تحريف أحكام دين الله وإخفائها وكتمانها؟
ثم قال ابن حجر: وأما رواية محمد بن يحيى بن سعيد القطان (وهو السند الثالث للبخاري) فوصلها الطبراني في الاوسط من طريق أبي بكر الاعين عن محمد بن يحيى المذكور بالسند المذكور الى ابن عمر قال: إنما نزلت على رسول الله (صلى الله عليه وآله) نساؤكم حرث لكم رخصة في إتيان الدبر.
ثم ذكر ابن حجر من قال بعدم حرمة وطئ الدبر: وذهبت جماعة من أئمة الحديث كالبخاري والذهلي والبزار والنسائي وأبي علي النيشابوري إلى أنه لا يثبت فيه شيء (يقصد التحريم). الفتح (ج8/143). فها هو البخاري يروي أحاديث الجواز ويضعف أحاديث التحريم فهل البخاري شيعي ايضاً؟ وكذلك فإن أحاديث النهي (والتي ثبت أنها لم تثبت) مع ثبوت أحاديث الجواز فإنها غاية ما تدل على الكراهية لا أكثر.
خلق الله سبحانه و تعالى نهايات حسية جنسية في الدبر؟و دعك ممن يقولون أن المتعة تكون من طرف و احد فلقد أكدت الدراسات على أن المرأة قد تصل للنشوة من إتيان الدبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 433
نقاط : 550
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 44
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الأحد مايو 11, 2014 10:49 am

زوجي يحب المؤخرة و من ورى و الدبر الجماع من الخلف
11-02-2014, 10:02 PM


 mood Documents and Settin Documents and Settin mood 

زوجي يحب المؤخرة و من ورى و الدبر الجماع من الخلف ، ساعدوني زوجي يحب المؤخرة و من ورى و الدبر الجماع من الخلف ، مشكلة مشاكل علاج تخفيف حب زوجي يحب المؤخرة و من ورى و الدبر الجماع من الخلف ، زوجي يحب المؤخرة و من ورى و الدبر الجماع من الخلف ، زوجي يحب المؤخرة و من ورى و الدبر الجماع من الخلف ، زوجي يحب المؤخرة و من ورى و الدبر الجماع من الخلف



فتوى العلامة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله ،،

حكم إتيان المرأة في دبرها:
السؤال: فضيلة الشيخ! أرجو الإجابة على هذا السؤال؛ لأنه مهم عندي، فهو يقلقني .. زوجي يطلب مني أن يأتيني من الخلف -أي: من فتحة الشرج- وأنا أرفض ذلك، وهو يجبرني على ذلك لدرجة أني أبكي وأرفض ولكنه يجبرني على هذا الشيء، أرجو الإفادة جزاك الله خيراً؟ الجواب: أولاً: أنصح هذه السائلة إذا أرادت أن تقدم هذا السؤال ألا تقدمه هكذا علناً؛ لأن هذا -والحمد لله- غير موجود، لا يوجد اللهم إلا إذا كان في المليون واحد، وإيراد مثل هذا السؤال في هذا المجتمع يفتح الباب، ثم هو أيضاً في رأيي منافٍ للحياء، أن المرأة تحكي عن زوجها هذا، لو اتصلت بي أو بغيري من أهل العلم في هذا الأمر إما بالتلفون أو برسالة ترسلها لكان خيراً. على كل حال نحن نبين الحكم في هذا: وطء المرأة في دبرها من كبائر الذنوب، حتى جاء فيه الوعيد الشديد .. جاء الوعيد بالكفر، وجاء الوعيد باللعن، وسمي هذا: اللوطية الصغرى، والنصوص في هذا كثيرة، وما ذكر عن بعض السلف أنه أباحه خطأ عليهم، كما ذكر ذلك ابن القيم في زاد المعاد، وغيره، وإنما أرادوا أن يأتيها في الفرج من ناحية الدبر، وهذا جائز لا بأس به، أن الإنسان يطأ زوجته في فرجها لكن من الخلف، يأتيها من الخلف هذا لا بأس به؛ لقوله تعالى: نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ [البقرة:223] أما أن يطأها في الدبر فلا. وهنا مسألة: يظن بعض الناس أنه إذا فعل هذا -أي: أتى أهله من الدبر- انفسخ النكاح، وليس كذلك، فالنكاح باقٍ، لكن لو عاود واستمر وجب أن يفرق بينهما، أي: يبن المرأة وزوجها الذي يفعل هذا الفعل، وبالنسبة لها عليها أن تمتنع منه بقدر الاستطاعة. فنصيحتي أولاً للأزواج: أن يتقوا الله عز وجل في أنفسهم وفي أهليهم، وألا يعرضوا أنفسهم للعقوبة. ونصيحتي للزوجات: أن يمتنعن من هذا إطلاقاً، حتى لو أدى ذلك إلى الخروج من البيت إلى أهلها فلتفعل ولا تبق عند هذا الزوج، وهي في هذه الحالة ليست بناشز؛ لأنها فرت من معصية، ولها النفقة على زوجها، فلو بقيت عند أهلها شهراً أو شهرين فإنها تطالبه بالنفقة، لأن الظلم منه هو؛ لأنه لا يحل له أن يكرهها على هذا الأمر. انتهى كلامه رحمه الله .


وإليك بعض الأأحاديث الواردة في ذلك :
صلى الله عليه وسلم: " ملعون من أتى امرأة في دبرها " رواه الإمام أحمد 2/479 وهو في صحيح الجامع 5865

وقال النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد " رواه الترمذي برقم 1/243 وهو في صحيح الجامع 5918 .

وعَنْ خُزَيْمَةَ بن ثابت رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ إِنَّ اللَّهَ لا يَسْتَحِي مِنْ الْحَقِّ لا تَأْتُوا النِّسَاءَ فِي أَدْبَارِهِنَّ رواه الإمام أحمد5/213 حديث حسن .

وعن ابن عباس قال : قال رسول الله (( لا ينظر الله إلى رجل أتى امرأته في الدبر )) أخرجه ابن أبي شيبه 3/529 والترمذي 1165وحسنه

انظر نيل المرام لصديق حسن خان 1/151-154
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 486
نقاط : 596
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 33
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الأحد مايو 11, 2014 11:08 am

اقتباس :
بعض من أجازوا جماع النساء فى مؤخراتها من المسلمين
الأربعاء، 16 أبريل، 2014


      

كنت أتحدث مع صديق من مثليين الجنس و كان يقول أنه لا يميل إلى النساء إطلاقاً و تزوج أكثر من مرة و لم يكن يشتهى النساء و طلقهن أبكاراً
فقلت له لماذا لم تجرب أن تجامع زوجاتك فى مؤخراتهم لتميل إلى النساء فتعجب وقتها و قلت له أنه يوجد مسلمين يقولون ذلك لأنه كان متمسك بالإسلام فقال لى كيف ذلك
فقلت له فى تفسير القرطبى ذكر أن العديد من رؤوس الإسلام أجاز ذلك بل أنه كانت روايات عن إبن عمر أنه أجاز ذلك لكن القائل أنكرها فيما بعد و هذا أيضاً ذكره التفسير:




http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=48&surano=2&ayano=223

(وذهبت فرقة ممن فسرها ب " أين " إلى أن الوطء في الدبر مباح ، وممن نسب إليه هذا القول : سعيد بن المسيب ونافع وابن عمر ومحمد بن كعب القرظي وعبد الملك بن الماجشون ، وحكي ذلك عن مالك في كتاب له يسمى " كتاب السر " . وحذاق أصحاب مالك ومشايخهم ينكرون ذلك الكتاب ، ومالك أجل من أن يكون له " كتاب سر " . ووقع هذا القول في العتبية . وذكر ابن العربي أن ابن شعبان أسند جواز هذا القول إلى زمرة كبيرة من الصحابة والتابعين ، وإلى مالك من روايات كثيرة في كتاب " جماع النسوان وأحكام [ ص: 89 ] القرآن ")






  






  






  






  










تفسير القرآن
تفسير القرطبي
محمد بن أحمد الأنصاري القرطبي
دار الفكر
سنة النشر: -
رقم الطبعة: ---
عدد الأجزاء: عشرون جزءا


    

الكتب » الجامع لأحكام القرآن » سورة البقرة » قوله تعالى نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم

مسألة: الجزء الثالث التحليل الموضوعي
قوله تعالى : نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين

فيه ست مسائل :

الأولى : قوله تعالى : نساؤكم حرث لكم روى الأئمة واللفظ لمسلم عن جابر بن [ ص: 87 ] عبد الله قال : ( كانت اليهود تقول : إذا أتى الرجل امرأته من دبرها في قبلها كان الولد أحول ) ، فنزلت الآية نسائكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم زاد في رواية عن الزهري : إن شاء مجبية وإن شاء غير مجبية غير إن ذلك في صمام واحد . ويروى : في سمام واحد بالسين ، قاله الترمذي . وروى البخاري عن نافع قال : كان ابن عمر إذا قرأ القرآن لم يتكلم حتى يفرغ منه ، فأخذت عليه يوما ، فقرأ سورة " البقرة " حتى انتهى إلى مكان قال : أتدري فيم أنزلت ؟ قلت : لا ، قال : نزلت في كذا وكذا ، ثم مضى . وعن عبد الصمد قال : حدثني أبي قال حدثني أيوب عن نافع عن ابن عمر : فأتوا حرثكم أنى شئتم قال : يأتيها في . قال الحميدي : يعني الفرج . وروى أبو داود عن ابن عباس قال : ( إن ابن عمر - والله يغفر له - وهم ، إنما كان هذا الحي من الأنصار ، وهم أهل وثن ، مع هذا الحي من يهود ، وهم أهل كتاب : وكانوا يرون لهم فضلا عليهم في العلم ، فكانوا يقتدون بكثير من فعلهم ، وكان من أمر أهل الكتاب ألا يأتوا النساء إلا على حرف ، وذلك أستر ما تكون المرأة ، فكان هذا الحي من الأنصار قد أخذوا بذلك من فعلهم ، وكان هذا الحي من قريش يشرحون النساء شرحا منكرا ، ويتلذذون منهن مقبلات ومدبرات ومستلقيات ، فلما قدم المهاجرون المدينة تزوج رجل منهم امرأة من الأنصار ، فذهب يصنع بها ذلك فأنكرته عليه ، وقالت : إنما كنا نؤتى على حرف! فاصنع ذلك وإلا فاجتنبني ، حتى شري أمرهما ؟ فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم ، فأنزل الله عز وجل : فأتوا حرثكم أنى شئتم ، أي مقبلات ومدبرات ومستلقيات ، يعني بذلك موضع الولد . وروى الترمذي عن ابن عباس قال : جاء عمر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله ، هلكت! قال : ( وما أهلكك ؟ ) قال : حولت رحلي الليلة ، قال : فلم يرد عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئا ، قال : فأوحي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية : نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم أقبل وأدبر واتق الدبر والحيضة قال : هذا حديث حسن صحيح . وروى النسائي عن أبي النضر [ ص: 88 ] أنه قال لنافع مولى ابن عمر : قد أكثر عليك القول . إنك تقول عن ابن عمر : ( أنه أفتى بأن يؤتى النساء في أدبارهن ) . قال نافع : لقد كذبوا علي! ولكن سأخبرك كيف كان الأمر : إن ابن عمر عرض علي المصحف يوما وأنا عنده حتى بلغ : نساؤكم حرث لكم ، قال نافع : هل تدري ما أمر هذه الآية ؟ إنا كنا معشر قريش نجبي النساء ، فلما دخلنا المدينة ونكحنا نساء الأنصار أردنا منهن ما كنا نريد من نسائنا ، فإذا هن قد كرهن ذلك وأعظمنه ، وكان نساء الأنصار إنما يؤتين على جنوبهن ، فأنزل الله سبحانه : نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم .

الثانية : هذه الأحاديث نص في إباحة الحال والهيئات كلها إذا كان الوطء في موضع الحرث ، أي كيف شئتم من خلف ومن قدام وباركة ومستلقية ومضطجعة ، فأما الإتيان في غير المأتى فما كان مباحا ، ولا يباح! وذكر الحرث يدل على أن الإتيان في غير المأتى محرم . و " حرث " تشبيه ؛ لأنهن مزدرع الذرية ، فلفظ " الحرث " يعطي أن الإباحة لم تقع إلا في الفرج خاصة إذ هو المزدرع . وأنشد ثعلب :


إنما الأرحام أرضو ن لنا محترثات فعلينا الزرع فيها
وعلى الله النبات
ففرج المرأة كالأرض ، والنطفة كالبذر ، والولد كالنبات ، فالحرث بمعنى المحترث . ووحد الحرث لأنه مصدر ، كما يقال : رجل صوم ، وقوم صوم .

الثالثة : قوله تعالى : أنى شئتم معناه عند الجمهور من الصحابة والتابعين وأئمة الفتوى : من أي وجه شئتم مقبلة ومدبرة ، كما ذكرنا آنفا . و " أنى " تجيء سؤالا وإخبارا عن أمر له جهات ، فهو أعم في اللغة من " كيف " ومن " أين " ومن " متى " ، هذا هو الاستعمال العربي في " أنى " . وقد فسر الناس " أنى " في هذه الآية بهذه الألفاظ . وفسرها سيبويه ب " كيف " ومن " أين " باجتماعهما . وذهبت فرقة ممن فسرها ب " أين " إلى أن الوطء في الدبر مباح ، وممن نسب إليه هذا القول : سعيد بن المسيب ونافع وابن عمر ومحمد بن كعب القرظي وعبد الملك بن الماجشون ، وحكي ذلك عن مالك في كتاب له يسمى " كتاب السر " . وحذاق أصحاب مالك ومشايخهم ينكرون ذلك الكتاب ، ومالك أجل من أن يكون له " كتاب سر " . ووقع هذا القول في العتبية . وذكر ابن العربي أن ابن شعبان أسند جواز هذا القول إلى زمرة كبيرة من الصحابة والتابعين ، وإلى مالك من روايات كثيرة في كتاب " جماع النسوان وأحكام [ ص: 89 ] القرآن " . وقال الكيا الطبري : وروي عن محمد بن كعب القرظي أنه كان لا يرى بذلك بأسا ، ويتأول فيه قول الله عز وجل : أتأتون الذكران من العالمين . وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم . وقال : فتقديره تتركون مثل ذلك من أزواجكم ، ولو لم يبح مثل ذلك من الأزواج لما صح ذلك ، وليس المباح من الموضع الآخر مثلا له ، حتى يقال : تفعلون ذلك وتتركون مثله من المباح . قال الكيا : وهذا فيه نظر ، إذ معناه : وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم مما فيه تسكين شهوتكم ، ولذة الوقاع حاصلة بهما جميعا ، فيجوز التوبيخ على هذا المعنى . وفي قوله تعالى : فإذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله مع قوله : فأتوا حرثكم ما يدل على أن في المأتى اختصاصا ، وأنه مقصور على موضع الولد .

قلت : هذا هو الحق في المسألة . وقد ذكر أبو عمر بن عبد البر أن العلماء لم يختلفوا في الرتقاء التي لا يوصل إلى وطئها أنه عيب ترد به ، إلا شيئا جاء عن عمر بن عبد العزيز من وجه ليس بالقوي أنه لا ترد الرتقاء ولا غيرها ، والفقهاء كلهم على خلاف ذلك ؛ لأن المسيس هو المبتغى بالنكاح ، وفي إجماعهم على هذا دليل على أن الدبر ليس بموضع وطء ، ولو كان موضعا للوطء ما ردت من لا يوصل إلى وطئها في الفرج . وفي إجماعهم أيضا على أن العقيم التي لا تلد لا ترد . والصحيح في هذه المسألة ما بيناه . وما نسب إلى مالك وأصحابه من هذا باطل وهم مبرءون من ذلك ؛ لأن إباحة الإتيان مختصة بموضع الحرث ، لقوله تعالى : فأتوا حرثكم ، ولأن الحكمة في خلق الأزواج بث النسل ، فغير موضع النسل لا يناله ملك النكاح ، وهذا هو الحق . وقد قال أصحاب أبي حنيفة : إنه عندنا ولائط الذكر سواء في الحكم ، ولأن القذر والأذى في موضع النجو أكثر من دم الحيض ، فكان أشنع . وأما صمام البول فغير صمام الرحم . وقال ابن العربي في قبسه : قال لنا الشيخ الإمام فخر الإسلام أبو بكر محمد بن أحمد بن الحسين فقيه الوقت وإمامه : الفرج أشبه شيء بخمسة وثلاثين ، وأخرج يده عاقدا بها . وقال : مسلك البول ما تحت الثلاثين ، ومسلك الذكر والفرج ما اشتملت عليه الخمسة ، وقد حرم الله تعالى الفرج حال الحيض لأجل النجاسة العارضة . فأولى أن يحرم الدبر لأجل النجاسة اللازمة . وقال مالك لابن وهب وعلي بن زياد لما أخبراه أن ناسا بمصر يتحدثون عنه أنه يجيز ذلك ، فنفر من ذلك ، وبادر إلى تكذيب الناقل فقال : كذبوا علي ، كذبوا علي ، كذبوا علي! ثم قال : ألستم قوما عربا ؟ ألم يقل الله تعالى : نساؤكم حرث لكم وهل يكون الحرث إلا في موضع المنبت! وما استدل به المخالف من أن قوله عز وجل : أنى شئتم [ ص: 90 ] شامل للمسالك بحكم عمومها فلا حجة فيها ، إذ هي مخصصة بما ذكرناه ، وبأحاديث صحيحة حسان وشهيرة رواها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم اثنا عشر صحابيا بمتون مختلفة ، كلها متواردة على تحريم إتيان النساء في الأدبار ، ذكرها أحمد بن حنبل في مسنده ، وأبو داود والنسائي والترمذي وغيرهم . وقد جمعها أبو الفرج بن الجوزي بطرقها في جزء سماه " تحريم المحل المكروه " . ولشيخنا أبي العباس أيضا في ذلك جزء سماه ( إظهار إدبار ، من أجاز الوطء في الأدبار ) . قلت : وهذا هو الحق المتبع والصحيح في المسألة ، ولا ينبغي لمؤمن بالله واليوم الآخر أن يعرج في هذه النازلة على زلة عالم بعد أن تصح عنه . وقد حذرنا من زلة العالم . وقد روي عن ابن عمر خلاف هذا ، وتكفير من فعله ، وهذا هو اللائق به رضي الله عنه . وكذلك كذب نافع من أخبر عنه بذلك ، كما ذكر النسائي ، وقد تقدم . وأنكر ذلك مالك واستعظمه ، وكذب من نسب ذلك إليه . وروى الدارمي أبو محمد في مسنده عن سعيد بن يسار أبي الحباب قال : قلت لابن عمر : ما تقول في الجواري حين أحمض بهن ؟ قال : وما التحميض ؟ فذكرت له الدبر ، فقال : هل يفعل ذلك أحد من المسلمين! وأسند عن خزيمة بن ثابت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : أيها الناس إن الله لا يستحي من الحق لا تأتوا النساء في أعجازهن . ومثله عن علي بن طلق . وأسند عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : من أتى امرأة في دبرها لم ينظر الله تعالى إليه يوم القيامة وروى أبو داود الطيالسي في مسنده عن قتادة عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمرو عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : تلك اللوطية الصغرى يعني إتيان المرأة في دبرها . وروي عن طاوس أنه قال : كان بدء عمل قوم لوط إتيان النساء في أدبارهن . قال ابن المنذر : وإذا ثبت الشيء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم استغني به عما سواه .

الرابعة : قوله تعالى : وقدموا لأنفسكم أي قدموا ما ينفعكم غدا ، فحذف المفعول ، وقد صرح به في قوله تعالى : وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله . فالمعنى قدموا لأنفسكم الطاعة والعمل الصالح . وقيل ابتغاء الولد والنسل ؛ لأن الولد خير [ ص: 91 ] الدنيا والآخرة ، فقد يكون شفيعا وجنة . وقيل : هو التزوج بالعفائف ، ليكون الولد صالحا طاهرا . وقيل : هو تقدم الأفراط ، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : من قدم ثلاثة من الولد لم يبلغوا الحنث لم تمسه النار إلا تحلة القسم الحديث . وسيأتي في " مريم " إن شاء الله تعالى . وقال ابن عباس وعطاء : أي قدموا ذكر الله عند الجماع ، كما قال عليه السلام : لو أن أحدكم إذا أتى امرأته قال بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا فإنه إن يقدر بينهما ولد لم يضره شيطان أبدا . أخرجه مسلم .

الخامسة : قوله تعالى : واتقوا الله تحذير . واعلموا أنكم ملاقوه خبر يقتضي المبالغة في التحذير ، أي فهو مجازيكم على البر والإثم . وروى ابن عيينة عن عمرو بن دينار قال : سمعت سعيد بن جبير عن ابن عباس قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يخطب يقول : إنكم ملاقو الله حفاة عراة مشاة غرلا - ثم تلا رسول الله صلى الله عليه وسلم : واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه . أخرجه مسلم بمعناه .

السادسة : قوله تعالى : وبشر المؤمنين تأنيس لفاعل البر ومبتغي سنن الهدى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن سينا

avatar

عدد المساهمات : 296
نقاط : 352
السٌّمعَة : 44
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 48
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الأحد مايو 11, 2014 11:13 am

يا كذاب ارجع الي الموقع اللي انتا حاطه هنا واقرأ التفسير بيقول ايه !!! للدرجه دي انتا غبي مش فاهم ؟؟؟ لم يذكر مرة واحده موضوع الجماع في الدبر !!!!ربنا يهديك وتتوب ، الجماع يكون في الفرج مقبلاً ام مدبراً ، يعني بالبلدي مفيش معاشره غير في الفرج سواء كنت تجامع الوجه في الوجه او وجهك في ظهرها !!! اعوذ بالله من الغباء .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة
avatar

عدد المساهمات : 1413
نقاط : 1506
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 28
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الأحد مايو 11, 2014 11:42 am

فوائد الجماع في و من الدبر و من الخلف و للحامل و للرجل الصحية للزوجين
20-04-2014, 01:54 PM


 livve livve livve livve 



فوائد الجماع في الدبر ، فوائد الجماع من الخلف ، فوائد الجماع للحامل ، فوائد الجماع في الشهر التاسع ، فوائد الجماع للمراه ، فوائد الجماع للرجل ، فوائد الجماع الصحية ، فوائد الجماع للزوجين ، فوائد الجماع الخلفي ، فوائد الجماع من الدبر ، فوائد الجماع في و من الدبر و من الخلف و للحامل و للرجل الصحية للزوجين

فوائد الجماع العامه




في الحقيقة أن لجماع الزوجة فوائد جمة للجنسين صحياً ونفسياً وتشفي من خلالها أمراض متنوعة ، منها الصداع والأمراض النفسية ، ويزول الضيق والهم من النفوس وكذلك تخفف الكلسترول في الدم وتحرق السعرات الحرارية الزائدة وتقوي جهاز المناعة.
وهناك عدة فوائد اكتشفت من خلال الدراسات الطبية منها :
1- بالجماع يزداد هرمون أندروفين في الدم ، وبالتالي تزيد السعادة لدى الإنسان.
2- بالجماع يزداد لدى المرأة هرمون الاستروجين ، وبالتالي تزداد جمالا وصحة ، كما يفيد هذا الهرمون الشعر والجلد .
3- بالجماع الزوجي يزداد الحب وبالتالي يتمتع الجنسين بالصحة والعافية .
4- بالجماع الجنسي قبل النوم تساعد على النوم العميق .
5- بالجماع الجنسي يبتعد عن الإنسان الأفكار والوساوس الشيطانية .
6- بالجماع تولد سعادة كبرى لنفسية الجنسين .
7- الجماع الجنسي بالمداعبة المطلوبة كالسباحة في الحوض كــذا مرة أكبر لياقة بدنية للجسم .
8- بالجماع الجنسي تخفف الأمراض النسائية .
9- أثناء الجماع الجنسي يشم كلاهما من الآخر نسيم عليل يشجع الجنس الآخر على الجماع وبالتالي تزداد السعادة لديهما .
10- بالجماع الزوجي فمرة واحدة تحرق السعرات الحرارية من 200 إلى 600 سعرات حرارية ( أي قيادة الدراجات الهوائية ساعة ونصف ) .
11- بالجماع الزوجي يخفف الصداع الذي لا يخفف بواسطة الحبوب ( البندول ) .
12- بالجماع الزوجي تلين أعصاب الجسم كلها .
13- بالجماع الزوجي تخفف أخطار الجسم وتحصل الراحة التامة .
14- أثناء الجماع الزوجي بالقبلة الحارة يولد الحب الحقيقي .
15- الجماع الزوجي قبل الفجر تنير الحياة في هذا اليوم.
16- بالجماع الزوجي اليومية تزداد الثقة بالنفس .
17- أثناء الجماع الزوجي في الليالي الباردة بواسطة القبلات الحارة تزداد حرارة الجسم وبالتالي يتدفيء الجسم وتزول الأمراض الشتوية .
18- بالجماع الزوجي يرضي الزوجين ولو كان بينهما خلاف .
19- بالجماع الزوجي اليومية يطرد الحزن ويحل محله السعادة .
20- أثناء الجماع الزوجي بالقبلات الحارة تفرز المادة الزلالية في الفم التي تقضي على الحمضيات الضارة للأسنان وبالتالي تخفف أمراض اللثة والأسنان .
21- لعدم الجماع الزوجي يصيب الإنسان بالمرض وضيق الصدر ويحول الأمراض النفسية إلى أمراض عضوية .
22- الجماع الزوجي يخفف الأزمات القلبية بتدفق الدم الكمية المطلوبة للقلب .
23- بالجماع الزوجي تخفف الألأم الغير معروفة في الجسم ولا تعالج بأية أدوية إلا بجماع الزوجة .
24- بالجماع الزوجي تخفف أمراض الشرايين نتيجة لتدفق الدم من جميع أجزاء الجسم أثناء الجماع .
25- بالجماع الزوجي ترد الشباب وتخفف الشيخوخة المبكرة .
26- بالجماع الزوجي تزول الكثير من الأمراض الغير معروفة.
27- بالجماع الزوجي يقوي جهاز المناعة فتخفف أمراض الحمي والأنفلونزا وغيرها .
28- أثناء الجماع الزوجي تفرز هرمونات السعادة لدي الإنسان وبالتالي تطول الحياة السعيدة ويتمتعان الجنسين بالصحة والعافية وتحل المشاكل التي تتواجد في الحياة اليومية في العمل وغيرة ويتخذان القرارات الحازمة دون تردد .
29- على الأقل في الأسبوع مرة واحدة من جماع الزوجة تبعد الإنسان عن المشاكل اليومية والروتينية المملة .
30- بالجماع الزوجي يزداد النوم لدى الجنسين عن الأيام العادية 20% .
31- بالجماع الزوجي يتدفق الدم إلا جميع أجزاء الجسم وبالتالي يصل إلى فروة الشعر وينمو الشعر ويمنع

فوائد الجماع المنتظم ..
منافع الجماع كثيرة .. إنه يحمي من سرطان الثدي ويشفي أمراض القلب ويطرد القلق والإكتئاب ويخفف أوجاع الظهر والعضل وينشط الدورة الدموية ويعزز جهاز المناعة والبقية تأتي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 947
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الأحد مايو 11, 2014 11:46 am

فإتيان المرأه من دبرها احد هذه الامور واكبرها
شذوذا ..



وهو ما يجعل المرأه ( محرمه ) او في حكم المطلقه
إذا ما حاول الزوج البهيمي فعلها ..


هذا من الناحيه الشرعيه كما نعلم ( محرم ) تحريما غليظا ..
اما المداعبه الخارجيه فقط .. فهي حلال ولكن يُخشى ان يتمادى
الإنسان ويبدأ في الإيلاج سواء بالإصبع او بالعضو الذكري .



اما من الناحيه الطبيه فسأبدأ بسم الله :


1 - ادخال الإصبع : عند ادخال الإصبع في فتحة الشرج ..
تبدأ عضلات التغوط بالتقلّص فيبدأ مرض ( البواسير) مع
اول ادخال .. لأن عملها ( الطبيعي ) هو الإخراج
وبإدخال الإصبع او العضو الذكري ( نعكس ) طبيعة عملها فيبدأ ظهور
الأعراض التاليه للبواسير .. وهي

( خروج البواسير اثناء التغوط ودخولها من تلقاء نفسها ) ..


2 - ادخال القضيب : والذي بطبيعة الحال اكبر حجما من
الإصبع .. وتبدأ معه اعراض البواسير التاليه وهي :
( بواسير تخرج اثناء التغوط ولا ترجع الا بإدخالها بالإصبع )



3 - ادخال القضيب المتكرر والقذف الداخلي ..
تبدأ البواسير في المرحله النهائيه للمرض وهي
( تبقى البواسير متدليه دائما مع التهاب والم شديد )


اما القذف داخل الشرج فيؤدي الى مرض الورم الحليمي الإنساني

human papillomavirus .. وهو اول الخطوات نحو
سرطان الشرج ..


وبالطبع مع كل تلك الحالات .. يصاب المريض بالحكه الشرجيه
( الشرج الحاك ) .


4 - مع الإيلاج في الدبر ينشط نوع فتاك من البكتيريا الكروية (MRSA)، المعروفة في الدوائر العلمية بمقاومتها لكل المضادات الحيوية التقليدية ويدعى هذا النوع (Usa 300) ..
هذا النوع من البكتيريا يجتاح الجسم عن طريق الجلد،
فهي تستطيع العيش على الجلد أو داخل الطبقات
الرقيقة للأنسجة بعد اختراق الجسم .. وتقوم كرات الدم البيضاء
والأجسام المضادة بمهاجمة وقتل البكتيريا المغيرة على الجسم،
ولكن المشكلة تكمن في هؤلاء الذين يعانون بالفعل
من عيوب بالجلد كالجروح والتقرحات .. والتي قد تعرضت
بالفعل لإصابات بكتيرية، فيكون القضاء على
(MRSA) وقتها أكثر صعوبة وقد تكون
قاتله !!


5 - الشق الشرجي .. ويكون غالبا شق طولاني في
الظهاره المبطنه للشرج !!


6 - النزيف من الشرج والمستقيم !!



7 - الخراجات الشرجيه ( العنقوديات الشرجيه ) !!


واذا ما تمت المواصله في الشذوذ .. سيبدأ الشرج في التفتـّق
والنزيف ولا يتم علاجه الا بالإستئصال كل فتره وفتره بعمليه
جراحيه سواء ببنج موضعي او بنج نصفي !!


استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Americas

avatar

عدد المساهمات : 213
نقاط : 227
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/02/2012
العمر : 40
الموقع : الجمهورية العراقية بغداد

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الأحد مايو 11, 2014 12:27 pm

أنا زوجي يعطيني حل ويقول لي خليني اييج من دبرج
وعقب بيكفر ، يعني يسال مطوع ويشوف شو عليه يعني مستعد مثلا يطعم 60 مسكين وجي يعني. عشان يسقط عنا الاثم ، شو رايك بالحل !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ouhbib b

avatar

عدد المساهمات : 169
نقاط : 174
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمر : 46
الموقع : الدولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت يونيو 21, 2014 1:39 am

يزاك اللـَّــ̯͡ﮭ خير. ياخويه. ؏ـلَى گـّ ̯͡ـڵ شيء تقدمه لنا وفيه خير ومصلحه لنا نحن. تعلمنا ودرسنا ولكن يظل علمنا ومعرفتنا ناقصه
واحب اقول لك بالنيابه عني وعن كل مستفيد. شكراً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الأحد أكتوبر 19, 2014 7:01 am

زوجة تشتكي من زوجها" الملتحي" الذي ضاجعها من الخلف
أضيف في : Aug 14-2014 15:53


ramj varch varch ramj



بعدما وجدت أبواب مصالح الأمن موصدة في وجهها قررت"ر.ط " الهروب من بيت الزوجية بعدما"قهرها" زوجها الملتحي بالجنس عندما ضبطت عناصر من أمن مفوضية العيايدة بسلا، يوم 08.08.2014، (ر.ط) وهي تتجول بشكل مثير للريبة حول الحي العسكري بالقاعدة العسكرية الأولى للقوات المسلحة الملكية الجوية بسلا اقتادت مصالح الأمن هذه المرأة نحو المفوضية وفتحت بحثا معها، لتدلي بحقائق مثيرة، حول مشاكل خاصة مع زوجها ،الاخيرة صرحت أن محنتها ابتدأت عندما تزوجت قبل حوالي أسبوع فقط، بالمدعو (م.ش)، وهو من السلفيين الجهاديين بالمغرب، مشيرة إلى أنها وبمجرد ما دخلت معه إلى الفراش في أول ليلة، حتى بدأت تصدر عنه تحرشات جنسية شاذة ومطالب جنسية غريبة، تتعلق برغبته في مضاجعتها من الخلف بطريقة غير طبيعية، وعنيفة، وذلك خلال مكوثهما بمدينة زاكورة.

المعنية أكدت أنها لم تتحمل “القهرة” والممارسات الجنسية الشاذة، من زوجها، فقررت تسجيل شكاية في الموضوع لدى الدرك الملكي بزاكورة، إلا أن رجال الدرك قاموا بمصالحتهما.

كما كشفت أنها عادت إلى مدينة سلا يوم 7 غشت، بعدما تخلى عنها زوجها بدون سابق إنذار، وبسبب الشعور بحجم الظلم، قررت مغادرة بيت أسرتها لتسجيل شكاية لدى الأمن، لكنها تاهت وضلت الطريق إلى الكوميسارية، لتجد نفسها أمام مقر القاعدة الجوية الأولى، وكانت تعتقد أنها مقر أمني، لذلك بدأت تتردد عليها بشكل مريب، ما استدعى من دورية الأمن إيقافه أن مصالح الأمن بالعيايدة أطلقت سراح المعنية في نفس اليوم، وذلك بعدما أرشدتها بضرورة التوجه نحو قسم قضاء الأسرة، للنظر في القضية.



vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

هل المعاشرة من الخلف مرض.. زوجي شاذ!!
الأحد 19 أكتوبر 2014 - 12:57


ramj varch varch ramj



تزوجت زوجي بعد فترة بسيطة من التعارف لشعوري بان كل المواصفات التي كنت أتمناها يوما موجودة به ولأنني رومانسية جداً ولمست به القدرة علي التعامل مع هذا الجانب من شخصيتي فانجذبت له انجذاب تام وشرحا لشخصيته باختصار فهو كريم جداً وطيب القلب ولكنه للأسف لا يصلي وله فكر خاص في هذه الأمور وأنا نشأت في بيئة ملتزمة دينيا وأشعر بالحزن لعدم اكتمال الصورة التي أتمناها للرجل الذي أصبح زوجي حاولت كثيرا ولكن من العيوب التي اكتشفتها به بعد الزواج أنه من النوع الذي يعند ويتشبث بآرائه الخاطئة عندما أحاول أن أثنيه عنها.

وليست تلك هي المشكلة الوحيدة ولكن الطامة الكبرى أنه كان منذ بدء الزواج الذي عمره الآن 5 سنوات وأثمر عن طفلين يحاول في علاقتنا الخاصة أن يقوم بالشيء المحرم وهو الإتيان في الدبر وأنا طبعا أرفض وبشدة وتستمر الحياة بشكل بارد وعديم المعني ولا يوجد بيننا أي حوار أو أي فعاليات من المفترض أن تكون بين المرء وزوجته وما يحزنني رغبتي بأن ينشأ أطفالي في بيئة سليمة نفسيا ولكن ذلك صعب في ظل تعامل زوجي معي مما ينعكس سلبا علي الأطفال لا أريد أن أطيل لكن في الفترة الأخيرة أصبح هذا الموضوع هاجس مرضي لديه لدرجة أنه يوقف كل شيء في حياتنا ويرهن أي شيء بموافقتي علي ما يريد ونجح في أن يفعل ذلك رغما عني مرتين حتى الآن مما سبب لي الم نفسي فظيع مع الشعور بالذنب والخوف من الله وشرحت له حرمانية هذا الشيء كثيراً ولكن بلا فائدة لا أستطيع أن أخبر أحد من أفراد عائلتي بهذا الموضوع لحساسيته وللصورة الجميلة التي يرسمونها عن زوجي وللأمانة فهو إنسان غير سيء بالمطلق وهذا هو عيبه الوحيد مع العلم انه يقول لي اعتربيني مريض وساعديني علي العلاج ولا أعرف كيف أتصرف الرجاء إسداء النصح لي ولم جزيل الشكر.

أم أسامة – الدوحة

إذا اعتبرته مريض فلن يكون هذا هو العلاج، بل العلاج يعني أن يذهب إلي الطبيب، ولا يعني استمراره في فعل الشاذ والمحرم، وأنت سيدتي بحكم نشأتك في بيئة ملتزمة كان يجب عليك أن ترفضي طلبه رفضاً قاطعاً وحاسماً فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، وأنت وزوجك كانا يجب أن تعيا حرمة ما تفعلانه، فالخوف من الله أحق، وخشية الله أهم، فلا تخشي زوجك والله أحق أن تخشينه، ولا تخشي زوجك ولا تطيعينه في ما حرم الله، حتى لو كان زوجك به من الصفات الجميلة الكثير لكن ما فائدة هذه الصفات إذا كان يرتكب ما حرم الله ويعتبر ملعوناً بنص الحديث وكافر بأنعم الله، فعن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه أنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “من أتى كاهنا فصدقه بما يقول أو أتى امرأته حائضا أو أتى امرأته في دبرها فقد برئ مما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم”. وقال صلى الله عليه وسلم “ملعون من أتى امرأة في دبرها”



حق الرجل علي زوجته الإشباع الجنسي والعاطفي



لا تكوني زوجة ثانية للشهواني الانتهازي



د. يحيي الرخاوي يقدم روشتة رائعة لكل مشاكل الحياة



ماكياجك الدخاني بـ “استيكرز”
تابع أيضاً


وقال تعالي “فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ ” وقال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس: فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ تعني الفرج، ولا تعدوه إلى غيره، فمن فعل شيئا من ذلك ؛ فقد اعتدى.

ويؤكد بعض العلماء أن مثل هذا الفعل يوجب علي صاحبه عقوبة رادعة، فإن استمر على فعل هذه الجريمة ؛ وجب على زوجته طلب مفارقته والابتعاد عنه لأنه لا يصلح لها البقاء معه على هذه الحال. لأن للمرأة حق على الزوج في الوطء، ووطؤها في دبرها يفوّت حقها، ولا يقضي وطرها، ولا يُحصّل مقصودها.

ولأن الدبر لم يتهيأ لهذا العمل، ولم يخلق له، وإنما الذي هيئ له الفرج، فالعادلون عنه إلى الدبر خارجون عن حكمة الله وشرعه جميعاً.

وأيضاً لوجود ضرر علي الرجل، ولهذا ينهى عنه عُقلاء الأطباء، لأن للفرج خاصية في اجتذاب الماء المحتقن وراحة الرجل منه، والوطء في الدبر لا يعين على اجتذاب جميع الماء، ولا يخرج كل المحتقن لمخالفته للأمر الطبيعي.
كما إنه محل القذر ويضر بالمرأة جداً، لأنه وارد غريب بعيد عن الطباع، منافر لها.

ويري بعض العلماء سيدتي الفاضلة أن هذا الفعل القذر من أكبر أسباب زوال النعم، وحلول النقم، ويوجب اللعنة والمقت من الله، وإعراضه عن فاعله كما إنه يذهب بالحياء جملة، والحياء هو حياة القلوب، فإذا فقدها القلب، استحسن القبيح، واستقبح الحسن، وحينئذ فقد استحكم فساده. ورد ذلك في موقع الإسلام سؤال وجواب لفضيلة الشيخ محمد المنجد

وقد أخرج الإمام أحمد عن جابر قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ” استحيوا إن الله لا يستحيي من الحق لا يحل أن تأتوا النساء في حشوشهن “. وفي رواية: ” استحيوا إن الله لا يستحيي من الحق لا تأتوا النساء في أعجازهن “
وقول الله تعالي “نساؤكم حرث لكم” الحرث هنا كما فسره العلماء مقصود بها موضع الزرع؛ وموضع الزرع اي النسل هو القبل؛ فيكون معنى قوله تعالى: ” فأتوهن من حيث أمركم الله ” أي من قُبُلهن؛ وليس من الدبر. وذلك في المجلد الثالث للراحل الشيخ ابن عثيمين - تفسير سورة البقرة
كل ما تقدم يؤكد لك جرم زوجك وفظاعة فعلته، وكونه لا يخشي الله ولا يتقيه، كما إنه لم يحفظ نعمة الله عليه بوجود زوجة صالحة في حياته وبدلاً من أن يشكر به علي النعمة بات يبحث عن الشاذ والغريب والمحرم، لذلك أرجو أن تتخذي منه موقفاً حاسماً ولا تسمحي له بإشراكك في مخالفة شريعة الله، فإما أن تكون العلاقة بينكما بما أحل الله أو فراق بالمعروف، لأنه ليس شرف لك ولا أولادك أن ينشأوا نشأة غير سوية مع أب شاذ، وإذا أرادك حقاً فليتب إلي الله ويطلب العلاج، فالعلاج ليس بمستحيل، لكن المستحيل هو أن نستسلم لما حرم الله وكأننا بهائم أو حيوانات بلا عقل.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

بعض من أجازوا جماع النساء فى مؤخراتها من المسلمين
21 أكتوبر 2014 - 12:17


ramj varch varch ramj

كنت أتحدث مع صديق من مثليين الجنس و كان يقول أنه لا يميل إلى النساء إطلاقاً و تزوج أكثر من مرة و لم يكن يشتهى النساء و طلقهن أبكاراً
فقلت له لماذا لم تجرب أن تجامع زوجاتك فى مؤخراتهم لتميل إلى النساء فتعجب وقتها و قلت له أنه يوجد مسلمين يقولون ذلك لأنه كان متمسك بالإسلام فقال لى كيف ذلك
رابط صفحته على فيس بوك: https://www.facebook.com/5dranew

https://www.facebook.com/mhm2m2m

فقلت له فى تفسير القرطبى ذكر أن العديد من رؤوس الإسلام أجاز ذلك بل أنه كانت روايات عن إبن عمر أنه أجاز ذلك لكن القائل أنكرها فيما بعد و هذا أيضاً ذكره التفسير:



http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=48&surano=2&ayano=223

(وذهبت فرقة ممن فسرها ب " أين " إلى أن الوطء في الدبر مباح ، وممن نسب إليه هذا القول : سعيد بن المسيب ونافع وابن عمر ومحمد بن كعب القرظي وعبد الملك بن الماجشون ، وحكي ذلك عن مالك في كتاب له يسمى " كتاب السر " . وحذاق أصحاب مالك ومشايخهم ينكرون ذلك الكتاب ، ومالك أجل من أن يكون له " كتاب سر " . ووقع هذا القول في العتبية . وذكر ابن العربي أن ابن شعبان أسند جواز هذا القول إلى زمرة كبيرة من الصحابة والتابعين ، وإلى مالك من روايات كثيرة في كتاب " جماع النسوان وأحكام [ ص: 89 ] القرآن ")

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

زوجي يحب المؤخرة و من ورى و الدبر الجماع من الخلف
قديم 10-23-2014, 11:02 PM


ramj varch varch ramj



فتوى العلامة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله ،،

حكم إتيان المرأة في دبرها:
السؤال: فضيلة الشيخ! أرجو الإجابة على هذا السؤال؛ لأنه مهم عندي، فهو يقلقني .. زوجي يطلب مني أن يأتيني من الخلف -أي: من فتحة الشرج- وأنا أرفض ذلك، وهو يجبرني على ذلك لدرجة أني أبكي وأرفض ولكنه يجبرني على هذا الشيء، أرجو الإفادة جزاك الله خيراً؟ الجواب: أولاً: أنصح هذه السائلة إذا أرادت أن تقدم هذا السؤال ألا تقدمه هكذا علناً؛ لأن هذا -والحمد لله- غير موجود، لا يوجد اللهم إلا إذا كان في المليون واحد، وإيراد مثل هذا السؤال في هذا المجتمع يفتح الباب، ثم هو أيضاً في رأيي منافٍ للحياء، أن المرأة تحكي عن زوجها هذا، لو اتصلت بي أو بغيري من أهل العلم في هذا الأمر إما بالتلفون أو برسالة ترسلها لكان خيراً. على كل حال نحن نبين الحكم في هذا: وطء المرأة في دبرها من كبائر الذنوب، حتى جاء فيه الوعيد الشديد .. جاء الوعيد بالكفر، وجاء الوعيد باللعن، وسمي هذا: اللوطية الصغرى، والنصوص في هذا كثيرة، وما ذكر عن بعض السلف أنه أباحه خطأ عليهم، كما ذكر ذلك ابن القيم في زاد المعاد، وغيره، وإنما أرادوا أن يأتيها في الفرج من ناحية الدبر، وهذا جائز لا بأس به، أن الإنسان يطأ زوجته في فرجها لكن من الخلف، يأتيها من الخلف هذا لا بأس به؛ لقوله تعالى: نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ [البقرة:223] أما أن يطأها في الدبر فلا. وهنا مسألة: يظن بعض الناس أنه إذا فعل هذا -أي: أتى أهله من الدبر- انفسخ النكاح، وليس كذلك، فالنكاح باقٍ، لكن لو عاود واستمر وجب أن يفرق بينهما، أي: يبن المرأة وزوجها الذي يفعل هذا الفعل، وبالنسبة لها عليها أن تمتنع منه بقدر الاستطاعة. فنصيحتي أولاً للأزواج: أن يتقوا الله عز وجل في أنفسهم وفي أهليهم، وألا يعرضوا أنفسهم للعقوبة. ونصيحتي للزوجات: أن يمتنعن من هذا إطلاقاً، حتى لو أدى ذلك إلى الخروج من البيت إلى أهلها فلتفعل ولا تبق عند هذا الزوج، وهي في هذه الحالة ليست بناشز؛ لأنها فرت من معصية، ولها النفقة على زوجها، فلو بقيت عند أهلها شهراً أو شهرين فإنها تطالبه بالنفقة، لأن الظلم منه هو؛ لأنه لا يحل له أن يكرهها على هذا الأمر. انتهى كلامه رحمه الله .

وإليك بعض الأأحاديث الواردة في ذلك :
صلى الله عليه وسلم: " ملعون من أتى امرأة في دبرها " رواه الإمام أحمد 2/479 وهو في صحيح الجامع 5865

وقال النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد " رواه الترمذي برقم 1/243 وهو في صحيح الجامع 5918 .

وعَنْ خُزَيْمَةَ بن ثابت رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ إِنَّ اللَّهَ لا يَسْتَحِي مِنْ الْحَقِّ لا تَأْتُوا النِّسَاءَ فِي أَدْبَارِهِنَّ رواه الإمام أحمد5/213 حديث حسن .

وعن ابن عباس قال : قال رسول الله (( لا ينظر الله إلى رجل أتى امرأته في الدبر )) أخرجه ابن أبي شيبه 3/529 والترمذي 1165وحسنه

انظر نيل المرام لصديق حسن خان 1/151-154

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

مناقشات اسلامية حامية حول فوائد نكاح المرأة المسلمة في دبرها!
26 أكتوبر 2014 - 14:18


ramj varch varch ramj



ما ننشره هو ما تابعناه على الصفحات التى دشنها السلفيون والإخوان على الفيسبوك للرد على الأسئلة الصعبة في دينهم الاسلامي العظيم  ونحن ننقل نصا العديد من الأسئلة والإجابات الصادمة التى جاءت ردا عليه وكل ما نرجوه منكم ليس فقط التأمل في الإجابات الصادمة ولكن أيضا التأمل في الأسئلة نفسها كي تدركوا معنا ماهية العقول التى تترك كل شئ في الحياة معلقات وتهتم بفتحة الشرج وأشكال ممارسة الجنس. المفاجأة أن جميع ماورد عن الرسول صوسلم حول تحريم نكاح المسلمة في دبرها هو ضعيف أو غير صحيح، بينما ما ورد عن اباحته على كراهة هو الصحيح والمتواتر! ونبدأ في عرض الأسئلة:
ماذا جاء على صفحتهم تفصيلا:
وصلنا اسئلة عديدة من الاخوات على الرسائل بخصوص احد المواضيع الشائكة الا وهى الاتيان في الدبر حرام ام حلال..كانت هذه احدى الرسائل من احد الاخوات ولن اذكر اسمها احتراما لخصوصيتها..
زوجي يصر على نكاحي من الخلف، وانا سمعت انو حرام، هل هو حرام فعلا، وماهو الحل لمنعه، اقول له دائما ولكن يرفض الحديث؟!
في الحقيقة هذا الموضوع يحتل جزء كبير من الخلافات بين العلماء فالكثير يحرمه ولكن يستند على احاديث وروايات ضعيفة.. ولكننا لن نقول الا مانراه الحق وبموضوعية وبأراء علماء اخرين ايضا ردوا على تحريمه والاتى احد تلك الردود وليس كلها ويمكن استعراض الباقى في رودود اخرى
المؤخرة لا جدال في انها احد الرموز الجنسية شأنها شأن الثديين والمهبل ومنظرها عند رؤيتها من قبل اى رجل يثيره جنسيا بنسب متفاوتة بين الرجال. فضلا عن انها من اماكن الاثارة الجنسية عن المرأة وهذا ايضا لا جدال فية. فتشريحيا الحزمة العصبية المغذية لمناطق الشهوة واحدة (فتحة الشرج، فتحة التناسل عند المرأة، أعضاء الرجل التناسلية) وكذلك فإن مركز المتعة الجنسية في المخ متصل هرمونياً وعصبياًَ بمناطق الشهوة تلك. و لذلك فإنه عند ملامسة فتحة الشرج عند المرأه بشكل خاص او ملامسة الارداف والمؤخرة بشكل عام تشعر المرأة بالإثارة الجنسية. فلا اعتقد ان هناك امراة لا تثتثار جنسيا عند ملامسة اردافها او مؤخرتها. ولو واصل زوجها مداعبة مؤخرتها بالتعمق اكثر ليصل بيديه الى داخل الخط الفاصل بين الفلقتين لازدادت اثارة الزوجة كلما اقترب من دبرها. (اما مسألة التقزز من هذا الفعل من عدمه فتلك مسألة تخضع للأذواق والاختلافات الحضارية. ولا يجوز القول بتحريم فعل ما والمغالاة في محاولة اثبات ذلك الفعل بالتحريم الى الحد الذي يجعل القائل بذلك الاستناد الى روايات ضعيفة بلا اسانيد و الى الحد الذي يتم فيه تجاهل الكثير من الاراء الوارده في كتب الأئمة وكتب علماء مثل الشافعي و مالك والى الحد الذي يتم فيه ايضا تجاهل مرادفات بعض الكلمات الواردة في الايات القرانية التي يستدل عليها بالتحريم
تتغذى المنطقة الشرجية و المهبل من حزمة عصبية واحد عمليا طبقا لآراء قطاع عريض من النساء.
عند السؤال عن جماع الزوجة في الدبر يرد عليك بمجموعة من الأحاديث الضعيفة. والواضح أن هذا الأمر كما قال الشافعي: لم يثبت فيه التحليل أو التحريم والأصل فيه الإباحة. ومالك أحله. وهناك حوار للشافعي في نيل الأوطار ج3 يثبت بالعقل أنه مباح. وإليك جزءا من هذا المبحث: بقيت مسألة في هذا الموضوع ما أحببت أن أتحدث فيها إلا لما رأيت من كثرة اختلاف الناس حولها، ألا وهي جماع المرأة في دبرها أي من الخلف، وقد اختلف الناس قديما وحديثا حول هذا الموضوع أهو حلال أم حرام؟ أقول وبالله التوفيق: إن جماع المرأة في دبرها من الخلف حلال ومباح ولا إثم فيه، ولم يرد نص في كتاب الله يحرم ذلك، قال تعالى: وقد فصل لكم ما حرم عليكم، ولا يوجد في كتاب الله تفصيل حرمة إتيان النساء الزوجات في أدبارهن، بل إن هناك نصا في كتاب الله يبيح ذلك، قال تعالى: نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم والحرث في اللغة هو: الزرع والمتاع، والزرع هو مكان النبات وفيه كناية عن إنجاب الأولاد. أما المتاع في اللغة فهو: الشيء الجيد، والسرور، والانتفاع الطويل، وتمتع بالشيء: دام له ما يستمده منه، وكما هو معروف أن اللفظ يؤخذ على عمومه ما لم يأت نص أو سياق يخرجه عن عمومه، فالمرأة حرث للرجل أي موضع إنبات الولد، ومتاع له: أي شيء جيد ومصدر لسرور الرجل والانتفاع الطويل الدائم لما يستمده منها من منفعة، فاختيار معنى واحد من معاني الحرث وفرضه على الناس دون نص أو سياق من النص فهو تخصيص ما أنزل الله به من سلطان، ومن قال إن الاستمتاع بدبر المرأة حرام لزمه أن يحرم وضع الذكر في أي مكان من جسد المرأة غير الفرج، وبالتالي يحرم أن يضع الرجل ذكره بين فخذيها أو بين رجليها أو بين ثدييها أو أن تمسكه بيديها وهذا ما لم يقل به أحد ولم يحرمه أحد. أما لفظ أني الذي ورد في قوله سبحانه: نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم. ومفهوم هذه الآية.
طبقا للغة العربية نساؤكم حرث لكم أي موضع إنبات الأولاد ومتاع لكم أي سرور ومنفعة دائمة، وللرجل أن يتمتع بها أنى شاء أي أين وكيف ومتى شاء إلا في وقت الحيض وأثناء الاعتكاف في المساجد، ولفظ أنى معناه كما أتي في جميع كتب اللغة العربية كالآتي:
جاء في المعجم الوجيز أنى: تكون شرطية بمعنى أين، واستفهامية بمعنى من أين كما جاء في القرآن [يا مريم أني لك هذا] بمعنى من أين لك هذا؟ وبمعنى كيف جاء في القرآن [أنى يحيي هذه الله] أي كيف يحيي هذه الله.
وفي كتاب: شرح المفصل لابن يعيش تأتي للمجازاة أي للمكافأة كقول الشاعر:{فأصبحت أنى تأتيها تشتجر بها} فتكون بمعنى أين، وأين ظرف مكان مبني على الفتح وأنى في هذه الآية بمعنى أين وليس بمعنى الاستفهام بل هي في الآية ليست للاستفهام، فهي شرطية أو مجازية وفي كلا الحالتين تأتي بمعنى أين، وأين ظرف مكان يعني فأتوا حرثكم أنى شئتم، أي في أي مكان شئتم في القبل أو الدبر، وكما هو معلوم عند أهل اللغة أن اللفظ في العربية يحمل ابتداء على العموم إلا إذا أتى نص يخصص ذلك أو يخصص من قبل السياق نفسه وعموم لفظ أنى في هذه الآية يقتضي: كيف، ومتى، وأين، ومن أين، ولا تخصص على موضع بعينه إلا بنص محكم من القرآن.
كثير من الناس الذين يحرمون إتيان الزوجة في دبرها يربطون هذا الأمر بفعل قوم لوط، ويقولون هذا هو نفس الفاحشة التي كان يرتكبها قوم لوط، وللرد عليهم نقول: إنكم لو قرأتم ما ورد في القرآن عن قوم لوط لعلمتم خطأ قولكم وخطأ ربطكم بين قوم لوط وبين إتيان المرأة في دبرها، فقد وردت قصة قوم لوط في القرآن ثماني مرات ومن يقرأ النصوص التي وردت في قوم لوط لعلم أن الأمر غير ما يفهمون تماما، ولا يصح مطلقا قياس فعلة قوم لوط على إتيان المرأة في دبرها، فشتان بين قوم لوط وبين أن يأتي الرجل زوجته في دبرها من الخلف.

إن القياس بين فعل قوم لوط وبين جماع الزوجة في دبرها هو خطأ فادح، إذ إن قوم لوط لم تكن جريمتهم في الفعلة نفسها الجماع في الدبر، وإنما جريمتهم كانت في أن الرجل يفعل هذه الفعلة مع رجل مثله وليس مع امرأة، فإنهم كانوا يشتهون الرجال من دون النساء، تلك هي جريمتهم، وهذه هي الفاحشة التي أنكرها الله عليهم ونهاهم عنها لوط عليه السلام، ولما لم ينتهوا عن ذلك عاقبهم الله بأن دمر الله عليهم قريتهم وأرسل عليهم حجارة من سجيل وخسف بهم الأرض،إذاً كانت جريمتهم اشتهاء الرجل للرجل، وإعراضهم عن النساء والزوجات وعدم رغبتهم فيهن، فهم تركوا النساء تماماُ، وكان كل فعلهم مع الرجال أمثالهم، ونصوص القصة التي وردت في القرآن تؤكد ذلك تماما.
قد استدل جمهور أهل السنة على تحريم وطء الزوجة في دبرها بحديث وحيد لم يبلغ درجة الحديث الصحيح الذي يثبت به الحلال والحرام فقد قال الصنعاني في سبل السلام (3/138) في باب عشرة النساء عن أبي هريرة قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) (ملعون من أتى أمرأة في دبرها) وقال: ابن حجر صاحب المتن رواه أبو داود والنسائي واللفظ له ورجاله ثقات لكن أعل بالارسال. ثم قال الصنعاني في شرحه روي هذا الحديث بلفظه من طرق كثيرة عن جماعة من الصحابه منهم (ثم قال) وفي طرقه جميعها كلام ولكنه مع كثرة الطرق واختلاف الرواة يشد بعض طرقه بعضاً.
قال ويدل على تحريم إتيان النساء في أدبارهن وإلى هذا ذهبت الامة ـ إلاَّ القليل ـ للحديث. آه. وهو يعني لاجل هذا الحديث ذهبوا إلى القول بالحرمة ونحن لا نرى أن هذه الحجة كافية في إثبات حكم شرعي وخصوصاً في الحلال والحرام.
فأما قوله رواه النسائي فلم أجده في غير أحمد وأبي داود بل صرح بذلك الشوكاني فقال في نيل الاوطار (6/352): (رواه أحمد وأبو داود) ثم ناقش الاحاديث في هذا الباب فقال حديث أبي هريرة الاول أخرجه أيضاً بقية أهل السنن والبزار قلت: ولم أجده بهذا الاسناد وهذا اللفظ في بقية السنن فإن كان ما رأيته فقولهم هذا من التدليس والمبالغات في تقوية الحديث كيفما اتفق وبأي إسلوب كان.
ثم قال الشوكاني: وفي إسناده الحرث بن مخلد قال البزار: ليس بمشهور وقال ابن القطان: لا يعرف حاله (وفي رواية: مجهول الحال) وقد اختلف فيه على سهيل بن أبي صالح فنقول: فلا ندري بعد ذلك كيف يقول (ابن حجر كما في سبل السلام بأن رجاله ثقات لكن أعلَّ بالارسال!!؟ وكيف يحكم على الحرث بن مخلد بأنه من الثقات مع حكمه عليه هو نفسه في تقريب التهذيب بأنه مجهول الحال!؟
وكذلك أقر الالباني بأن الحارث بن مخلد مجهول الحال وضعف هذا الحديث به.
وأما من قال بجواز (وطئ الزوجة في دبرها) من أئمتهم فاليك أخي القارئ بعض ما نقلوا في ذلك:
قال النووي في المجموع (16/416): وحكى إبن عبد الحكم عن الشافعي أنه قال: لم يصح عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) في تحريمه ولا تحليله شيء والقياس أنه حلال. (ثم قال): وروى الحاكم عن الشافعي أنه قال: سألني محمد بن الحسن (تلميذ أبي حنيفة) فقلت له: إن كنتَ تريد المكابرة وتصحيح الروايات وإن لم تصح فأنت أعلم, وإن تكلمت بالمناصفة كلمتك على المناصفة، قال: على المناصفة.. (إلى آخر المناظرة الرائعة التي نرجو من القارئ مطالعتها جيداً) ثم قال النووي: وقد روي الجواز أيضاً عن مالك. قال القاضي أبو الطيب في تعليقه أنه روى عنه ذلك أهل مصر وأهل المغرب ورواه عنه ابن رشد في كتاب البيان والتحصيل وأصحاب مالك العراقيون لم يثبتوا هذه الرواية وقد رجع متأخروا أصحابه عن ذلك وأفتوا بتحريمه. وقد نقل ابن قدامة رواية عن مالك قوله (ما أدركت أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال ثم أنكر ذلك أصحابه العراقيون).
ثم قال: قال المزني: قال الشافعي: ذهب بعض أصحابنا إلى إحلاله وآخرون الى تحريمه. وحكي أن مالكاً سفئل عن ذلك فقال: (الآن اغتسلت منه)! إذن فالمسألة فقهية خلافية قال بها غير الشيعة مثل الشافعي ومالك وابن عمر ونافع وغيرهم فلا يحق لأحد بعد ذلك أن يهرج على الشيعة ويستهزئ بأحكام الله تعالى دون علم ولا هدى ولا كتاب منير.
ونزيدكم على ما تقدم ما نقله ابن قدامة في المغني (8/131) فقد قال: ورويت إباحته عن ابن عمر وزيد بن أسلم ونافع ومالك وروي عن مالك أنه قال: ما أدركت أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال وأهل العراق من أصحاب مالك ينكرون ذلك واحتج من أجله بقول الله تعالى (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم افنى شئتم) وقوله سبحانه (والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم).
وقال ابن حزم في المحلى (10/69) عن وطئ الدبر: وأما في النساء ففيه اختلاف فختلف فيه عن ابن عمر وعن نافع.. (وفيه): فقال لي مالك فاشهد على ربيعة لحدثني عن سعيد بن يسار أنه سأل ابن عمر فقال: لا بأس به. ورواه النسائي في السنن الكبرى (5/315) أيضاً.
وقال الجصاص في احكام القرآن (1/426) وقال ميمون بن مهران أيضاً قال ذلك نافع يعني تحليل وطئ النساء في أدبارهن بعد ما كبر وذهب عقله(!!) ثم قال الجصاص بعد نقله ثبوت القول بالاباحه عن مالك: ويروى عن محمد بن كعب القرظي أنه كان لا يرى بذلك بأساً ويتأول فيه قوله تعالى (أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم بل أنتم قوم عادون) أي: من أزواجكم مثل ذلك إن كنتم تشتهون.
ونقل ذلك أيضاً الطحاوي في شرح المعاني الآثار (2/45) بنصه. ونذكر هنا في ختام هذا البحث المختصر في هذه المسألة وثبوتها حتى وفي البخاري فقد روى ذلك عن ابن عمر حيث قال: عن نافع قال: كان ابن عمر إذا قرأ القرآن لم يتكلم حتى يفرغ منه, فأخذت عليه يوماً, فقرأ سورة البقرة حتى انتهى إلى مكان قال: تدري فيما افنزلت؟ قلت: لا, قال: افنزلت في كذا وكذا, ثم مضى. وعند عبد الصمد حدثني أبي حدثني أيوب عن نافع عن ابن عمر فأتوا حرثكم أنى شئتم قال: يأيتها في (بياض) صحيح البخاري (ج5/160) باب نساؤكم حرث لكم.
وعلق على هذه الرواية ابن حجر في فتحه (8/141) فقال: وقد قال ابو بكر بن العربي في سراج المريدين أورد البخاري هذا الحديث في التفسير فقال يأيت4قها في وترك بياضاً والمسألة مشهورة صنف فيها محمد بن سحنون جزءاً وصنف فيها محمد بن شعبان كتاباً وبَيَّنَ أن حديث بن عمر في إتيان المرأة في دبرها. (ثم قال ابن حجر): فأما الرواية الاولى وهي رواية بن عون فقد اخرجها إسحاق بن راهويه في مسنده وفي تفسيره بالاسناد المذكور وقال بدل قوله (حتى انتهى إلى مكان) حتى انتهى إلى قوله نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم فقال أتدرون فيما افنزلت هذه الآية؟ قلت: لا قال: نزلت في إتيان النساء في أدبارهن وهكذا أورده بن جرير من طريق.. عن ابن عون نحوه وأخرجه أبو عبيدة في فضائل القرآن عن معاذ بن عوف فأبهمه فقال في كذا وكذا.
وأما رواية عبد الصمد (رواية البياض) فأخرجها بن جرير في التفسير عن أبي قلابة الرقاشي عن عبد الصمد بن عبد الوارث حدثني أبي فذكره بلفظ: (يأتيها في الدبر) وهو يؤيد قول ابن العربي وَيردّ قول الحميدي وهذا الذي استعمله البخاري نوع من أنواع البديع يسمى الاكتفاء ولا بد له من نكتة يحسن بسببها إستعماله (!) فلا ندري ما هذا البديع وهذا الاكتفاء في تحريف أحكام دين الله وإخفائها وكتمانها؟
ثم قال ابن حجر: وأما رواية محمد بن يحيى بن سعيد القطان (وهو السند الثالث للبخاري) فوصلها الطبراني في الاوسط من طريق أبي بكر الاعين عن محمد بن يحيى المذكور بالسند المذكور الى ابن عمر قال: إنما نزلت على رسول الله (صلى الله عليه وآله) نساؤكم حرث لكم رخصة في إتيان الدبر.
ثم ذكر ابن حجر من قال بعدم حرمة وطئ الدبر: وذهبت جماعة من أئمة الحديث كالبخاري والذهلي والبزار والنسائي وأبي علي النيشابوري إلى أنه لا يثبت فيه شيء (يقصد التحريم). الفتح (ج8/143). فها هو البخاري يروي أحاديث الجواز ويضعف أحاديث التحريم فهل البخاري شيعي ايضاً؟ وكذلك فإن أحاديث النهي (والتي ثبت أنها لم تثبت) مع ثبوت أحاديث الجواز فإنها غاية ما تدل على الكراهية لا أكثر.
خلق الله سبحانه و تعالى نهايات حسية جنسية في الدبر؟و دعك ممن يقولون أن المتعة تكون من طرف و احد فلقد أكدت الدراسات على أن المرأة قد تصل للنشوة من إتيان الدبر.

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvv

كانت تمارس جماع الدبر قبل الزواج .. والآن لا تستمتع اللا من الدبر .. فهل سيعرف زوجها أنها كانت تجامع بالدبر قبل الزواج
27 أكتوبر 2014 - 12:11


ramj varch varch ramj



تواصلت معي احدى الشابات اللتي تزوجت مؤخراً وتقول :

تعودت قبل الزواج على جماع الدبر مع الكثير من الشباب اللذين كنت اتعرف عليهم واواعدهم ، وكنت استمتع كثيراً بذلك ، بعد زواجي قبل ثلاثة أشهر من شاب عمره ٢٥ سنه ، أكتشفت أني الآن لا أشعر باللذة أثناء الجماع في القبل ، وأتمنى أن يجامعني زوجي في دبري حتى أتمكن من الوصول للذروة ، ولكني لا أعرف كيف أطلب منه أن يجامعني في دبري ، ولا أعرف أذا كان زوجي يستطيع معرفة ما اذا كنت متعودة على جماع الدبر لو طلبت منه ذلك  وهل سيشك فيني ؟ مع العلم أنني يمكن ثلاث مرات جعلته ينزلق للدبر أثناء الجماع وجامعني في دبري ولا أعتقد أنه أنتبه أنه يجامعني في دبري وليس في قبلي ؟!

السلام عليكم ،

كما يبدو فزوجك المسكين هذا والذي خدع بك والذي تستمرين أنت في خداعه على نياته ولا يعرف الفرق بين القبل والدبر ، ولكن وهذاالكلام لك ولكل من أبتلى مثلك ، يستحيل أن تقارن لذة جماع القبل بلذة جماع الدبر .. وهو حرام .. مهما كان تعودك على ذلك ، ومن تقول غير ذلك فهي اما متوهمة أو أنها تلعب في قبلها بيديها أثناء جماع زوجهل لها في دبرها ، ولو أن الزوج يعرف كيفية طريقة الجماع الصحيحة التي يمكن أن يمتّع بها زوجته لما أضطرت أي زوجة لا لجماع دبر سواء كانت راغبة به أو مكرهة عليه ، ولا لممارسة العادة السرية بعد الزواج ، ولوصلت للذروة في الجماع كلما باشرها زوجها وجامعها في قبلها ، ولكن حسبي الله على الجهل المنتشر بين العامة وغيرهم.

والى كل زوج جديد تطلب منه زوجته جماع الدبر أن ينتبه إلى ما يلي .. لكي يعرف الفرق بين من يدفعها الفضول والجهل لطلب جماع الدبر من زوجها لأنها سمعت من زميلاتها أو قرأت في النت أن ذلك يكون ممتعاً للزوج والزوجة كذلك ، وفي هذه الحالة لن يتمكن الزوج من الايلاج في دبر زوجته بهذه السهولة ومن أول محاولة ، بل سيتطلب منه عناء وجهداً وأموراً لن أشرحها هنا حتى لا أتسبب في ارتكاب أحد للإثم بسبب ما سأكتب لو كتبته ، وسيصاحب الايلاج في الدبر للزوجة التي لم تتعود عليه ألم شديد وهذا الألم لا يزول احياناً حتى مع الاستمرار في جماع الدبر وممارسته رغم حرمته باستمرار ، وكذلك ستشعر أنت بضيق شديد في دبر زوجتك قد يكون غير مريح لك أحياناً بسبب تقلصات القولون وفتحة الشرج القوية ،  وستطلب منك زوجتك وهي تصرخ من الألم بأن تخرج قضيبك من دبرها واللا تحاول ذلك مرة أخرى.

أما من تعودت على أن يولج في دبرها ورضت به لمدة طويلة قبل الزواج فهناك علامات واضحة جداً يستطيع أي زوج مهما كان لا خبرة لديه في هذه الامور ان يكتشف ذلك ، فالزوجة ستكون أولاً فتحة شرجها مشوهةً قليلاً وبها بعض التشققات وقد تكون متسعة ، كما أنها لن تحس  بأي ألم أثناء الايلاج لأنها لن تكون مشدودة أثناء ادخالك لقضيبك في دبرها وتعرف كيف ترخي عضلات فتحة الشرج والدبر ، وسوف تشعر بتوسع ملحوظ في فتحة الشرج وانت تولج فيها ولن تشعر بأي انقباظات غير مريحه وأنت تدخله للمرة الأولى ، وأكبر دليل أنها ستتأوه وتتحرك تحتك أو أمامك لأنها تريد ما تعودت عليه ، وستدفع بدبرها جهتك ، عكس التي لم تمارس من قبل والتي ستحاول الابتعاد عنك لكي يخرج قضيبك منها ، وللعلم من لم تمارس جماع الدبر من قبل سيؤلمها ولن ترتاح لإدخال اصبعك في دبرها ناهيك عن ادخال قضيبك كاملاً فيها.

كلمة أخيرة ، يامن تعودت على جماع الدبر كما تقولين ، قد سترك الله فلا تفضحي نفسك ، والله يغفر لمن يشاء ويعفوا عمن يشاء ، ولكن توبي إلى الله توبة نصوح من كل ما يغضب الله واسعي الى ما احله الله لك من المتعة الحلال بعد أن سترك الله ووهبك زوجاً صالحاً كما يبدوا ، أسأل الله لي ولكم جميعاً العفة والهداية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 486
نقاط : 596
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 33
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الجمعة أكتوبر 24, 2014 6:08 am





اقتباس :
لا حول ولا قوة اللا بالله
لا حول ولا قوة اللا بالله
لا حول ولا قوة اللا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1144
نقاط : 1408
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 31
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الجمعة أكتوبر 24, 2014 11:14 am

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاكي الله خير على المعلومات القيمة
وكانا واثقين ماحرم شي وفية من الفائدة شيئ
استغفر الله لي ولكي ولسائر المسلمين والمسلمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 433
نقاط : 550
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 44
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت أكتوبر 25, 2014 11:06 am

حبيبتي كل مره يجامعج فيها من دبرج هذي تعتبر طلقه يعني طلاق واذا جامعج ٣ مرات تحرمين عليه ، الله يهديج وقفيه عند حده وتفاهمي معه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 486
نقاط : 596
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 33
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت نوفمبر 22, 2014 2:09 pm

اقتباس :
هل إدخال جزء بسيط من رأس القضيب جماع في الدبر؟ وهل إذا فعلت ذلك علي كفارة؟.


فإن إتيان النساء في أدبارهن من المحرمات الكبيرة والمستقذرات القبيحة التي يجب على المسلم اجتنابها والابتعاد عنها، فقد روى الإمام أحمد وغيره أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ملعون من أتى امرأة في دبرها.

وفي رواية: ملعون من أتى امرأته في دبرها.

وفي رواية أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إن الذي يأتي امرأته في دبرها لا ينظر الله إليه.

وفي رواية: من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد. رواه الترمذي وابن ماجه والدارمي. وصحح كل ذلك الألباني.

وهذا اللفظ عام يشمل كل من صدر منه هذا الفعل، ولو كان قليلاً، مع التنبيه إلى أن للزوج في الأصل أن يستمتع بظاهر دبر زوجته، جاء في حاشية الدسوقي: قوله: فيجوز التمتع بظاهره ـ أي ولو بوضع الذكر عليه- والمراد بظاهره فمه من خارج، وما ذكره الشارح من جواز التمتع بظاهر الدبر هو الذي ذكره البرزلي قائلا: ووجهه عندي أنه كسائر جسد المرأة وجميعه مباح, إذ لم يرد ما يخص بعضه عن بعض بخلاف باطنه. اهـ.

لكن هذا الجواز هو فيما إذا لم يؤد إلى ما حصل منك، وأما لو أمكن أن يؤدي إليه فإنه يمتنع، لأن سد الذرائع عن المحرمات أصل من أصول الشرع، وكفارة ما صدر منك هي أن تبادر بالتوبة النصوح وتعقد العزم على ألا تعود إليه فيما بقي من عمرك، وليس له كفارة إلا ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 947
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الجمعة ديسمبر 12, 2014 2:22 pm

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم أين الدين والخلق من رجل لايصلي ؟ وكيف يكون له رادع أو وازع ديني اذا كان لايسجد لله ؟ هذا لايجوز تزويجه من البداية لأن تارك الصلاة يصل الى حد الكف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
acharki

avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 37
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت ديسمبر 13, 2014 1:34 pm

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: ‏

فإن الجماع من الدبر يفهم منه أمران:‏
الأول: أن يكون الجماع من جهة الدبر، ولكن الإيلاج يكون في القبل ( الفرج) وهذا ‏جائز.‏
الثاني: أن يكون الجماع في الدبر نفسه، محل الأذى وهذا محرم تحريماً غليظاً، وفاعله ‏مرتكب كبيرة من كبائر الذنوب، ولا يجوز للزوجة أن تطاوع الزوج في ذلك، إذ "لا ‏طاعة لمخلوق في معصية الخالق" ومجرد ممارسة هذا الفعل لا يحرم الزوجة على زوجها ولا ‏يجعلها طالقاً، ولكن إذ أصر الزوج على إجبارها على هذا العمل المحرم فعليها أن ترفع ‏الأمر إلى المحاكم الشرعية ليجبروه على الكف، أو يطلقوا الزوجة عليه.‏
ولمزيد من التفصيل في هذا الموضوع تراجع الأجوبة التالية أرقامها: ‏‏ 1410 - 4340 - 8130- 1884 8010 ‏
وننبهكم إلى أمرين اثنين: الأول: أنه لا يجوز لأحد من الزوجين أن يفشي ما يحصل ‏بينهما، إلا إذا كانت هنالك حاجة معتبرة شرعاً تدعو إلى ذلك لا يمكن تحقيقها بغيره، ‏كالاستفسار عن حكم شرعي، وفي هذه الحالة يقتصر على ما تحل به الغاية فقط، ولا ‏يجوز ذكر ما سوى ذلك، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: " إن من أشر الناس عند الله ‏منزلة يوم القيامة، الرجل يفضي إلى امرأته، وتفضي إليه، ثم ينشر سرها" رواه مسلم.‏
الأمر الثاني: أنه لا يجوز لأحد أن يفتي في أمر من غير علم، لأن المفتي في الحقيقة مخبر عن ‏حكم الله تعالى في ذلك الأمر، فمن أفتى بغير علم فقد تقول على الله تعالى وافترى عليه، ‏وقد قال الله تعالى (وَلا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا ‏عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لا يُفْلِحُونَ) [النحل:116]‏
والله أعلم.‏



ممارسة الجنس من فتحة الشرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شفيعة

avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 42
الموقع : الجمهرية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت ديسمبر 13, 2014 1:48 pm

لماذا تمارسون الجماع من الخلف؟
من اضرار هذه الممارسه المحرمة
من الناحية العلمية فهناك قائمة طويلة من البكتريا"المسالمه"تعيش في المستقيم الشرجي دون أن تسبب في أية مشاكل. وفي حالة انتقالها من مكانها الدائم إلى مكان آخر(جلد القضيب وفتحة قناة البول) تصبح عدوانية وتتكاثر بصورة مرضية فإذا انتقلت هذه البكتيريا مجرى البول,استمرت في مسيرتها نحور البروستاتا حيث تصيبها بالتهابات مزمنه قد يردي تكرارها إلى الإصابة بالعقم في نهاية المطاف.
-أغلب من يلجأون إلى الوطء في الدبر أصحاب فطرة غير سوية,ولهم علاقات غير شرعية مشبوهة ومتعددة. ويمثل ذالك خطورة كبيرة حيث يساهم في إنتشار العدو بين الناس أصحاب الأهواء المنحرفة,وهذه كارثة تهدد المجتمع.وبالنسبة للأثنى فإن تكرار الوطء في الدبر يؤدي إلى حدوث تهتك بعضلات الشرج ينتج عنه في النهاية عدة القدرة على التحكم في التبرز.
- ظهور البواسير الشرجية.
- عند قذف السائل المنوي داخل الشرج. فوجود شروخ في الغشاء المبطن للمستقيم الشرجي"( امر طبيعي لمن يداومون على الوطء في الدبر) يؤدي إلى نفاذ بعض الحيوانات المنوية داخل مجرى الدم. ونظر لأن الحيوانات المنوية تعتبر جسماً غريبا بالنسبة لجسم الأنثى, فإن جسمها يفرز إجساما مضادة لمهاجمة الدخيل الغريب. ينتج عن ذالك وجود أجسام مضادة للحيوانات المنوية بصفة دائمه في دماء الأنثى. وعند حدوث جماع طبيعي ( في المهبل ) تهاجم هذه الأجسام المضادة الحيوانات المنوية المقذوفة داخل المهبل وتشل حركتها, وينتج عن ذالك العقم التام مدى الحياة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 947
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت يناير 10, 2015 2:31 am

أضرار الجماع من الدّبر بالصور الجميع يعلم أنّ الجماع من الخلف محرّم شرعا و رغم ذالك تعرف هذه الممارسة نتشارا كبيرا هذه الأيام , و لاحول و لا قوة إلا باللّه, و لكن ما لا يعلمه الكثير هو أضرار هذه الممارسة الجسيمة على الجسم سواءا للرجل أو المرأة .شاهد الفيديو معلومات مهمّة و خطيرة





لماذا يشتهى الرجل جماع الدبر - الجماع من الخلف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hitmanp

avatar

عدد المساهمات : 17
نقاط : 23
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/01/2015
العمر : 46
الموقع : Émirats arabes unis

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت يناير 10, 2015 2:36 am

اشكر من ساهم في فتوى التخلص من الافات المهلكه والاضرار من الدبر الدبر وعلا الرجل ان يتقي الله في نفسه ولاياخذه الفضول ان يكون كذا اوفلان قوي فالزوجه هي للعمر كله ولبي ان تثبت امامها برجوله زائفه او تعرضها للبلاء انها جاهدة وتيعى لارضائك ولاكن لاتوردها للخراب فتصبح ام اولادك وتندم علا تلك الاباطيل وخذ الامور باليسر واترك ما يوصل حياتك وحياتها للجحيم النار يااخوه والعمر قصير وكن متواضعا في اعمالك كلها مع تحياتي مانها عنه الدين فهو الواجب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sofiane

avatar

عدد المساهمات : 13
نقاط : 16
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/01/2015
العمر : 52
الموقع : Marrakech maroc

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت يناير 10, 2015 3:37 am

بارك الله فيك أخي على هذا المجهود الرائع ...
و لكن لو تزيل منه الموسيقى يكون أفضل ...
لأنها اول شي حرام شرعاا ( و انا قلت لك هذا الشيء لأني و من مقطع الفيديو عرفتك رجل ملتزم و يخاف الله)
ثاني شي لا يليق ان تضع كلام الله و مع الموسيقى  ..
و جزاك الله خيراا اخي على هذا العمل الرائع ...

















الجماع من الخلف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omri

avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2014
العمر : 46
الموقع : جمهورية الصين الشعبيّة

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت يناير 10, 2015 3:46 am

عزيزتي مقدمة البرنامج: هذا الكلام يوجه للبشر البني آدمين مش للعرب والمسلمين البقر ... التعليقات تدل على أن من تابع الفيديو حيواانات كل همهم بين رجليهم .. وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Benchmark

avatar

عدد المساهمات : 95
نقاط : 102
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمر : 36
الموقع : جمهورية الهند

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   السبت يناير 10, 2015 4:00 am

بس  طريقتها  فى الكلام  غير دقيقة  ومش  محترمة   ودة  فى  خطورة لانها  بتوصل  المعلومة  الخطأ  للناس  على  انها  صح     .  ارجوا  ان  تستمع  لطبيبة  او  طبيب   الافضل 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف
يوسف : الوسام الذهبى
يوسف : الوسام الذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1107
نقاط : 1287
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 45
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الخميس فبراير 12, 2015 2:16 am

اقتباس :
واياك ان شاء الله ، ولكن اسمح لي فما الفائدة بالنسبة لمداعبة دبر الزوجة دون الايلاج فيه اثناء الدورة الشهرية ، اذا راح تقول لي لانك تريد ان تثير زوجتك او انها هي من تطلب منك ذلك فهذا شذوذ من زوجتك ، واما ان كنت تريد ان تقول انك انت تستثار من هذا الفعل ، فلهذا حرمه العلماء ، لانك ستقع فيه لا محاله ، اما لكي أجيبك على سؤالك فلا ضرر اذا كانت فتحة الشرج نظيفة ، ولكن مع المداعبة سوف تخرج بقايا براز ولذلك فاذا كانت هذة المداعبة باللسان او الذكر فقد تسبب لك اضرار صحية تتنوع بين الخطيرة مثل الهربس او خفيفة مثل الاسهال ، وعندما طذكرت الموضوع الاخر فقد كان ذلك للتوضيح بأن ما سألت قد جاوبت عنه هناك ، الخلاصة ابتعد عن الدبر وخل زوجتك تداعبك بيدها او بفمها او داعب نهديها ففي مداعبة النهدين اثارة لها اكثر من مداعبة فتحة الشرج ، واغلب النساء لا يفكرن في الجماع في بداية الدورة ولكن على نهايتها وبذلك يكون امامكما فقط يومين لانتظار الجماع الصحيح.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
avatar

عدد المساهمات : 1236
نقاط : 1406
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 24
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الإثنين فبراير 16, 2015 6:54 am

مع احترامنا لما كتبتموه وهو صحيح جزئيا يمكن أن نقول بأن المعرفة العلمية والطبية في الوقت الراهن قد بينت أن المتعة الجنسية في الدبر حقيقية وتفوق المتعة الموجودة الموجودة في المهبل لأن الدبر مزود بشبكة من الأعصاب تجعله حسا سا جدا للعملية الجنسية بحيث يتلذذ الطرفان با لمتعة الجنسية بشرط اتباع الشروط الصحية المثالية كا ستعمال الغشاء الواقي واستعمال السوائل المرطبة وتهيي ء منطقة الدبر بمدا عبتها وتحسيسها واقتناع الطرفين بقيمة ذلك ...الخ ولما نطلع على الموقع الصحي الفرنسDDOCTISSI نجد انه يعطي جميع التفا صيل العلمية ويذ كر ان حوالي 37% من الأزواج الفرنسيين يتعاطون الجنس من الدبر ولم تعد المسا لة طابو كما كانت من قبل.بصرا حة لا يوجد هناك من لا تعجبه مؤ خرة جميلة ويتمنى مضا جعتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nonreply m

avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 39
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/01/2012
العمر : 42
الموقع : Spain

مُساهمةموضوع: رد: ( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)   الإثنين فبراير 16, 2015 9:50 am

الجنس من الدبر بين الحرام و الحلال

اولا السلام عليك عزيزاتي في المنتدى اريد ان اشارك معكن موضوع في غاية الاهمية وقتناالحاضر لا وهو الجماع من الدبر
ولا احد يمكن ان ينكر ان زوجها لم يجامعها في ورا بس حين يكون هناك نقاش الكل ينكر دلك لانه محرم
لقد كانت المسألة تقض مضجعي كتيرا لان زوجي في بعض الاحيان يبغي من ورا لكن بحث كتيرا و كتيرا في جميع المراجع للتحري من دلك الفعل ووجدت انها مسألة خلافية بين علماءنا السنة الجماعة عكس ما يقوله مشاييخنا سامحهم الله
فهناك من يجوز وطء الرجل زوجته في الدبر عند بعض علماء اهل السنة

اولا هناك معلومات مبالغ فيها عن أخطار الوطء في الدبر ليست طبية دقيقة ومستحيل ان يقولها طبيب يحترم علمه
اي جماع بطريقة وحشية مضر ومهلك للمرأة سواء في الفرج او الدبر
وخاصة في الدبر الالم سيكون اقوى وأقسى لو تم الجماع بقوة او متكرر لأنه ليس مهيأ للجنس
ولا شك ان الجماع في الفرج في الأصل والأحسن والمريح للرجل والمرأة
لكن ان نحرم والجماع الآخر تحريما مطلقا صعب جدا
أنا أسال أي واحد او وحدة اليست مؤخرة المرأة مثيرة للرجل
طيب لو استثير الرجل وداعبها ثم نمنعه من الجماع ولو قليلا ولو بسرعة او بهدوء
ماذا سيحدث إما كبت او محاولة للتنفيس بالحرام
لا انصح الناس بالجنس في الدبر ولكن لا نجعله حراما لا نقاش فيه
ولو أي احد منكم او منكن دخل على مواقع للفقه المقارن سيجد ان هناك اقوال
لعبدالله بن عمر وغيره بجواز الوطء في الدبر
لكن لا يجوز ابدا الاضرار بالمراة ابدا ابدا
يعني يحرم جعلها تتألم او تتضرر من الجماع في الدبر او تعمله وهي كارة متأففه
لا يجوز إجبارها او تعنيفها لتعمل ذلك
وفي حالة السماح لابد ان يتم نادرا وليس الاصل ويتم باسلوب مناسب جدا جدا وراقي جدا
سامحوني كلام قد يستغرب منه البعض ولكني متأكد انه من الدين
وقد بحثت عنه طويلا لانه بصراحة قضية خطيرة تهدد كثير من البيوت ويخجل الناس الكلالم عنها
مع التأكد ان الاصل والاولى والأنسب والأسهل والمتفق عليه هو الجماع في الفرج

نقلت أراء علماء اهل السنة

لا أحد يحرم ويحلل ويطلق على كيفه أرجو البحث والاستقصاء من خلال الكتب المذكورة

إن مسألة إتيان النساء من أدبارهن مسألة مختلَف فيها بين العلماء، وقد وقع الأخذ فيها والرَّد، فمنَعها مَن منَعها، وجوَّزها مَن جوَّزها، وقد ذهب إلى جوازه بعض الصحابة والتابعين وأئمة مذاهب أهل السنة.

وذكر ابن العربي أن ابن شعبان أسند جواز هذا القول إلى زمرة كبيرة من الصحابة والتابعين وإلى مالك من روايات كثيرة في كتاب  (جماع النسوان وأحكام القِرَان )، وقال الكيا الطبري: وروي عن محمد بن كعب القرظي أنه كان لا يرى بذلك بأساً  (1 ).

وقال ابن قدامة في المغني: ورُويت إباحته عن ابن عمر وزيد بن أسلم ونافع ومالك، وروي عن مالك أنه قال: ما أدركتُ أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال  (2 ).

ولا بأس بنقل ما ذكره السيوطي في الدر المنثور مع طوله، فإن فيه فوائد كثيرة.

قال السيوطي: أخرج إسحاق بن راهويه في مسنده وتفسيره والبخاري وابن

جرير عن نافع قال: قرأت ذات يوم  ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أنَّى شِئْتُمْ  ) قال ابن عمر: أتدري فيم أنزلت هذه الآية؟ قلت: لا. قال: نزلت في إتيان النساء في أدبارهن.

وأخرج البخاري وابن جرير عن ابن عمر  ( فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ  ) قال: في الدبر.

وأخرج الخطيب في رواة مالك من طريق النضر بن عبد الله الأزدي عن مالك عن نافع عن ابن عمر في قوله  ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ  ) قال: إن شاء في قُبُلها، وإن شاء في دبرها.

وأخرج الحسن بن سفيان في مسنده، والطبراني في الأوسط، والحاكم وأبو نعيم في المستخرج بسند حسن عن ابن عمر قال: إنما نزلت على رسول الله  (ص )  ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ  ) الآية رخصة في إتيان الدبر.

وأخرج ابن جرير والطبراني في الأوسط وابن مردويه وابن النجار بسند حسن عن ابن عمر: أن رجلاً أصاب امرأته في دبرها في زمن رسول الله  (ص )، فأنكر ذلك الناس، وقالوا: أثفرها. فأنزل الله  ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ  ) الآية.

وأخرج الطبراني وابن مردويه وأحمد بن أسامة التجيبي في فوائده عن نافع قال: قرأ ابن عمر هذه السور، فمرَّ بهذه الآية  ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ  ) الآية، فقال: تدري فيمَ أُنزلت هذه الآية؟ قال: لا. قال: في رجال كانوا يأتون النساء في أدبارهن.

قال الدارقطني: هذا ثابت عن مالك. وقال ابن عبد البر: الرواية عن ابن عمر بهذا المعنى صحيحة معروفة عنه مشهورة.

وأخرج ابن راهويه وأبو يعلى وابن جرير والطحاوي في مشكل الآثار و ابن مردويه بسند حسن عن أبي سعيد الخدري أن رجلاً أصاب امرأته في دبرها، فأنكر الناس عليه ذلك، فأنزلت  ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ  ).

وأخرج النسائي والطحاوي وابن جرير والدارقطني من طريق عبد الرحمن بن القاسم عن مالك بن أنس، أنه قيل له: يا أبا عبد الله إن الناس يروون عن سالم بن عبد الله أنه قال: كذب العبد أو العِلْج على أبي، فقال مالك: أشهدُ على يزيد بن رومان أنه أخبرني عن سالم بن عبد الله عن ابن عمر مثل ما قال نافع. فقيل له: فإن الحارث ابن يعقوب يروي عن أبي الحباب سعيد بن يسار أنه سأل ابن عمر فقال: يا أبا عبد الرحمن إنّا نشتري الجواري، أفنحمض لهن؟ قال: وما التحميض؟ فذكر له الدبر، فقال ابن عمر: أف أف، أيفعل ذلك مؤمن؟ أو قال: مسلم؟ فقال مالك: أشهدُ على ربيعة أخبرني عن أبي الحباب عن ابن عمر مثل ما قال نافع.
قال الدارقطني: هذا محفوظ عن مالك صحيح.

وأخرج النسائي من طريق يزيد بن رومان عن عبيد الله بن عبد الله بن عمر أن عبد الله بن عمر كان لا يرى بأساً أن يأتي الرجل المرأة في دبرها.

وأخرج ابن جرير عن الدراوردي قال: قيل لزيد بن أسلم: إن محمد بن المنكدر نهى عن إتيان النساء في أدبارهن. فقال زيد: أشهدُ على محمد لأخبرني أنه يفعله.

وأخرج ابن جرير عن ابن أبي مليكة أنه سُئل عن إتيان المرأة في دبرها، فقال: قد أردتُه من جارية لي البارحة، فاعتاصتْ عليَّ، فاستعنتُ بِدُهن.

وأخرج الخطيب في رواة مالك عن أبي سليمان الجرجاني قال: سألت مالك بن أنس عن وطء الحلائل في الدبر، فقال لي: الساعة غسلتُ رأسي منه.

وأخرج ابن جرير في كتاب النكاح من طريق ابن وهب عن مالك أنه مباح.

وأخرج الطحاوي من طريق أصبغ بن الفرج عن عبد الله بن القاسم قال: ما أدركتُ أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال ـ يعني وطء المرأة في دبرها، ثم قرأ  ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ  ) ثم قال: فأيُّ شيء أَبْيَنُ من هذا؟

وأخرج الطحاوي والحاكم في مناقب الشافعي والخطيب عن محمد بن عبد الله بن عبد الحكم أن الشافعي سُئل عنه، فقال: ما صحَّ عن النبي  (ص ) في تحليله ولا تحريمه شيء، والقياس أنه حلال.

وأخرج الحاكم عن ابن عبد الحكم أن الشافعي ناظَرَ محمد بن الحسن في ذلك، فاحتج عليه ابن الحسن بأن الحرث إنما يكون في الفرج ، فقال له: فيكون ما سوى الفرج محرَّماً ؟ فالتزمه فقال: أرأيت لو وطئها بين ساقيها أو في أعكانها، أفي ذلك حرث ؟ قال: لا. قال: أفيحرم ؟ قال: لا. قال: فكيف تحتج بما لا تقول به ؟  (1 )

هذه جملة وافرة من كبار علماء أهل السنة والجماعة الدالة على جواز إتيان المرأة في دبرها، منقولة عن بعض الصحابة والتابعين وأئمة أهل السنة رحمهم الله تعالى ، وما تركناه أكثر مما نقلناه.

أما مسألة إتيان الدبر عند النساء مباحة عند بعض علماء أهل السنة، ولا معنى للتنصيص على اجتناب خصوص الفرج فقط إلا الحث على إتيان الدبر، مع أنه لا يصح الحث عليه إلا إذا كان محبوباً للمولى ومستحباً في الشريعة المقدسة،
وفي الخير اقول ان الجنس مسألة شخصية بين الزوجين فالحرام هو الزنا و الحلال هو الزواج ولا مانع للتنويع بين الزوجة و الزوجة بين الفينة و الاخرى
وانتظر منكم نشاق هادف بعيدا عن المشاداة
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
( لماذا يحب الرجال الجماع في الدبر؟ و هل تشعر المرأة باي متعه جنسية ؟)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 43انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 22 ... 43  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: اقتراحات و اخطاء المنتدى-
انتقل الى: