منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عن المدرب الجديد للمنتخب المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 433
نقاط : 550
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 44
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: عن المدرب الجديد للمنتخب المغربي   السبت مايو 03, 2014 2:54 am

FRMF: تقديم مدرب الأسود سيكون عما قريب
أضيف في : May 01-2014 16:07


 khgd    khgd



قال بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللجنة المكلفة بالتشاور من أجل اختيار الناخب الوطني، قد أطلعت المكتب المديري للجامعة على فحوى اللقاءات التي أجرتها خلال هذا الأسبوع مع المدربين المرشحين لتولي مهمة الناخب الوطني.
و أضاف البلاغ على أن الإعلان عن إسم الناخب الوطني وتقديمه سيكون خلال مؤتمر صحافي سيعقد في الأيام القليلة المقبلة.
ولم يحدد البلاغ تاريخا محددا أو حتى أسماء المدربين المرشحين الذين تم إجراءا لقاءات معهم، واكتفى بالحديث عن تنظيم لقاء صحفي لتقديم المدرب في الأيام القليلة المقبلة.
ومن الممكن أن يتم إعلان إسم المدرب المقبل لـ "أسود الأطلس" خلال اللقاء الذي سيعقد المكتب الجامعي بمدينة العيون بالصحراء المغربية، حيث سيقوم المكتب بزيارة للمناطق الجنوبية للمملكة.
وقد انكشفت في الآونة الأخيرة ثلاثة أسماء مرشحة بقوة لتولي مهام تدريب المنتخب المغربي، أولهم المغربي بادو الزاكي الذي يحظى بدعم شعبي كبير، إضافة إلى الهولندي ديك أدفوكات والإيطالي جيوفاني تراباتوني.

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

عن المدرب الجديد للمنتخب المغربي
نشر بتاريخ الجمعة, 02 أيار 2014


 khgd    khgd 



بادو الزاكي المدرب الجديد للمنتخب المغربي



رسميا بادو الزاكي مدربا للمنتخب المغربي‬

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

الزاكي مدرّبا للمنتخب
الجمعة 02 ماي 2014 - 23:00

 khgd    khgd 



Hesport.com: Badou Zaki Annoncé Sélectionneur National de l'équipe A

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

فوزي القجع : مستعد لنشر العقود على موقع الجامعة لكل من يهمهم الأمر
أضيف في : May 02-2014 20:36


 khgd    khgd



نظم أعضاء الجامعة الملكية لكرة القدم مساء يوم الجمعة 2 ماي 2014 ندوة صحفية في مقر الجامعة بحي الرياض وذلك من أجل كشف الستار عن الإستراتيجية الجديدة للنهوض بكرة القدم المغربية في ظل التشكيلة الجديدة للجامعة الملكية الذي يترأسها السيد فوزي القجع وخصوصا الناخب الوطني الجديد بادو الزاكي الذي طالما نادت به الجماهير ليدرب المنتخب الوطني .

وقد صرح رئيس جامعة الملكية السيد فوزي القجع أن بادو الزاكي استجاب للنداء بدون أي شرط أو مزايدة بل كانت من أولوياته القميص الوطني الذي يعتبره من المقدسات , وأنه وكلت له مهمة تدريب المنتخب الوطني من أجل كأس إفريقيا للأمم 2015 وفي حالة نجح في المهمة سيتم توكيل بادو الزاكي لتدريب المنتخب الوطني لفترة أطول .

لم يقف عند هذا الحد بل تم الكشف أيضا عن مبلغ العقد المبرم معه أي 500 ألف درهم و أنه ليس لديه مايخفيه في ما يتعلق بباقي العقود وانه مستعد لنشرها على موقع الجامعة ليطلع عليها كل من يهمه الأمر, وفي نفس الإطار اتفق جل أعضاء الجامعة في سجل تصريحاتهم على كلمة واحدة وهي توحيد الجهود من أجل النهوض بكرة القدم المغربية ليس فقط على مستوى أعضاء الجامعة بل حتى على مستوى الإعلام والمجتمع المدني كما كان لافت للإنتباه الجدية والصرامة على ملامح كل من فهمي ,فاخير, حجي, بودريقة , وبودربالة

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

جامعة الكرة "تُمغرب" الطاقم التقني وتختار فاخر مدربا للمحليِّين
الجمعة 02 ماي 2014 - 23:00


khgd    khgd



عقد مساء الجمعة بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالرباط ندوة صحافية، تم خلالها تقديم بادو الزاكي، الناخب الوطني الجديد، لوسائل الإعلام الوطنية والطاقم المساعد له إلى جانب محمد فاخر كمدرب للمنتخب الوطني للمحليين ومشرف على الفئات السنية للمنتخبات الوطنية.

وقال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن اختيار بادو الزاكي أتى من خلال مقاربة تشاركية، ولم يشهد تدخل أي جانب خارجي، مضيفاً في الوقت نفسه أنه يفتخر بشكل كبير بالأطر الوطنية التي تم تعيينها بداية بمصطفى حجي وسعيد شيبا كمساعدين لبادو الزاكي، وخالد فوهامي مدربا للحراس، إضافة لعزيز بودربالة مديراً رياضياً.

ودعا بادو الزاكي الأطر الوطنية والصحافة وجميع المتدخلين إلى دعم المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، من أجل صنع منتخب قوي وقادر على بلوغ أدوار متقدمة في "الكان" المقبل، مشيراً إلى أنه سيعمل جاهداً على إعادة الاعتبار للمنتخب المغربي.

وأكد كل من خالد فوهامي ومصطفى حجي على أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة العمل الجدي من أجل تحقيق نتائج جيدة. وأشار متوسط ميدان المنتخب السابق إلى أنه على اتصال دائم مع جل المحترفين المغاربة بالخارج، وسيعمل على تحفيزهم أكثر لبذل مجهودات أكبر مع المنتخب، فيما شدد فوهامي على ضرورة الاستمرار في تكوين الحراس ومدربي الحراس، من أجل سد الخصاص الذي يعانيه المنتخب في هذا المركز.

واعتبر عزيز بودربالة المدير الرياضي الجديد للمنتخب أن الكرة المغربية مريضة، وأن الجميع مدعو إلى العمل ووضع اليد في اليد بهدف إصلاح ما يمكن إصلاحه، فيما اكتفى محمد بودريقة، نائب رئيس الجامعة، بتمني حظ موفق للمنتخب في "الكان" المقبل.

من جهته شدد الإطار الوطني محمد فاخر، على أهمية العمل القاعدي في الأندية والمنتخبات الوطنية وإيلاء أهمية أكبر للاعبين المحليين من خلال وضع برنامج عمل يهتم بالمواهب الممارسة في القسم الوطني الثاني والعصب، إضافة إلى أكاديمية محمد السادس.

هذا واجتمعت الأطر الوطنية المذكورة مساء الجمعة بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل وضع استراتيجية عمل للمرحلة المقبلة، وتوزيع المهام بينهما، تأهبا لبداية مشروع إعادة تأهيل وإصلاح كرة القدم الوطنية.

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

خبراء: تعيين الزاكي مديرا فنيا للمنتخب الكروي قرار صائب
أضيف في : May 03-2014 09:13


khgd    khgd



أجمع خبراء كرة قدم في المغرب، أن تعيين المدرب بادو الزاكي لقيادة الجهاز الفني للفريق الكروي هو قرار صائب.

وقال حمادي حميدوش مدرب منتخب المغرب سابقا، والخبير الكروي، إن اختيار الاتحاد المغربي للمدير الفني بادو الزاكي لقيادة المنتخب المغربي، هو قرار صائب؛ لأن الزاكي يعرف جيدا اللاعبين المغاربة والكرة المغربية عن قرب.

وأضاف حميدوش أن المدرب المغربي يبقى أفضل من المدرب الأجنبي في الفترة الحالية؛ لأن بطولة كأس أمم أفريقيا لم يتبق على انطلاقها سوى ثمانية أشهر، والمدرب الزاكي له تجربة كبيرة في هذه البطولة الأفريقية، إذ سبق له خوض غمار هذه المنافسات، سواء كلاعب أو كمدرب .

وأوضح المدرب السابق للمنتخب المغربي، أنه بتظافر جهود الجميع في الفترة المقبلة، يمكن للمنتخب المغربي الدفاع عن حظوظه في الفوز بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2015 المقررة بالمغرب، مع الالتزام بنهج طريقة جديدة في العمل سواء من حيث طريقة انتقاء اللاعبين أو التجمعات الإعدادية.

من جانبه، قال عبد الحق رزق الله، إن التعاقد مع المدرب الزاكي للإشراف على المنتخب المغربي، هو قرار إيجابي.

وأضاف رزق الله، أن نجاح المدرب بادو الزاكي بمثابة نجاح جميع المدربين المغاربة.

وأوضح أن الدورة الثلاثين لكأس أمم أفريقيا 2015 المقرر تنظيمها بالمغرب، ستعرف نجاحا كبيرا في حال تألق المنتخب المغربي في هذه البطولة القارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1280
نقاط : 1760
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 37
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: عن المدرب الجديد للمنتخب المغربي   الجمعة مايو 16, 2014 2:52 am

الزاكي يضع نصب عينيه إدخال الفرحة إلى قلوب المغاربة
السبت 03 ماي 2014 - 14:00


 ngma gho gho gho ngma 



أكد الناخب الوطني الجديد، بادو الزاكي، في كلمة له أثناء تعيينه من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أنه "سيسعى لأن يُدخل الفرحة إلى قلوب المغاربة".

وشكر الزاكي، كل الفعاليات التي وضعت فيه الثقة، معتبرا ذلك، "ثقة في الإطار الوطني قبل كل شيء، من خلال هذا التعيين الذي أعاد الاعتبار للمدرب الوطني"، يورد الرُبّان الجديد لـ"أسود الأطلس".

الناخب الوطني الجديد، اعتبر تعيينه، بمثابة "مسؤولية كبرى، وثقيلة على أكتاف الطاقم التقني المعين"، مشيرا أنه "يعي حجم المسؤولية"، و"أنه سيعمل بكل جهد لكي يبين للجميع أن قرار الجامعة هو قرار صائب"، مضيفا أنه يتمنى أن تكون النتائج في مستوى الطموحات.

وشدد الزاكي على أنه حان الوقت كي يستعيد المنتخب المغربي مكانته الكروية على الساحة الإفريقية، وأن يتصالح مع جمهوره، من خلال القطع مع النتائج السلبية.

وطالب الناخب الوطني الجديد، من الصحافة الوطنية، أن تساعده في المهمة التي أنيطت به، رفقة الطاقم المساعد، مشيرا إلى أنه سيعمل على إجراء لقاءات منتظمة في أجواء احترافية، مع وسائل الإعلام. مؤكدا في ختام كلمته، أنه يتمنى أن لا يخيّب ظن من طالبوا بعودته لتدريب المنتخب الوطني.

وكان الزاكي يتنافس من أجل الظفر بمنصب المدرب الوطني لأسود الأطلس مع مجموعة من المدربين المغاربة والدوليين تقدموا بملفات ترشيحهم من بينهم على الخصوص الإيطالي جيوفاني تراباتوني والهولندي ديك أدفوكات.

وتنتظر الناخب الوطني الجديد، مهمة رئيسية تتمثل في إعداد النخبة المغربية، التي تعيش بدون مدرب منذ أزيد من ستة أشهر، لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقررة بالمغرب ما بين 17 يناير و7 فبراير 2015.

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

الزاكي يُعلن لائحة لاعبي "معسكر البرتغال" في ندوة صحفية
الأربعاء 07 ماي 2014 - 16:00


 ngma gho gho gho ngma 



حدد الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي بقيادة الناخب الجديد بادو الزاكي، في اجتماع عقده أخيرا، لائحة اللاعبين المُشاركين في المعسكر الإعدادي المزمع إقامته بالبرتغال، في الفترة الممتدة ما بين 20 و29 من الشهر الجاري.

وقرر الطاقم التقني للمنتخب الوطني عدم الكشف عن الأسماء التي وقع عليها الاختيار للمشاركة في معسكر البرتغال بأمر من بادو الزاكي، مكتفياً بالقول في تصريحات متطابقة من أعضائه لـ"هسبريس الرياضة" بأنها لائحة "موسعة" ستفسح مجالاً لاختيار الأجدر بحمل القميص الوطني خلال نهائيات "الكان" المقبل، مؤكداً أنه سيتم عقد ندوة صحفية خلال الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن اللائحة.

وناقش الطاقم التقني، حسب مصادر "هسبريس الرياضية"، خلال الاجتماع المذكور، الجانب التنظيمي للمعسكرات السابقة للأسود، والذي تم اعتباره بإجماع من بين النقاط السوداء التي يجب تجاوزها اعتباراً من التربص الإعدادي المقبل بالبرتغال، بتوفير إمكانيات لوجيستيكية وتقنية تطور من مستوى اللاعبين في إعدادهم لمنافسات "الكان"، وكذا فرض جو من الإنضباط في صفوف النخبة الوطنية وتوفير متابعة لها خلال التربصات وقبل وبعد المبارايات بتوفير الدعم النفسي قبل التقني لها لاسترجاع الثقة وتقديم كل ما في جعبتهم من إمكانيات في سبيل القميص الوطني.

ويجتمع الطاقم التقني، اليوم، لتسطير الأهداف من معسكر البرتغال والمباريات الإعدادية التي ستتخلله، وتحديد الظروف والتجهيزات الواجب توفيرها للمنتخب الوطني المغربي خلال هذا التربص، قبل أن يشد عزيز بودربالة، المدير الرياضي للمنتخب، الرحال نحو البرتغال للوقوف على مدى جاهزية ملاعب التداريب التي ستحتضن استعدادات النخبة الوطنية وظروف إقامتها.


http://www.hespress.com/sport/202171.html

http://www.hespress.com/sport/198251.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عن المدرب الجديد للمنتخب المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: