منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرم رئيس الوداد البيضاوي مبلغ خمسين ألف دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرم رئيس الوداد البيضاوي مبلغ خمسين ألف دولار   الإثنين ديسمبر 23, 2013 1:56 pm

الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرم رئيس الوداد البيضاوي مبلغ خمسين ألف دولار
أضيف في : Dec 23-2013 15:29


  Documents and Settin Documents and Settin  



كشفت منابر إعلامية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غرم عبد الإله أكرم، رئيس فريق الوداد البيضاوي، ونائب رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، مبلغ حدد في خمسين ألف دولار، مع طرده من عضوية اللجنة المنظمة، حسب ما أكدته بعض المواقع الرياضية نقلا عن مسؤول جامعي.

وقد جاء قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي، كعقاب لرئيس الوداد البيضاوي على إقدامه على تصرف لا أخلاقي بملعب أكادير، وذلك خلال المقابلة التي جمعت فريقي الرجاء البيضاوي و مونتيري المكسيكي، بحيث أن أكرم قام بالإعتداء على أحد رجال الأمن الخاص، بعدما رفض السماح له بادخال أفراد من عائلته دون حصولهم على تذكرة.

ولم ينتبه أكرم لتواجد أعضاء من الاتحاد الدولي أثناء عملية الاعتداء، إذ أقدم هؤلاء على تحرير تقرير قدموه للجنة الانضباط، التي استمعت إلى الرئيس الوداد، قبل أن تقرر إيقافه مباشرة بعد نهاية كأس العالم للأندية.


http://www.hibapress.com/details-14028.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 947
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 70
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرم رئيس الوداد البيضاوي مبلغ خمسين ألف دولار   الجمعة ديسمبر 27, 2013 3:30 am

محاين أكرم في الموندياليتو تتواصل. "فيفا" يقرر طرد رئيس الوداد من اللجنة المنظمة للمونديال
الاثنين 23 ديسمبر 2013


 mijan mijan  mijan mijan 



أفاد مصدر جامعي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طرد عبد الإله أكرم، رئيس فريق الوداد البيضاوي، ونائب رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، من عضوية اللجنة المنظمة للموندياليتو، وتغريمه مبلغ 50 ألف دولار.

وأوضح المصدر أن القرار اتخذته لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي، بعد اعتداء أكرم على رجل أمن خاص خلال مباراة دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وكان رجل الأمن خاص منع أكرم من إدخال أفراد من عائلته دون حصولهم على تذكرة ولوج إلى الملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
avatar

عدد المساهمات : 1236
نقاط : 1406
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 24
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرم رئيس الوداد البيضاوي مبلغ خمسين ألف دولار   الجمعة يناير 10, 2014 4:52 am

"سوبر أكرم": رجل فوق القانون
أضيف في : Dec 24-2013 12:32


 khgd Documents and Settin Documents and Settin khgd 



لم تشفي العقوبة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم في حق رئيس الوداد البيضاوي، غليل المتتبعين للشأن الرياضي الوطني، وتعالت أصوات الفايسبوكيين المغاربة مطالبة بضرورة دخول جميع الجهات المعنية على خط التصرف الغير أخلاقي الذي قام به رئيس الوداد في حق حراس الأمن، وتساءل عدد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك عن المصير الذي كان سيلقاه أي مواطن عادي لو أقدم على مثل هذا التصرف، مشيرين إلى أن القانون في بلادنا لا يطبق على الجميع، وأنه وضع لحماية الأغنياء و المسؤولين، كما أوضح بعض المعلقين على الفيديو الذي ظهر فيه السيد عبد الإله أكرم وهو يتلفظ بكلمات نابية مهاجما حراس الأمن بعدما منعوا أفراد عائلته من ولوج ملعب أكادير لأنهم لا يتوفرون على التذاكر، أن هذا التصرف يستوجب تدخل الشرطة القضائية و فتح تحقيق في إثارة البلبلة و الإخلال بالحياء.

معلقون آخرون، أعطوا للنازلة بعدا دوليا، وأكدوا على أن تصرف عبد الإله أكرم، سيعكس لا محالة صورة سيئة عن المجال الرياضي الوطني لدى الرأي العام الدولي و بالخصوص لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرين إلى أن تصرفا مثل هذا لم يسبق وأن وقع في الدول الأكثر تأثرا بالساحرة المستديرة، وفي الوقت الذي من المفروض أن يعطي رئيس الوداد البيضاوي المثال الحسن لجمهور الفريق حتى يكون قدوة حسنة لمحبي الحمر، تفاجأ المغاربة بتصرفه المشين الذي لا يمث للأخلاق الرياضية بصلة، هذا وقد تساءل البعض حول ما إذا كانت "الفوضى" التي تسبب فيها أكرم تدخل في باب الشغب في الملاعب التي يجرمها القانون، أم أنه ستتم معاقبة حراس الأمن الخاص لمنعهم أفراد عائلة "سوبر أكرم" من دخول الملعب دون تذاكر؟



رئيس الوداد أكرم يتلفظ بكلمات نابية بسبب منعه ادخال افراد عائلته بدون تذاكر في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1280
نقاط : 1760
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 37
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرم رئيس الوداد البيضاوي مبلغ خمسين ألف دولار   الجمعة مايو 16, 2014 2:55 am

رشيد نيني شرشم رئيس الوداد أكرم
الاثنين 12 ماي 2014 - 21:30


    



خصص رشيد نيني، المدير العام ومدير نشر "الأخبار"، عموده "شوف تشوف"، لعدد يوم الثلاثاء (13 ماي 2014)، لاحتفالات الوداد الرياضي بالذكرى 77 لتأسيسه.

وبطبيعة الحال، كان عبد الإله أكرم، رئيس النادي، ملح عمود نيني، الذي نبش في ممتلكات أكثر رئيس نظمت ضده احتجاجات في تاريخ الكرة المغربية.

وكتب رشيد نيني "عندما يكون صاحب وكالات أسفار هو رئيس فريق كروي عريق، فلا شك أن شركاته ستستفيد بشكل طبيعي من تنظيم رحلات لتشجبع الفريق في الخارج، ولكم أو تتصورا أيضا كيف يكون شعور صاحب وكالة أسفار وهو يترأس فريقا يكون في الرئيس مدير العام للخطوط الملكية المغربية مجرد نائب له فيه.. خيرنا ما يديه غيرنا".

وأضاف "إذا كانت فرقنا الرياضية قد انتكست اليوم، فلأن مسيري تلك الفرق قد انشغلوا بمصالحهم الشخصية واستثماراتهم، وحولوا فرقهم إلى ملحقات لمتاجرهم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرم رئيس الوداد البيضاوي مبلغ خمسين ألف دولار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: