مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هوس الأحجام والأطوال للقضيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب
avatar

عدد المساهمات : 1180
نقاط : 1409
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 46
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: هوس الأحجام والأطوال للقضيب   الأربعاء أغسطس 21, 2013 12:59 pm

هوس الأحجام والأطوال للقضيب
2012-08-24 12:21:31


   



هل تريد أن يكون لك عضو تناسلي أكبر؟ احصل على 10 سنتيمترات طول، وضخامة تزيد بـ 25% عن السمك الطبيعي، ومتعة جنسية أقوى.. يمكنك ذلك فقط خلال 4 أشهر؛ كل ما عليك فعله هو أن تأخذ الكبسولات يوميا".
هذه ليست مزحة أو دعابة، إنه أحد الإعلانات التي انتشرت في الآونة الأخيرة سواء على شبكة الإنترنت أو في الطرقات أو حتى في كثير من المواصلات العامة؛ لتلح على الشباب باعتقاد ساد أنه كلما كبر حجم العضو الذكري وزاد طوله، زاد الاستمتاع والإمتاع، بل زاد تقدير واحترام الرجل لذاته.
القضيب عضو من أعضاء الجسم وظائفه معروفة ومحددة، شأنه شأن سائر الأعضاء، فالشكل والحجم ليس له علاقة بالوظيفة، والقضيب مثله مثل الفم، والأنف... إلخ، يختلف شكله وحجمه من شخص لآخر، والمهم هنا أن تقوم هذه الأعضاء بوظيفتها على أكمل وجه، فهل يختلف صاحب الأنف الصغير عن صاحب الأنف الكبير في القدرة على التنفس؟! فالقضيب وظيفته هي التبول، وإتمام عملية الجماع عن طريق الانتصاب والإيلاج ثم القذف.
كذلك فالإمتاع والاستمتاع الجنسي الذي يجعل كثيرا من الشباب مهووسًا بأمر الطول والسمك، هو في حقيقة الأمر لا يعتمد على طول أو سمك القضيب بقدر ما يعتمد على الانتصاب القوي وأمور كثيرة بجانبه، مثل التفاهم المشترك بين الزوجين، وإبداء المودة والحب، ومراعاة أحاسيس الطرف الآخر، وبدء الممارسة الجنسية بالتمهيد الكافي والمداعبة الحسية للأعضاء التناسلية، وأجزاء الجسد المختلفة.
والطريف الذي لا يعلمه كثير من الشباب أن انتصاب القضيب يتناسب عكسيا مع طوله، هذا لأن الانتصاب يستلزم امتلاء النسيج الكهفي بالدم، وهذا يحدث بكفاءة أعلى في القضيب الأقل طولا.
بل إن أصحاب الأعضاء الأكبر طولا يكونون أكثر عرضة للإصابة بالضعف الجنسي مع تقدم السن، على اعتبار أن أعضاءهم تحتاج كمية أكبر من الدم قد لا تكون أجسادهم قادرة على تأمينها، ناهيك عن أن زيادة طول القضيب بشكل كبير قد يؤلم المرأة عندما يصطدم بعنق الرحم.
طرق ومقاييس
يقوم البعض بقياس العضو الذكري للاطمئنان على الطول والسمك، والمشكلة هنا أن البعض يقوم بقياس العضو ابتداء من جلد العانة (الجلد المحيط بالعضو الذكري) إلى الطرف، وهذا يظلم الكثيرين، فيوجد لدى بعض الأشخاص بعض الدهون التي تحيط بالعضو الذكري وتخفي جزءًا منه، ويختلف عمق هذه الدهون من رجل لآخر حسب وزنه، إلا أن هذه الدهون لا تنتقص من طول العضو أثناء الممارسة الجنسية شيئا.
ويتراوح الإطار الطبيعي لطول القضيب بين 11سم و15سم في وضع الانتصاب، أما عند الارتخاء فيتراوح ما بين 7سم و11سم، بشرط أن يكون القياس ابتداء من عظام الحوض وحتى رأس القضيب.
وإذا علمنا أن متوسط طول الجدار الأمامي لمهبل المرأة 8 سم والخلفي طوله 9 سم، فسنجد أن قضيبا بطول 11 سنتيمترا فأكثر سيكون كافيا جدا لجماع ناجح وسيؤدي وظيفته على أكمل وجه.
أما عن قطر العضو فلا يوجد اتفاق على قطر أو ثخانة مثالية للعضو الذكري، فالقناة التناسلية لدى المرأة يمكنها أن تضيق ضيقًا شديدًا بفعل العضلات المحيطة بهذه القناة، وذلك بصورة إرادية، أي بقبض المرأة لهذه العضلات فتضيق القناة، كما يمكنها أن تتسع ليمر منها طفل كامل عند الولادة، إذن هذه القناة يمكنها أن تحتوي العضو الذكري مهما كان قطره.
سبل الإطالة
الطريق الوحيد الذي اتفق المتخصصون على فاعليته لزيادة طول القضيب هو اللجوء للطرق الجراحية، ولكن بشرط أن يكون طول القضيب أقل من الطبيعي ويتسبب لصاحبه في مشاكل فعلية، وهناك أسلوبان لهذه الجراحة:
الأول: يكون باللجوء إلى إزالة الدهون المحيطة بالعضو.
الثاني: يتم بقطع الرباط الذي يصل العضو الذكري برباط الحوض، فهذا الرباط يختزل جزءا من العضو متصلا بعظام الحوض، ويمكن تحريره ودفعه للأمام ليشارك في طول العضو، إلا أن قطع الرباط الذي يؤدي إلى زيادة الطول بشكل نسبي، قد يؤدي أيضا إلى تدلي العضو الذكري إلى الأسفل ما بين 20 و30 درجة، أي أن زاوية الانتصاب تكون 120 درجة بدلا من 90 وذلك بين العضو والبطن.
ويعتبر هذا الأمر غير ضار، ولكن المشكلة تكمن في أن القطع يحدث فجوة ما بين الجزء المحرر الذي كان مختزلا في الأصل وما بين الحوض، وهذه يمكن أن تبتلع الجزء المحرر من جديد فيحدث ارتجاع أو انتكاس، إلا أنه يوجد بعض الأساليب الجراحية الحديثة التي تمنع هذا الارتجاع، لذلك نشدد على أنه يجب ألا نلجأ إلى هذه الجراحة إلا في حالات الضرورة القصوى فقط.
بخلاف الجراحة يوجد الكثير من الإعلانات عن أجهزة تقوم بمهمة الإطالة وزيادة سمك العضو، ويوجد منها نوعان، وأغلب آراء مستشارينا تشير إلى أنه لا قيمة لهما فعليا؛ فالجهاز الأول وهو الجهاز الفراغي والذي يعتمد في عمله على إدخال العضو في أسطوانة مغلقة ثم إحداث ضغط سلبي حول العضو فيتدفق الدم إليه ويحتبس داخله ويحدث نوعا من الاحتقان الذي يؤدي إلى زيادة عرض الأنسجة لدرجة ما، تماما مثلما يصاب الشخص بكدمة ولكمة تحدث تجمعا دمويا في المكان وتورما، إلا أن هذا التورم لا يلبث أن يزول بعد أيام أو أسابيع، وهذا هو الحال بالنسبة لهذا الجهاز، وعليه فإنه لا قيمة حقيقية له، لأنه لا يؤدي إلى زيادة حقيقية للعضو فهو يحتاج إلى استخدام يومي لمدة طويلة حتى يعطي نتيجة مؤقتة.
أما الجهاز الآخر وهو جهاز السحب، فيعتمد على خاصية قابلية الجسم للتمدد، تماما كما تفعل بعض القبائل الإفريقية التي ترى أن جمال المرأة في طول رقبتها وبالتالي تقوم الفتيات لديهم بوضع حلقات حديدية حول رقبتها لإطالتها وبالفعل تطول، وكذلك الصينيون كانت نساؤهم ترتدي أحذية خشبية أو حديدية لتصغير القدم وكانت تصغر بالفعل.
بنفس المبدأ تم ابتكار هذا الجهاز فهو يقوم بمط العضو، إلا أن هذا الأمر لم يجرب على نطاق واسع، وقلة قليلة من المتخصصين هم الذين يرون أنه فعال والأغلبية تنظر له بكثير من الشك لعدة أسباب أهمها:
- أن عملية الشد قد تؤثر على الأعصاب والأوردة والشرايين المغذية للعضو، وإن كان من جربوه من الأساتذة لم يلحظوا ذلك ولكن كانت تجاربهم تقتصر على سنتين فقط، وقد تحدث هذه المضاعفات بعد 5 سنوات مثلا من استخدام الجهاز، إذن فهو أمر غير مأمون.
- كما أن هذا الجهاز يحتاج إلى أن يقوم الشخص بمط العضو الذكري بما لا يقل عن 10 دقائق يوميا على مدى عام، وهو أمر لا يتحقق في كثير من الأحيان إلا بكثير من التفرغ لهذا الأمر.
وخلاصة القول إن جميع هذه الأجهزة ليست فعالة، إن لم تكن ضارة، والأساليب الوحيدة الموثوق فيها هي بعض الأساليب الجراحية الموجودة الآن وليست كلها، كما أنه من المفترض ألا يجريها إلا جراح ذو خبرة وسمعة طيبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
avatar

عدد المساهمات : 1249
نقاط : 1425
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 25
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: هوس الأحجام والأطوال للقضيب   الجمعة أغسطس 30, 2013 5:10 am

يواجه بعض الناس الرجال بصفة خاصة عدة مشاكل مع القضيب و يعتمدو على مصادر خاطئه للتفسير فتزداد المشكله اتساعا و صعوبه مع اتها قد تكون مشكله عادية وطبيعيه و لكن و الوساس الذي يظل مصاحب لرجل في كل ما يتعلق بالجنس و خاصا اننا للاسف في المجتمعات الشرقيه يقوم الرجل بتقويم شخصيته و رجولته اعتمادا على قدراته الجنسيه لذا رايت انه من الواجب ان احاول تصحيح العديد من الاخطاء الشائعه لدي معظمنا
المشكلة الاولى : طول القضيب .
نلاحظ ان العديد من الرجال يتباهون بطول قضيبهم مع انهم في الحقيقة طبيعيون ولكن كما سبق و اشرت يرى الرجل ان كفائته في الجنس تعتمد على طول قضيبه و قوته هذا بالطبع مفهوم خاطيء للغاية فعلميا و بعد العديد و العديد من الدراسات و الاستطلاعات على شرائح متعددة من الناس في مختلف الاعمار و المستويات الثقافيه وقد تم التوصل للتالي
لا يمكن القول بان القضيب الطبيعي يجب ان يكون طوله ( كذا ) و الا اصبح الرجل غير قادر على الاداء الجنسي السليم واشباع زوجته ولكن الحقيقة ان طول القضيب لا يعتد به كمؤشر على القدرة الجنسيه خاصه ان احساسات المراءه تتركز في الاعضاء الخارجيه البظر و الشفرين الصغيرين بينما لا يحمل لها المهبل نفسه من الاحساس الا باللذة الا قليل وهذا يعني انها ليست بحاجة الى شيء فاره الطول حتى يمكن ان يفجر احساسها اما الشيء الاخر الذي تتوقف عليه احساسات المراءه هو الاحتكاك الجسدي المصحوب بالحركه المتقنه وهو ما يمكن الاي رجل يمتلك قضيب متواضع ان يقوم به ام الحب والاحساس به و بالحنان هو العامل الاكثر تاثيرا على متعه المراءه بل والعكس فالقضيب الفاره الطول و الذي لم يجد مهبل على يناسبه يكون مؤلم و مصدر نفور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعيد

avatar

عدد المساهمات : 42
نقاط : 50
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 34
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: هوس الأحجام والأطوال للقضيب   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 2:58 am

» صحة الرجل » حجم القضيب بين الحقيقه والوهم
2012-12-14 00:12:11


farch hgg hgg ghh hgg hgg farch 



ما هوالحجم الطبيعى للعضو الذكرى؟

هاجس كبير يعانى منه البعض والغريب ان هذا لايقتصر على الشباب صغار السن بل ايضا رجال فى الخمسينات والستينات!! ومتزوجون وعندهم اطفال ولديهم هذا الهاجس: هل حجم القضيب عندى كافى ام لا ؟!
وصلتنى رسائل كثيره تسأل عن الحجم الطبيعى للاعضاء التناسليه للرجل وخاصة طول القضيب وبايجاز نقول ان هناك شبه اجماع بين الاطباء بان طول القضيب نسبى الى حد ما وانه لايوجد بالضبط رقم نستطيع ان نقول ان هذا هو المقاس الطبيعى! ولكننا نعتبر9سم كحد ادنى للعضو المنتصب وكذلك يجمع الاطباء على ان طول العضو ليس بتلك الاهميه التى يروج لها البعض بالنسبه لاداء العمليه الجنسيه اى انه ببساطه العباره التى تقول انه كلما زاد الطول زادت متعة المرأه خاطئه!وهى امور دعائيه مثل الافلام الاباحيه التى يستقى البعض منها ثقافته الجنسيه .
الشكل والحجم ليس لهما تأثير على الوظيفه:
العضو الذكرى مثله مثل اعضاء اخرى فى الجسم مثل الفم والاذن والعين والانف لايؤثر حجمها على اداء وظيفتها على اكمل وجه فلو ان حجم الاذن صغير مثلا لن يقلل ذلك من استقبالها للاصوات!! اى انها لن تتعطل عن السمع وكذلك الانف ان كبر او صغر هل يؤثر على الشم؟! وكذلك العضو الذكرى وظيفته الاساسيه نقل البول الى خارج الجسم اثناء التبول والثانيه اداء الجماع والقذف بشكل طبيعى ليحدث الحمل والوظيفتان الاولى لاتحتاج الى اطوال والثانيه تحتاج الى انتصاب طوله عدة سنتيمترات(حوالى7) لاختراق المهبل والقذف داخله
كيف تستمتع المرأه اثناء الجماع
أولاً :


القناة المهبلية للمرأة تتكون من جدار يحيط بها بشكل دائري، وينقسم إلى جدار أمامي وجدار خلفي وجدارين جانبيين.
ثانيًا :
طول الجدار الأمامي للقناة المهبلية حوالي 7 سم، وطول الجدار الخلفي حوالي 9 سم، أما معدل طول الجدارين الجانبيين حوالي 8 سم.
ثالثًا :
تحدث المتعة الجنسية عن طريق نوعين من النهايات العصبية التي تقع في جدار المهبل:
النوع الأول :
هو النهايات العصبية التي تستجيب للضغط.
النوع الثاني :
هو النهايات العصبية التي تستجيب للإطالة (للمطّ) وهذا “المطّ”ينتج عن استقامة الجدار المهبلي نتيجة لدخول القضيب بعد أن كان مموّجّا( زى القماش المطوى على بعضه ثك يتم فرده) عند وضع الاسترخاء أو عدم النشاط الجنسي، وأما الضغط فبديهي بسبب أن القضيب المنتصب غير قابل للانخفاض أو الانضغاط؛ وبالتالي لا بد أن يحدث هذا الضغط مما ينتج عنه ذلك الإحساس بالمتعة الجنسية.



رابعًا :
الاهم هنا هو الانتصاب الجيد في حالة كون العضو الذكري حال الانتصاب 7 سم او اكثر وهذا يكفي لإتمام العملية على خير وجه طالما لا يوجد عيب في الانتصاب أو القذف بشكل عام
وبناء عليه فان الذى يتصور ان طول او حجم او شكل العضو الذكرى هو الاهم فى الجنس هو وااااهم تماما ولكن لمن يهمه الامر ويريد امتاع زوجته واعطائها حقها فى الفراش عليه ان يقرأ ويفهم هذا الموضوع
تكبير القضيب بين الاوهام والحقيقه العلميه
فلان يجلس امام فيلم جنسى ويشاهد الممثل وله قضيب اكبر من قضيبه ويفعل اشياء لم تكن تخطر على باله من قبل والنتيجه انه يخرج بانطباع انه ليس رجلا !! وكأن الرجوله هى فى الفراش ماعلينا ويصاب باكتئاب ونظره دونيه للذات . شخص آخر يجلس مع مجموعه من الحشاشين ويسمع منهم ان احدهم له قضيب حجمه كذا وكذا وان احدهم ظل يمارس الجنس من بعد العشاء حتى صلاة الفجر!! فيصاب هو الاخر بنفس النتيجه.
ببساطه الشخص العادى كيف يعرف انه اقل من الطبيعى وانه اقل من الاخرين الا عندما يرى الاخرين ويقارن بين نفسه وبينهم وعادة لن يرى شخص عادى مثله عاريا ليتفحصه بل غالبا من فيلم او صوره اباحيه وهؤلاء يتم انتقائهم من النوادر الين ليهم اعضاء غير عاديه نعم غير عاديه مثل انتقاء نساء غير عاديه فى الجمال والجسم واشياء اخرى ينتقون رجال غير عاديين وهل يوجد رجل عادى او طبيعى يقبل بان يراه الناس فى مثل هذه الاوضاع المشينه الواقع انهم شواذ فى كل شيء والاحصائيات العلميه تقول ان اغلبهم يعانى من البرود والشذوذ والعجز الجنسى!!! فكيف تقارن نفسك بهم والكارثه انك تعتبرهم المقياس الطبيعى وانت غير الطبيعى؟!
علميا وطبقا للمراجع العلميه المحترمه لايوجد رقم نستطيع ان نقول انه الطبيعى فيما يخص حجم القضيب ولكن يوجد مدى وهو الذى يوجد فيه غالبية الذكور وهو 12-15 سم عند الانتصاب و70% من الرجال عند هذا الرقم اما بخصوص اداء الوظيفه فان 7سم اختراق للمهبل كافيه لاداء الجماع والانجاب!!
وطبقا لاحدث بحث قمنا به على عينة من اكثر من الفى رجل من مختلف الاعمار فى الشرق الاوسط(عرب) فان متوسط حجم القضيب المنتصب هو 12,4 سم ومحيط القضيب المنتصب 10,2 سم وهذا مطابق لمعظم الابحاث العالميه فى هذا الصدد
يعنى مثلا الشعوب العربيه يتراوح طول الرجل فى الغالبيه بين 165-175 سم ولكن يوجد من هم دون 150سم وكذلك يوجد من هم اكثر من مترين والاختلاف فى الصفات الجسمانيه متعدد ولكن هل يؤثر طول الرجل سلبا على شخصيته مثلا او اخلاقه او عمله؟بالطبع لا.
هناك حقيقه علميه مؤكده طبقا للهيئه الامريكيه للدواء والغذاء وهى اكير هيئه مسئوله عن اى مستحضر دوائى فى العالم وكذلك الهيئه الاوربيه والجمعيه الدوليه لاطباء المسالك والجمعيه الامريكيه والاوربيه لاطباء المسالك انه لايوجد لايوجد لايوجد مستحضر دوائى سواء دهان او اقراص او حقن او ماشابه يؤدى الى تكبير العضو الذكرى وان كل مايتم الاعلان عنه فى هذا الشأن هو نوع من الدجل واستنزاف لاموال المغفلين وقد يكون له اثار ضاره
لماذا تريد ان تزيد حجم قضيبك؟
لانك ببساطه تعتقد انك تمتلك عضوا صغيرا وان ذلك قد يضعك فى موقف حرج امام زوجة المستقبل.
ماذا لو علمت انك انت الطبيعى وليس الذين رايتهم او سمعت عنهم؟
ماذا لو علمت ان المرأه اصلا لايهمها ذلك؟ فقد اكد مؤخرا احد اكثر خبراء الجنس شهره على شبكة ويب ام دى العالميه مايكل كاستلمان انه ابدا لم يتلق اى رساله من امرأه تشتكى ان قضيب زوجها او صديقها صغير بل احيانا العكس يشتكين من كبره وانها يؤلمها وانها قد كرهت الجنس وذلك طوال السنوات التى مرت عليه وهو يرد على اسئلة القراء وهى بالعشرات يوميا وهؤلاء هن نسوة الغرب اللاتى لايخجلن وهذه الامور عندهم عاديه واكثرهن مارست الجنس مع اكثر من رجل ورأت الكثير من الرجال عرايا خلافا للنساء العربيات اللاتى لم ترى ولم تعرف غير زوجها فلن تقارنه برجل اخر.
تكبير القضيب جراحيا:
هناك جراحات عده لتصليح وتجميل القضيب مثل تلك الناتجه عن حوادث او خطأ اثناء الختان او تصليح عيوب خلقيه وغير ذلك .
بالنسبه لزيادة طول القضيب هناك الجراحه الشهيره والتى تنطوى على قطع الرباط المعلق للقضيب بعظمة الحوض الاماميه مما يؤدى الى تحريره وخروج جزء كان مدفونا داخل الجسم مما يؤدى لزياده ظاهريه تتراوح مابين 2-4 سم ولكن هناك اثار جانبيه عديده لهذه الجراحه اهمها ان القضيب يصبح ( شبه سايب ) عند الانتصاب يعنى لايكون محدود الحركه كما هو الطبيعى بل قد يتحرك فى جميع الجهات او يتراقص ان تم قطع الرباط بشكل كامل او تتغير زاوية الانتصاب فينسدل العضو للاسفل اذا تم قطع الرباط جزئياpenile elongation
وبالنسبه لعملية زيادة المحيط او السمك هناك عملية حقن الدهون او انواع من الجيل او السيليكون تحت جلد القضيب ونسبة استمراريتها ضعيفه كذلك من عيوبها تكون كلاكيع غير منتظمه احيانا علاوه على الاثار الجانبيه السابقه.
ولكن حديثا تطورت تلك الجراحات واصبح التطويل يتم بقطع الرباط المعلق للقضيب بشكل جزئى للمحافظه على ثباته اثناء الانتصاب (ولكن ذلك على حساب الزياده فى الطول فلاتزيد بأى حال عن 3 سم)وكذلك عمل رقعه من تحت جلد المريض نفسه لتلبيسها فى جسم القضيب تحت الجلد لزيادة المحيط او السمك بل انه تم انتاج رقعه من ماده مخصوصه لهذا الغرض واصبحت تلك الجراحات الان اكثر نجاحا وافضل فى النتائج ورضا المرضى ولكن لانوصى بها الا لمن يحتاجها ومن يريد ان يقوم بعملها فقط لمزاجه الشخصى فلابأس والمثل يقول الغاوى ينقط بطاقيته.



الغريب انه فى احصائيه صادره عن مستشفى مايوكلينيك الشهير ان اكثر من 90% من الرجال الذين يتقدمون للقيام بمثل هذه العمليات هم من مجموعة المناسب او العادى يعنى من 10-12سم ولكنهم يتصورون انهم اقل من الطبيعى بعدما شاهدوا افلام جنسيه بل اننا فى مجموعة علاج نلاحظ هذا ايضا ان اكثر من 95% ممن يأتون يريدون التكبير هم فى الحدود الطبيعيه بل ان منهم من هو اكثر من المعدل الطبيعى فنجد مثلا شخص طول قضيبه 16 سم ويريد الزياده!!
ملحوظه مهمه :
الناس مختلفون فى الطول عن بعضهم فهذا طوله 160 سم وهذا 190 سم فهل هذا متميز عن هذا؟ وهل الاسمر متميز عن الابيض؟ وهل وهل؟ فى كل الاختلافات وكذلك حجم الاعضاء التناسليه ليست ميزه لهذا او عيب عند هذا كما انها لايمكن تغييرها ومن لم يرضى بما قسمه الله له فليذهب الى ارض غير ارضه! وملاحظه اخرى نوردها ايضا البعض يحس بالخجل من هذه الناحيه بل ربما يخاف من الزواج لئلا يكون وضعه حرجا امام زوجة المستقبل وهى اوهام لااساس لها من الصحه فالحجم لن يؤثر على متعتها كما ان الشيء المهم هنا ان هذه الزوجه العربيه المسلمه غالبا لن ترى رجالا آخرين لتقارن بينهم وبين الزوج القلق من هذه الناحيه !! وكذلك ننبه الشباب المقبل على الزواج ان الجماع بين الزوج والزوجه موده ورحمه عاطفه ومتعه بين نصفين اصبحا واحد !! وليست معركه حربيه يجهز لها كل طرف اقوى الاسلحه واطولها!! ومن الثابت ان الرجل الذى يستطيع ان يداعب ويقبل ويشعر الزوجه بعاطفته وحبه هو الاشد تأثيرا عليها من ناحية الجنس( اكثر اثاره لها) بصرف النظر عن حجم قضيبه وهذه نتائج دراسات علميه فى معاهد محترمه كما ان القول بان الحجم مهم هو كمن يفضل ذات الثدى الاكبر على ذات الثدى الاصغر وفى هذه ايضا مذاهب هل نستطيع ان نقول ان هذه افضل من تلك ام ان الامر اذواق وود وحب والمرأه اثناء الجنس اكثر شيء يسوقها احساسها بالحب وانها مرغوبه من زوجها .
ملحوظه هامه 2 :
لايوجد دواء او مركب او مستحضر يؤخذ عن طريق الدهان او الحقن او البلع يؤدى الى تكبير حجم القضيب وان كل هذا محض نصب وجهل نحذركم منه وانه كما خلقك الله اسمر او ابيض ولون عينيك عسلى او اخضر وغير ذلك نفس الصفات التى ورثتها جينيا تقبلها كما هى ومن ضمنها حجم القضيب ومحاولة تغيير ذلك هو جرى خلف السراب لاطائل من وراءه الا فى حالات قليله جدا تحتاج لتدخل جراحى او علاج هرمونى وهذه حالات قليله يكون فيها حجم القضيب المنتصب اقل من8سم ويحددها الطبيب المختص.
ملحوظه هامه 3 :
من كان يعتقد ان رجولته يحددها حجم عضوه الذكرى او ثقته بنفسه يستمدها من حجم العضو الذكرى فانه يعانى من مشكله خطيره ويحتاج الى حل وان هذه المشكله ليست فى الشيء الذى بين فخذيه(قضيبه) وانما هى فى الشيء الذى بين اذنيه(عقله)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3503
نقاط : 11253
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: هوس الأحجام والأطوال للقضيب   الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 2:56 am

القضيب الذكي

القضيب الذكري (معروف أيضا بـ”زبر“ <‎zobr> و ”زب“ <zebb> او <zob>) هو العضو الوحيد الذي يقصر ويطول لكنه ليس بعفريت له عين تدمع لكنه لا يبكي ,يقوم اليل والناس نيام وله لحية ويصل الرحم, يهب المعطيات لمن يشاء, يسمونه في فرنسا بالاغنية لانه بنتقل من فم الى اخر وفي بريطانيا يسموه بالجنتلمان لانه يقف مرحبا بكل سيدة , في سوريا و مصر يسمونه الحمامة لانه يرقد على بيضتين و أحيانا البلبل لنفس السبب و لأنه يحب المكوث في العش ، وفي العراق بالغدار لانه يطعن من الخلف . ويسمى أيضا أير ويطلق عليه في العراق عير ويسمى في دول عربية أخرى بالزب , هذه الكلمات تعكس أزمة اللغة العربية وغربتها عن أبنائها وخضوع مفرداتها الى التمييز العنصري الذي بدأ يصنف مفردات اللغة العربية الى مفردات مؤدبة ومفردات بذيئة أو غير مؤدبة وبالتالي تتم محاكمة الإنسان وفقا لهذا التصنيف فاذا استخدم المرء في كلامه مفردات مؤدبة وفقا للتصنيف السابق اعتبر انسانا وقورا وعلى خلق واذا استخدم مفردات من المجموعة الثانية اتهم المرء بالبذاءة والخروج عن الادب . إستنادا الى هذا المصدر [١] وهذا المصدر [٢] فإن الامام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه قال :
” من يطل أير أبيه ينتطق به “
ومعناه من كثر أخوته إشتد ظهره بهم . يعتقد البعض اننا نفتري على الإمام علي لكوننا من السنة النواصب او السلفية الروافع او الوهابية الفضائح ولا يعقل لكلمة بذيئة كهذه ان يستعملها الامام علي كرم الله وجهه مع ان اللفظة عربية فصحى وهي من الاسماء التي تطلق على العضو الذكري وكانت الكلمة تستعمل في لغة العرب والمسلمين في معرض الفخر وليس في معرض الابتذال .

العرب و طول الأير

كنى العرب بطول الاير عن كثرة الاولاد الذكور و الكناية من علوم البلاغة التي تدرس في الكتب المدرسية للطلبة العرب من ضمن الاساليب البلاغية الاخرى وقد استعار الامام علي عليه السلام وهو خطيب مفوه وأستاذ في فن البلاغة كلمة الانتطاق من شد النطاق ليكني بها التقوي بالشيء فقال : من يطل أير أبيه ينتطق به أي : من كثر بنو أبيه يتقوى بهم أي يصبح بهم قويا وبالعامية نقول عزوتك في اخوانك فاذا زاد عدد اخوانك من ابيك زادت قوتك . قال شاعر العربي السرادق السدوسي متفاخرا بأير أبيه في قصيدة جميلة من البحر الطويل تجدها في لسان العرب و تاج العروس وهما اشهر معجمين عربيين :
فلو شاء كان أير أبيكم طويلا كأير الحارث بن سدوس
الشاعر هنا يتباهى بكثرة اخوانه من ابيه كان له 21 اخا وطول الاير عند العرب لا يدل على الفحولة فقط وهو المعنى الوحيد السائد هذه الايام وانما يكنى به ايضا كثرة الولد فاذا قيل مثلا: أير الشيخ زايد طويل فان هذا يعني انه خلف عدد كبيرا من الاولاد ولا يعني بالضرورة ان اير الشيخ طوله مترا او مترين وفي المقابل حين تقول : أير ياسر عرفات قصير فان المقصود هنا انه لم يخلف ذكورا مع ان اير ياسر عرفات قد يكون اطول من الشيخ زايد نفسه . ومثل هذا يقال عن أيور معظم الحكام العرب أستثني منهم معمر القذافي فهذا لسانه أطول من أيره لذا تجده يتبنى كل شهر طفلا جديدا لانه لم يعد قادرا على التخليف بعد ان انتج لنا كوكتيلا عجيبا من الاولاد والبنات أطلق عليهم اسماء طريفة مستوحاة من الاساطير الاغريقية .

شيوخ الخليج

يلقب بعض شيوخ الخليج في الاوساط الشعبية بلقب أبو أير ليس لانهم سموا ابنائهم البكر أيرا وانما لان معظم الشيوخ يتزوجون من بكر مساء كل يوم خميس منذ سبعين عاما و لبعض الشيوخ اكثر من عشرة الاف ابن وحفيد بل ويقال ان ثلاثة ارباع شعب شبه الجزيرة العربية بما في ذلك البدون هم من ابناء هؤلاء الشيوخ , لذا فان الشيخ الذي يخاطب شعبه بعبارة يا أبنائي لا يقصد التكثير على سبيل البلاغة وانما يقصد التقرير أو الاقرار لان الشعب كله تقريبا من صلب الشيخ ولعل هذا يفسر الشبه الكبير بين اعضاء مجلس التعاون الخليجي رغم اختلاف هويات وجنسيات وألوان امهاتهم .
أنا هنا أتحدث في اللغة والدين والادب وفي علم الانساب وعلم السكان الاجتماعي أيضا ولا اهدف الى جرح مشاعر القراء الافاضل بخاصة ممن ايورهم قصيرة اقصد ممن لم ينجبوا ذكورا بعد واذا كان فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي قد اكد انه لا حياء في الدين حتى انه تحدث في برامجه التلفزيونية عبر فضائية الجزيرة عن جواز ان تمص المرأة أير زوجها فان الاولى ان نقول انه لا حياء في اللغة العربية ايضا وكلي أمل ان لا اتهم من قبل التافهين و الجهلة والكفار بقلة الذوق وقلة الادب لاني قطعا لست أكثر ادبا من سيدنا علي كرم الله وجهه .

مع العلم ان شيوخ الخليج غالبا قد ولدوا بدون اي اير ولكن استطاعو ان يتناسلو عن طريق اير اصطناعي مصنع باحدث تكنولوجيا امريكية واسرائيلية حتى ان نساء الشيوخ قد استمتعوا بهذه التكنولوجيا كثيرا لدرجة ان الشيخة تطلب يوميا المعاشرة عشر مراة واذا كان الشيخ خارجا فتطالبه بفك الاير وتركه معها تحسبا

انظر أيضا

البتاع
تسبب اسم رئيس الوزراء الفرنسي الجديد جان – مارك إيرولت، الذي كانت إجادته التحدث بالألمانية أحد أسباب المنصب، صداعاً بالعربية. فلفظ اسم عائلته باللهجة العامية في الكثير من الدول العربية يوحي بلفظة مبتذلة. ما دفع احتمال الإحراج، وزارة الخارجية الفرنسية الى التعميم على مختلف وسائل الإعلام العربية اقتراح طريقة لكتابة اسم المسؤول الجديد.
وقام الحل الرسمي، بحسب ما أشارت صحيفة "النهار" اللبنانية، على إضافة حرفي اللام والتاء الى الكتابة بالعربية، علماً انهما لا يلفظا لدى النطق بالاسم بالفرنسية.
وفي حين اعتمدت بعض الصحف هذه الصيغة ومن ضمنها "النهار" اللبنانية، اختارت "الحياة" التي تصدر في لندن وتعد مرجعاً في العالم العربي، أن تحول اسم إيرولت في عنوان صفحتها الأولى إلى "إرو"، علماً أن النقل الدقيق يتطلب إضافة الياء إلى الكلمة.
في المقابل، عممت إحدى القنوات الفضائية العربية على صحافييها ومحرريها اعتماد صيغة "إيغو". أما جريدة "البيان" ومقرها دبي فاختارت أن تكتفي بالاسم الأول لرئيس الوزراء الفرنسي على صفحتها الأولى، اذ كتبت: "هولاند يبدأ عهده بتعيين جان – مارك رئيساً للوزراء".
وكان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند قد اختار إيرولت أول من أمس رئيساً للوزراء بعد تسلمه الرئاسة من سلفه نيكولا ساركوزي، وقبل انتقاله الى برلين للقاء المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل. وعمل إيرولت (62 سنة)، العمدة السابق لمدينة نانت وزعيم الغالبية الاشتراكية في الجمعية الوطنية الفرنسية، مدرّساً للغة الألمانية قبل انتقاله الى السياسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
_khaled_

avatar

عدد المساهمات : 46
نقاط : 58
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
العمر : 31
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: هوس الأحجام والأطوال للقضيب   الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 1:38 pm

الأولى >> العصر العباسي >> ابن الرومي >> سُئلَ الأير ماتريدُ إلى الكعْ

سُئلَ الأير ماتريدُ إلى الكعْ ثَبِ قال الدخولُ قيل ألا ادْخُلْ
قال أبغي الخروجَ قيل ألا فاخ رُجْ فقال الخروج ماليس يَسْهُلْ
إنّما شأني الترددُ فيه داخلاً خارجاً أغيب وأَنْصُلْ
شهوة ُ القلب لبْثُه بين أيدٍ وشفائي ترددي بين أرْجُلْ
هَمُّ ذاك العِناقُ والنيك هَمي وكلانا في شأنه ليس يَغفُل
وليَ الدهرَ طعنة ٌ ذاتُ غَوْرٍ غير أن لستُ حينَ أطعنُ أَقْتُلْ
وتَرى لي كريمة ُ القومِ حقاً وذِماماً وحُرْمة ً حين أمْثُلْ
وعليها يخفُّ لي لا لغيري كلُّ شيء من التكاليف يَثْقُلْ
ولهذا تُجيبني حين أدعو غيرَ معتاصة ٍ فأعلو وتَسْفُلْ
كلُّ حبّ تَعمُّلٌ وهَوى الحس ناء إياي من خلاف التعمُّلْ
ومتى طاوعتْ فذاك طِباعٌ ومتى مانَعَتْ فذاك تدلُّلْ
وعليها تجمّلٌ فإذا ما عاينتْني فما عليها تَجَمُّلْ
ولديها تبتُّلٌ فإذا ما غاب في الخاقِ باق زال التَبتُّل
وليَ العطرُ والملابسُ كلهو التفتُّلْ
وإذا خَسَّ في المعاشر قدْري فلديها يجلُّ قدْري وينبُل
وبها ترعوي حياتي إذا مِتْ تُ وتشتدُّ قوّتي حين أذبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3503
نقاط : 11253
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: هوس الأحجام والأطوال للقضيب   الأربعاء أكتوبر 09, 2013 12:57 pm

بظر

bab 



البظر سلام يا خال , انا اسمي محمدين حسنين عوضين من محافظة سوهاج وبالتحديد قرية بناويط في مصر المحروسة , انا سمعت والعياذ بالله انه في حاجة في جسم الستات إسمها البظر وهو بحجم حبة الفول المدمس وان البتاع ده من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية وإن الأورجازم زي ما بنشوف في الأفلام البورنو الأمريكاني تأتي من إثارة هذا العضو . الحرمة بتاعتي ما عندهاش البظر ده فقد قام حلاق صحة فى قرية بناويط بقطعه إربا إربا عندما كانت عمرها ما بين 6-10 سنوات بحجة ان قطع البتاع ده هوت يسرع نمو الطفلة الى انثى و يحافظ على العفة و يزيد الفرصة فى الزواج و يمنع الخيانة الزوجية و يعطيها احساس الامومة وان بظر الانثى ممكن ان يجرح رأس الطفل اثناء الولادة و يؤدى حتى إلى وفاته . الرجاء إعطاءنا المعلومات اللاموسوعية الكافية و الشافية بخصوص هذا الأمر .
اللاموسوعة نشكرك على ثقتك برأي الموقع المسخرة هذه و إليك بعض المعلومات . في البداية نريدك ان تشكر حظك الهباب تولتومية و حيداشر مرة بأن زوجتك ماعندهاش البظر . بالرغم من ان الله رب العزة حين خلق الانسان خلق كل شيء فيه حسنا في سورة التين " لقد خلقنا الإنسان فى أحسن تقويم , في سورة الفرقان "خلق كل شىء فقدره تقديراً" وان التربية الصحيحة هي التي تنشيء العفة في نفوس البنات وليس تشويه النفس والجسد , ولكن ماعلينا فأن الشيخ النابغة الحاج محمد في الموقع ده [١] يؤكد ان الختان خصلة من خصال الفطرة ومن شعائر الإسلام ، فقد اتفق الفقهاء على جوازه واختلفوا في حكمه (واجب ، مسنون ، مكرمة)، ولم يقل أحد منهم بمنعه , واختلف أهل العلم رحمهم الله على ثلاثة أقوال : القول الأول الختان واجب على الذكر والأنثى (الشافعية). القول الثاني الختان سنة للذكر والأنثى (الحنابلة). القول الثالث الختان واجب على الذكر ومكرمة للأنثى (المالكية).
الغريب في الأمر أن الذين يتمسكون بالاصرار على ختان النساء ويعزون ذلك إلى أسباب دينية هم من الأميين أو ممن لا يقومون بالفرائض التي هي أولى بالتمسك به ، إذ تركوا كل الأوامر والمناهي وتمسكوا بجزئية حرمان الأنثى من جزء من جسدها على خلفية الخشية عليها من الانحراف ، يجب الانتباه إلى أن غالبية العاملات في البغاء في تلك المناطق التي تستشري فيها عادة الختان هن من المختونات ولم يغير الختان من توجههن نحو الحرام
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
mohamed

avatar

عدد المساهمات : 129
نقاط : 158
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/04/2011
العمر : 36
الموقع : libya

مُساهمةموضوع: رد: هوس الأحجام والأطوال للقضيب   الثلاثاء مايو 27, 2014 3:11 am

شكل وطول القضيب الطبيعي
Ajoutée le 14 janv. 2014


       

الكثير من الشباب يشعرون بالقلق ازاء شكل وطول وزاوية انحناء القضيب الذكري عندهم، ويتساؤلون إن كان شكل وطول القضيب طبيعي لديهم؟ في هذا الفيديو تستعرض الدكتورة علياء جاد المقاسات الطبيعية، والانحناءات الطبيعية للعضو الذكري.



Penis types and shapes شكل وطول القضيب الطبيعي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: هوس الأحجام والأطوال للقضيب   الجمعة أكتوبر 02, 2015 5:01 am

تكثر كلمات الشكر لكن لا أدري من أي منها أبدأ لأشكرك على ما بذلت من مجهود
لكن وقفتي هنا تجعلني أقول أن الشكر وحده لا يكفى ولكنى ارجو قبوله
بكل ما تحمل الكلمه من معنى أشكرك
تسلم ايـــــــــدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هوس الأحجام والأطوال للقضيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الاسرة-
انتقل الى: