مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3503
نقاط : 11253
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الجمعة يونيو 21, 2013 11:52 am

المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته
السبت, 22 / 09 / 2012


ccccccccc



بالتأكيد، فالمؤخرة هي اروع واجمل واكثر مكان مثير ومغري في جسد المرأة وخصوصا لو كانت هذه المؤخرة كبيرة وبارزة للخلف فهذا النوع هو أجمل أنواع المؤخرات والتي تسمى بالمؤخرة البرازيلية، ومما يميز هذا النوع هوه اهتزاز الإليتين عند المشي للمرأة.

والمؤخرة بشكل عام ينهار امامها جميع الرجال لو اهتمت المرأة بها وذلك عن طريق ارتداء الملابس الضيقة من الخلف وخصوصا الستان منها.

والجميل في الموضوع أن مداعبة المؤخرة هو ممتع للطرفين معا ولو أحسن الرجل مداعبة المؤخرة لجعل المتعة للطرفين متساوية بل وقد تكون للمرأة أكثر من الرجل.

ومن العلامات التي تدل على اعجاب الرجل بمؤخرة زوجته:

1- دائما ما يتحدث الرجل لزوجته عن جمال مؤخرتها ويكثر من الغزل لمؤخرتها ويعبر عن مدا اعحابه وحبه وتعلقه بها.

2- حبه دائما لحضن زوجته من الخلف.

3- لو حضنها من الامام سيجعل دائما يديه تنزلان للمؤخره ويداعبها.

4- دائما ما يرغب الزوج أو يطلب من زوجته أن تجلس في حضنه.

5- أثناء النوم يطلب الزوج من زوجته أن تنام على بطنها ويحضنها من الخلف.

وأخير فإننا ننصح المتزوجات ان لا يبخلن على أزواجهن بمؤخراتهن فالرجل عندما يحضن زوجته من الخلف او ويلامس مؤخرتها فانه يشعر بكم هائل من دفئها وحنانها وأنوثتها وطراوتها وقرب زوجته منه مما يجعل الزوج يشعر بنوع من السكينة والأمان وكذلك فإن المرأة تشعر وكأن شيئا قد سد فراغا كان موجودا لديها مما يجعلها تشعر بالطمأنينة والأمان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 489
نقاط : 599
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 34
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الثلاثاء يونيو 25, 2013 3:04 am

اقتباس :
انا اليوم اكلمكم عن
الطريقة الصحيحة للعق المؤخرة وكيف يستمتع الرجل والمرأة
بها الشيء
خاصة إدا كان وفي وضعية 69
مؤخرة المرأة فيها شيئيين كثير
يجلبو ليها شهوة ((( الخط اللي يربط بين فتحة الشرج والفرج _____وفتحة الشرج الغنية
بالشعيرات الدموية الحساسة يعني كلو مربط ببعض))))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة
avatar

عدد المساهمات : 1416
نقاط : 1509
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 29
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأربعاء أغسطس 14, 2013 4:24 pm

خمس خطوات للعناية بالمؤخرة والتمتع بقوام مثير
الأربعاء أغسطس 14, 2013 10:22 pm


gho gho gho 



قد تولي العديد من النساء إهتماماً بالغاً ببشرة الوجه والجسم، لكنهن يهملن المؤخرة التي تلعب دوراً هاماً على صعيد الظهور بشكل جيد وأنيق وجعل القوام يبدو مثيراً ورائعاً. كما أن المؤخرة الجميلة قد تكون مصدراً للتباهي خاصة عند إرتداء ملابس داخلية أو أزياء بكيني أو فساتين حفلات مكشوفة الظهر أو سترات فوقية مزودة بحبل حول الرقبة.
لذا يمكن القول إن الاهتمام بالمؤخرة لا بد وأن يكون جزءً لا يتجزأ من نظام الجمال اليومي. وهو الأمر الذي يمكن تحقيقه من خلال الخطوات البسيطة التالية :
1- الحرص دوماً عند الاستحمام على إستخدام قطعة أسفنج أو ليفة كاشطة لتنظيف المؤخرة والتخلص من كافة خلايا البشرة الميتة.
2- الإهتمام الزائد بالبقع والبشرة الدهنية في المؤخرة، ولحسن الحظ يتوافر الصابون المضاد للبكتيريا ومنظفات الوجه في الأسواق ويبلون بلاءً حسناً مع المؤخرة أيضاً.
3- الإستخدام الدائم لمرطبات جيدة مع للمؤخرة لتنعيم البشرة وتجنب جفافها.
4- التدليك لتنشيط الدورة الدموية وبالطبع تحسين الرفاهية العامة.
5- ممارسة التمرينات الرياضية. كالسباحة وبعض الآلات الرياضية التي من شأنها شدّ العضلات ورفع المؤخرة لمنحها مظهراً رائعاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الجمعة نوفمبر 15, 2013 2:31 pm

شابة في العشرينات تفوز بلقب صاحبة أجمل مؤخرة في البرازيل (فيديو)
الجمعة 15 نونبر 2013 - 11:07


klo klo klo klo klo 





وقع الاختيار على داي ماسيدو (25 سنة) كصاحبة أجمال مؤخرة في حفل أقيم، أمس الخميس، ساو باولو بالبرازيل.

وجاء اختيار "ميس بوم بوم" بعد منافسة بين 15 مشتركة.

رابط الفيديو


http://fr.pourelles.yahoo.com/video/le-br-sil-lu-miss-141442898.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1767
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 37
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الجمعة مايو 16, 2014 3:29 am

عمليات حقن السليكون لتكبير الأرداف قد تؤثر على الحركة
الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 10:48


 Documents and Settin  Documents and Settin  Documents and Settin  Documents and Settin 


http://www14.0zz0.com/2016/02/19/12/498473822.jpg

انتشرت جراحات التجميل لتكبير حجم الأرداف من خلال الحقن بالسليكون السائل بين السيدات، رغم التحذيرات الطبية التي قيلت في هذا المجال.

ونشر موقع "بي بي سي" تقريرا عن عمليات تكبير الأرداف ومدى خطورتها، فقالت سيدة من فنزويلا خضعت لهذه الجراحة إنها بعد العملية لم تتمكن من المشي أو الانحناء لأنها أصيبت بآلام بالغة وصلت إلى العمود الفقري ومنعتها من الحركة بشكل طبيعي.

ويستخدم في عملية الحقن بروتين السليكون، وهو أخطر من عمليات الزرع، لأنه يتحرك بحرية في الجسم بدلا من احتوائه في قشرة.

وترجع شعبية عمليات الحقن إلى أنها أرخص بكثير من عمليات الزرع، إذ تبلغ تكلفته 318 دولارا ولا تستغرق العملية أكثر من 20 دقيقة، لكنها تنطوي على مخاطر شديدة.

قال دانييل سلوبوديانيتش، جراح تجميل "إن السليكون قد ينتشر في مناطق أخرى من الجسم لعدم وجود عوائق أمامه، وقد يتفاعل الجسم مع هذه المواد الغريبة بشكل دفاعي، على نحو يسبب مشاكل عديدة".

وأضاف أن الأعراض قد تظهر بعد العملية بسنوات مع انتشار المادة في الجسم، كالحساسية والإرهاق وألم شديد بالمفاصل.

وتخشى رابطة جراحي التجميل الفنزويلية من أن هذه العمليات قد تفضي إلى وفاة 12 امرأة على الأقل كل عام، لكن لا توجد إحصائيات دقيقة حتى الآن.

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

تتجول بمؤخرة عارية في ليل بفرنسا والفيديو يشعل يوتيوب (فيديو)
الخميس 1 ماي 2014 - 15:10


      



Elle se balade cul nu dans la rue

أشعل فيديو لفتاة تتجول بسروال جينس وهمي في شوارع ليل بفرنسا موقع التواصل الاجتماعي.

سارة، بعد حصة رياضة، قامت بالتجول بالسروال الوهمي للوقوف على رد فعل المارة أثناء مشادة مؤخرتها العارية، دون أن يثر الأمر حرجها.

ويظهر من خلال الفيديو أنا سارة ترتدي فقط سروالا داخليا، وقامت بالتجول وسط شوارع ليل بكل حرية.

الفيديو حقق لحد الآن 722 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في 24 ساعة فقط.

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

منافسة شرسة بين النجمات.. مؤخرتي الأجمل (صور)
الاحد 11 ماي 2014 - 10:47


 Documents and Settin  Documents and Settin  Documents and Settin  Documents and Settin 



يبدو أن المنافسة على أجمل مؤخرة محتدمة بين نجمات. فعلى طريقة كيم كارديشيان، التي تباهت في أكثر من مناسبة بجمال مؤخرتها، قامت نجمة تلفزيون الواقع لورين غودجير بنشر صورة لها تظهر فيها مؤخرتها، بعد أن ودعت وزنها الزائد.

وكانت لورين غودجير أكدت، في وقت سابق، أنها من أشد المعجبات بكيم.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 438
نقاط : 557
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 45
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأحد أكتوبر 26, 2014 5:17 am

©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــ مع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــــــــــــــ تحياتى ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــ saudi ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1144
نقاط : 1408
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 32
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الجمعة مارس 06, 2015 4:20 am

انجذاب الرجال للأرداف النسائية.. متعةُ بصر أم شذوذٌ مُضر؟
السبت 31 يناير 2015 - 07:00:40


noar bos bos bos noar



ينجذب الكثير من الرجال المغاربة وغيرهم أيضا إلى المؤخرات النسائية، حيث تجد بعضهم وقد تسمروا على كراسي المقاهي على نواصي الشوارع، مثبتين أعينهم الواسعة كفئران تدور في جحرها، على ما يمر أمامهم من قامات نسائية وأرداف أنثوية بأنواع مختلفة.

وتكاد تكون المؤخرة النسائية أكثر ما يثير فضول وغريزة عدد من الرجال المغاربة، مثل جنسيات أخرى ولاشك، فلها مفعول السحر لدى البعض أكثر من الوجه الجميل أو المحيا الصبوح، وربما كانت عندهم أكثر تأثيرا من الحشمة والعفة، فالأرداف عند البعض صار هوسا مرضيا ثابتا.

موضة وشذوذ

هوس العديد من الرجال بالمؤخرات النسائية يأتي في سياق محموم من "موضة" تعتبر المرأة أو الفتاة الجميلة كل من تمتلك قواما يتسم بأرداف بارزة، وذلك في تقليد أعمى لموضة العالمية المسعورة التي تقودها "كيمبرلي كردشيان"، الممثلة والعارضة ومصممة الأزياء الأمريكية.

وتستنكر العديد من النساء اختزال جمال أو إثارة المرأة في مؤخرتها تحديدا، ومنحها كل ذلك الزخم الإعلامي والجنسي، باعتبار أنه مجرد عضو من أعضاء الجسم، وليس له كل تلك القوة ليصبح مركز الاهتمام بجسد الأنثى، باعتبار أن المرأة جسد وروح، وعقل وسلوك وفكر قبل كل شيء.

الباحثة في علم الاجتماع، ابتسام العوفير، قالت لهسبريس، إن الرجل الذي تثيره مؤخرة المرأة عندما تمر أمامه يعتبر "مريضا"، لأن المفترض أن يُثار الرجل عادة من طرف المرأة بفضل جمال وجهها، أو لوسامة تقاسيمها، أو لقوامها الممشوق، هذا إن اكتفينا بالجانب الجسدي".

وتضيف الباحثة بأن الرجل الذي لا يلتفت إلى كل هذا السمات الجسدية، ويثيره فقط شكل المؤخرة النسائية، إنما يترجم مرضا قد يصل إلى حد الشذوذ في الذوق والتفكير"، مبرزة أنه "من العيب مشاهدة كيف تتعلق نظرات العشرات من الرجال بأرداف فتاة أو سيدة تمر أمامهم في طريقها لعملها أو لقضاء أغراضها.

محمد صدقي، سائق سيارة أجرة بسلا، قال لهسبريس إنه شبه "مدمن" على التطلع إلى المؤخرات النسائية خاصة الممتلئة منها، وفق تعبيره، مردفا أن المؤخرة النسائية ترمز إلى خصوبة المرأة وقوتها الجسدية"، قبل أن يستهجن إقبال الفتيات على حبات "دردك" لتسمين أردافهن".

سر الإثارة

الطبيب الأخصائي في العلوم الجنسية بمدينة وجدة، الدكتور مصطفى الراسي، أكد أن "الأرداف تحتل في الثقافة العربية الإسلامية مكانا محوريا في الحديقة السرية للأحلام الشبقية، فلا أحد ينكر ما للأرداف من رمزية جنسية وجاذبية شهوانية".

الراسي كتب منذ فترة مقالا عن الموضوع قال فيه إن "الأرداف المتحركة تقذف بلهيبها في كل الاتجاهات، سواء كانت محجوزة في سراويل الجينز الضيقة، أو متخفية خلف جلابيب عريضة"، مستدلا بقول لنافع مولى ابن عمر رضي الله عنه: "العجيزة أحسن الوجهين"، وعندما سئل عن ذلك قال: "الوجوه الحسان كثيرة الأعجاز قليلة".

واستشهد الراسي بالجاحظ الذي وصف حسن المرأة "ريحها أرج، ووجهها بهج، لينة الأطراف، ثقيلة الأرداف"، فيما ذكر العالم الكبير السيوطي في كتابه "رشف الزلال في السحر الحلال" ما يلي: "ردف وسيط كأنه الجبل المحيط، زاهر العين، منزه عن الشين، له تموج وتراج".

وخاطب الراسي الرجل "الزوجة الصالحة هي قيم وأخلاق ومبادئ، فلا تقف عند مؤخرتها فقط وتجعلها في المقدمة"، مضيفا أن "هذه المؤخرة قد تكون سببا لانجذاب الرجل لزوجته، ولكن أحيانا لا تعدو أن تصبح حزاما ناسفا يفجّر الأسرة ويحيلها شظايا يستحيل لمها" وفق تعبيره.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
cationc

avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 74
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2014
العمر : 68
الموقع : الجمهورية الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الجمعة مارس 06, 2015 9:20 am


الجماع فى الدبر حرام حرام حرام  s and Settings\Admi  kml  s and Settings\Admi  لا جدل ولا نقاش بهذا الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب
avatar

عدد المساهمات : 1180
نقاط : 1409
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 46
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الجمعة مارس 06, 2015 9:26 am

شكرا لكم للمرور على الموضوع
وشكرا للتعليقات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
melik

avatar

عدد المساهمات : 86
نقاط : 92
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 45
الموقع : Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الثلاثاء أبريل 07, 2015 3:26 am

اقتباس :
أضرار المعاشرة من ( الدبر )

للمعاشرة الجنسية من الخلف (الطيز أو الدبر) أضرار بالغة وقد تتمثل هذه العملية فى

1 - ادخال الإصبع : عند ادخال الإصبع في فتحة الشرج ..
تبدأ عضلات التغوط بالتقلّص فيبدأ مرض ( البواسير) مع
اول ادخال .. لأن عملها ( الطبيعي ) هو الإخراج
وبإدخال الإصبع او العضو الذكري ( نعكس ) طبيعة عملها فيبدأ ظهور
الأعراض التاليه للبواسير .. وهي

( خروج البواسير اثناء التغوط ودخولها من تلقاء نفسها ) ..


2 - ادخال القضيب : والذي بطبيعة الحال اكبر حجما من
الإصبع .. وتبدأ معه اعراض البواسير التاليه وهي :
( بواسير تخرج اثناء التغوط ولا ترجع الا بإدخالها بالإصبع )



3 - ادخال القضيب المتكرر والقذف الداخلي ..
تبدأ البواسير في المرحله النهائيه للمرض وهي
( تبقى البواسير متدليه دائما مع التهاب والم شديد )


اما القذف داخل الشرج فيؤدي الى مرض الورم الحليمي الإنساني

human papillomavirus .. وهو اول الخطوات نحو
سرطان الشرج ..


وبالطبع مع كل تلك الحالات .. يصاب المريض بالحكه الشرجيه
( الشرج الحاك ) .


4 - مع الإيلاج في الدبر ينشط نوع فتاك من البكتيريا الكروية (MRSA)، المعروفة في الدوائر العلمية بمقاومتها لكل المضادات الحيوية التقليدية ويدعى هذا النوع (Usa 300) ..
هذا النوع من البكتيريا يجتاح الجسم عن طريق الجلد،
فهي تستطيع العيش على الجلد أو داخل الطبقات
الرقيقة للأنسجة بعد اختراق الجسم .. وتقوم كرات الدم البيضاء
والأجسام المضادة بمهاجمة وقتل البكتيريا المغيرة على الجسم،
ولكن المشكلة تكمن في هؤلاء الذين يعانون بالفعل
من عيوب بالجلد كالجروح والتقرحات .. والتي قد تعرضت
بالفعل لإصابات بكتيرية، فيكون القضاء على
(MRSA) وقتها أكثر صعوبة وقد تكون
قاتله !!


5 - الشق الشرجي .. ويكون غالبا شق طولاني في
الظهاره المبطنه للشرج !!


6 - النزيف من الشرج والمستقيم !!



7 - الخراجات الشرجيه ( العنقوديات الشرجيه ) !!


واذا ما تمت المواصله في الشذوذ .. سيبدأ الشرج في التفتـّق
والنزيف ولا يتم علاجه الا بالإستئصال كل فتره وفتره بعمليه
جراحيه سواء ببنج موضعي او بنج نصفي !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ozmissete

avatar

عدد المساهمات : 16
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2015
العمر : 46
الموقع : London

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأحد أبريل 12, 2015 2:47 am

بس احب اقول رأيي .. لقد تفضل ادمن الموقع بعرض موضوع جميل ولا يخدش الحياء .. الغرض منه تقارب الازواج اكثر و زياده الموده بينهم في زمن كثرت فيه الفتن و قد عرض الموضوع بدون اثاره مفتعله .. الرجا عدم القاء التهم و سب الادمن لانه لا يعلم نيته الا الله عز و جل . كذلك يوجد مواقع كثيره تتكلم عن هذه الواضيع بأدب و بدون ان يتم سباب للادمن .. لماذا يتم السباب في هذا الموقع ؟ ارجو التماس العذر لي في اقحام نفسي و الله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aboulami

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2015
العمر : 41
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأحد أبريل 12, 2015 2:53 am

والمؤخرة بشكل عام ينهار امامها جميع الرجال لو اهتمت المرأة بها وذلك عن طريق ارتداء الملابس الضيقة من الخلف وخصوصا الستان منها.

والجميل في الموضوع أن مداعبة المؤخرة هو ممتع للطرفين معا ولو أحسن الرجل مداعبة المؤخرة لجعل المتعة للطرفين متساوية بل وقد تكون للمرأة أكثر من الرجل.

ومن العلامات التي تدل على اعجاب الرجل بمؤخرة زوجته:


https://i.servimg.com/u/f84/15/17/59/00/1_big10.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ohanad i

avatar

عدد المساهمات : 12
نقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2015
العمر : 47
الموقع : جمهورية باكستان الإسلامية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأحد أبريل 12, 2015 2:56 am

كل الرجال يحبون المؤخرة. و الزوجة التي لا تمتع زوجها بها سيضيع مستقبلها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zobrys

avatar

عدد المساهمات : 16
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2015
العمر : 47
الموقع : جمهورية أفغانستان الإسلامية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأحد أبريل 12, 2015 3:07 am

هذا احلا مكان يحس فيه الرجل ب الاثاره الجنسيه ولاكن لايحاول الاقتراب اكثر لانه حراااااام


https://i.servimg.com/u/f84/15/17/59/00/tpb_2010.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tanioude

avatar

عدد المساهمات : 282
نقاط : 293
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/12/2011
العمر : 59
الموقع : Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأربعاء أبريل 15, 2015 3:04 am

ضرب الموخره - احلا شئ يحبه الرجال

لايوجد مايثير الرجل جنسياً أكثر من موخرة المرأة البارزة
فالزوج يهتم بأمر المؤخرة كثيراً ويحب أن يشاهدها في عدة أشكال ووضعيات
فمثلاً يحب أن يشاهدها وهي خلف ملابس ضيقة تثير انتباهه أو تكون خلف ملابس فضفاضة وشفافة...
وأجمل مايشاهده ويجعله في حالة هذيان هو الرقص المغري بملابس عارية... عندما تقوم الزوجة بهز وإرتجاج مؤخرتها أمامه بحركات مثيرة....
هنا لا يستطيع أن يتمالك نفسه من الاثارة...
فهذا له تأثير جنسي قاتل يصيب الرجل بالجنون....!!!

وهناك طرق كثيرة للإستمتاع بها وهي أشد لذة وحرارة من الايلاج نفسه ...
من إختضان وبوس ومسح باليدين....والضرب أيضاً...
فضرب الزوج لمؤخرة زوجته يثيرها ويثيره هو أيضاً حين تظهر أصوات واهتزازات من آثار الضرب بالاضافة الى الإحمرار الشديد....
ويستحب بأن يكون الضرب بشدة أثناء الجماع لا قبلة ففي البدايه يكون الضرب خفيفاً على الموخرة والفرج حتى تستثار الزوجة وبعدها يتصاعد تدريجياً اثناء الجماع .....

الضرب أثناء المداعبة له متعة لذيذه وله عدة طرق ومن ضمنها يجلس الزوج على السرير ممتد الارجل وتأتي الزوجة وتستلقي على أفخاذ زوجها... في هذه الحالة ستكون المؤخرة بين متناول أيدي الزوج فيقوم بإنزال الشورت تدريجياً ويقوم بالمسح على المؤخرة بيديه الاثنتين ويضربها ضرباً خفيفاً في البداية ويشتد الضرب تدريجياً مع إدخال يده بين أردافها ليداعب البظر والشفرتان لتستثار الزوجة أكثر....

( أنواع المؤخرات المثيرة )

هناك أشكال معينة من المؤخرات الجميلات والتي تثير الكثير من الرجال وهي كالتالي:

المؤخرة البالونه: Ballon Butt وهي المؤخرة المستديرة المنتفخة في استدارتها وبروزها إلى الخلف.. وعادة ما تكون مشدودة وفي نفس الوقت لينة تماماً كالبالون المملوء بالماء... وهذا النوع من المؤخرات خطير جداً والكشف عنه للآخرين جريمة... لأنه فتنة كبيرة وسبب لمعارك بين الشعوب... ومن الأمثلة عليها مؤخرة جنيفر لوبيز والمغنية مارايا كيري..
المؤخرة الكمثرى: Pear Butt وهي المؤخرى التي تشبة ثمرة الكمثرى بحيث تبدأ ضيقة وتنتهي مبعوجة إلى الجانبين مع قاعدتين مملوءتين تمثلان رأس الفخذين.. وهي في الغالب لينة كالوسادة... ومن أجمل المؤخرات الكمثراوية مؤخرة الفنانة جنيفر لف هيويت..
المؤخرة الليمونه: Lemon Butt وهي المؤخرة الصغيرة الحجم ولكنها مستديرة وبارزة قليلاً... وتسمى أيضاً بالمؤخرة الرياضية... وتكون صاحبتها من النوع الشقي الكثير الحركة بحيث تكون في الغالب متماسكة وضيقة Tight and sporty وينصح بعدم العبث بمثل هذه المؤخرة حيث أن لها عضلات قوية قد تضغط على القضيب في لحظة القذف مما يسبب الآم في الخصيتين...
المؤخرة التفاحة: Apple Butt وهذه تشبه إلى حد كبير المؤخرة الليمونة ولكن بحجم أكبر وأكثر نعومة وأكثر عمقاً... وهي من أجمل المؤخرات وأفضلها للجماع... ومن الأمثلة عليها مؤخرة المغنية بيونسي نولز والفنانة العربية يارا.... والفنانة شاكيرا....


https://i.servimg.com/u/f84/15/17/59/00/amy_pi11.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ms lorna

avatar

عدد المساهمات : 166
نقاط : 171
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 37
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأحد مايو 10, 2015 3:27 am

موضوع جميل و تشكيلة انيقة وناعمة

.. روعة ياقمر

شكرا على المجهودات في الطرح

والتنسيق البديع للموضوع

بالتوفيق









http://www14.0zz0.com/2016/03/18/14/259988007.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sennani

avatar

عدد المساهمات : 211
نقاط : 222
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 48
الموقع : الإمارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الإثنين يوليو 20, 2015 2:37 pm

الجنس العنيف

تتنوع اشكال العنف اثناء الجنس, منها مثلا الضرب على المؤخرة, الربط و التقييد, تغطية العينين, الضرب الخفيف وشد الشعر, العض الخفيف, الكلمات الاباحية اثناء الجنس, و ربما يكون كل ذلك مجتمعا.. سيتم شرح كل نقطة بالتفصيل و اسبابها و ايضاح اي اضرار قد تنتج عنها.
1 - الضرب على المؤخرة : احد اكثر الأمور المثيرة لاي امرأة, لانها تحرك فيها احساسها بالأنوثة و احساسها بسيطرة الرجل الكاملة عليها, المرأة تحب ان تظهر اهتمامها بالمؤخرة, و يظهر هذا في احدث صيحات الموضة دائما ما تظهر جمال المرأة من هذه الزاوية لأنها اهم فرق بينها وبين الرجل في شكل الجسد. المؤخرة الجميلة تدل على الخصوبة والأنوثة بالطبع و هذا تعرفه كل امرأة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rochdi100

avatar

عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/06/2015
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الإثنين يوليو 20, 2015 2:40 pm

هل تحب المرأة العنف في العلاقة الجنسية ؟

في المجتمع الشرقي, تظل المرأة سر مغلق على نفسها, الجنس العنيفلا تستطيع ان تتكلم او تبوح برغباتها و أسرارها حتى لأقرب الناس, لأنها دائما ما يتم اتهامها بسوء الأدب و سرعان ما يتم وصفها بكل معاني الخطيئة.

تتربى الفتاة في اي مجتمع شرقي على الانغلاق, على انكار كل شئ و أي شئ يتعلق برغباتها او جسدها. و هذا يخلق من المرأة الشرقية كائن يخاف من رغباته و احلامه, و يتنكر لها, و بالتدريج تجد الفتاة نفسها عدوة لكل مظاهر الرغبة, ولا شعوريا تنتقد هي الاخرى هذه المظاهر وتلوم نفسها لو أنها فكرت في شئ من هذا على الإطلاق.

أحد هذه الرغبات التي تخاف الفتيات التحدث عنها هو الجنس العنيف العنف أثناء الجنس له أشكال كثيرة, وما نتحدث عنه هنا هو الحد المعقول من العنف وليس العنف المرضي و السادي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولو نبيل على

avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 24
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/07/2015
العمر : 48
الموقع : الجمهورية اليونانية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأربعاء يوليو 22, 2015 5:04 am

تسلم ــألــأيادي ع ــلــأوٍي ع ــأألــأنتقاء ــألرائع وــأألمميز للموضوع
مـــع تــمنيــاتـي لـك بالتـآلق ـأأألـدائــم فــي طرح ــك ــأأأألــرائــع
تقبل مني ـــأألمرور وخ ــالص ـأح ــترامي ـألك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
azerim

avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2015
العمر : 48
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الأربعاء أغسطس 26, 2015 2:32 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم \مساكم
الله بالخير
سيدتي
قلب ادم مغلق عن كل حواء الا حواء لها مفتاح الرقة
قلب ادم مغلق عن كل حواء الا حواء لها مفتاح الشفافية
قلب ادم مغلق عن كل حواء الا حواء لها مفتاح البسمة
قلب ادم مغلق عن كل حواء الا حواء لها مفتاح الصدق
قلب ادم مقفل عن كل حواء الا حواء لها مفتاح التواضع
قلب ادم مقفل عن كل حواء الا حواء لها مفتاح الحنان
وحواء ليست بسر كبير انما هي وردة وكل وردة لها لون ورائحة
.......
شكرا لكِ سيدتي
مررت بابداعكِ الرفيع
فتقبلي مروري البسيط
الملاك كان
هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   الجمعة أكتوبر 02, 2015 3:59 am

تكثر كلمات الشكر لكن لا أدري من أي منها أبدأ لأشكرك على ما بذلت من مجهود
لكن وقفتي هنا تجعلني أقول أن الشكر وحده لا يكفى ولكنى ارجو قبوله
بكل ما تحمل الكلمه من معنى أشكرك
تسلم ايـــــــــدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علطول

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/12/2015
العمر : 48
الموقع : جمهورية الهند

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   السبت ديسمبر 12, 2015 1:31 am

هذا سبب من أسباب سقوط الخلافة الإسلامية العرب إتبعوا النشاط و الوراء فبقوا للوراء إلى حد الآن


http://www3.0zz0.com/2016/02/29/13/324899741.jpg

http://www2.0zz0.com/2016/02/29/13/294821346.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رقمى

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/12/2015
العمر : 54
الموقع : جمهورية الهند

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   السبت ديسمبر 12, 2015 1:35 am

يوم بعد يوم تثبتون معشر الدكور انكم اغبياء تافهين مكبوتين الا قلة قليلة جدا لا تستحقون الاحترام على الاطلاق ولا تستحقون ان ترتبط بكم اى سيدة فى اطار الزواج فهاانتم قد اعترفتم والاعتراف سيد الادلة انكم تملؤون المقاهى فقط من اجل النظر الى مؤخرة المراة ماهدا المستوى وماهده التفاهة وما هدا الانحطاط الاخلاقى الدى وصلتم اليه اخبركم ان عددا كبيرامن النساء فى الطريق غالبا ما يجتنبون المرور امام المقاهى تفاديا لنظراتكم المقززة لكن للاسف ماعسانا نفعل فكما يقول المثل بين كل قهوةوقهوة كاينا قهوةمما يضطرنا للمرورمكرهين مشكلتكم انكم تعتبرون انفسكم محور الكون وان كل ماتفعله المراة من اجلكم تتبرج من اجلكم تخرج للشارع من اجلكم تتنفس من اجلكم تحيامن اجلكم تموت من اجلكم استيقظوا من سباتكم وغادروا المقاهى والشوارع كفاكم مضايقة للمراة توجهوا لماهو افيدلم يبقى لكم سوى الدخول لحمام النساء ثم اتهامهن بعد دلك انهن هن السبب لانهن يقمن بالاستحمام عاريات انسوا المراة قليلا عقدتكم الابدية فلو كان ممكنا لغادرت المراة كوكب الارض الدى يجمعها بكم الغرب غزا القمر وانتم لا تزالون مع مؤخرة المراة متناسين مؤخراتكم


http://www4.0zz0.com/2016/02/29/13/663496687.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاتح

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/12/2015
العمر : 58
الموقع : جمهورية الصين الشعبية

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   السبت ديسمبر 12, 2015 1:42 am


غض البصر أحد حقوق الطريق حين قال لأصحابه رضي الله عنهم:
" إياكم والجلوس في الطرقات، فقالوا: يا رسول الله مالنا من مجالسنا بُدٌّ نتحدث فيها. فقال: " فإذا أبيتم إلا المجلس فأعطوا الطريق حقه. قالوا: وما حق الطريق يا رسول الله؟ قال: غض البصر، وكف الأذى ، ورد السلام، والأمر بالمعروف، والنهي عن المنكر".
نسيت أن الحشمة والوقار واللبس المحتشم وعدم بروز مفاتن المرأة قد نص عليهم الشرع الإسلامي المرأة صاحبة عرض مفاتنها تعتبر زانية ومن أهل جهنم فكيف لإنسان أن يغض بصره وأكثرهن في الشوارع والأماكن العامة كاسيات عاريات من يتوجب عليه الشرع أكثر الرجل أم المرأة إذا فسدت المرأة فسد المجتمع بأكمله والله إقينا من الفساد في أمتنا الإسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsem

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/12/2015
العمر : 48
الموقع : 中華人民共和國

مُساهمةموضوع: رد: المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته   السبت ديسمبر 12, 2015 2:00 am

اقتباس :
طبيعي لان الرجل يعتمد على حاسة العين بالدرجة الاولى في الحكم على الاشياء لدلك ترى معظم الرجال يتتبعون كل ماظهر من عورة المراة .


http://www4.0zz0.com/2016/02/29/12/218250401.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المؤخرة.. أكثر مكان يحبه الرجل في جسد زوجته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الاسرة-
انتقل الى: