مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد قرون من البحث طبيب يعلن اكتشافه مصدر الرعشة الحقيقي للمرأ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
became

avatar

عدد المساهمات : 93
نقاط : 101
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 43
الموقع : المملكة الأردنية الهاشمية

مُساهمةموضوع: بعد قرون من البحث طبيب يعلن اكتشافه مصدر الرعشة الحقيقي للمرأ   الأحد مايو 19, 2013 11:14 am

بعد قرون من البحث طبيب يعلن اكتشافه مصدر الرعشة الحقيقي للمرأ
أضيف في 07 ماي 2012 الساعة 43 : 01


lave1 lave lave1



بعد قرون من البحث طبيب يعلن اكتشافه مصدر الرعشة الحقيقي للمرأة


أكد طبيب التوصل الى دليل يؤكد وجود منطقة جي ـ سبوت تلك المنطقة المسؤولة عن الرعشة لدى المرأة.
منذ قرون يبحث الرجال والنساء بلا جدوى عن منطقة غريفنبرغ أو جي ـ سبوت كما تُسمى في إشارة الى منطقة في مهبل المرأة بحجم الحمصة يُقال ان إثارتها تؤدي الى رعشة جنسية قوية لدى المرأة أثناء ممارسة الجنس. وذهب البعض الى حد التشكيك في وجود الجي سبوت أصلا.


وقال الطبيب ادم اوسترزينسكي من معهد الأمراض النسائية في مدينة سانت بيترسبرغ بولاية فلوريدا انه تأكد من وجود الجي ـ سبوت تشريحيا وهي بحجم ظفر الأصبع. وكتب الدكتور اوسترزينسكي في مجلة الطب الجنسي ان الجي ـ سبوت تكوين كيسي محدد المعالم على غشاء العجان طوله 8.1 ملم وعرضه 3.6 ملم.


وخلص الى ان هذه الدراسة أكدت وجود الجي ـ سبوت التشريحي وان هذا قد يؤدي الى فهم أفضل للوظيفة الجنسية لدى المرأة وتحسينها.
وسُميت الجي ـ سبوت كناية بطبيب الأمراض النسائية الالماني ايرنست غريفنبرغ الذي ادعى العثور عليها في عام 1950.

وذهب مختصون جنسيون من انصار غريفنبرغ الى ان بعض النساء بحاجة الى تدريب للعثور على الجي ـ سبوت والشعور بمتعة الجنس كاملة لا سيما وان 53.9 في المئة من النساء اعترفن في استطلاع بالتظاهر ببلوغ الرعشة الجنسية مع شركائهن.

ورغم الثقة التي ابداها الدكتور اوسترزينسكي بشأن عثوره على الجي ـ سبوت فان من المستبعد ان تكون هذه هي الكلمة الأخيرة في الموضوع. إذ أعلن الطبيب الجنسي اميكال كليتشيفسكي من مستشفى يال ـ نيو هيفن في ولاية كونتكتيكت انه بعد مراجعة 100 بحث ودراسة لم يتوصل الى دليل قاطع على وجود الجي ـ سبوت. واعرب عن الأمل بأن يخفف هذا من الضغط الواقع على الرجل والمرأة خلال ممارسة الجنس.
واوضح البروفيسور كيفن وايلي رئيس تحرير مجلة الطب الجنسي ان عملية تشريحية واحدة لا تكفي لتأكيد وجود الجي ـ سبوت. وأشار الى وجود نظريات أخرى لا تعتمد على وجود الجي ـ سبوت لتفسير الرعشة الجنسية لدى المرأة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1286
نقاط : 1766
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 37
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: بعد قرون من البحث طبيب يعلن اكتشافه مصدر الرعشة الحقيقي للمرأ   الجمعة يونيو 07, 2013 11:03 am

تراجع النكات والنشاط الجنسي دليل على احتضار الحياة الزوجية
أضيف في 21 ماي 2013 الساعة 00 : 19


bab gho bab gho bab gho bab gho bab



تؤكد الطبيبة النفسية التشيكية ايفا مالا وجود عدة مؤشرات على أن الحياة الزوجية تمر بأزمة عميقة يمكن أن تنتهي بالطلاق إذا لم يتم العمل من قبل الزوجين على إعادة الدفء إلى هذه العلاقة وإنقاذها.

براغ : نبهت الدكتورة النفسية التشيكية ايفا مالا إلى وجود خمس مؤشرات تدل بشكل واضح على أن العلاقة الزوجية قد دخلت الشوط الأخير منها من أهمها عدم مقدرة الزوجين على ممارسة الضحك المتبادل وعدم التشوق لبعضهما في حال غيابهما عن بعضهما والتحدث بشكل قليل فيما بينهم وممارسة الجنس بشكل أقل .

التحدث بشكل أقل

تؤكد الدكتورة مالا بان البحث بصعوبة عن قواسم مشتركة للحديث بين الزوجين بعد أن كان التواصل يتم في الماضي بشكل مكثف وسلس وترافق ذلك في بعض الأحيان بصمت مطبق في العائلة يعتبران إنذارا بان الوقت قد حان للتفكير حول مستقبل العلاقة الزوجية ومعناها. وتضيف أن التواصل الكلامي يعتبر جزءا مفصليا من أي علاقة شراكة بين الرجال والنساء وبدونه لا يمكن للعلاقة أن تكون كاملة المواصفات أما توقف الزوجين عن التواصل فيعتبر حسب رأيها احد المؤشرات الأكثر وضوحا على وجود التباين وعدم الاتفاق وعلى حدوث برود في العواطف .
وتؤكد بان المشاكل القائمة في التواصل الكلامي تعتبر في أغلب الأحيان الأساس الذي تتراكم عليه المشادات والمشاكل وسوء الفهم.

ممارسة الجنس بالحدود الدنيا

تظهر حالة عدم الوفاق وضعف المشاعر والعواطف في العلاقة الزوجية في أغلب الأحيان بداية في تراجع عدد حالات ممارسة الجنس بين الزوجين الأمر الذي تعتبره الدكتورة مالا أمرا منطقيا لأنه يتوجب الزج بالمشاعر والأحاسيس قبل الوصول إلى ممارسة الجنس وفي حال عدم وجود ذلك في العلاقة فان الجنس لا يمكن له أن يوجد أيضا. وتضيف ولكن بالطبع إن كل إنسان لديه حاجة مختلفة لممارسة الجنس ولا يمكن القول بشكل حاسم بان كل علاقة هي غير فعالة إذا كانت ممارسة الجنس فيها تحدث بشكل نادر أما الظاهرة المنبهة فهي التي يتم فيها تراجع ممارسة الجنس بشكل مفاجئ وبارز .

وتنبه إلى انه حتى في هذه الحالة أيضا فان ذلك لا يعني بالضرورة حدوث برود في المشاعر لان أسباب تراجع ممارسة الجنس يمكن أن تكون صحية مثلا أو نتيجة لاستخدام الأدوية وغيرها من الأسباب .
وتحذر بالمقابل من أن من كان يمارس الجنس بالشكل الذي يتلف السرير ويقض نوم الجيران ثم تتلاشى اللهفة والتوق لديه فجأة فان ذلك يمكن أن يتم أخذه على انه إشارة على أن الأمور ليست على ما يرام في العلاقة .

غياب الضحك

تؤكد الدكتورة مالا بان فقدان الشهية المشتركة للضحك تعتبر مؤشرا قويا على أن العلاقة قد دخلت طور النهاية مشيرة إلى أن التوقف عن ممازحة الطرف الثاني والتندر عليه يشيران إلى أن الزوجين أصبحا يعانيان من حالة اللامبالاة تجاه بعضهما وبالتالي فان ذلك هو بداية النهاية. وتشير الطبية إلى أن الدراسة التي أجريت في عام 2009 في جامعة نورثومبريا في بريطانيا قد أثبتت بان النساء أثناء بحثهن عن الشريك الحياتي يعتبرن الروح المرحة له بأنها واحدة من أهم الموصفات وان الرجال اللذين يعتبرون بأنهم فكاهيين ومرحين يعتبرون بالنسبة لهن أيضا أذكياء وجذابين. وتضيف بأنه في حال أصبحت النكتة تطال فقط ضعف مقدرات الطرف الآخر وعدم تسامي الطرف الثاني فوق هذا النوع من النكات فيتوجب على الطرفين التوقع بأنهما لن يستمرا في العلاقة حتى سن التقاعد لان فقدان روح الدعابة يعتبر احد العوامل التي تنبه إلى أن العلاقة قد تجاوزت نفسها .

فقدان الشوق للآخر

من الأمور الطبيعية تراجع الشوق لدى الزوج أو الزوجة لبعضهما بعد سنوات عديدة من الحياة الزوجية مقارنة بالوضع الذي كان فيه الاثنان عاشقان غير أن تلاشي هذا الشوق يعتبر مؤشرا جديا على أن العلاقة دخلت مرحلة خطيرة لان الأساس لقيام علاقة ذات جدوى وفعالية تكمن في الشوق المتبادل والتشوق لإمضاء وقت مشترك والتفكير بالمستقبل المشترك .

عدم البحث عن حلول الوسط

تؤكد الدكتورة مالا أن بحثا نشرت نتائجه بداية هذا العام في مجلة طبية نفسية متخصصة قد أكد أن المقدرة على التوصل إلى قواسم مشتركة يعتبر الصفة الأكثر جوهرية للعلاقة الفعالة بين الزوجين لان الحلول الوسط تعتبر الوصفة العامة لإقامة علاقة طويلة الأمد ولذلك فان عدم المقدرة على التطلع إلى المشكلة بعيون الشريك الحياتي الآخر يعتبر احد الأدلة على أن العلاقة بين الزوجين قد دخلت مرحلتها النهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3502
نقاط : 11252
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: بعد قرون من البحث طبيب يعلن اكتشافه مصدر الرعشة الحقيقي للمرأ   الجمعة مارس 14, 2014 4:24 am

إغماء لا . لكن استمتاع لدرجة الانفصال جزئيا عن المحيط يحدث أحيانا و للحظات عند المرأة الجد الشهوانية حين تصل إلى الأورجازم بعد إثارة شديدة ...





http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=37f9eea088cf71b4&clk=wttpcts
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: بعد قرون من البحث طبيب يعلن اكتشافه مصدر الرعشة الحقيقي للمرأ   الجمعة أكتوبر 02, 2015 5:23 am

تكثر كلمات الشكر لكن لا أدري من أي منها أبدأ لأشكرك على ما بذلت من مجهود
لكن وقفتي هنا تجعلني أقول أن الشكر وحده لا يكفى ولكنى ارجو قبوله
بكل ما تحمل الكلمه من معنى أشكرك
تسلم ايـــــــــدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد قرون من البحث طبيب يعلن اكتشافه مصدر الرعشة الحقيقي للمرأ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: منتدى الاسرة-
انتقل الى: