منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى   الجمعة أبريل 12, 2013 9:11 am

ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى
نشر : 2013/04/12 10:21 ص





قامت جريدة ''لوموند'' الفرنسية، بنشر أجزاء من كتاب الإعلامية الفرنسية أنّيك كوجان الصادر بعنوان: ''الطرائد: جرائم القذافي الجنسية''.

فى بداية الكتاب تقول ''أنّيك كوجان'': إننا نصاب بالحيرة وبالكراهية للممارسات الوحشية التي يصعب إدراجها في خانة معينة، لأنه وباسم ''أولاد وبنات القذافي''، أو القائد كان حاكم ليبيا يسجن الأطفال والبنات منتهكا حرماتهم لمدة تتجاوز العشر سنوات أحيانا، إذ كان القائد حينما يزور مؤسسة تعليمية أو إدارية ويضع يده على رأس فتاة تجد نفسها في دهاليز قصر ''العزيزية'' السيئ الذكر، وهي إشارة منه لبعض مرافقيه مفادها أنه يرغب في تلك الفتاة.

ووفقا لما نقلته صحيفة ''القدس العربي''، فقد اعتمدت "كوجان'' على شهادة إحدى الضحايا، المولودة من آب ليبي وأم تونسية، قدمت ورودا للقائد حينما زار مدرستها، في أحد أيام أبريل عام 2004، والتي قالت: كنت دخلت للتو الخامسة عشرة من عمري، جمعنا مدير المدرسة في الساحة ليقول لنا، إن القائد سيشرفنا بالزيارة غدا، وإن ذلك مفخرة للمدرسة كلها، وأنا أعوّل عليكم لتكونوا في الموعد، منضبطين وفي أبهى حلة، عليكم أن تقدموا صورة لمدرسة رائعة، كما يريدها ويستحقها ومنذ ذلك اليوم لم تر ''ثريا'' الخير، إذ اغتصبها بشكل وحشي، وراح يضربها ويهينها لرفضها لهذه المعاملات، مما زاد في عناده.

وبحسب الصحيفة وصفت ''ثريا'' الدهاليز التي رميت فيها بحيث كان يطلبها في أي ساعة من اليوم أو من الليل، وتشرف على هذه المؤسسة الخفية التي يطلق عليها ''أولاد القائد'' مجموعة من النساء والرجال الذين كان عملهم هو إشباع رغبات القائد؟، فعبر آلام ''ثريا''، نكتشف بأن الزعيم كان يتناول المخدرات ويجبرها على مشاركته في ذلك، لا يصوم رمضان، ولا يؤمن بشيء، ولا يحترم المقدسات، الشيء الوحيد الذي كان يمارسه وبشكل لافت هو السحر، فكان كلما جيء إليه ببنت أو ولد يستعمل منديلا أحمر، ربما قال له بعض السحرة بأنه بمثابة خاتم سليمان، فلم يكن يحترم أحدا، الوحيدة التي كان يخاف منها، أو يعمل لها ألف حساب هي السيدة مبروكة المشرفة على تجهيز وتحضير البنات التي كانت تجلبهم له من جميع التراب الليبي، والكثير من حارساته كن قد مررن بتلك الدهاليز وتلك الممارسات الجنسية التي تبيّن أن صاحبها يعاني من أزمة نفسية خانقة.

وقالت ''ثريا'' أن لـ''مبروكة'' تأثيرا كبيرا على القائد، لكونها تتعامل بالسحر، لكن ذلك لم يمنعها من إدارة رغباته، إذ تؤكد ثريا قائلة: 'من بين الأشياء التي عرفتها عن القذافي نتيجة وجودي معه هو علاقته 'بالسحر' وطقوسه، كان ذلك على الأرجح التأثير المباشر لمبروكة، ويقال إن هذا هو سر سيطرتها عليه، فهي تذهب لاستشارة الدجالين والسحرة في جميع أنحاء القارة الافريقية.

ووصف رجل من الطوارق "مبروكة" قائلا: 'إنها الشيطان بعينه، يسكنها شر مطلق، ولديها مهارة جهنمية، إنها لا تتوانى عن فعل أي شيء من أجل بلوغ هدفها، من كذب، واحتيال، وخيانة، ورشوة، وسحر وشعوذة، إنها تمتلك كل الجرأة، وتناور مثل الأفعى، تستطيع بيع الريح لمن لا يريد أن يشتري شيئا.

وتؤكد الكاتبة : القذافي تمكن في بعض الأوقات من مضاجعة 4 فتيات عذارى، على الأقل في اليوم، كما تؤكد لي خديجة الطالبة المغتصبة، التي كانت قد بقيت سنوات عديدة بباب العزيزية، مرغمة على الإيقاع برجال آخرين من رجال النظام كما استخدم رجالا ونساء مبثوثين في المعاهد والمدارس وحتى السفارات، لاختيار نساء يختطفن من بيوتهن ويضطر أهاليهن للسكوت، خشية الموت أو الفضيحة وان القائد الذي كان يتعاطى المخدرات بشكل دائم ويفرضه على ضحاياه صغيرات السن لم يستثن زوجات مساعديه أو وزرائه وحتى زوجات بعض السفراء وبناتهم.

كما تؤكد الكاتبة على لسان ''ثريا'': لقد لمحت خلال إقامتي بباب العزيزية من زوجات رؤساء دول افريقية، لا أعرف أسماءهن، يعبرن أمامي، وكذلك لمحت سيسيليا ساركوزي زوجة الرئيس الفرنسي، وكانت جميلة متكبّرة، وفي مدينة سرت لمحت توني بلير الذي قال لنا محييا أهلا يا فتيات وهو يلوح لنا في ود وابتسام.


























http://arabic.arabia.msn.com/news/world/5126518/%D9%86%D9%86%D8%B4%D8%B1-%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%82%D8%AA%D9%87-%D8%A8%D8%B2/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
m888bh

avatar

عدد المساهمات : 32
نقاط : 44
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 04/12/2012
العمر : 37
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى   الثلاثاء مايو 21, 2013 3:29 pm

لمن لايعرف البونقا بونقا هي رقصة جنسية اخترعها المنيوك معمر القذافي وتقوم يها مجموعة من الفتيات بالرقص الجماعي ثم يقمن بخلعن ثيابهن أثناء الرقص حتى يبقين عاريات تماما ، وقد أعجب صديقه برلسكوني العجوز المتصابي بها بعد أن عرضها المنيوك عليه فقام بنقلها إلى إيطاليا حسب إفادات العاهرة روبي ، علما بأن الصحف الإيطالية قد أشارت في شهر يناير 2011م إلى علاقة جنسية بين بنت البونقا بونقا وبرلسكوني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tbrd

avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط : 112
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 29
الموقع : شمال المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى   الأربعاء مايو 22, 2013 10:35 am

قال أن البونقا بونقا أشرف رئيس عربي !! هذا الشخص إعترف أمام العالم يعمالته بقوله : " أنا صمام الأمان لإسرائيل وأوربا " إن لم يكن هذا عميل فمن هو العميل برأيك. أما فضائحه الجنسية فلم تعد خافية على أحد ، بداية من اتخاذه حرس من النساء وهو في الحقيقة ليس حرس وإنما استعراض قسم منهن للمتعة وأخريات يعملن قوادات عنده يجلبن له الفتيات مثل مبروكة الشريف ، أما البنت محور الكتاب فهي معروفة لدى أهل سرت وهي من أب ليبي وأم تونسية ، فيفكيكم كذبا بإدعاء الفضيلة لهذا المنيوك الذي عاش منيوك ومات منيوك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tawasso

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 33
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 58
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى   الخميس مايو 23, 2013 3:28 am

تشبه قصص البلاي بوي بس هذه القصه بايخة وغير محبوكه بشكل جيد نحن العرب متخصصين بالفاء التهم الجنسيه على كل من لا نحب وقد نكتشف في ما بعد ان الرجل مصاب بالفتور الجنسي على الاقل لعامل السن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1280
نقاط : 1760
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 36
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى   الجمعة يونيو 28, 2013 1:05 pm

“الطرائد”.. رحلة مرعبة في عالم القذافي المهووس بالجنس
نشر : 2013/06/15 10:15 ص


hg Documents and Settin hg 





القذافي مظلوم وزعيم عظيم وهذه كلها تلفيقات من كتاب الصحفية الفرنسية أنيك كوجان.

كريمة إدريسي- هنا أمستردام- 'المهم الطاغية مات'.. هكذا يردد الليبيون أحياناً حين يتوقفون على مواقف موجعة من عهد النظام البائد. ولكن بعض الصفحات لا يريد كثير منهم فتحها، وفي مقدمتها ملف الانتهاكات الجنسية الفظيعة التي مارسها الدكتاتور السابق. ربما هو الشعور بالعار لأنهم سمحوا بحدوث ما حدث، بالرغم من أن الصمت لم يكن مطبقاً وشاملاً حقاً آنذاك، فهناك ليبيون تصدوا للطغيان وهو في أوج قوته، فكان مصيرهم الشنق أو قطع أطراف جسدهم' إربا أربا'.
العِرض الذي يفترض انه بين الأفخاذ يتحكم بالقيم الاجتماعية لدى الكثيرين، فيهون عليهم أن يفقدوا الحياة ولا يفقدون العرض. أن يصمتوا صمت القبور التي دفنوا فيها بالحياة، ويغلقوا أضلعهم على نفس جريحة تعوي مثل ذئب مجروح.
وهو نفس العِرض الذي استغله العقيد المعتوه ليحكم طيلة أربعة عقود كاملة. الاغتصاب من أبشع الجرائم التي يعاقب عليها القانون في دولة الحق والقانون، عقابا قاسياً يساوي في قسوته عقاب قاتل حرم نفساً حق الحياة. الاغتصاب يسلب الحياة أيضاً وبشكل أبشع، فهو يسلبها من جسد على قيد الحياة.
كل هذه الأفكار جالت برأسي وأنا أقرأ، وأغالب مشاعر القرف في داخلي، كتاب الصحفية الفرنسية أنيك كوجان، التي أجرت تحقيقاً استقصائيا موسعاً حول جرائم الاغتصاب والانتهاكات الجنسية في عهد القذافي. حين عاد زميل لي من رحلته الى العاصمة الليبية، طرابلس منحني كتاب 'الطرائد'. كان يعرف أني بحثت على الكتاب بعدما قرأت منه ما نشر للصحفية الفرنسية هنا وهناك.
'بابا' معمر
'بابا' معمر، كما كان يحلو له أن يُدعى من طرف ضحاياه، نراه عبر صفحات الكتاب كأبشع بيدوفيلي (الميل الجنسي للأطفال) عرفه تاريخ العرب. أدمن الجنس بشكل مريض مهووس، واستهلك بكميات قصوى حبوب الفياغرا كي يشبع هوسه للحد الأقصى. اغتصب وزراءه وعساكره وحراسه، وزوجاتهم وأطفالهم وأقاربهم. وأيضاً زوجات من نصبوه 'ملك ملوك أفريقيا'، وفقاً لما توصلت إليه الصحفية الفرنسية من حقائق فظيعة. حكم وأذل واستعبد وعاقب عن طريق الاغتصاب. ولكن المؤلم حقا، أنه كان بيدوفيليا شرساً، يخطف بـ 'لمسة سحرية من يده على رأس الضحية'، صبيانا وصبايا ما بين عمر الثالثة عشرة والخامسة عشرة من مدراسهم وبيوتهم وحياتهم وطفولتهم، يضعهم في قبو مظلم رطب نتن في مقره في باب العزيزية، ليغتصبهم بشكل يومي ومنتظم. المحظوظ منهم يعود إلى أهله منكسراً ويستعد للاغتصاب مرة أخرى وأخرى، كلما افتقده العقيد وبعث إلى بيت أهله سيارات التشريفات لتقله له.
الأقل حظا يحتفظ بهم في القبو النتن المظلم، ولا يطلعون منه إلا لغرفته حيث يعيد طقوس اغتصابه الوحشي.
دماء العذارى
يصف الكتاب كيف كان القذافي يغتصب العذارى كل يوم، بشكل سادي وفي منتهى الوحشية. يحتفظ بدماء العذرية بمنديله الأحمر الذي لم يكن يفارقه. كان يستخدم دماء العذارى لسحره وشعوذته ومثل مصاص الدماء، يتعطش بسرعة فائقة الى دماء جديدة. وكانت المدارس والجامعات بؤراً طبيعية للحم البشري.
ثم من ينسى لقاء العقيد في العام 2009، بـ 200 شابة في إيطاليا، اشترط فيهن الجمال وطول الشعر وطول جسد ليس أقل من 170 سنتمتراً وكعب عالي تدبر أمره نوري المسماري رئيس بروتوكول العقيد، بدعوى لعب دور الداعية إلى الإسلام على هامش مؤتمر الفاو، فخرجن من عنده حاملات القران والكتاب الاخضر معاً. كرر المحاضرة أربع مرات والتقى في المجموع بألف فاتنة، اختار منهن من دعا لبلاده للسياحة الجنسية على الطريقة القذافية. كيف لم ينتبه العالم؟ والغرب؟ الغرب، حامي حمى حقوق الإنسان والمرأة والطفل؟
قوادة العقيد
مبروكة الشريف، قوادة العقيد المرعبة. امرأة بشعة، لا تحمل قلب امرأة. تعيش الآن في جنوب ليبيا مع والدتها بعد أن استجدت عطف ثوار الزنتان. كانت تخطف الأطفال من طفولتهم لتقدمهم قرابين للعقيد المهووس. أما نوري المسماري فكان يجلب 'الطرائد' من مدن ليبية ومن بلدان عربية ومن البوسنة وصربيا وأوكرنيا وعربيات من بلجيكا واسبانيا وايطاليا وفرنسا، لا تزيد اعمارهن عن العشرين. كان لعبد الله منصور شبكة في مصر ولبنان والاردن وتونس. عبد الله منصور الرئيس السابق لجهاز المخابرات الداخلية وعلي الكيلاني ضابط سابق في الجيش، كانا يزودان العقيد بما يحتاج من المغنيات والراقصات والفنانات من البلاد العربية ومن مواهب من داخل ليبيا من كاستينغ لتجربة القدرات المهنية والمواهب الفنية.
وبعد
وبعد؟ ما معنى أن يكون قفص الاتهام فارغاً لأن المتهم يرقد في قلب صحراء مهجورة في سبات أبدي؟ ألا يحق للضحايا أن تنصفهم العدالة في غياب المجرم؟ ألا يحق للضحايا أن يسطروا تاريخاً لمن فاتهم التاريخ ولمن سيطلع على التاريخ؟ تاريخ أعتى طاغية، تغنى بحقوق الإنسان والمرأة، وسخر من العالم، وهو ينتهك تلك الحقوق بكل وحشية الوحوش الكاسرة؟
سبطانة الجموع
كان القذافي خائفا من الجموع كما وضح ذلك في كتاباته حيث قال: ' أنا أحب الجموع كما أحب أبي وأخشاها كما أخشاه. من يستطيع في مجتمع بدوي بلا حكومة أن يمنع انتقام أب من أحد ابنائه؟'
وهكذا فإن إيلاج 'السبطانة' في مؤخرة العقيد قبل قتله بدقائق، كانت انتقاما من شعب تحرر للتو، لكل ما سلف!
الأحدثالأقدم
كلمات متعلقة
أمستردام
جنوب ليبيا
كريمة ادريسي
ثوار الزنتان
الميل الجنسي للأطفال
حبوب الفياغرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى   الجمعة مارس 14, 2014 10:20 am

كشف غرف سرية للرئيس الليبي الراحل تحت الأرض لاغتصاب الفتيات والفتيان (صور)
بتاريخ 27 يناير, 2014


 mood mood mood 



أماطت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية اللثام عن فظائع جديدة وحقائق رهيبة عن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، آخرها اغتصابه الفتيات وحتى الفتيان في غرف سرية أنشأها خصيصا لملذاته الشاذة تحت الأرض.
فبعد مضي أكثر من عامين على اغتياله، كشفت الصحيفة البريطانية، في تقرير معزز بالصور، عن غرف الجنس السرية تحت الأرض والمخابئ السرية المصممة للاغتصاب، والتي تضم أيضا أدوات جراحية وطبية لفحص العذارى، والتأكد من خلوهم من الأمراض المعدية، وكذلك لإرغامهن على الإجهاض في حال حملن من العقيد.

كان العديد من العذارى يختطف من المدارس والجامعات، ويبقين سجينات لسنوات في مخبأ سري صمم خصيصا للجنس داخل جامعة طرابلس أو في القصور الكثيرة التي امتلكها القذافي.

القذافي اغتصب أيضا فتيانا في الرابعة عشر من عمرهم أو أصغر، أرسلوا إلى الغرف السرية حيث تعرضوا لأسوأ أنواع التعذيب والانتهاك.

http://arabic.arabia.msn.com/news/maghreb-news/5985322/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A9-%D9%85%D8%B1%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
ouhbib b

avatar

عدد المساهمات : 169
نقاط : 174
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمر : 46
الموقع : الدولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى   السبت يونيو 21, 2014 2:30 am

القذافي مظلوم وزعيم عظيم وهذه كلها تلفيقات من كتاب الصحفية الفرنسية أنيك كوجان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ننشر أسرار القذافي الجنسية وعلاقته بزوجة ساركوزي ومعاشرة الفتيات العذارى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قسم الاخبار و الصور و الاحداث الطريفة و الغريبة و النادرة-
انتقل الى: