منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رنا

avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 41
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 37
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس مايو 16, 2013 4:46 am

عن عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما قال: يأتي على الناس زمان يحجون ويصلون ويصومون وما فيهم مؤمن.. رواه أبو شعيب.
وعن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم سيأتي على الناس زمان يصلي في المسجد منهم ألف رجل أو زيادة لا يكون فيهم مؤمن.. رواه الديلمي.
وعنه رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يؤذن المؤذن ويقيم الصلاة قوم وما هم بمؤمنين.. رواه الطبراني وأبو نعيم.
وعن عبدالله الديلمي قال: تذهب السُّنة سُنة سُنة كما يذهب الحبل قوة قوة وآخر الدين الصلاة وليصلين قوم ولا خلاق لهم.. رواه ابن وضاح.
وعن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: سيأتي زمان لا يبقى من الإسلام إلا اسمه ولا من القرآن إلا رسمه يتسمون به وهم من أبعد الناس منه الحديث.. رواه الحاكم.
وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يوشك الإسلام أن يدرس فلا يبقى إلا اسمه.. ويدرس القرآن فلا يبقى إلا رسمه.. رواه الديلمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Adem Bousaadi

avatar

عدد المساهمات : 14
نقاط : 19
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/09/2012
العمر : 37
الموقع : الجمهورية الجزائرية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس مايو 16, 2013 10:14 am

يا أحرار إن الفزازي لن يضرك بكلامه شيئا، بل الخالق الحق هو النافع والضار، وما الفزازي إلا امرؤ له غيرة على دينه وأخلاق أمة محمد صلى الله عليه وسلم.
يا أحرار تذكري جيدا أنا يوما ستحملين في التابوت إلى القبر ولن ينفعك لا الفن ولا أهل الفن ولا من صفق لك على هذا الفن..بل ستنفعك العفة، ولباس التقوى ذلك خير.
يا أحرار لا يليق بامرأة مسلمة أن تتعرى في خشبة المسرح أو في الشاطئ أو في أي مكان، إلا في بيت زوجها، فقد كرم الله المرأة باللباس مصدقا لقوله عز وجل (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً.) سورة الأحزاب الآية: 59
يا أحرار ارجعي إلى خالقك وتوبي إليه توبة نصوحا، ففي هداه سعادة ورحمة وعزة أعظم بكثير من الشهرة التي تطمحين إليها. تاب الله علينا جميعا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nadaa17

avatar

عدد المساهمات : 40
نقاط : 47
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 14/10/2012
العمر : 39
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة مايو 17, 2013 10:37 am

دبا فين ما مشينا كاين لعرى ,فالبحر بعدا كاين كتر منها ا غلض منها ولا تما حت البحر وعيلات الرجال ديرن خبلة فلعرى انا فنضرى كل واحد يديها فراسو كاين ربى العالمين يحاسب كل واحد ا نزيدكم راه حتى واحد ميفلت كل واحد ا دنب لى داير انا كنشوف بلا منختصرو لعرى ف لطيفة احرار حيت ولى عادي كاين ما كتر من لعرى لقبل و ما جاورهم من اشياء تتير الرغابات فى الشاشات التلفزية ا زيد,ازيد راه غكضيعوا وقتكم ,لي عندو شى حاجة فمخوا ميزولهالو حد زعما لي مستورين مغاطين راسهم دايرين المزية الله يستر اصافي منعرف فين غاديا بنا هادالدنيا ,كلها يلغى بلغاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
manzah
manzah : وسام الدوق الرفيع
manzah : وسام الدوق الرفيع
avatar

عدد المساهمات : 1227
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 243
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 47
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    السبت مايو 18, 2013 4:54 am

"جهاد عاريات الصدر" .. رسالة صعبة الترجمة إلى العربية
السبت 18 ماي 2013 - 09:01


diuh  diuh  diuh  diuh



أرادت ناشطات من حركة فيمِن النسوية، بحملة "جهاد عاريات الصدر"، الاحتجاج من أجل الدفاع عن حقوق النساء المسلمات. ولكن المسلمات لا يجدن أية ضرورة لذلك، وجاء جوابهن سريعاً في حملة على الإنترنت تحت شعار: "التعرِّي لا يحرِّرنا".

وفي المقابل شخَّصت ناشطات حركة فيمن حالة النساء المسلمات هذه بمعاناتهن من "متلازمة ستوكهولم" التي يدافع فيها السجين عن جلاّده، التفاصيل مع نادية بانتل.


إنَّ نقيض الفعل الحسن هو ما كان من المفترض فعله "بنوايا حسنة". والآن يظهر من خلال النزاع بين ناشطات من حركة فيمن FEMEN النسوية ونساء مسلمات إلى أي مدى من الممكن أن يخطئ تأثيرَه هذا الفعلُ الذي كان من المفترض أنَّه جاء "بنوايا حسنة". وفي الواقع تعتبر ناشطات حركة فيمن هن صاحبات النوايا الحسنة - اللواتي يدافعن عن الليبرالية والحرية والتحرُّر.

نذكّر للتوضيح ولكي يكون الأمر مفهومًا للجميع أنَّ ناشطات حركة فيمن يتظاهرن في كلِّ مناسبة وهن عاريات ومن دون أية حماية.

وكان ظهورهن الأوَّل وبنجاح كبير مع العديد من النشاطات التي قمن بها على مدار مباريات بطولة كرة القدم الأوروبية 2012 في أوكرانيا - منشأ حركة فيمن، وذلك احتجاجًا على التمييز ضدّ المرأة والاتجار بالنساء. متظاهرات عاريات ولكنهن لسن متاحات (للرجال): لقد نجحت هذه الصورة في الاحتجاج ضدّ الدعارة.

ولكن مع ذلك لا يمكن ترجمة رسالة الصدور العارية في كلِّ الثقافات. وهذا ما أظهره النشاط الكبير الذي قامت به ناشطات فيمن مؤخرًا: أي "يوم جهاد عاريات الصدر".

فقد وقفت في الرابع من شهر أبريل 2013 نساء بصدور عارية كتب عليها "اللعنة على أخلاقكم" أمام بعض المساجد والسفارات التونسية في جميع أنحاء العالم.

وكذلك أيضًا في ألمانيا في كلّ من برلين وهامبورغ. ومنذ ذلك الحين تنتشر بشكل ملفت للانتباه على موقع ناشطات حركة فيمن صورة لامرأة بصدر عار لوِّن باللون الأخضر دلالة على الإسلام وكتب عليه تحت شعار "حلَمة إسلامية" (Titslamism) وعبارة "أمنية الحُرّة" أو "أمينة حُرّة".

تصوَّرت الناشطة التونسية أمينة تايلر بصدر عار وكتبت على صدرها وبطنها باللون الأسود "جسدي ملكي. ليس شرف أحد".

وبعد أن نشرت الصور على الفيسبوك، دعا الداعية الإسلامي عادل علمي إلى جلد الناشطة أمينة تايلر أو رجمها. وفي لقاء أجراه معها التلفزيون التونسي في منتصف شهر مارس 2013، قالت أمينة تايلر التي يبلغ عمرها تسعة عشر عامًا إنها تريد الاحتجاج من أجل تحرّر النساء.

رأي النساء المسلمات: "لسنا في حاجة إليكنّ"

وبينما شكرت أمينة تايلر في مقابلة مسجلة مع قناة التلفزية الفرنسية كانال بلوس ناشطات حركة فيمن على دعمهن لها وقالت إنَّها تلقّت تهديدات على الفيسبوك وعلى الهاتف بقتلها وحرق وجهها بالأحماض، عارضت آلاف من النساء المسلمات حركة فيمن ونشاطها.

وفي رسالة احتجاج مفتوحة تقول أعضاء مجموعة "نساء مسلمات ضدّ فيمن": "نحن لسنا في حاجة إليكن".

وباتت قضية أمينة تايلر التي تسببت بإطلاق حملة يوم "جهاد عاريات الصدر" لا تشكِّل سوى أهمية هامشية. وفي رسالتهن المفتوحة عارضت النساء المسلمات تصويرهن من قبل ناشطات حركة فيمن على أنَّهن مجموعة عاجزة في حاجة إلى المساعدة والتحرير من الخارج.

وجاء في هذه الرسالة: "النساء المسلمات قادرات على الدفاع عن أنفسهن. عارضْنَ هيمنة الذكور، ولكن لا تعارضْنَ الإسلام".

ولكن الناشطة في حركة فيمن، إينا شيفتشينكو، لا تَدعْ حالة الغضب التي عبَّرت عنها ناشطات حركة "كبرياء مسلمة" (Muslimah Pride) في آلاف الرسائل على موقعي فيسبوك وتويتر وفي كثير من الاحتجاجات العامة تثنيها عن طريقها.

وقالت في هذا الصدد: "في كلِّ تاريخ البشرية ينكر العبيد أنَّهم عبيد". وكذلك أصرَّت الناشطة إينا شيفتشينكو التي شاركت في تأسيس حركة فيمن على تحديد من هو العبد أو العبدة.

وذكَرت لصحيفة هافينغتون بوست في طبعتها الإنكليزية: "هن يكتبن على ملصقاتهن أنَّهن لسن في حاجة إلى تحريرهن، ولكن في عيونهن مكتوب ساعدونا".

"الحجاب كدليل على الاستعباد"

والآن تحوّل هذا النشاط الذي كان من المفترض أن يكون نشاطًا مشتركًا من أجل تحرير المرأة إلى نزاع حول فرض الوصاية والجهل.

وهكذا كتبت النساء الداعمات لحملة "يوم كبرياء مسلمة" التي تم إطلاقها على الإنترنت بعد يوم من إطلاق حملة "يوم جهاد عاريات الصدر": "لا يجب علينا التكيّف معكن لكي نكون متحرِّرات".

وكذلك قامت مئات من النساء بنشر صور لهن على الصفحة الخاصة بهذه الحملة على موقع فيسبوك كُتِبَ عليها: "التعري لا يحرِّرني وأنا لست في حاجة إلى الإنقاذ" أو ببساطة "أنا حرة".

وكون العديد من هؤلاء النساء يرتدين الحجاب في هذه الصور، فقد اعتبرت ناشطات حركة فيمن ذلك دليلاً على استعبادهن.

وعلى صفحة "MuslimahPride" في موقع تويتر كتبت إحدى المستخدمات معلقة: "هذه متلازمة ستوكهولم". وقد ضربت بذلك على الوتر نفسه مثل الناشطة شيفتشينكو في خطابها حول العبيد. تشير "متلازمة ستوكهولم" إلى ظاهرة دفاع الرهائن عن جلاديهم أو مختطفيهم.

وهذا المنطق بالذات، الذي ينكر قدرتهن على الحكم بعقل صافٍ، يغضب ناشطات الحركة المناهضة لحركة فيمين.

وفي رسالتهن المفتوحة الموجهة ضدّ حركة فيمن كتبت الناشطات المسلمات: "لقد سئمنا من قيام النساء المميَّزات مرارًا وتكرارًا بترويج الصور النمطية نفسها عن المرأة المسلمة العاجزة التي تحتاج الدعم من الغرب".

وبذلك تحوّلت حملة "نساء ضدّ مضطهديهن" التي دعت إليها ناشطات حركة فيمن إلى نزاع يخوضه "الغرب ضدّ المسلمين".

حركة فيمن تغضب الناشطات النسويات في ألمانيا

وربما تبدو مساواة حركة فيمن، التي يعود أصلها إلى أوكرانيا، "بالاستعمار الغربي" أمرًا غريبًا، من وجهة النظر الألمانية.

ولكن في المقابل من المعروف للألمان أنَّ حركة فيمن لا تعبَأ كثيرًا بالخصائص والحساسيات الثقافية في محاولتها رفع الدمج بين الصدور العارية والشعارات المختصرة إلى علامة احتجاج دولية.

وعندما تظاهرت بعض الناشطات الأوكرانيات في شهر كانون الثاني/يناير 2013 أمام شارع هربرت المخصص لبيوت الدعارة في مدينة هامبورغ، أثرن غضب الناشطات النسويات الألمانيات من خلال هتافهن شعار "العمل يجعلك حرًا" والذي كان مكتوبًا في الماضي على بوابات المعتقلات النازية وكذلك من خلال استبدالهن حرف "x" في كلمة Sexindustrie (صناعة الجنس) بالصليب (النازي) المعقوف.

وعلى أية حال يبدو أنَّ الانتقادات الأخيرة لم تهدِّئ انفعال ناشطات حركة فيمن. إذ حين قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل بافتتاح معرض هانوفر، اقتربت العديد من الناشطات بصدور عارية من الرئيس الروسي وهن يهتفن "اللعنة على الدكتاتور".

ولكنْ لم يبدُ بوتين الذي تم وصفه بالدكتاتور متأثرًا، وقال: "هذا العمل أعجبني. ولا يوجد فيه شيء مخيف".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 486
نقاط : 596
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 33
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الثلاثاء مايو 21, 2013 3:24 am

الأمن التونسي يعتقل قتاة حاولت التعري أمام مسجد
الأحد 19 ماي 2013 - 21:21


اقتباس :
aev aev aev aev aev aev aev

قالت وزارة الداخلية التونسية يوم الاحد انها اعتقلت ناشطة من حركة فيمن للناشطات اللاتي تتظاهرن عبر تعرية صدورهن، بعد ان حاولت تعرية صدرها ورفعت لافتة لمجموعتها المتحررة على مسجد عقبة ابن نافع حيث كان مقررا عقد مؤتمر جماعة اسلامية متشددة حظرته الحكومة.

وقال متحدث باسم وزارة الداخلية لرويترز "تم اعتقال هذه الفتاة التي حاولت استفزاز مشاعر المسلمين بعد ان علقت لافتة لمجموعتها على حائط مسجد عقبة ابن نافع وحاولت تعرية صدرها أممه."

وكان من المقرر ان تعقد جماعة انصار الشريعة المتشددة اجتماعا بحضور عشرات الالاف لكن الحكومة حظرته وقالت إنه تهديد للامن العام.

وتجري حاليا مواجهات بين اسلاميين متشددين والشرطة في القيروان والعاصمة تونس على خلفية حظر الاجتماع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الأربعاء مايو 22, 2013 4:37 am

صورة المستشارة الألمانية أنگيلا ميركل عارية تثير اهتماما غير مسبوق
الاربعاء 22 ماي 2013 - 05:00


ngma ngma ngma ngma ngma



أثارت صورة المستشارة الألمانية انگيلا ميركل عارية اهتماما كبيرا. الصورة التقطت للمستشارة ايام السبعينات عارية رفقة صديقتين لها حيث كانت عضوة في تنظيم شبابي.

ما جعل الصورة تأخذ هذا البعد هو ان المستشارة معروفة بصرامتها فيما بدت طبيعية عادية في صورة السبعينات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
abdeluohed

avatar

عدد المساهمات : 41
نقاط : 43
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2011
العمر : 41
الموقع : Spain

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة مايو 24, 2013 12:11 pm

لم يستطع النضام المستبد قتل الاسلام في قلوب ناس رحل بن علي وبقية تونس الاسلام,,,,,,,,,,,,عشرات الالاف لكن الحكومة حظرته وقالت إنه تهديد للامن العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
charaf

avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 94
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 43
الموقع : Holland

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس مايو 30, 2013 2:24 am

النهود العارية تصل إلى تونس العاصمة
أضيف في 29 ماي 2013 الساعة 56 : 16


 



ثلاث ناشطات من فرنسا و ألمانيا تكشف عن صدورهن امام التونسيين في تونس العاصمة




النهود العارية تصل إلى تونس العاصمة



اعتقلت الشرطة التونسية ثلاث ناشطات أجنبيات في تونس العاصمة بعد تحرك قمن به عاريات الصدور امام قصر العدل دعما لناشطة تونسية موقوفةتدعى امينة

والناشطات الثلاث وهن فرنسيتان والمانية كن يهتفن امام حشد من الصحافيين “فري امينة” (افرجوا عن امينة) الناشطة في الحركة المسجونة بانتظار محاكمتها لحيازتها على بخاخ مسيل للدموع بطريقة غير مشروعة.
وقد اوقفن من قبل الشرطيين الذين قاموا بجرهن الى داخل المحكمة.

وقالت اينا شيفشينكو التي تقود “فيمن” في باريس في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس “انه التحرك الاول الذي نقوم به في العالم العربي (…) حضرت هذا الفريق الدولي في باريس وارسلن الى تونس امس” الثلاثاء.
وينص القانون التونسي عل معاقبة المساس بالاخلاق العامة بالسجن ستة اشهر.

واوضحت شيفشنكو “لا نولي اهتماما لهذا النوع من الامور. في هذه الدول يطبق القانون حسبما يفيد السلطة. نرى انه يمكن صدور حكم بالسجن سنتين في تونس من اجل رسم جداري بسيط”.

وكانت الناشطة التونسية في مجموعة “فيمن” النسائية الاوكرانية، التي اشتهرت عضواتها بتعرية نهودهن خلال احتجاجات تنظمها المجموعة اوقفت في 20 ايار/مايو في مدينة القيروان (وسط غرب تونس).

وقال محمد علي العروي الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية في مؤتمر صحافي “تم توقيف الفتاة بتعليمات من النيابة العامة اثر قيامها بحركات غير اخلاقية” في مدينة القيروان التاريخية.

وأضاف العروي “مجتمعنا مسلم ولا يقبل هذه التصرفات الشاذة” رافضا الرد على سؤال حول طبيعة “الحركات غير الاخلاقية” المنسوبة للفتاة.

وأمينة (18 عاما) طالبة بمدرسة ثانوية، وتقول عائلتها انها مصابة بمرض عقلي مزمن وتخضع للعلاج منذ سنوات.
وأوقفت امينة قرب جامع عقبة بن نافع في القيروان (اول جامع يبنى في شمال افريقيا) حيث كان من المقرر ان تعقد جماعة “انصار الشريعة” السلفية الموالية لتنظيم القاعدة مؤتمرها السنوي الثالث الذي منعته الحكومة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rochdi mansour

avatar

عدد المساهمات : 32
نقاط : 34
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 39
الموقع : جمهورية الصين الشعبيّة

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس مايو 30, 2013 3:07 am


" مراكش فين أو تونس فين " موازين اليوم ، "البهكنة " العارية في المغرب ، و الالنهود العارية في تونس ، اكتملت الصورة التي سبق أن تصورتهاعن لهفة الجمهور الحاضر و الذي كان يتمنى أن تخرج عليهم المغنية عارية الصدر حتى تكتمل المتعة أكثر، كما جاء في إحدى تعقيباتي بهذه الجريدة المحترمة ، هنيئا لإخواننا التونسيين ولجمهور موازين في المغرب عن هذه الصدفة الرائعة والتي لا تدع مجالا للشك في أننا فعلا ننتمي إلى جسد واحد ، وبأننا إخوة في اللحمة والدم ، ولا يمكن للجزائر أن تفرق بيننا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
man

avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 75
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/10/2011
العمر : 36
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس مايو 30, 2013 3:34 am

اللهم ارزقنا الحياء والحشمة
اللهم ارزقنا الحياء والحشمة
اللهم ارزقنا الحياء والحشمة




أروع تعريف للحجاب من غير العرب The Best Answer why Muslim Women Wear Hijab


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
acharki

avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 37
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس مايو 30, 2013 3:48 pm

لو كانت لا هي ولا امثالها تعرف انه يسود حكم وشرع الله في الارض عصرنا هدا لما فعلت ولكن للاسف.......


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rochdi mansour

avatar

عدد المساهمات : 32
نقاط : 34
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 39
الموقع : جمهورية الصين الشعبيّة

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة مايو 31, 2013 10:44 am


توجيه تهم جديدة لناشطة تونسية في منظمة ‘فيمن’ وابقاؤها قيد الحجز و3 ناشطات اوروبيات ينتظرن المحاكمة غداة تظاهرهن عاريات الصدور
MAY 30, 2013



     



تونس – القيروان – ا ف ب : مثلت الخميس امام المحكمة الابتدائية بولاية القيروان (وسط غرب) امينة السبوعي الناشطة التونسية بمنظمة ‘فيمن’ النسائية فيما ينتظر مثول 3 ناشطات اوروبيات بالمنظمة امام القضاء غداة تظاهرهن عاريات الصدور في العاصمة تونس، بينما تظاهر عشرات من أتباع جماعة ‘انصار الشريعة’ السلفية الجهادية الموالية لتنظيم القاعدة أمام مقر محكمة ولاية القيروان (وسط غرب) التي تنظر في قضية تلاحق فيها امينة السبوعي الناشطة التونسية بمنظمة ‘فيمن’ النسائية عامة، في حين استنكرت وزارة الشؤون الدينية التونسية اقدام ناشطات اوروبيات على التظاهر عاريات الصدورو بينما اعربت السفارة الامريكية بتونس عن قلقها العميف اثر احكام مخففة على اسلاميين هاجموا مقر السفارة معتبرة انها لا تتطابق مع خطورة الخسائر والعنف اللذين حصلا.
ووجه قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في ولاية القيروان تهما جديدة الى امينة السبوعي، وقرر ابقاءها قيد الحجز.
وقال قاضي التحقيق المكلف قضية امينة التي تلاحق من اجل حيازة عبوة غاز مشل للحركة دون ترخيص، لفرانس برس انه وجه اليها تهم ‘تكوين وفاق من اجل الاعتداء على الاملاك والاشخاص’ و’التجاهر بفحش’ و’تدنيس مقبرة’.
وأضاف انه اصدر ضد امينة ‘بطاقة ايداع بالسجن’ (الابقاء عليها قيد الحجز).
وكانت الشرطة اعتقلت امينة (18 عاما) يوم 19 أيار (مايو) الحالي بالقيروان بعدما كتبت عبارة ‘فيمن’ على جدار مقبرة قريبة من جامع عقبة ابن نافع (أول جامع في شمال افريقيا).
وقالت الشرطة انها صادرت لدى امينة ساعة اعتقالها عبوة غاز مشل للحركة واحالتها على القضاء بتهمة حيازة هذه العبوة من دون ترخيص قانوني.
وفي آذار (مارس) 2013 صدمت أمينة السبوعي الرأي العام في تونس التي يدين شعبها بالاسلام، عندما نشرت على الانترنت صورا ظهرت فيها عارية الصدر. وكتبت الفتاة وقتئذ على جسمها عبارة ‘جسدي ملكي وليس شرف أحد’.
وقالت والدة الفتاة ان ابنتها مصابة بمرض نفسي وتتلقى العلاج منذ سنوات متهمة اطرافا لم تسمها بـ’استغلال’ امينة.
وقال والدها الخميس في تصريح للصحافيين داخل محكمة القيروان ‘ابنتي دافعت عن فكرة لكنها أخطأت عندما عبرت عنها بطريقة غير مقبولة، لا يمكن ان اقبلها انا او والدتها لاننا مسلمون’.
واضاف ‘امينة لا تزال صغيرة وهي مريضة واتوقع انها ستندم على ما فعلت’.
والاربعاء تظاهرت 3 ناشطات اوروبيات (فرنسيتان والمانية) بمنظمة ‘فيمن’ عاريات الصدور امام مقر المحكمة الابتدائية بالعاصمة تونس للمطالبة بإطلاق سراح أمينة. واوقفت الشرطة الناشطات الثلاث في انتظار احالتهن على القضاء بتهمة النيل من الاداب العامة.
والاربعاء اعتقلت الشرطة 3 ناشطات اوروبيات (فرنسيتان والمانية) من منظمة ‘فيمن’ بعدما تظاهرن امام المحكمة الابتدائية بالعاصمة تونس عاريات الصدور تضامنا مع امينة.
وينتظر ان تمثل الناشطات الثلاث الخميس امام القضاء بتهمة النيل من الاداب العامة التي تصل عقوبتها في القانون التونسي الى الحبس 6 اشهر.
وتظاهرت الخميس في العاصمة البلجيكية بروكسل ناشطات في منظمة ‘فيمن’ عاريات الصدر امام مقر السفارة التونسية مطالبات بالافراج عن امينة وناشطات المنظمة الاوروبيات الموقوفات في تونس. والخميس تجمع امام مقر محكمة القيروان الابتدائية مئات من السكان الذين عبروا عن غضبهم من امينة ومن ناشطات ‘فيمن’ الاوروبيات اللاتي تعرين في العاصمة تونس.
وردد المحتجون ‘لا إله إلا الله محمد رسول الله’ و’الله اكبر’.
وشتم هؤلاء محامي امينة ساعة دخولهم الى المحكمة مرددين ‘يا قذرين’ و’ارحلوا’.
كما تظاهر امام محكمة القيروان عشرات من اتباع انصار الشريعة مرددين ‘الله أكبر’ و’الشعب يريد تطبيق شرع الله’. ومنعت الشرطة الناطق الرسمي باسم الجماعة سيف الدين الرايس من حضور المحاكمة.
وقال الرايس في تصريح صحفي ‘نحن نرفض أن تأتي مثل هؤلاء الفاجرات الفاسدات لاقامة الفتنة وإذا ما حصل هذا فنطلب من كل الشعب كنس هذه الزبالة’. ونشرت السلطات تعزيزات امنية لافتة حول المحكمة تحسبا من اعمال عنف.
وداخل محكمة القيروان الابتدائية ساد التوتر بعدما طالب محامون قالوا انهم موكلون من سكان بالقيروان بتغليظ التهم الموجهة الى امينة السبوعي. وقال المحامي حامد المغربي ‘كان هناك نية (لدى امينة) لإثارة الاضطراب والفتنة في القيروان، ونحن نريد احالة ملفها الى النيابة العامة (على هذا الاساس) لا على اساس حيازة عبوة غاز مشل للحركة’.
وتوقع محامون ان يصدر القاضي حكمه في هذه القضية بعد ظهر الخميس.
وقبل المحاكمة قالت امينة لوكالة فراس ان محاكمتها ‘مسيسة’.
ولبست امينة عند مثولها امام القاضي ‘السفساري’ وهو رداء تقليدي ابيض يغطي كامل الجسم باستثناء الوجه.
وفي تونس ترتدي النساء المطلوبات للعدالة السفساري عند مثولهن امام القضاء مثلما جرت عليه العادة في البلاد منذ قرون.
من جهة اخرى عبر سيف الدين الرايس الناطق الرسمي باسم الجماعة الذي كان من بين المتظاهرين، عن استيائه بعدما منعته الشرطة من دخول قاعة المحكمة لحضور محاكمة امينة (18 عاما) . وقال الرايس ‘لماذا لا يحق لي دخول المحكمة مثل عموم المواطنين؟’.
وهتف السلفيون المتظاهرون ‘الله اكبر’ و’الشعب يريد تطبيق شرع الله’.
ونشرت السلطات تعزيزات امنية لافتة حول المحكمة تحسبا من اعمال عنف.
وكان من المقرر ان تعقد جماعة أنصار الشريعة التي لا تعترف بالدولة التونسية ولا بقوانينها مؤتمرها السنوي الثالث يوم 19 ايار/مايو الحالي أمام جامع عقبة ابن نافع (اول جامع في شمال افريقيا) بمدينة القيروان إلا ان وزارة الداخلية منعت المؤتمر بسبب تحدي الجماعة للسلطات.
وخلال اليوم نفسه جرت اشتباكات عنيفة في حي التضامن الشعبي (وسط العاصمة) بين قوات الامن ومئات من السلفيين الذين احتجوا على منع مؤتمر القيروان، انتهت بمقتل متظاهر واصابة ستة آخرين وجرح اكثر من عشرين شرطيا بحسب وزارة الداخلية.
وفي 19 ايار/مايو الحالي اعتقلت الشرطة امينة التي تحولت الى مدينة القيروان وكتبت عبارة ‘فيمن’ على جدار قريب من جامع عقبة ابن نافع في حركة اعتبرها مراقبون ‘استفزازا’ لجماعة انصار الشريعة التي كانت ستعقد مؤتمرها هناك خلال اليوم نفسه.
وضبطت الشرطة لدى امينة السبوعي ساعة اعتقالها عبوة غاز مشل للحركة. وأحيلت الفتاة على القضاء بتهمة حمل عبوة غاز مشل للحركة دون ترخيص والتي تصل عقوبتها الى الحبس 6 اشهر، بحسب محاميها صهيب البحري.
من جهة اخرى استنكرت وزارة الشؤون الدينية التونسية اقدام ناشطات اوروبيات في منظمة ‘فيمن’ على التظاهر أمس الاول عاريات الصدور أمام محكمة تونس الابتدائية (وسط العاصمة) في سابقة بالعالم العربي، للمطالبة باطلاق ناشطة تونسية بالمنظمة.
وقالت الوزارة في بيان ‘على اثر ما عمدت إليه ثلاث فتيات أجنبيات، أمس أمام محكمة تونس من التعري أمام العموم بما ينافي الحياء والأخلاق الحميدة والذوق العام، فإن وزارة الشؤون الدينـية تستنكر وتستهجن هذا العمل الدنيء المستفـز للمشاعر والمتطاول على تعاليم الإسلام الحنيف وقيم الشعب التونسي المسلم’.
وأكدت الوزارة أن ‘الشعب التونسي متمسك بهويته وقيمه وثوابته وأن محاولات البعض فرض نمط من السلوك يخالف هذه الثوابت والقيم إنما هي محاولات فاشلة’.
ودعت ‘الجهات الامنية والقضائية الى التعامل بكل حزم وصرامة مع هذه السلوكيات المستهترة والمتهورة’، مؤكدة انها ‘تثمن غيرة المواطنين على دينهم وقيمهم وتدعو الجميع إلى عدم الاستجابة للاستفزاز والاستدراج’.
واعتقلت الشرطة الاربعاء فتاتين فرنسيتين وأخرى المانية تظاهرن عاريات الصدور امام محكمة تونس الابتدائية للمطالبة باطلاق سراح أمينة السبوعي (18 عاما) الناشطة التونسية في منظمة فيمن.
وتواجه الفتيات اللاتي ينتظر أن يمثلن اليوم أمام القضاء، عقوبة السجن 6 اشهر نافذة من اجل النيل من الاداب العامة.
وفي آذار/مارس 2013 صدمت أمينة السبوعي الرأي العام في تونس التي يدين شعبها بالاسلام، عندما نشرت على الانترنت صورا ظهرت فيها عارية الصدر. وكتبت الفتاة وقتئذ على جسمها عبارة ‘جسدي ملكي وليس شرف أحد’.
واعتقلت الشرطة امينة يوم 19 ايار/مايو الحالي في القيروان (وسط غرب) بعدما كتبت على جدار قريب من جامع عقبة ابن نافع (اول جامع يبنى في شمال افريقيا) عبارة ‘فيمن’.
وكان من المقرر ان تنظم جماعة ‘انصار الشريعة’ السلفية الموالية لتنظيم القاعدة مؤتمرها السنوي الثالث قرب هذا الجامع يوم 19 أيار/مايو قبل ان تحظره السلطات.
وضبطت الشرطة لدى امينة السبوعي ساعة اعتقالها عبوة غاز يؤدي الى شل الحركة.
وتمثل الفتاة اليوم أمام محكمة القيروان وهي تواجه عقوبة بالحبس 6 اشهر من اجل حيازة عبوة غاز مشل للحركة بحسب محاميها صهيب البحري.
وعلى صعيد آخر أعربت السفارة الاميركية بتونس الاربعاء عن ‘قلقها العميق’ غداة صدور أحكام بالسجن سنتين مع تأجيل النفاذ بحق 20 تونسيا متهمين بالمشاركة في هجوم نفذه اسلاميون يوم 14 ايلول/سبتمبر 2012 على مقر السفارة والمدرسة الامريكيتين في العاصمة تونس.
وقالت السفارة في بيان تلقت فرانس برس نسخة منه ‘نشعر بقلق عميق من الاحكام (بالسجن) مع تاجيل التنفيذ’ معتبرة انها لا ‘تتطابق على نحو ملائم مع جسامة وخطورة الخسائر والعنف اللذين حصلا يوم 14 ايلول/سبتمبر 2012′.
وفي 14 ايلول/سبتمبر 2012 هاجم مئات من السلفيين السفارة والمدرسة الامريكيتين بالعاصمة تونس احتجاجا على فيلم امريكي مسيء للاسلام أنتج في الولايات المتحدة.
وقتلت الشرطة 4 سلفيين من المشاركين في الهجوم.
وتابعت السفارة الامريكية في بيانها ‘نحن نتمسك باجراء تحقيق معمق وإحالة المحرضين على الهجوم الذين مازالوا طلقاء على العدالة’ في اشارة على الارجح الى ‘ابو عياض’ زعيم جماعة ‘انصار الشريعة’ السلفية المتشددة والذي اتهمته السلطات التونسية بتدبير الهجوم.
وابو عياض (48 عاما) واسمه الحقيقي سيف الله بن حسين هارب من الشرطة منذ أشهر. وقبل اختفائه اتهم وزارة الداخلية التونسية بـ’إخلاء السفارة (الامريكية) فجأة (…) من الحراسة التي كانت مضروبة عليها’ قبل تعرضها الى الهجوم معتبرا ان ‘هناك لعبة سياسية من أجل أن يقع ما وقع′.
واتهم ابو عياض في آخر خطبة القاها يوم 17 ايلول/سبتمبر 2012 امام انصاره بجامع الفتح بالعاصمة تونس ‘مندسين’ من غير السلفيين بالوقوف وراء مهاجمة السفارة والمدرسة الاميركيتين.
وأضافت السفارة الاميركية في بيانها ‘من مسؤولية الحكومة التونسية وبموجب القانون الدولي حماية البعثات الدبلوماسية وموظفيها الموجودين في تونس′.
وتابعت ‘الحكومة التونسية اعلنت معارضتها لمن يلجؤون الى العنف، وعلى الحكومة التونسية ان تظهر من خلال الافعال انه لا وجود لاي تسامح مع من يشجعون على العنف ويستعملونه لبلوغ اهدافهم’.
وختمت بالقول ‘الحكم الصادر في 28 ايار/مايو (الحالي) فشل في هذا الصدد’.
من ناحيته، ندد المحامي انور اولاد علي رئيس لجنة الدفاع عن المتهمين العشرين بالمشاركة في مهاجمة السفارة الامريكية بما اسماه ‘التدخل الامريكي السافر في شؤون القضاء التونسي’.
وقال المحامي في تصريح لفرانس برس ‘ تونس دولة ذات سيادة كاملة وغير منقوصة وليست ولاية امريكية، ولا يحق لاي دولة تعتبر نفسها عظيمة أو تحس بالعظمة ان تتدخل في الشؤون القضائية لدولة أخرى’.
وعبر عن الامل في أن ‘لا تتأثر الدولة التونسية بالضغوط الاميركية وأن لا تحاول (السلطات التونسية) ممارسة ضغوط على القضاء’. وأضاف انه لا يزال هناك نحو 80 تونسيا سيمثلون امام القضاء بتهمة المشاركة في مهاجمة السفارة والمدرسة الامريكيتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشاكي

avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 43
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 40
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة مايو 31, 2013 10:49 am

هناك أطراف تونسية وأخرى أجنبية تريد الفتنة والشر بالبلاد.وقد جعلوا من أمينة المريضة نفسانبا طعما لاصطياد السلفيين وجرهم على ارتكا ب حماقة..ولكن والحمد لله لم تنطل الحيلة وسيأخذ القانون مجراه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
inquiry

avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 29
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 37
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    السبت يونيو 01, 2013 2:01 am

عيش نهار تسمع خبار هاد الدنيا مبقاتش تعجب الله يهدي ماخلق لاحول ولاقوة لا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الأحد يونيو 02, 2013 4:39 pm

تونس تحاكم عاريات صدر أوروبيات
أضيف في 31 ماي 2013 الساعة 55 : 19


hg Documents and Settin hg



تبدأ في الخامس من يونيو القادم محاكمة ناشطات منظمة "فيمن" النسائية العالمية وهن فرنسيتان وألمانية في تونس بتهمة "التجاهر بما ينافي الحياء" و"الاعتداء على الأخلاق الحميدة".


وهما تهمتان يمكن أن تصل حد العقوبة إلى السجن مع النفاذ، بحسب أحد محامي الناشطات.

وقال المحامي صهيب البحري: "ستتم إحالتهن أمام محكمة الناحية في تونس في 5 يونيو، وستكون جلسة محاكمة عامة".


وكانت السلطات التونسية قد اعتقلت ثلاث ناشطات أوروبيات من منظمة "فيمن" .

ورددت ثلاث شابات، فرنسيتان وألمانية أمام صحفيين مجتمعين أمام قصر العدل، في وقت سابق: "إفرجوا عن أمينة" ناشطة "فيمن" التونسية التي تحاكم لأنها كانت تحمل بخاخا مسيلا للدموع بصورة غير مشروعة ما قد يعرضها لعقوبة السجن ستة أشهر، وقام شرطيون باعتقالهن ونقلهن إلى داخل المحكمة.


وقال المتحدث باسم وزارة العدل عادل الرياحي إن "تحقيقا فتح في الحادث وسيتم حبسهن وإحالتهن على القضاء" من دون أن يحدد التهم التي قد توجه إليهن. وخدش الحياء يعاقب بالسجن ستة أشهر في تونس.


من جانبها، قالت مسؤولة "فيمن" في باريس، إينا شيفشينكو: "إنه أول تحرك لنا في العالم العربي".

وأضافت: "هذه الدول.. تتعرض للنساء. لا نعير هذه الأمور انتباها (خطر السجن)".

وكانت ناشطة فيمن التونسية المعروفة باسم امينة تايلر اعتقلت في 19 مايو في القيروان بعد أن كتبت على جدار قريب من مقبرة كلمة "فيمن".


وقد تتعرض لعقوبة السجن ستة أشهر بتهمة حيازة بخاخ للدفاع عن النفس. وقد تلاحق أيضا بتهمة تدنيس مقبرة ما يعرضها لعقوبة السجن عامين.


وكانت أمينة أثارت فضيحة في مارس بعد أن نشرت صورا لها عارية الصدر وتلقت تهديدات من إسلاميين متشددين بحسب شهادتها.


ومنظمة "فيمن" تأسست في أوكرانيا ويقع مقرها في باريس، إذ تنظم أنشطتها منذ سنوات من خلال تحركات بصدور عارية عبر العالم للتنديد بالتمييز حيال المرأة.



فتاة من فيمان تعري صدرها على حمادي الجبالي في كندا مطالبة بالحرية لامينة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
doaa

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 36
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/05/2013
العمر : 40
الموقع : جمهورية تونسية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الإثنين يونيو 03, 2013 2:44 am

اقتباس :
الله يهدي ماخلق وصفي الله ام نصر الاسلام و المسلمين وءذل الشرك و المشركين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariya

avatar

عدد المساهمات : 40
نقاط : 43
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 32
الموقع : الصحرأ المغربية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الإثنين يونيو 03, 2013 12:38 pm

الزمزمي وعاريات فيمن
الاثنين 03 يونيو 2013 - 17:48




الزمزمي وعاريات "فيمن"

التطرق ينادي التطرف. فالضغط الذكوري على النساء لن يدوم طويلا وكنا نتمنى أن يتم ذلك بالتي هي أحسن وليس عن طريق المزيد من الضغط الذي ولد الانفجار الذي تمثل في تعري النساء حتى يشدوا الانتباه إلى ما يعانوه من الحكرة والتهميش والوصاية التي لا أساس لها من الصحة لأن المراة في معظم الحالات هي الوصية في الأسرة والمجتمع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 433
نقاط : 550
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 44
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الأربعاء يونيو 05, 2013 11:29 am

ناشطات ‘فيمن’ يمثلن الاربعاء امام القضاء التونسي بتهمة ‘التجاهر عمدا بفحش’ و’الاعتداء على الاخلاق الحميدة’
JUNE 4, 2013


 mijan    mijan  



تونس ـ ا ف ب: تمثل اليوم الاربعاء في تونس ثلاث ناشطات أوروبيات في منظمة ‘فيمن’ النسائية العالمية للمحتجات عاريات الصدور أمام القضاء بعدما تظاهرن نهاية الشهر الماضي في العاصمة تونس عاريات الصدور في سابقة بالعالم العربي، للمطالبة بإطلاق الناشطة التونسية بالمنظمة امينة السبوعي الموقوفة منذ 19 ايار (مايو) الماضي.
كما يستنطق الاربعاء قاضي التحقيق بمحكمة مدينة القيروان (وسط غرب) امينة في تهم جديدة تصل عقوبتها الى السجن 14 عاما.
ويوم 29 ايار (مايو) الماضي اعتقلت الشرطة ثلاث ناشطات اوروبيات (فرنسيتان وألمانية) في ‘فيمن’ بعدما اقدمن على التظاهر عاريات الصدور امام مقر المحكمة الابتدائية في العاصمة تونس للمطالبة باطلاق سراح امينة (18 عاما).
ووجهت النيابة العامة الى الناشطات الاوروبيات تهم ‘التجاهر عمدا بفحش’ و’الاعتداء علنا على الاخلاق الحميدة أو الاداب العامة بالاشارة أو القول (..) ولفت النظر الى وجود فرصة لارتكاب فجور’ المنصوص عليها بالقانون الجزائي التونسي والتي تصل عقوبتها الى السجن.
والاحد الماضي دعا لوران فابوس وزير الخارجية الفرنسي القضاء التونسي الى ‘الرأفة’ بالناشطات الاوروبيات في ‘فيمن’.
وتوقع صهيب البحري محامي الفتيات الثلاث صدور ‘حكم مخفف’ عليهن. وفجر اقدام النساء الثلاث على التعري امام محكمة تونسية انتقادات كبيرة في تونس التي يدين شعبها بالاسلام.
ووصفت وزارة الشؤون الدينية في بيان اصدرته يوم 29 ايار (مايو) الماضي ما قامت به الناشطات الاوربيات بأنه’عمل دنيء مستفـز للمشاعر ومتطاول على تعاليم الإسلام الحنيف وقيم الشعب التونسي المسلم’ ودعت ‘الجهات الامنية والقضائية الى التعامل بكل حزم وصرامة مع هذه السلوكيات المستهترة والمتهورة’.
وفي 19 أيار (مايو) اعتقلت الشرطة امينة السبوعي في القيروان بعدما كتبت عبارة ‘فيمن’ على جدار مقبرة قريبة من جامع عقبة ابن نافع (أول جامع في شمال افريقيا) وصادرت لديها عبوة غاز مشل للحركة.
وكان من المقرر ان تعقد في اليوم نفسه جماعة ‘انصار الشريعة’ السلفية الجهادية الموالية لتنظيم القاعدة مؤتمرها السنوي الثالث قرب هذا الجامع قبل ان تمنعه وزارة الداخلية.
واعتبر مراقبون تحول امينة الى القيروان وكتابتها عبارة ‘فيمن’ على جدار المقبرة استفزازا لجماعة انصار الشريعة التي تطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية في تونس.
وقال عدنان منصر الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية التونسية الثلاثاء في تصريح لاذاعة ‘كلمة’ الخاصة ان امينة ‘عرضت نفسها لخطر الموت و(عرضت) مدينة (القيروان) لخطر الاقتتال’.
واعتبر ان ‘إلقاء القبض عليها يومها (من قبل الشرطة) انقذها وحماها’ من اعتداءات محتملة معربا عن ‘تعاطفه مع حقها في التعبير’.
واصدرت محكمة القيروان يوم 29 ايار (مايو) الماضي حكما بتغريم امينة 300 دينار (حوالي 150 يورو) من اجل حيازة عبوة غاز مشل للحركة دون ترخيص قانوني وقررت الابقاء عليها قيد الحبس بعدما وجهت لها تهما جديدة تصل عقوبتها الى السجن 14 عاما.
وهذه التهم هي ‘تكوين وفاق من اجل الاعتداء على الاملاك والاشخاص’ و’التجاهر بفحش’ و’تدنيس مقبرة’.
وبحسب الفصول 132 و167 و226 من القانون الجزائي التونسي تصل عقوبة التهم الثلاث الجديدة مجتمعة الى الحبس 14 سنة ونصف سنة.
ويوم 29 ايار(مايو) تظاهر امام مقر محكمة القيروان الابتدائية مئات من السكان بينهم اسلاميون، عبروا عن غضبهم من امينة ومن ناشطات ‘فيمن’ الاوروبيات اللاتي تعرين في العاصمة تونس.
وفي آذار (مارس) 2013 صدمت أمينة السبوعي الرأي العام في تونس التي يدين شعبها بالاسلام، عندما نشرت على الانترنت صورا ظهرت فيها عارية الصدر.
وكتبت الفتاة وقتئذ على جسمها عبارة ‘جسدي ملكي وليس (مصدر) شرف أحد’.
وقالت والدة الفتاة ان ابنتها مصابة بمرض نفسي وتتلقى العلاج منذ سنوات متهمة اطرافا لم تسمها بـ’استغلال’ امينة.
واقتحمت ناشطة كندية في منظمة ‘فيمن’ السبت الماضي في مونتريال اجتماعا كان يعقده حمادي الجبالي الامين العام لحركة النهضة الاسلامية الحاكمة (ورئيس الحكومة السابق) مع افراد من الجالية التونسية في كندا وعرت صدرها امامه مرددة ‘حرروا امينة’.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amouna fikri

avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 29
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 35
الموقع : الإمارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس يونيو 06, 2013 2:37 am

( ان الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين ءامنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والاخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون) صدق الله العظيم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيفاء

avatar

عدد المساهمات : 156
نقاط : 160
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 36
الموقع : دولة اليابان

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس يونيو 06, 2013 3:15 am

3 ناشطات اجنبيات من المنظمة تعرين في تونس ادخلن للمحكمة بـ’السفساري’ والأمن يرحّل 3 أخريات
المصرية علياء المهدي تقود زميلاتها بـ'فيمن' في سجدة بصدور عارية أمام السفارة التونسية في باريس
JUNE 5, 2013


     



عواصم ـ وكالات ـ لندن ـ ‘القدس العربي’ من احمد المصري: نظّمت الناشطة المصرية علياء المهدي وعدد من زميلاتها، وقفة تضامنية مع ناشطات من منظمة ‘فيمن’ اعتقلتهن السلطات التونسية وهنّ يتظاهرن أمام محكمة تونسية الأسبوع الماضي عاريات الصدور، تضامنا مع زميلتهن التونسية أمينة السبوعي.
وقادت الناشطة المصرية زميلاتها في وقفة احتجاجية وهن عاريات الصدور وكتبن على اجسادهن عبارات تدعو لحرية المرأة العربية وتطالب بالحرية لزميلاتهن المحبوسات في تونس، وتخللت الوقفة سجدة بالصدور العارية، وهو ما أثار حنق حاضرين وموجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا وتونس.
وكانت محاكمة ثلاث ناشطات من منظمة ‘ فيمن’ بتهمة التجاهر بما ينافي الحياء تأجلت في تونس امس الأربعاء بعد أن اعتقلتهن السلطات وهنّ يتظاهرن أمام محكمة تونسية الأسبوع الماضي، تضامنا مع زميلتهن التونسية أمينة السبوعي تيلر.
وقالت مصادر من داخل المحكمة إنّ الناشطات وهن فرنسيتان وألمانية نقلن إلى المحكمة وهنّ يرتدين الزي التونسي التقليدي المعروف باسم ‘السفساري’ والذي يشبه العباءة ولكن باللون الأبيض.
ولا يحمل ارتداء هذا الزي من قبل المتقاضيات أي دلالة حيث أنّه تقليد قضائي تونسي يعمل به منذ عقود ويقضي بأن تمثل النساء أمام القاضي بهذا اللباس.
وكانت السلطات قد اعتقلت المتهمات قبل أيام من أمام نفس المحكمة عندما كن يتظاهرن تضامنا مع زميلتهن التونسية أمينة.
وطالبت الخارجية الفرنسية الاثنين، الحكومة التونسية بالرأفة بالمتهمات، فيما توقعت مصادر أن يتم توقيع غرامة على الناشطات وإطلاق سراحهن الأربعاء.
وبالتوازي مع ذلك، أعلنت وزارة الداخلية التونسية امس أنها رحلت خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية 3 ناشطات أوروبيات في منظمة ‘فيمن’ العالمية، كن يعتزمن التظاهر أمام المحكمة للمطالبة بالإفراج عن زميلاتهن المعتقلات منذ نهاية الشهر الماضي.
وأوضحت في بيان أن الأجهزة الأمنية المعنية قامت بترحيل ناشطة أوكرانية بمنظمة ‘فيمن’، وتم في نفس اليوم إرجاع ناشطة بلاروسية، ومنعها من دخول تونس، كما تم أيضا امس إرجاع ناشطة أخرى تحمل الجنسية الأوكرانية.
وأشارت إلى أن قرار الترحيل اتخذ بعد توفر’معلومات مؤكدة مفادها أن الناشطات الثلاث كن يعتزمن التظاهر اليوم عاريات الصدور أمام المحكمة الإبتدائية بتونس العاصمة’.
يُشار إلى أن ناشطات هذه المنظمة سعين خلال الأسابيع الماضية إلى إحراج المسؤولين التونسيين، حيث عمد البعض منهن إلى التعري أمام الرئيس التونسي المؤقت منصف المرزوقي خلال وجوده باريس، كما تعرت أخريات أمام رئيس الحكومة التونسية السابق حمادي الجبالي في كندا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bilal

avatar

عدد المساهمات : 54
نقاط : 62
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 26
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الخميس يونيو 06, 2013 2:20 pm

لقد زرع الثوار العرب بذور ربيع العربي ايام الاستقرار والطمانينة وحصدوا الفوضى والتخريب والفتن وهذا هو شانهم في هذا العالم المتقلب , لا حظ لهم ابدا , هناك من يبني وهناك من يخرب , الاروبيون يبنون والعرب يخربون ويدمرون ( سوريا, ليبيا, العراق, مصر, تونس, البحرين الى غير ذلك من دول عربية مدمرة بسلاح غربية من طرف اهلها وبايديها وامام اعين الصهاينة والغربيين) غريب ايها العرب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة يونيو 07, 2013 4:33 am

كان اياد خفية تريد النيل من نساء تونس,مرة يسافرن دون اخبار ابائهن لزواج المتعة مع مجاهدي سوريا مرة حركة فمن..ام انهن كن هكذا حتى قبل ااثورة فقط سقط القناع,الذي كان يحمي الفساد وبهروبه ظهرت فضائح ماكان خلف الجدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
mariam
mariam المشرفة المميزة
mariam  المشرفة المميزة
avatar

عدد المساهمات : 1411
نقاط : 1504
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 28
الموقع : أكادير المغرب

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الجمعة يونيو 07, 2013 1:13 pm

أعيدوا رئيسكم إلى الحكم..! الذي يقع الآن في تونس
لم يقع قط إبان حكمه صراحة..عري..قتل..فوضى..
دماء..حكومة منعدمة تماما ..ورئيس منعزل في
قصره...! راحت تونس الخضراء!! زين العابدين لازال
حيا يرزق..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
laila

avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 58
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 08/09/2011
العمر : 49
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    السبت يونيو 08, 2013 2:21 am


لا لا هادشي بزاف
بان ليا بحال شي فيروس كاينتشر بين جميع الاطراف من كل الايديولوجيات بحالا كيقلبو يجبدو الحرب. اش داك شي مسجد تعراي على قلة البحارات؟ ما درتيها تا في عهد بن علي؟ وكل شي باغي نوض صداع على والو. مالبشر على سبة باغي يتجابد مع الناس والناس بالعالم كله غليانة بوحدها؟ هاللي بغا يغتصب هاللي قتل هاللي فجر هاللي بغات تعرا؟ بالصح اش واقع للناس؟
وعباد الله كلها طالع ليها الدم كل شي كاعي الله يهدي ما خلق



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي نت

avatar

عدد المساهمات : 18
نقاط : 21
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمر : 43
الموقع : Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة    الأحد يونيو 09, 2013 3:29 am

ناشطات "فيمن" يؤدّين "سجدة عارية"
الخميس 06 يونيو 2013 - 21:03


bab bab  bab  bab



نظم عدد من الناشطات من حركة "فيمن" النسائية العالمية للمحتجات عاريات الصدور ، أمس وقفة أمام مقر السفارة التونسية بباريس، وذلك تضامنا مع زميلاتهن اللائي يحاكمن بتونس.

وتخللت الوقفة "سجدة" وهو ما أثار غضب كبير من الحاضرين، وذلك بالتزامن مع محاكمة ثلاث ناشطات من منظمة "فيمن" من بينهن فرنسيتين بتونس بتهمة التجاهر بما ينافي الحياء، بعد أن اعتقلتهن السلطات وهن يتظاهرن أمام محكمة تونسية الأسبوع الماضي، تضامنا مع الناشطة أمينة.



وكانت مصالح الأمن التونسي قد قامت أمس، بترحيل ثلاث ناشطات (أوكرانيتان وييلاروسية) تنتمين لـ"فيمن"، وصلن إلى العاصمة التونسية للتضامن مع الناشطات المعتقلات.

وأوضحت وزارة الداخلية التونسية، أن هذا الإجراء تم اتخاذه بناء على "توفر معلومات مؤكدة تفيد باعتزام الناشطات القيام بتحرك احتجاجي بطريقة التعري أمام قصر العدالة بتونس العاصمة أثناء محاكمة الناشطات الثلاث .

وفي سياق متصل ، قررت المحكمة الابتدائية بالعاصمة تونس في وقت سابق أمس، تأجيل النظر في قضية الناشطات الأوروبيات إلى 12 يونيو الجاري، في الوقت الذي طالبت فيه الخارجية الفرنسية، بداية الأسبوع الجاري، الحكومة التونسية بالرأفة بالمتهمات.

وذكرت مصادر الدفاع أن المحكمة رفضت السراح المؤقت للناشطات اللائي يتابعن بتهمة"الاعتداء علنا على الأخلاق الحميدة أو الآداب العامة بالإشارة أو القول ولفت النظر الى وجود فرصة لارتكاب فجور" ، والتي تصل عقوبتها في القانون الجنائي التونسي السجن 6 أشهر.

وكانت الشرطة التونسية قد أوقفت الناشطات الثلاث نهاية مايو الماضي إثر قيامهن بالتظاهر عاريات الصدور أمام قصر العدالة بتونس العاصمة ،في سابقة الأولى من نوعها في تونس ، وذلك تضامنا مع الناشطة التونسية من نفس المنظمة الموجودة رهن الاعتقال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حملة "جهادية" عالمية للمتعريات من أجل أمينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قضايا حواء-
انتقل الى: