مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جهاد النكاح في سوريا

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة أكتوبر 04, 2013 2:07 pm


الرئيس التونسي : فتيات جهاد النكاح عاهرات
أضيف في 28 شتنبر 2013


diuh Documents and Settin diuh 



بعد الجدل الذي أثير حول «جهاد النكاح» في سوريا، وعودة العديد من الفتيات التونسيات إلى بلادهنّ وهنّ يحملنّ ثمرة هذا النكاح، وصف الرئيس التونسي، المنصف المرزوقي، هذا الأمر بـ«المؤلم جدًا» و«المهين جدًا» و«المُذل جدًا».

المرزوقي أكد، خلال مقابلة خاصة مع صحيفة «الحياة» على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، أن ما يُعرف بـ«جهاد النكاح» هو شيء «مقرف» لا يدل إلا على الانحطاط الأخلاقي والخلط بين الدين والعُهر وبين أشياء أخرى «يندى لها الجبين».

وعن موقف الحكومة التونسية من هؤلاء الفتيات، قال الرئيس التونسي: «إنهنّ ضحايا يجب احتضانهنّ».

كما تطرق إلى وجود نحو 800 شاب تونسي ضمن المقاتلين في سوريا، وأبدى تخوفه من أن جزءًا كبيرًا منهم سيعود إلى تونس مريضًا نفسيًا وعضويًا، وبالتالي «سنضطر إلى محاربتهم لأنهم سيحاربوننا».


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأحد أكتوبر 06, 2013 2:46 pm

ـ{ {وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَداً وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ }النور4

ـ {إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }النور23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Amr Abdo

avatar

عدد المساهمات : 58
نقاط : 70
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
العمر : 40
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس أكتوبر 10, 2013 10:11 am

مغربيات يلتحقن بأزواجهن بسوريا لتتحولن الى مومسات للمجاهدين
الاربعاء 9 أكتوبر 2013 - 17:20


Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



اكدت مصادر من مدن الشمال أن نساء مغربيات التحقن بسوريا رفقة أزواجهن الذين يقاتلون في صفوف التنظميات الجهادية خاصة حركة «شام الإسلام» التي أسسها المعتقل السابق في إطار قانون الإرهاب براهيم بنشقرون، بل منهم من له أبناء هناك. مضيفة أن المغربيات ومنهن مهاجرات بعدد من الدول الأروبية خاصة هولندا وبلجيكا يعشن رفقة تونسيات وجزائريات التحقن بدورهن بأزواجهن في سوريا ويقمن في أرياف المدن الكبرى بعيدا عن نيران الحرب الدائرة هناك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 438
نقاط : 557
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 45
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة أكتوبر 11, 2013 4:12 am

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن الشيطان قعد لابن آدم بأطرقه فقعد له بطريق الإسلام فقال ‌:‌ تسلم و تذر دينك و دين آبائك و آباء آبائك ‌?‌ فعصاه فأسلم ثم قعد له بطريق الهجرة فقال ‌:‌ تهاجر و تدع أرضك و سماءك و إنما مثل المهاجر كمثل الفرس في الطول ‌ !‌ فعصاه فهاجر ثم قعد له بطريق الجهاد فقال ‌:‌ تجاهد فهو جهد النفس و المال فتقاتل فتقتل فتنكح المرأة و يقسم المال ‌?‌ فعصاه فجاهد فمن فعل ذلك كان حقا على الله أن يدخله الجنة و من قتل كان حقا على الله أن يدخله الجنة و إن غرق كان حقا على الله أن يدخله الجنة و إن وقصته دابته كان حقا على الله أن يدخله الجنة ) ‌.‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mustapha zeroual

avatar

عدد المساهمات : 96
نقاط : 156
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
الموقع : منتديات ماتقيصش بلادي

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأحد أكتوبر 13, 2013 4:08 pm

في الحقيقة الرئيس المرزوقي على حق و يحلل الموضوع تحليل جد إيجابي
هاته الفتياة هن صغار و ليس لهن خبرة كافية ليفهمن أنهن إرتكبت أخطاءا

لم يحلل الإسلام هذه الظاهرة. تستند تونس مثل المغرب للإسلام لإستخلاص أصول شرعيتها. نكاح الجهاد خدعة من المتخلفين الجهلاء لخرق القانون و فعل الحرام تلبيتا منهم لشهوتتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lahsen

avatar

عدد المساهمات : 54
نقاط : 57
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 39
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الثلاثاء أكتوبر 29, 2013 3:55 am

حاشا المغربية ..جهاد النكاح قربة في دينكم زنا في ديننا
أضيف في : Oct 29-2013 00:37



اقتباس :
ramj Documents and Settin Documents and Settin ramj 



أصبح المغرب محط أنظار بعض المغرضين,ومادة يفجر عبرها المكبوتين عقدهم الدفينة, يتسللون لواذا لينالوا من شرف المغربية,بعد أن بعد منالها,وعلي مقامها,فبعد سلسلة " الميخيات" والأفلام والمسلسلات,جاء وقت: جهاد النكاح,حيث تقيأت بعض المواقع  الإيرانية الانتماء, المغربية والبحرينية الجنسية, مقالات تنشب عبرها   الأظافر والمخالب ,فرميت حفيدة موحى وحمو الزياني, أسد تادلة ومحمد بن عبد الكريم الخطابي بزواج المتعة  أو ما يروج له بعض الروافض المجوس باسم: جهاد النكاح..

أقول لهم كما قال سيدنا علي رضي الله عنه: " يا أشباه الرجال ولا رجال (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت أني لم أركم و لم أعرفكم معرفة، و الله جرت ندماً و أعقبت سدماً.... قاتلكم الله. لقد ملأتم قلبي قيْحاً، وشحنتم صدري غيظاً وجرعتموني نُغب التَّهام أنفاساً، وأفسدتم على رأيي بالعصيان والخذلان حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع و لكن لا علم له بالحرب. و لكن لا رأي لمن لايطاع" نهج البلاغة ص 88 ـ 91 مكتبة الألفين. أيضاً نهج البلاغة ـ ص 70، 71.

هذا الجهاد الذي تملص منه مخترعوه ومروجوه,ورمي به هل الإسلام عامة,ونساء المغرب خاصة, إحياء لمبادئ أجدادهم: الهالك ابن العلقمي و المقبور نصير الدين الطوسي,حيث انك تجد في كتاب  من كتب القوم: "علل الشرائع" (ص601 طبع النجف) عن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب - أي السني-؟ قال : "حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه"., طعنا في الدين,تمكينا لغير المسلمين, فالشيعي المجوسي الذي يقرأ في عقائده وأحكامه أنه مأمور بقتل السني ولكن يستحسن أن يغرقه في الماء أو يقلب عليه حائطًا حتى لا يدع دليلاً يشهد به عليه كما يقول فقهاؤهم - إذا وجد فرصة يتحالف فيها ولو مع الشيطان لقتل النواصب (أهل السنة) أو الطعن في أعراضهم وشرفهم, فإنه سيراها فرصة ذهبية ولن يتوانى، فلا بأس أن يتحالف مع شياطين التتار أو شياطين الصليبيين أو شياطين الأمريكان والإنجليز. .

فاصل جهاد النكاح متفرع من ثقافة زواج المتعة,الثقافة التي تعض عليها دولة الآريين(إيران) والتي تسعى بكل جهد لإحياء الطقوس الفارسية القديمة التي طمست في عصر عمر رضي الله عنه وأرضاه إلى يوم الدين, أما السنية المسلمة  الحرة,تربية القران ,السنة ,الأعراف والتقاليد, التي تأبى مصافحة الرجال تورعا, واتخاذ الأخدان تعففا,فتموت ولا تأكل بثديها كما قال سيدنا عثمان رضي الله عنه,ثم إن المجاهدين في سوريا,الذين أكرهوا على الجهاد بعد أن استحل دمهم,عرضهم ومالهم,ناهيك عن أراضيهم وهوياتهم,فحملوا السلاح كرها,دفاعا عن أطفال ,شيوخ ونساء يذبحون بفتاوى كفتاوى الأعرجي و الداعية الشيعي اللبناني آية الله مصباح اليزدي الذي أجاز بقتل النازحين السوريين في لبنان.. لتتعالى هممهم  عن المتردية والنطيحة وما أكل السبع,فهمتهم  وقضيتهم اكبر  واشرف..

وصدق من قال: " إذا لم تستح فاصنع ما شئت",فمن لم يستح من التقية والكذب ,أنى له أن "يحشم أو يتزنگ"و  هو يرى الإعلام السوري النظامي,يعرض منذ بداية الثورة,توافد عشرات البحرينيات ,الكويتيات,العراقيات والإيرانيات..اللائي يصرحن لميكروفونات الإخبار " بلا حشمة ولا حياء"  أنهن جئن لمساندة بشار الأسد,ودعم السيد حسن نصر الله "شايلاه يا ممانعة ومقاومة"..فكيف لا تتهم من تعطي" السنطيحة " وهي تتبجح بقدومها إلى سوريا من اجل قتل الأطفال والشيوخ العزل وذلك أمام عدسات التصوير العالمية,وكيف لا تتحرك الخلايا الرمادية متفكرة, والأعين تشاهد كل حين أشرطة الجيش النظامي تعرض استقدام عدد من مومسات الحسينيات"الزينبيات",للمقاتلين قبل بدء كل معركة,بينما الحرة الأبية ابنة الأشراف,تطعن في شرفها وتوضع صورها على مقالات مواقع الخبل والخرافة, فجهاد النكاح جهاد مبني على أصل" زواج المتعة" الذي يحمل ختم:" صنع بإيران",وأهل الإسلام لا يعرفون إلا الزواج الشرعي الذي يحفظ المرأة ويصونها,فتعامل كالملكة,يطلب ودها ورضاها, ما ترضى بأقل" من جوج جوج من الحاجة" مكرمة وبنت عز ,لحراستها وصيانتها, حمل الأشاوس السلاح للذود عنها, ردعا لذئاب الراعي الرسمي ل"بوس الواوا" القابع في جنوب لبنان,حراسة للصهاينة وتأمينا ..

إن أهل البيت ومبادئهم الطاهرة النقية, لأحب إلى السنية من الشيعة الرافض,فأهل السنة هم شيعة أل البيت حقيقة,يستلهمون منهم مبادئ الطهر والعفاف,ولم نعرف جهاد النكاح إلا في حرب العراق,حينما استنفرت كباريهات وحانات طهران ومشهد, لتساق المتطوعات إلى مخيمات الجنود, وها نحن الآن نشهد عودة سياسة إشعال لهيب حماس " سافاك" العصر الحديث وحرسه الثوري,كما فعلوا من قبل,غير أنهم لما فضح أمرهم ,عمدوا إلى إلصاق دائهم بالمسلمين, أحفاد أبو بكر محارب المرتدين وأحفاد عمر محارب المجوس الملاعين,فمن يرضى لابنته وزوجته بزواج المتعة هو من يرضى لها جهاد النكاح,ليساعد المظلوم على ظلمه,ويمكن له من قطع رقاب حتى الرضع كما تتغنى  بذلك الحسينيات: " واستأصلي حتى الرضيع لآل حرب والرضيعة..الشعر لحيدر الحلي ".

وفي دراسة لي للمتعة وتاريخها والتي أصل لما يعرف ألان بجهاد النكاح فنجد أن المتعة أو كما تسمى بالفارسية" سيغة  أو صيغة" يقول فيها الكاتب (دي لوري) : "هذه الممارسة هي تقليد فارسي قديم وفقا للأسطورة المتداولة بين الفرس بأن رستم ملك الفرس عقد أول زواج مؤقت مع (تلمينية) ابنة الملك سامانغام وقد أنجبا طفلا سمياه زوهراب وهو الملك المعروف". ودعم المؤرخ (س ج بنيامين) هذا الرأي بكتاب: (بلاد فارس والفرس) حيث ذكر "كان للمسلمين الشيعة الحق في عقد زواج مؤقت مع المجوسيات مما يدل بشكل مؤكد بأن أصل هذا الزواج الديانة الزرادشتية وهو سابق للإسلام". ويتفق أيضا مع هذا الرأي الكاتب (Yanna Richard) في كتابه(L” ISLAM CHI”ITE) حيث يقول:  " المتعة أشبه بقصص ألف ليلة وليلة حيكت لإشباع رغبة الرجال الجنسية، وإنه ينحدر من أصل فارسي سابق للإسلام، ويبدو أنه لا يمارس حاليا إلا في إيران لاسيما في المزارات الدينية كأفضل محل لاصطياد الزبائن, حيث النساء يلبسن الشادور الأسود لتمييزهن والغرض منه حصولهن على المال". في حين يرجع الكاتب (Chardin) في كتابه (رحلات الفارس شاردان إلى بلاد فارس والشرق) الأمر إلى الظروف المناخية في إيران بقوله "إن سبب زواج المتعة عند الفرس هو الفسق في هذه البلاد الحارة، التي يغلي فيها الدم أكثر من غيرها". و يشير الشيخ أبو زهرة في كتابه(الديانات القديمة) بأن بعض الروايات ذكرت بأن "مزدك طلب من قباذ أن يبعث بامرأته لكي يتمتع بها المزدكيون". هذه الحقائق وغيرها جعلت الحائري تعترف على مضض بأنه فعلا" يوجد شكل من أشكال الزواج المؤقت في إيران ما قبل الإسلام". لكنه كما يبدو اعتراف خجول فهي لم تتطرق بشكل وافي ومفصل عن أصوله الزرادشتية فقد قفزت على هذه الحقيقة بقصد واضح.

وإن تشجيع أصحاب العمائم في طهران وقم ومشهد والنجف وكربلاء وجنوب لبنان على زواج المتعة وإيهام الناس بأنه فرض ديني يرضي الله ورسوله والأئمة ليس بظاهرة جديدة، فالتأريخ القديم يؤكد لنا بأن البغاء غالبا ما كان يغلف بالدين لغرض ترويجه والإيحاء لمن يمارسه بأنه سيكسب رضا الآلهة والمزيد من الحسنات,فزعم معممي الرافضة, أن الله عز وجل يغفر للمتمتع، بعد فراغه من هذه الجريمة، وقيامه من على هذه الفاحشة، بقدر الماء الذي مر على رأسه، عند اغتساله، فقد روى إمامهم المجلسي في كتابه بحار الأنوار 1../ 3.6 ما نصه: (عن صالح بن عقبة عن أبيه، عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت: للمتمتع ثواب؟ قال: إن كان يريد بذلك وجه الله تعالى وخلافاً على من أنكرها لم يكلمها [يقصد هنا المرأة التي يرتكب معها هذه الفاحشة وهذه الجريمة التي تقدم وتعرض باسم الإسلام والدين]، كلمة إلا كتب الله له بها حسنة، ولم يمد يده إليها، إلا كتب الله له حسنة، فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنباً، فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما صبّ من الماء على شعره.

يرغب  معممي الحوزات العلمية ومفتي الحسينيات الفضائية, الرجال  في الاستمتاع بالمرأة,ويعيبون عليها إن امتنعت وربما قد يصل الأمر إلى إحراقها حية وإلباسها ثوب المنتحرة كما حدث مع الشاعرة الإيرانية " پروین غفارخانى" ,وحيث تكتظ إيران وبعض مناطق العراق التي هجر منها المسلمون بعد سقوط صدام بمكاتب تعرض " زواج المتعة" يعني استئجار الفرج لمدة معينة, ولعل مدينة مشهد الإيرانية تعد بحق رائدة الفساد الأخلاقي في منطقة أسيا كما قالت الكاتبة الإيرانية شهلا الحائري، في كتابها (المتعة في إيران)  (Law of desire) وهي بنت مرجع إيراني كبير, تصف  مدينة مشهد الشيعية الإيرانية والتي شاع فيها زواج المتعة وانتشر بأنها: (المدينة الأكثر انحلالاً على الصعيد الأخلاقي في آسيا..و من المعروف أن القانون المدني الإيراني منذ بداية تشريعه يعترف بزواج المتعة وقد تم تعديله بقانون عام 1985 وفق المواد(1057) و(1076) و(1095) و(1097) و(1113). حيث أن الشاه الإيراني كان يتجاهل هذا النوع من الزواج لما يعلم له من المخاطر والعواقب,والتي تجلت واضحة بعد سقوط الشاه وفوز الخميني الذي قدم من فرنسا على متن طيران الخطوط الفرنسي الفاخر,مما يجعل الحليم يحتار: كيف لثورة "إسلامية" ان ترفع عدد البغايا واللقطاء حتى صار الإيرانيون يقولون مثلا دارجا:" كل بغي شيعية وراءها رجل دين معمم"..

هذه الفاحشة التي يبرا منها أهل البيت رضي الله عنهم, وكما  يقول الإمام حسين الموسوي رحمه الله تعالى، الذي تحول إلى مذهب أهل السنة بعد أن كان من أقرب تلاميذ الإمام الخميني، في كتابه (لله…ثم للتاريخ) ص44 ما نصه: "وكم من مُتَمَتِّعٍ جمع بين المرأة وأمها، وبين المرأة وأختها، وبين المرأة وعمتها أو خالتها وهولا يدري.. جاءتني امرأة تستفسر مني عن حادثة حصلت معها، إذ أخبرتني أن أحد السادة وهو السيد حسين الصدر، كان قد تمتع بها قبل أكثر من عشرين سنة، فحملت منه، فلما أشبع رغبته منها فارقها، وبعد مدة رُزِقَتْ ببنت، وأقسمت أنها حَمَلت منه هو، إذ لم يتمتع بها وقتذاك أحد غيره.

وبعد أن كبرت البنت وصارت شابة جميلة متأهلة للزواج، اكتشفت الأم أن ابنتها حبلى، فلما سألتها عن سبب حملها، أخبرتها البنت أن السيد المذكور استمتع بها فحمِلت منه، فدُهشت الأم وفقدت صوابها، إذ أخبرت أبنتها أن هذا السيد هو أبوها، وأخبرتها القصة، فكيف يتمتع بالأم، واليوم يأتي ليتمتع بابنتها التي هي ابنته هو؟.

ثم جاءتني مستفسرة عن موقف السيد المذكور منها ومن ابنتها التي ولدتها منه. إن الحوادث من هذا النوع كثيرة جداً، فقد تمتع أحدهم بفتاة تبين له فيما بعد أنها أخته من المتعة، ومنهم من تمتع بامرأة أبيه) انتهى كلام الإمام حسين الموسوي رحمه الله تعالى..."

كما أحصت المكاتب العراقية في المناطق الشيعية بالعراق أكثر من 75% من حالات الايدز بسبب زواج المتعة,هذا وانك لتعجب لو طلبت من معمم شيعي أو شيعي فارسي, أن يعيرك فرج ابنته,فبنات الأشراف لا يجب عليهم أن يفرطن في شرفهم بينما العوام,مسروق مالهم بالخمس الذي ليس عليه أي دليل حتى في مراجعهم,ودينهم بالتقية التي هي" الكذوب بالعربية تاعرابت" ومن ليس له تقية فليس شيعي حقيقي,كما أن عرضهم مسروق بالمتعة,التي يبرا منها أهل البيت كما هو منصوص عليه في معظم الكتب المعتمدة لديهم والتي يحاولون سترها بكل ما أوتوا من قوة,كما جاء في: تهذيب الأحكام للشيخ الطوسي-ج7-ص251- (الاستبصار2/142) (وسائل الشيعة 14/4) محمد بن يحيى عن أبي جعفر عن أبي الجوزا عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال: " حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة" وأيضا جاء  في بحار الأنوار: عن محمد بن أبي عمير، عن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المتعة فقال: لا تدنس نفسك بها) الجزء 100 صفحه 103..

ونحن أهل المغرب,نتبع وصية أل  البيت الأطهار رضي الله عنهم, فلا نفرق كما تفعلون انتم,نحب كل أل البيت بلا استثناء,نحبهم ولا نعبدهم قدوتنا قوله صلى الله عليه وسلم لفاطمة:"  يا فاطمة بنت محمد,اعملي فلست اغني عنك شيئا يوم القيامة" فلا ندنس نفسنا بالمتعة ولا ما يأتي من ذلك من جهاد نكاح,شعارنا حي على الفلاح,ولا نرى الزنا كفاح..


مهلك يا عقلة الأصبع..انتظـــــر..
أنا المغربية السنية أقولها وافتخـر..
أنا التي قلمها بوجهكم ينفجــــــر..
أنا التي اصبر للموت ولا انتحــر..
أنا التي أصلي لله,أصوم واعتمــر..
عدوي مخزي ومغلوب بل مندحـر..
شعاري الإقدام والى الأمام ســــر..
امضي قدما لا ألتفت ولا انتـــــظر..
حب الإسلام في القلب يستعـــــــر..
دعني من الابتداع ومن كل مبتكر..
ففي الآخرة لا وزن لهما ولا معتبر..
يعض الظالم اليد غيضا وقلبه ينفطر..
حبي لأهل السنة بإيجاز واختصــــر..
وآسَف للآخرين حقا ولهم اعتـــــذر..
ما لي توقير لأعجاز النخل المنقعـــر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
badr

avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 46
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 38
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء نوفمبر 13, 2013 3:10 am


ان فتوى جهاد المناكحة افتاها الشيخخ لعريفي السعودي وليس الشيعة ومصطلح النواصب لايطلق على اهل السنة حاشا وانما على اعداء اهل البيت رضي الله عنهم اختاه ان كان لك حساب مع الشيعة و المتعة والمسيار و العرفي ووووو لاتدخلينا فيه اجتهدتي واخطاءتي ولك درهم واحد ومرة اخرى انقلي الفكرة صحيحة وشكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1144
نقاط : 1408
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 32
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس نوفمبر 14, 2013 2:16 am

فتوى "جهاد النكاح" في سوريا: باطل أريد به باطل
الخميس نوفمبر 14, 2013 9:00 am


 Documents and Settin  



منذ أسابيع و وسائل الإعلام تتداول بشكل مكثف مسألة "جهاد النكاح"، حيث قيل أنه يطبق في المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة المسلحة في سوريا، بل أكدت العديد من وسائل الإعلام على أن مئات النساء المسلمات، أغلبهن تونسيات، يهاجرن إلى سوريا من أجل وهب أنفسهن للجهاديين وذلك كتطوع منهن ومشاركة فيما بات يعرف بالجهاد في سوريا.

وبالرجوع شيئا ما إلى الوراء سنكتشف أن ما بات يعرف ب "جهاد النكاح" ذكر لأول مرة في شهر سبتمبر 2012، من خلال تغريدة على التويتر نسبت إلى الداعية الإسلامي المشهور محمد العريف، ورغم أن الشيخ العريف شخصية محترمة في الأوساط الجهادية ومعروف بخطبه المتزمتة، إلا أن من فبرك هذه التغريدة إرتكب خطأ برأه منها قبل أن ينفي أن يكون هو مصدرها، بحيث أن نص هذه التغريدة يشمل 200 حرف، وهوما يفوق بكثير ال140 حرفا المسموح بها خلال كل تغريدة على التويتر...



لتتواصل بعد ذلك إشاعات بخصوص صدور فتاوى تبيح "جهاد النكاح" عبر وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي لكن بدون أن تنسب لأي من شيوخ السلفية، بل وصفت بأنها من "مصدر مجهول"، حتى أصبحت هذه القصة حديثا شبه يومي لدى القنوات القريبة من النظام السوري، بل أن هذه القنوات أقدمت في أكثر من مناسبة على استعمال صور لمجاهدات شيشانيات تم تصويرهن في الشيشان لتقدمهن على أساس أنهن تونسيات ذهبن لمكافأة الجهاديين السوريين بمنحهم أجسادهن.

مليكة جباري، كانت تعمل كصحفية في القناة التلفزيونية اللبنانية "الميادين" قبل أن تقدم إستقالتها لأنه تم إرغامها على "فبركة قصة جهاد النكاح من لا شيء"، ما يؤكد أن الإعلام المقرب من النظام السوري فبرك إشاعة "جهاد النكاح" من أجل ضرب معارضي الرئيس بشار الأسد في مصداقيتهم، حتى أضحى المتتبع للشأن السوري يقرؤ لفتوى "جهاد النكاح" الوهمية أكثر من تتبعه لآلاف الأبرياء الذين قتلهم بشار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 2:29 pm

مقال قيم ومجهود مكلل بالنجاح ومزيد من التوفيق, بارك الله فيك وفي قلمك , الذي وضح أصل هذا المرض الذي اراد اهل التقية أن يسموا به المرأة السنية الطاهرة العفيفة, والعجيب كيف لأبناء المتعة أن يتحدثوا عن العفة , ولكن كما قال الأول :
ودت الزانية لو أن النساء كلهن زواني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayouch

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 18
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 40
الموقع : الإمارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 2:34 pm


وزيرة تونسيَّة: لا دليلَ على انضمامِ تونسياتٍ لِـ"جهاد النكاح" بسورية
لأربعاء 27 نونبر 2013 - 06:10


   



يجدُ وزير الداخليَّة التونسِي، لطفِي بن جدُّو، نفسهُ محرجًا هذه الأيام، فبعدما أكدَ فِي وقتٍ سابق، أنَّ تونسياتٍ قد سافرن إلى سوريَة لممارسة جهَاد النكاح، مع مقاتلِي الأسد، خرجتْ وزيرة شؤون المرأة والأسرة التونسية، سهام بادي، اليوم، لتنفيَ توفرها على أي معلومة رسمية أو تقارير تبين وجود أي حالة مما يعرف بـ"جهاد النكاح ".

وكالة الأناضول التركية نقلت عن الوزيرة التونسية، قولها فِي لقاءٍ صحفِي لها أمس، إن وزارة المرأة راسلت ،وزارة الداخلية، للاستفسار حول وجود تونسيات غادرن البلاد صوب سوريا من أجل ما بات يعرفُ بجهاد النكاح، بيدَ أنَّها لمْ تتوصلْ بأَي ردّ رسمي من الوزارة".

وتبعًا للتصريحات الصادرة عنْ بادِي، بعدما أحدثتْ تصريحات بن جدو جلبة كبرى في منابر الإعلام بالمنطقة، دون تقدِيم أيِّ جهة أدلَّة ملمُوسة، تقطعُ الشكَّ، فِي ما يبددُ "جهاد المناكحة"، من غيوم، سيما أنَّ الموضوع يخضعُ لتجاذبَات سياسيَّة، يرى معه بعض معارضِي الأسد أنَّ الجهات التِي صنعت الخبر أرادت به تشويه من يقاتلون الأسد في الميدان.

فِي المنحَى ذاته، زادتْ بادي إنها "تحدّثت مباشرة إلى وزير الداخلية فلمْ يقدّم لها أية حالة من حالات ب"جهاد النكاح "، مردفةً أنه أخبرها بمواصلة وزير الداخلية البحث فِي ملف "جهاد النكاح"، مؤكدًا لها أن وزارة الداخلية "في يقظة من أمرها، وجاهزيَّة للتصدّي لأي انتهاكات تطالُ التونسيات".

إلى ذلك، كانت المحامية التونسية، حنان الخميري، قد طالبت الأسبوع المنصرم، وزير الداخلية، بالاعتذار للنساء المتهّمات بممارسة جهاد النكاح في سوريا، ومنطقة جبل الشعانبي في تونس، غربي البلاد حيث تتحصن مجموعة مسلحة منذ أشهر، نافية وجود أي حالة لـ" ما يُسمّى جهاد النكاح ".

المتحدثة ذاتها، نفت موازاةً مع ذلك، وجود أي ملف لقضية حول "جهاد النكاح " لدى القضاء التونسية، ولم "يتم نسب أيّ أفعال متعلّقة بالنكاح في كلّ ملفات المحاضر"، مشيرة إلى أنّ ما تمّ تسجيله هو شبكات دعارة " بحد قولها.

من جهتها، طالبتْ مؤسسة “كويليام" للأبحاث البريطانية، الأسبوع الفائت، وزير الداخلية التونسي بتقديم أدلة تؤكد وجود حالات سافرت لأجل جهاد النكاح في سوريا، التي تحدث عنها أو تقدِيم اعتذَارٍ رسمِيٍّ على مزاعمه. سيما أن تقارير إعلامية غربيَّة نفتْ ما أثير حول الموضوع.

حريٌّ بالذكر، أنَّ "جهاد النكاح" فتوى بثتها قناة "الميادين" اللبنانية، التي يتهمهَا معارضُو الأسد بمشايعة نظام النظام السوري وحزب الله، قبل أشهر؛ مؤداهَا حثُّ النساء على التوجه إلى سوريا، من أجل ممارسة الجنس مع مقاتلي الأسد، كعملٍ تثابُ عليه "المجاهدة"، فيما كانَ الداعية السعودِي، محمد العرِيفي، قدْ نفَى إصداره فتوَى الجهاد "الجنسِي".

وفي سياقٍ متصل، ذكرت وكالة الأنباء الأناضُول، أنَّ مسؤولين فِي الجيش السورِي الحر، وآخرين فِي جبهة النصرة، نفَوْا لها، وجود مجاهداتٍ للنكاح بسورية، فِي المناطق التِي يسيطرون عليها، مفندِين رواية وزير الداخليَّة التونسي.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

أطفال مغاربة حطب في النار السورية
السبت 30 نونبر 2013 21:47:27



   


صارت عمليات تجنيد الأطفال المغاربة للقتال في سوريا أمرًا واقعًا، يؤرق أجهزة الأمن، وينقسم حوله رجال الدين.

لم تعد عمليات تجنيد الأطفال للقتال في سوريا مجرد قصص، بل أضحت أمرًا واقعًا وقف عليه المغاربة بعد أن شاهدوا صورة الطفل المغربي أسامة الشعرة (13 سنة)، الذي يحمل بندقية، تغزو مواقع التواصل الاجتماعي.



وفي الوقت الذي كانوا يبحثون فيه عن إجابات عن الأسئلة التي تزاحمت في عقولهم، حول من يقف وراء الزج بهذا الطفل في جحيم حرب لا ترحم، كشفت تقارير عن نقل أب، قبل أيام، خمسة من أطفاله من طنجة إلى سوريا للقتال ضد قوات نظام الرئيس السوري بشار الأسد.

من الاحتجاج إلى حمل السلاح

استبدل الطفل أسامة الشعرة، الذي كان يشارك في طنجة مع والده في مسيرات حركة "20 فبراير" الشبابية المطالبة بإصلاحات حقيقية في المغرب، مكبر الصوت واللافتات ببندقية كلاشنيكوف ولباس عسكري، بعد أن دخل إلى سوريا مع والده عبر تركيا.

وفجرت صورته، التي كتب تحتها "المجاهد المغربي أسامة الصغير أحد جنود الدولة الإسلامية"، جدلًا واسعًا في المغرب، إذ تصاعدت الأصوات الباحثة عن الجهة التي تعمد إلى إقحام الأطفال في صراع قاسٍ تحت يافطة "نصرة الإخوة".



وقال علي الشعباني، أستاذ علم الاجتماع في كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية في سلا: "أسامة ابن رجل سلفي اختار أن يسافر بابنه إلى سوريا لينضم إلى الحركة السلفية هناك، حيث يدور صراع لا يرحم حول السلطة"، مشيرًا إلى أن تجنيد الأطفال ليس وليد اليوم، إذ هذه العمليات موجودة في غواتيمالا وفي تيندوف وفي أميركا اللاتينية.



وأضاف الشعباني لـ"إيلاف": "الشعرة يقتدي بوالده، وهذا خطير، فالطفل مكانه المدرسة وليس ساحات المعارك، والتغرير بهذه الفئات العمرية تعتمده العصابات والحركات والجهات التي تجد في الأطفال وسيلة سهلة للاستغلال، وهذا يجانب العقل والمنطق".



التجنيد يقسم رجال الدين

تقسم مسألة التجنيد للقتال في سوريا ضد الأسد رجال الدين في المغرب. ففيما تؤيد فئة هذه الفكرة، تعارضها أخرى بشدة، بينما تختار ثالثة السكوت تجنبًا للدخول في تدافع فكري قد يتطور إلى مواجهات كلامية لا طائل وراءها.



محمد الفزازي، داعية وأحد أبرز رموز ما اصطلح عليه أمنيًا وإعلاميًا بالسلفية الجهادية في المغرب، وأحد الذين يرفضون فكرة تجنيد الشباب للقتال في سوريا، قال : "الشام ليست بحاجة لا إلى أطفال ولا حتى رجال من المغرب، فالشام بحاجة إلى رجالها وأهلها، وأهل مكة أدرى بشعابها".



وأضاف الفزازي: "تجنيد المتعاطفين دينيًا من أقطار شتى من أجل محاربة إيران وحزب الله والعراق وسوريا على أرض شام تقديم للمحرقة ليس لا، وهذا من دون شك خطأ فادح".



أنس الحلوي، أحد أبرز النشطاء السلفيين المغاربة، كان له رأي مخالف، إذ اعتبر، في تصريح لـ"إيلاف"، توجه الأطفال إلى سوريا بأنه "ليس تجنيداً، لكون أن الأبناء عندما يسافرون مع آبائهم الذين يكونون مسؤولين على سفرهم، ولا يمكن القول بأنه جرى تجنيدهم".



وأضاف أنس الحلوي، المدافع عن قضايا المعتقلين الإسلاميين، "أنا لا أعتبر هذا تجنيداً، بل سفر بواسطة الآباء، وكلمة تجنيد نقولها عندما تكون جماعات معينة تقوم بتجنيد الأطفال".



وبخصوص رأيه في استقطاب الشباب وإرسالهم إلى سوريا، قدم الناشط السلفي إجابة غير مباشرة مفادها "وما المانع في ذلك؟".

وأضاف "القانون الجنائي المغربي لا يجرم السفر إلى سوريا، أو أفغانستان، أو العراق. والمغرب بلد الحق والقانون، إذن من المفروض أن هؤلاء الناس عند عودتهم تتم متابعتهم وفقًا للقانون، فإذا أقدم على خرقه تجري متابعته، وإذا لم يرتكب أي جريمة لا يجب متابعته. فمسألة التجنيد يجب التعامل معها وفق القانون الجنائي المغربي".

لا مسؤولية

ما زالت مسألة طرق التجنيد وكيفية تسفير المرشحين إلى سوريا ومدّهم بالأموال تؤرق الأجهزة الأمنية، التي حاولت اقتفاء أثر عدد من المرشحين المفترضين، غير أنها تتفاجأ في كل مرة بتغيير الأسلوب، قبل أن تحول جماعات التجنيد بوصلتها نحو الأطفال.



وفي هذا الإطار، أكد سعيد لكحل، الباحث والكاتب المتخصص في الجماعات الإسلامية، أن سبب تجنيد الأطفال يرجع إلى سهولة استقطابهم وشحنهم بعقائد الغلو والتطرف وتحريضهم على الجهاد، وإلى ضعف مناعتهم الفكرية، التي تجعلهم أهدافًا سهلة لهذه التنظيمات".



وتطرق إلى معطى آخر يتمثل في أن الأطفال ليست لهم مسؤوليات أسرية تشغلهم عن الجهاد أو تعيق سفرهم إلى مناطق التوتر، إلى جانب أنهم لا يقدرون خطورة أفعالهم، "وقد أثبتت الوقائع في دول أخرى مثل تونس أن الأطفال باتوا الفئة العمرية الأكثر استهدافًا، سواء بالاستقطاب أو بالاختطاف من أمام أبواب المؤسسات التعليمية، لتسليمهم إلى شبكات تهجيرهم إلى سوريا مقابل أربعة آلاف دولار لكل طفل".



إمارة الشمال

أما بخصوص مدن الشمال، التي باتت مجالًا ينشط فيه المتطرفون، يوضح لكحل أن عوامل عديدة ساهمت في انتشار التطرف في هذه المدن، ومنها أن الشيوخ رواد التطرف تمركزوا أول الأمر في مدن الشمال واعتلوا منابر المساجد الرسمية حتى قبل أحداث 16 أيار (مايو) 2003 الإرهابية، وعلى رأسهم الفزازي.



اضاف: "كانت مدن الشمال وجهة مفضلة لكثير من العناصر الإرهابية القادمة من الشرق العربي أو من أوروبا، مثل بيير أنطوان الذي استقر في طنجة وتزوج هناك وكوّن شبكة إرهابية تولى أمرتها، وسار على نهجه مغاربة آخرون كانوا يعيشون في بلجيكا وسويسرا، وعادوا إلى المغرب بمشروع إرهابي، واستقروا في مدن الشمال".



يشار إلى أن أكثر من 600 مقاتل مغربي لقوا مصرعهم في المعارك الدائرة في سوريا، بينما تمكن المئات منهم من الالتحاق بمعسكرات الجيش الحر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف
يوسف : الوسام الذهبى
يوسف : الوسام الذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1112
نقاط : 1298
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 46
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس نوفمبر 28, 2013 3:11 am

ولكن العريفي تكلم على المباشر وتبرا من هذه الفتوى المكذوبه باسمه،لقد نشرت هذه الاشاعة \"جهاد النكاح\" قناة صفا الشيعية الرافضية عليها من الله ما تستحق وهم من روج لهذه الاكذوبة لتشويه صورة المجاهدين في سوريا. قال تعالى في سورة الحجرات: { يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُوۤاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوۤاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمَا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ\" والسلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MERCY4R

avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 35
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 04/02/2012
العمر : 40
الموقع : Malaysia

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس نوفمبر 28, 2013 3:16 am

انا لم اصدق هذه الاكاذيب منذ البداية... هرمنا هرمنا من الاخبار الكاذبة.
مع الاسف يريدون تشويه صورة المراة المسلمة...يجب قطع راس من اخرج هذه التفاهات لانها تمس ديننا الحنيف...




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدو

avatar

عدد المساهمات : 27
نقاط : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 59
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس نوفمبر 28, 2013 3:17 am

لا وجود لما يسمى جهاد النكاح......هي فقط دعوى باطلة روجتها المخابرات السورية الحقيرة لتشويه المعارضة وخلق البلبلة في عقول الناس والعالم.
نظام حقير يحاول بجميع الوسائل تاخير السقوط...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3503
نقاط : 11253
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   السبت ديسمبر 07, 2013 3:07 am

هكذا تنكرت صحافية من "صحيفة الناس" في هوية "مجاهدة" وقضت 11 يوما من الرعب وسط المقاتلين بسوريا. التقت هناك بإدلب مغربيا يدعى أبوقتيبة واشتغلت كـ"طباخة" لإطعام "المجاهدين" وكادت أن تصبح "زوجة مقاتل"
السبت 30 نونبر 2013 - 09:00


Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



تنكرت "صحيفة الناس" في هوية "فتاة مجاهدة" قبل أن تخترق معاقل مقاتلي الجيش الحر والجماعات الإسلامية المتشددة في رحلة مغامرة غير مسبوقة قادتها من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه جبال إدلب شمال سوريا عبر حدود مدينة أنطاكيا التركية.

صحافية الجريدة اضطرت إلى ارتداء الحجاب واصطحاب "محرم" لتجتاز حواجز كتائب المقاتلين المتشددين وحرس الحدود التركي وعناصر الجيش السوري الحر. وليس هذا فحسب، بل إن صحافية "صحيفة الناس" اضطرت إلى الاشتغال كـ"طباخة" تعد طعام "المجاهدين" مع "الحاجة أم عبدو"، وهي سيدة مسنة فقدت 3 من أبنائها في مواجهة مع قوات النظام السوري أثناء عملية نوعية تم فيها تحرير مطار "تيفتناز" العسكري.

صحافية "صحيفة الناس" قضت 11 يوما من الرعب وسط المقاتلين خشية اكتشاف هويتها كصحافية جاءت لتكشف أسرار حياتهم وحميميتهم. وطبيعي أن تشعر صحافية بالرعب خاصة أنها رأت بأم عينها كيف تنفذ "الإعدامات" في الهواء الطلق بتهم "الخيانة والكفر والعمالة للغرب الكافر". وازاد خوفي أكثر عندما اقترحت "الحاجة أم عبدو" تزويجي لأحد "المجاهدين".

"أنا مهندس مغربي من الدار البيضاء، جئت لأقاتل عدو الله بشار على أرض الشام دفاعا عن ديننا وعرضنا وإخواننا في سوريا، والثورة حولتني إلى رجل وأنا الآن أحمل رتبة ملازم في لواء أحرار الشام"، يقول "أبو قتيبة، وهو شاب مغربي جاء إلى هنا بإدلب لـ"الجهاد" بعد أن تعرف على أحد المقاتلين عبر الأنترنيت قبل أن يضيف "أنا جئت إلى هنا للبحث عن الشهادة في أرض الشام".

تفاصيل مثيرة عن حياة المقاتلين ونسائهم تقرأونها في عدد السبت والأحد من "صحيفة الناس".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
MR-SOLTA

avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 114
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 25
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس ديسمبر 12, 2013 3:17 am

واحسرتاه على امة ضحكت من غبائها الامم ما دا اقول ان لم تستحي فاسال ما شئت تقدمنا بكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1144
نقاط : 1408
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 32
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة ديسمبر 13, 2013 2:02 pm

الداعية السعودي ناصر العمر فتوى سعودية تجيز زنا المحارم للمجاهدين فى سوريا
الاتنين 09 ديسمبر 2013 - 13:17


    



فتوى سعودية تجيز زنا المحارم للمجاهدين فى سوريا حيث افتى الشيخ السعودي ناصر العمر للمجاهدين في سوريا بجواز جهاد النكاح مع محارمهم مما أثار الرأى العام فى الدول العربية بين مؤيد ومعارض لهذه الفتوى.

فتوى سعودية تجيز زنا المحارم للمجاهدين فى سوريا

أفتى الداعية السعودي ناصر العمر للمجاهدين في سوريا بجواز جهاد النكاح مع محارمهم ( الام والاخت والخالة والعمة الى اخره) في حال عدم وجود مجاهدات من غير المحارم وأثنى الداعية السعودي على المجاهدين في قتالهم المتواصل ضد آلة الكفر والظلام المتمثلة حسب وصفه فى كل من النظامين السوري و الإيراني ومن خلال كلمته التي  بثتها قناة وصال لسان حال احدى الحركات المتشددة قال الشيخ السعودي ناصر العمر أن البعض اليوم يسارع الى انتقاد فتاوى الدعاة التي تخدم اخواننا المجاهدين في سوريا بينما لم ينتقدوا اجرام وقتل الاطفال والنساء في سوريا وهذه ليست المرة الأولى التي يصدر فيها الداعية السعودي ناصر العمر فتاوى جنسية مثيرة للجدل فقد أصدر منذ فترة فتوى تجيز سبي نساء الشيعة وتوزيعهن على المجاهدين.



سؤال محرج للشيخ عن فتوى زنا المحارم

لو افترضنا يا شيخ انك ذهبت الى سوريا للجهاد وانك عملت بفتواك اي قمت بمضاجعة ابنتك وامك واختك ولو افترضنا ان ابنتك حملت منك وانجبت ولدا فما حكم هذا الولد ولمن ننسبه هل سيكون الولد ابنا وشقيقا لابنتك وهل ستكون انت اباه وجده في نفس الوقت ولو افترضنا ان امك حملت منك فهل سيكون ابنك منها شقيقا لك ايضا ولو افترضنا ان اختك حبلت منك فهل ستكون ابا للولد وخالا له في نفس الوقت نرجو الاجابة عن هذا السؤال.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

هدايا بابا نويل العائد من جهاد المناكحة. تخجل أن تقول أنا مسلم بعد كل التفجيرات والأحزمة الناسفة والسيارات المفخخة والقتل والعنف والإرهاب التي تحدث باسم الاسلام
الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 - 13:17


 hg Documents and Settin Documents and Settin hg 



القاضي في محكمة في الرباط يوقف الجلسة لسماع الآذان..و المعلم يوقف الدرس في القسم لسماع الآذان أو لإقامة الصلاة..هذه وقائع غريبة بدأت تحصل و نحن صامتون نتفرج و نستأنس بها و نخالطها و نروضها وسيأتي يوم تتحول فيه إلى سلوك عادي و إلى سنة مؤكدة.

في البرلمان بدأنا نسمع و نرى من يطالب بوقف الجلسات لأنه حان موعد صلاة العصر حسب توقيت الرباط و سلا.

كونوا على يقين أننا قريبا و بسبب أفواج الأطباء المتخونجين سنرى بحول الله الطبيب الجراح الذي يوقف العملية لسماع الآذان أو للصلاة لآن الصلاة خير من البشر..
الشيطان يكمن في التفاصيل يقول المثل. و التفاصيل الصغيرة التي تتحول إلى وحش يفترس كل شيء هي هذه البدع و مثل هذه السلوكات.

تحولت سيارات و حافلات و شاحنات إلى جرائد حائطية لشعارات دينية عنصرية في كثير من الحالات.

صرنا نرى الآن سيارة مكتوب عليها بحروف واضحة كبيرة مستفزة شعارات دعوية دينية: صل قبل أن يصلى عليك؟؟

أي مستقبل ينتظرك يا وطني حين يعود ابنك خاوي الوفاض من المدرسة و يقول لك أن الأستاذ قال لهم أن الصلاة اسبق من المعاملة الحسنة.. صلوا أولا أما المعاملة الحسنة مع الناس فهي أمر ثانوي لا يهم لأنها أي الصلاة قادرة على تعديل كفة الحسنات مع السيئات. هي مثل الدولار أو الأورو عملة قوية في الميزان. كن وحشا حيوانا كذابا خائنا منافقا حقيرا إلى أقصى حد لكن فقط لا تترك الصلاة

هذا هو المفهوم الكسيح للدين و هو ما قاد إلى الصورة التي عليها الإسلام في العالم و هي بطبيعة الحال صورة غير مشرفة سيئة مخجلة..تخجل أن تقول أنا مسلم بعد كل التفجيرات و الأحزمة الناسفة و السيارات المفخخة و حوادث القتل و العنف و الإرهاب التي تحدث باسم الدين و بالضبط باسم الدين الإسلامي..في غزوة 11 شتنبر كانت صورة الإسلام في الامتحان و في تفجيرات مدريد و لندن و في معظم العمليات الإرهابية كان هناك من الخلف من وراء حجاب المخرج و المهندس و المحرض و صاحب الفتوى التي تقول بأن جزاء المنتحرين تنتظرهم فتيات طوب موديل في الجنة لم يمسسهن إنس قبلهم و لا جان.

الكارثة حصلت حين وقف الجميع يتفرج و يعتقد أن ما يقع يحصل للآخرين فقط فيما أن الواقع يؤكد أن لا احد سينجو من الغرق و الخراب إذا استمر الحال على ما هو عليه.

2000 من الأوروبيين و معظمهم من أصل مغربي يقاتلون في سوريا. و أطفال من طنجة يقاتلون في سبيل الله نصرة للسعودية و قناة الجزيرة و قطر و رجب ارذوكان .. ما حدها تقاقي و هي تزيد في البيض .
صناعة الإرهابيين تجري على قدم و ساق و العالم يتفرج و غدا سيعود أولئك الفتيان و الشباب إلى أوروبا و المغرب و بلدان أخرى و سيقدمون لنا هدايا بابا نويل التي صنعوها هناك في حربهم الجهادية ضد الطاغوت..علب متفجرات و قنابل موقوتة و رشاشات تطلق الرصاص و تقتل الناس و تسبح لله .

في هولندا يحكي صديق رأى بأم عينه حادثة فظيعة في لاهاي..خرج المصلون من المسجد و معظمهم مغاربة و صادف ان كانت تمر أمام الجامع سيدة هولندية مع كلبها.. هجم المغربي المهاجر الوحش على الكلب في حالة هستيرية و ركل الكلب بقدمه كما يركل كريستانو رونالدو الكرة و يسجل الأهداف.

أية مصيبة في الدنيا يمكن أن تنزل على الإسلام و المسلمين أكثر من هذه اللقطة الفظيعة..ثم نأتي و نقول أن الأوروبيين عنصريون..طبعا هي العنصرية في هذه الحالة أقل عقوبة يمكن أن تعاقب بها الجهلة و الرعاع و الخارجين عن ملة القانون و الدساتير.

مغربي آخر أصوله من الناظور وجد نفسه في ضائقة نفسية عصبية بسبب حالة عائلية و اجتماعية فهرب إلى الدين و التدين فوجد نفسه ضحية لأفكار الجهاد و الجهاديين فخرج يبحث عن شخص يسمى فان كوخ و هو مخرج سينمائي رديء و يطلق عليه الهولنديون لقب الحلوف.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دختران تونسی و " جهاد نکاح " در سوریه
الخميس 12 دجنبر 2013 - 06:02


 Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



العالم - در پي فتوای یک مبلغ وهابی با مضمون سفر دختران جوان به سوريه براي اجراي "جهاد نكاح " وزير امور ديني تونس به شدت با این فتوای جنجال برانگيز برخورد

به گزارش پایگاه خبری شبکه العالم، "نورالدين الخادمي" وزیر امور دینی دولت تونس در گفتگويي راديويي با اشاره به فتواهايي كه تحت عنوان" جهاد نكاح" معروف شده و یک مبلغ تندروی وهابی منتسب می شود، گفت: هر فتوایی بايد مستند به مراجع علمي، موضوعي و منطقي باشد.
وي از مردم تونس خواست فرزندان خود را نسبت به خطرات اين دعوت‌ها كه از احساسات فرهنگي مذهبي مردم سوء استفاده مي‌كنند، آگاه سازند.
الخادمي، افزود: شبكه‌های تندرو با دعوت به جهاد قصد دارند موجبات نفرت و تعصب مردم تونس را فراهم كرده و آنان را به كشورهايي بفرستند كه اكنون شاهد درگيري‌هاي داخلي است.
اخیرا رسانه هاي عربي و منطقه ای خبري را درباره اقدام طرفداران گروهك تروريستي النصره در ربودن یک دختر 16 ساله تونسي و فرستادن وي به سوريه براي عمل به فتواي "جهاد نكاح " منتشر كرده بودند.
يك فرد مسلح تونسي در سوريه به نام " أبوقصي " چند روز پيش از اعزام 13 دختر تونسي به سوريه براي عمل به این فتواي خبر داد و گفت: زني به نام "ام جعفر" كه در اصل رقاصه شبكه اي به نام "غنوه" بوده است، نظارت براين دختران را برعهده دارد.
حدود دو ماه پيش وهابی ها با صدور فتوایی بهترين راه براي شرکت زنان در جهاد، را "جهاد نكاح" در سوریه عنوان کرده بودند.
بر اساس این فتوی دختران و یا زنان مطلقه اگر برای رفع نيازهاي جنگجویان در سوریه به این کشور سفر کنند، پاداش آنها بهشت است(!)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
abdul

avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 93
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
العمر : 41
الموقع : أبوظبى الامارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   السبت ديسمبر 14, 2013 2:48 am

سنة وشيعة مغاربة يقاتلون بعضهم فوق الأراضي السورية وشريط فيديو يكشف خيانة زوجة حامل في شهرها الخامس بالخميسات
الجمعة 13 ديسمبر 2013 - 23:36


 chala Documents and Settin Documents and Settin chala 



سنة وشيعة مغاربة يقاتلون بعضهم فوق الأراضي السورية

تناولت "المساء" في موضوعها الرئيسي قضية السنة والشيعة المغاربة الذين يقاتلون بعضهم البعض في سوريا، مؤكدة أنه بعد أيام قليلة على مهاجمة فصيل الشيعة المغاربة، الذي أطلق على نفسه "الخط الرسالي بالمغرب" التيار السلفي في المغرب، كشف مصدر مطلع أن حربا أهلية مغربية طاحنة تدور رحاها داخل الأراضي السورية بين الشيعة والسنة المغاربة. وأوضح المصدر ذاته أن الصراع الفكري والعقدي، الذي كان دائرا بين السنة والشيعة المغاربة، خاصة في شمال المملكة، تحول إلى صراع مسلح فوق الأراضي السورية، التي تعرف معارك واسعة بين قوات الأسد والمعارضة.

wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww

أحمد كريمه : جهاد النكاح ليس إلا زنا الجهاد و لا صله له بالدين الاسلامي
السبت ديسمبر 14, 2013 10:05



 chala Documents and Settin Documents and Settin chala 



وصف أستاذ الشريعة الاسلامية بجامعه الأزهر د . احمد كريمه  أن  جهاد النكاح  ليس إلا زنا الجهاد و لا يوجد صله له بالدين الاسلامي

وأضاف كريمه خلال مداخله هاتفيه مع الاعلاميه رانيا بدوي في برنامج في الميدان الذي يذع علي قناة التحرير الثلاثاء 24 سبتمبر أن هؤلاء الجماعات التي تمارس هذا الجهاد خوارج يدعون إلى كتاب الله وهم لا يعرفون عنه شيء

وتابع قائلا أن من يدعوا إلى هذا النوع من الجهاد فهو آثم وزاني ويجب محاكمته على جريمة الفجر والزنا موضحا أن هذا النوع من الجهاد عبث بدين الله  تمارسه الجماعات المتسلفه وسيحاسبون عند ربهم

وشدد كريمه على أن الداعون إلى زنا الجهاد خوارج يستحلون ما حرم الله ويفعلون جريمة نكراء مشيرا إلى أن هؤلاء الجماعات لا يعرفون إلا شهوة الجنس ويحاربون الله ورسوله ويسيئون إلى الإسلام

وأوضح أن هؤلاء الجماعات المتسلفه يدعون النساء ليمارسون معهم الفجر والزنا والإسلام بريء منهم ومن أفعالهم  مؤكدا أن المرأة التي توافق على جهاد النكاح فهي إمراءة  داعرة  وساقطة وزانيه ولابد من تطبيق القانون عليها

وطالب كريمه على أن من يعرف اي من يمارس جهاد الزنا أن يتقدم ببلاغ للنائب العام بتهمه ازدراء الأديان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   السبت ديسمبر 14, 2013 3:18 am


يصرح وزير الداخلية التونسي باستياء يشوبه الأسى عن رجوع أكثر من مئتي فتاة تونسيات من سورية غادرن تونس لممارسة ما يسمى بنكاح الجهاد للترفيه عن المسلحين بفتوى من السعودي العريفي وتمويل قطري ، يهاجم الوزير التونسي قطر ويتهمها بالتغرير بالشباب التونسي عامة وبالتونسيات على وجه الخصوص أمام عدسات الكاميرا ليشاهدها كل العالم ، تنشر تصريحات الداخلية موثقة لتحدث ضجة على الصعيد العربي والإسلامي ، إلى هنا والأخبار رسمية ولا غبار على صدقيتها فما هدف السيدة الوزيرة من هذه التصريحات المضادة بعد عودة الفتيات من سورية بما يقارب السنة ؟ طبيعي ألا يوجد اليوم دليل على ْ نكاح جهاد ْ التونسيات فقد أنجبن من أنجبن وبالتالي من السهولة بمكان طمس حقائق لا تلائم مزاج الوزيرة وتخدش الحياء ثم إن خطورة هذا الملف الذي يمس شرف تونس كدولة اسلامية يلزم وزير داخليتها بالإستقالة إذا كانت تصريحاته مغلوطة ولا تستند على دليل مادي أما إذا جاء تدخل الوزيرة لمسح واقعة أقرها وزير الداخلية أمام الملئ لتلميع صورة تونس فقد أخفقت لأن الحقائق لا تخفى بالغربال سيما إذا تعلق الأمر بأجنة مجهولة الهوية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Missy y

avatar

عدد المساهمات : 219
نقاط : 241
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 50
الموقع : Holland

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الإثنين ديسمبر 30, 2013 1:32 pm

ان الأمر الالهي الوارد في القراان واضح(وانكحوا ما طاب لكم النساء مثنى وثلاث وما ملكت ايمانكم..).ولقد كان الرسول اثناء غزواته يسبي نساء كثيرات وكان يختارمنهن ما يشاء ويوزع الباقيات على الصحابة والمجاهدين.كما توجد العديد من الأحداث والاحاديث في زمن الرسول التي تؤكد انه لا ضير في الاستمتاع بالنساء خارج نطاق الزواج و تفتح باب الاجتهاد والمجتهد ان اصاب فله اجرين وان اخطأ فله اجر.فالفتاة المسلمة ان هي وهبت جسدها الى المجاهد السلفي فأجرها عظيم عند الله سبحانه وتعالى ولها الجنة.فان حبلت فان ابنها سيكون من اولياء الله الصالحين ان شاء الله..هكذا يتم اقناع المغفلات اللواتي يصبحن بمثابة اغراء وطعم لتدفق الكثير من السلفيين المكبوتين لاستغلالهم في تلك الحرب القذرة بسوريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب
avatar

عدد المساهمات : 1180
نقاط : 1409
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 46
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء يناير 08, 2014 2:24 am

جهاد النكاح في سوريا حقيقة مؤكدة بالصوت والصورة من طرف قناة روسية.. سوريات يتحدثن عن كيفية تزويجهن وتطليقهن في كل نصف ساعة! +
الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 - 21:00


  Documents and Settin Documents and Settin  



أذاعت القناة الروسية السابعة تحقيقا حول جهاد النكاح الذي إنتشر وسط المقاتلين بالجيش الحر في سوريا، في حين أدانه العديد من علماء المسلمين حول العالم وإعتبروه زنا بطريقة جديدة.

هذا وقد إحتوى التحقيق على شهادات صادمة لعدد من الضحايا، البعض منهن أرغمت على ممارسة الجنس وتم إغتصابها من قبل عدة أشخاص، فيما كانت فتيات أخريات يتطوعن لممارسة جهاد النكاح طمعا في الجنة، حيث أشارت إحدى الفتيات إلى أن  زواجها كان يدوم ثلاثين دقيقة فقط وبعد ذلك يقوم المقاتل بتطليقها، ليدخل آخر ويتزوجها، وتستمر العملية في ليلة واحدة لستة مرات أو اكثر.

تصريحات الفتيات تكشف بما لا يدع مجالا للشك كيف حول المقاتلون بالجيش الحر سوريا إلى بورديل ضخم لإشباع نزوات المحاربين الذين يقاتلون نظام الاسد



شيوخ الدعارة وجهاد النكاح بسوريا

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

غداً يطوي القاضي الحسوني بفاس ملّف السلفية التي زوّرت أوراق رسمية واستعملتها للسفر رفقة عائلتها إلى سوريا للجهاد
الخميس 19 ديسمبر 2013 - 13:05


  Documents and Settin Documents and Settin  



من المنتظر أن تنهي هيأة الحكم بغرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة فاس، برئاسة القاضي عبد الرفيع الحسوني، يوم غد الجمعة، قضية السيدة السلفية التي كانت بصدد التخطيط لإنجاز جوازات السفر لها و لأطفالها الستة والالتحاق بزوجها بسوريا عبر تركيا رفقة عائلتها المكونة من سبعة أفراد.

وسبق لوكيل الملك لدى ابتدائية فاس أن أمر بإيداع هذه السلفية البالغة من العمر حوالي 37 سنة، على السّجن المحلي عين قادوس، ووضعها رهن الاعتقال الاحتياطي، بعد متابعتها من قبل النيابة العامة بتهم تتعلق بـ"التزوير في وثائق رسمية و الشروع في استعمالها".

وكانت مصالح الأمن بالمنطقة الأمنية الرابعة بنسودة، قد تمكنت من ضبط المتهمة رفقة شقيقها والوسيط العقاري الذي انتحل صفة زوجها، بالإضافة إلى الكاتبة العمومية محررة الوثيقة موضوع المتابعة بالتزوير داخل مقر المحلقة الإدارية لبنوسدة وهما بصدد "التزوير" لبيع بيت زوجها المسمى، الموجود بالأراضي السورية للمشاركة في الحرب القائمة بين الجيش السوري والحركات الإسلامية الجهادية.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

هل لـ "الجهاد بالسلاح" أم بـ"النكاح"؟. مغربيات يفكرن في السفر إلى سوريا بعد مقتل أزواجهن
الخميس 26 ديسمبر 2013 - 15:29


  Documents and Settin Documents and Settin  



علمت  "منتديات واحة عبد الحميد" من مصادر متطابقة أن خلايا تجنيد بدأت تعمد لاستقطاب فتيات مغربيات بهدف إرسالهن إلى سوريا، حيث تدور معارك شرسة بين الجيش السوري الحر وقوات الرئيس السوري بشار الأسد.

وذكرت مصادر أن فتيات مغربيات قتل أزواجهن في المعارك في سوريا يفكرن جديا في السفر إلى سوريا، مشيرة إلى أنهن ينتظرن الفرصة المناسبة للخروج من المغرب.

وأوضحت المصادر أن بعضهن عبرن عن رغبتهن في الالتحاق بسوريات قصد تنفيذ عمليات انتحارية.

ويأتي هذا التحول في وقت تطرح العديد من علامات الاستفهام حول الدور الذي يمكن أن تلعبه النساء في المعارك الشرسة التي تعرفها الساحة السورية، وهل سيصحبن بدورهن حطبا للحرب أم سيتحولن إلى ملبيات للرغبات "الجنسية للمجاهدين"، في إطار ما بات يعرف بـ "جهاد النكاح".

يشار إلى أن أحد المعتقلين المغاربة السابقين في إطار قانون مكافحة الإرهاب تسلل، أخيرا، إلى سوريا، رفقة زوجته، التي صدم أهلها بعد سماعهم للخبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن عربى
ابن عربى وسام التكريم ألآدارى
ابن عربى  وسام التكريم ألآدارى
avatar

عدد المساهمات : 959
نقاط : 1248
السٌّمعَة : 101
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 71
الموقع : قرطبة ( إسبانيا )

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة يناير 10, 2014 3:18 am

صور طفل من مدينة طنجة يقاتل في سوريا تصدم معارفه
الجمعة يناير 10, 2014 10:16 am


    



لم تمض أيام عن نشر تقارير تظهر وفاة عدد من حاملي الجنسية المغربية في سوريا، حيث يقاتلون إلى جانب المعارضة تحت مسمى “الجهاد”، صدم الطفل أسامة الشعرة المنحدر من مدينة طنجة معارفه بنشر صوره في سوريا إذ كان يفتخر بارتدائه لباسا عسكريا وسلاحا ناريا.

ويوجد أسامة في سوريا رفقة والده وشقيقه، إذ يعرف عليهم انتمائهم للفكر السلفي، في حين برز “نجم” أسامة خلال مظاهرات حركة 20 فبراير بمدينة البوغاز، التي شارك فيها بقوة إلى جانب التيار السلفي الذي كان من ابرز أطراف الحراك المغربي، قبل أن تبدأ الحرب الأهلية في سوريا لينتقل الكثير من المغاربة ولاسيما من طنجة إلى سوريا عبر تركيا للمساعدة بالإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد، الذي حول بلده إلى أفغانستان جديدة لرفضه الاستماع إلى طلبات شعبه سنة 2011.

وحسب المصادر فإن أسامة الشعرة لم يتجاوز 12 سنة من عمره، وهو ابن حي أرض الدولة ببني مكادة والده سلفي سبق له أن اعتقل وسجن في ملف ما يسمى بالسلفية الجهادية والمعروف لدى أبناء الحي بالشعرة أو “مول الحمام” وكان يملك قاعة للألعاب قرب قيسارية الأزهر بساحة تافيلات ببني مكادة ودائم الحضور في مسيرات السلفيين.

هذا وتراقب ساكنة طنجة مسلسل غسل أدمغة شباب المدينة وإقناعهم بالقتال في سوريا بدعوى التقرب إلى الله ونشر الدين بكثير من القلق، إذ عرفت الأشهر الأخيرة الإعلان عن وفاة العديد منهم، فيما يخشى البعض وفي مقدمتهم الدولة من مرحلة “ما بعد الحرب في سوريا” إذ يرتقب أن يعود هؤلاء المقاتلين إلى أوطانهم متشبعين بفكر متطرف سيبلقن بلدانهم كما حدث مع النموذج الأفغاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 438
نقاط : 557
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 45
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس يناير 16, 2014 2:43 am

أنا لا أروج شيئا عما أسميته أنت ب ْ الجهاد الجنسي ْ وأعلم جيدا ما أقول لأنني أتحدث عن حقائق موثقة ولا أتبع العواطف الهشة مثلك ، أما إذا خامرك الشك فأحيلك على فيديويين اثنين سجلا للعريفي وقد أنجزهما ثم عاد ليكذب تصريحاته أو فتاواه بعد تصريحات وزير الداخلية التونسي واستنكاره بمن غرر بالتونسيات ليوهمهن بأن نكاح الجهاد حلال وكل هذا مسجل وموثق ، وماذا تقول عن فتاوى العريفي والقرضاوي وغيرهم والذين تصفهم بورثة الأنبياء عن وجوب الجهاد في سورية فيما بين المسلمين ولماذا لم يفتون بوجوب الجهاد ضد الصهاينة لتحرير فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3503
نقاط : 11253
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة يناير 17, 2014 6:24 am

ما الذي يغري الشباب المغربي للالتحاق بالجماعات المقاتلة في سوريا؟
الثلاثاء 14 يناير 2014 - 00:35


  Documents and Settin Documents and Settin  



كشفت دراسة صادرة عن معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى مؤخرا، أن الذين ذهبوا مباشرة من المغرب إلى سوريا للقتال إلى جانب المعارضة لا يتعدى 100 شخص، على عكس بعض التقديرات السابقة التي رفعت العدد إلى 700 مقاتل مغربي في سوريا، في الوقت الذي ذهبت فيه وكالة "بينتابوليس" للإحصائيات الأمريكية إلى مقتل 412 مقاتل مغربي ضمن تقديراتها لعدد القتلى الذين سقطوا في المواجهات مع جيش بشار الأسد وحلفائه من الإيرانيين وحزب الله وبعض الجماعات الشيعية.

وعلى الرغم من تفاوت الأرقام في عدد المغاربة الذين سافروا إلى سوريا للقتال هناك، فإن الحاصل أن هناك مجموعات من الشباب المغاربة موجودة الآن على أرض الشام، بعضهم سافر من المغرب والبعض الآخر التحق من بلدان المهجر، ولاسيما من أوربا.

السؤال الذي ظل مطروحا خلال الشهور الأخيرة من لدن بعض الباحثين وكذا الجهاز الأمني في أوربا والمغرب هو كيفية تدبير ملف العائدين من القتال في سوريا كونهم يهددون الأمن القومي للبلدان التي هاجروا منها بسبب "فيروس" التشدد والعنف، فهذا سؤال مفيد إذا ما استحضرنا أن تدبير ملف الجهاديين الأفغان فور عودتهم إلى بلدانهم لم يرق إلى المستوى المطلوب. غير أن السؤال الجوهري والوجيه الذي ينبغي طرحه هو: ما الذي يغري الشباب المغربي للسفر إلى سوريا من أجل القتال؟

لا شك أن رسالة أنس الحلوي الأخيرة التي وصلت إلى وسائل الإعلام بعد شهر تقريبا من سفره إلى سوريا تكشف بعض الأسباب، حيث يقول:" حركتني الرغبة فيما عند الله فهو خير وأبقى ولا نقول في دار الفناء حتى وإن تزينت وأقبلت علينا" ويضيف: "لم تبدر مني بادرة عنف واحدة طوال مدة إقامتي ببلدي الذي أحبه وسأحبه حتى آخر رمق في حياتي وقد وقع علي من الظلم ما تنوء بحمله الجبال الرواسي".

لماذا سافرت إلى سوريا؟ سؤال طرحته هسبريس على منير أعراب، أحد الشباب الموجودين حاليا في سوريا، يكتفي أعراب الذي كان طالبا بكلية أصول الدين سابقا في إجابته عن السؤال بالآية الكريمة: "وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا".

ويضيف الشاب المغربي الذي التحق بحركة أحرار الشام: "ثم أداء لما أوجبه الله علينا لفريضة الجهاد الغائبة..من فريضة ورغبتنا الملحة في نصرة هذا الدين و السعي إلى إقامة دين الله في الأرض.. ثم ما تعرفه بلادنا من ظلم وفساد على مختلف الأصعدة.. دفع بالكثير من الشباب إلى البحث عن فرص بديلة.. فلم يجدوا أفضل من الجهاد".

تعددت الأسباب والهدف واحد، أي الجهاد في سبيل الله. ولكن، لماذا فضل هؤلاء الشباب المغاربة الذهاب إلى سوريا تحديدا ولم يذهبوا إلى بؤر التوتر الأخرى مثل مالي وأفغانستان والصومال؟

عجز الأحزاب والمجتمع المدني في تلبية حاجات الشباب النفسية والعاطفية

لماذا يفضل الشباب المغربي الهجرة إلى سوريا بدل بؤر التوتر الأخرى؟ يجيب محمد مصباح، الباحث المغربي في المعهد الألماني للشؤون الدولية والأمنية في برلين، كون أسباب تفضيل الشباب المغربي السفر إلى سوريا بدل بؤر التوتر الأخرى؛ مثل مالي وأفغانستان والصومال؛ إلى ثلاث عوامل أساسية: نفسي/ إيديولوجي، سياسي/إقليمي، وتنظيمي/لوجيستي.

العامل الأول يرجع أساسا، حسب الباحث المغربي المقيم بألمانيا، بما يمكن تسميته بـ"التوتر الهوياتي". فسؤال الهوية من أنا؟ وماذا أريد؟ ظل مطروحا باستمرار، والدولة إضافة إلى القوى السياسية والمدنية بدت عاجزة عن تلبية حاجات الشباب النفسية والعاطفية، خصوصا المتدينين منهم. فرغبة الشباب "الهجرة" لسوريا مرتبط بأمنية تحقيق "المدينة الفاضلة" حيث تطبق الشريعة ويسود العدل حسب تصورهم. ولهذا فليس "مفاجئا أن يحصل تعاطف شعبي كبير مع الثورة السورية وتجد لها صدى واسعا في صفوف الشباب، فالقدرة التسويقية لفصائل المعارضة التقت مع استعداد نفسي وفكري من آلاف الشباب المتحمس".

وما يزيد في تغذية هذا الحماس عاطفيا، برأي الباحث، هو "نشر فيديوهات على اليوتيوب على نطاق واسع تُظهر جرائم نظام الأسد وكذا العمليات القتالية التي تقوم بها فصائل المسلحة ضد النظام تشكل أيضا".

أما على المستوى الإيديولوجي، فإن التيارات الجهادية عززت من الصرامة الإيديولوجية ونجاعتها في الاستقطاب في خلق قوة جذب. فتصوير الصراع في سوريا على أساس طائفي وبكونها "حرب على الإسلام" لا سيما الإسلام السني، "ساهم في تعميق الاستقطاب، خصوصا مع مشاركة قوات من حزب الله اللبناني وانخراط إيران في دعم نظام الأسد، في تعزيز مشروعية الفرز على أساس طائفي وقوى موقف الجهاديين وحُججهم".

الدين بين الحسابات السياسية والأبعاد الجيو-سياسية

كم أن هناك عاملا آخر مرتبط بالحسابات السياسية والأبعاد الجيو-سياسية للصراع، فبعض التحليلات تذهب إلى رغبة اللاعبين الأساسيين، وبشكل أساسي الولايات المتحدة والسعودية، من التخلص من الجهاديين عبر دفعهم للمواجهة مع الشيعة (حزب الله)، حيث ستؤدي المواجهة بينهما إلى إضعاف الطرفين، ومن ثم ضرب عصفورين بحجر واحد. وقد تقاطع هذا أيضا مع موقف علماء السنة الذي صدر قبل أشهر بالقاهرة والذي دعى للنفير ودعم الجهاد في سوريا.

ومن هنا يمكن فهم غض الدولة الطرف في البداية عن هذه الظاهرة، حيث تم السماح لعدد من الشباب السفر لسوريا عبر تركيا بدون عراقيل، وهو ما حكاه مقاتلون وصلوا هناك وصرح به عدد من أعضاء التيار السلفي. إلا أن المتغيرات الإقليمية والمعطيات الميدانية خصوصا التفاهم الأمريكي الإيراني، تغير الموقف السعودي، إضافة إلى النمو السريع للتنظيمات الجهادية خصوصا تلك المرتبطة بالقاعدة، دفع الدولة للتراجع في الأشهر الأخيرة، وهو ما يفسر وجود بعض الصرامة مؤخرا للحد من سفر الجهاديين لسوريا.

سهولة الدخول إلى سوريا عبر تركيا

أما العامل الثالث فهو مرتبط بالبعد المادي والتنظيمي، يدخل فيها سهولة الولوج إلى سوريا عبر تركيا (السفر إلى تركيا لا يحتاج إلى تأشيرة دخول) ووجود شبكات تجنيد محلية في المغرب وبعض دول الإتحاد الأوروبي تشتغل على تجنيد المغاربة للقتال هناك، إضافة إلى قلة التكاليف المرتبطة بالسفر، حيث تكلف الرحلة في المعدل بين 2000- 1000 أورو، وهو مبلغ يمكن توفيره.

ونبه محمد مصباح، في اتصال مع هسبريس، الدولة المغربية إلى ضرورة إدراك أن الثورة السورية قد تطول ربما، ولكنها ستنتهي وسيرجع المقاتلون –الذين بقوا أحياء- لأوطانهم، ومن ثمة، "من المفيد أن يتم التعاطي مع هذه الظاهرة بنوع من الدقة والحيطة".

وبالرغم من التفاوت في تقديرات عدد المغاربة الموجودين في سوريا، والذين يصعب حصرهم بشكل دقيق، إلا أن المؤكد أن هناك العشرات الذين التحقوا بصفوف المعارضة السورية، وإذا كان كل هؤلاء متفقين على القتال ضد نظام الأسد، إلا أنهم لا يشكلون وحدة منسجمة، لا إيديولوجيا ولا تنظيميا، حيث يتوزع المغاربة على مختلف التنظيمات الموجودة هناك والتي تختلف في إيديولوجيتها بين المعتدلة والمتطرفة.

مغاربة سوريا ليسوا كتلة موحدة ومتجانسة

ويرى مصباح أن التعامل مع هذه الظاهرة يقتضي تمييزا بين ثلاث أصناف من المقاتلين في سوريا: هناك أولا الشباب المتحمس من غير الجهاديين، وهو صنف تأثر عاطفيا بأحداث العنف في سوريا وتولدت له رغبة في المشاركة في القتال هناك من دون أن يكون متأثرا ضرورة بالإيديولوجية الجهادية.

وهناك صنف ثان يشمل بعض المعتقلين السابقين على خلفية أفكار "جهادية" إلا أنهم لم يمارسوا العنف، وقد تجذر الفكر الجهادي لدى العديد منهم أثناء فترة السجن –وهذا ثمن عدم الحوار مع السلفية الجهادية داخل السجون-.

كما أن هناك صنفا ثالثا يتكون من أفراد مؤمنين بالعنف المسلح ليس فقط في بؤر التوتر وإنما في مجتمعاتهم أيضا، لحد الساعة يمثلون تيارا هامشيا ضمن التيار السلفي الجهادي ولا يمتلكون قيادات بارزة لحد الآن. الصنف الأول والثاني يمكن معالجته من خلال سياسة تصالحية تتأسس على الحوار معهم وتوفير بيئة إدماجية (اقتصاديا واجتماعيا) بعد رجوعهم، مع العمل على مراقبتهم عن كثب للتأكد من سلوكياتهم.

أما خيار العقاب الجماعي، يرى الباحث، "سيؤدي بهم إلى التحول إلى العنف مجددا". وفي ذات الآن يدعو محمد مصباح في حديث مع منتديات واحة عبد الحميد إلى "التعامل بصرامة مع الصنف الثالث إذا تأكد تورطهم أو التخطيط للعنف".

wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww

"أبو أنس": مُقاتلون مغاربة بسُوريا يرفضون العودة خشية السّجن
الأربعاء 15 يناير 2014 - 22:40


  Documents and Settin Documents and Settin  



من داخل منطقة إدلب السورية السّاخنة والمشتعلة بنيران وقنابل "الأعداء والأصدقاء"، تحدث إلينا شابّ مغربي يدعى أشرف جويد، ابن مدينة المضيق الذي اتخذ "أبو أنس الأندلسي" لقباً له، قبل أن يختار صيف العام الماضي "الهجرة" بمفرده صوب أرض الشام عبر تركيا، في رحلة كلفته 6000 درهم لمّهَا من تجارة مارسها لزمن قصير، ومن منحة جامعية لم يكتب لها أن تصرف لإتمام مشواره الدراسي.

في الجزء الأول من حوار هسبريس مع العضو النشيط بحركة "أحرار الشام" المقاتلة ضد نظام بشار الأسد، تحدث أشرف جويد عن المغاربة المتواجدين هناك، والذين يتجاوز عددهم، حسب تقديره، الـ1500 شخصا، موضحا أن أغلبيتهم تنتمي لفصائل إسلامية كحركة شام الإسلام، التي أسسها المعتقل المغربي السابق في غوانتنامو، إبراهيم شقرون، وكذا لفصيل الدولة الإسلامية بالعراق والشام، الشهيرة اختصارا بـ"داعش" والموالية لتنظيم القاعدة.



"أبو أنس" أفصح عن رغبة العديد من المغاربة الرجوع إلى المغرب، "بفعل ضغوطات أسرهم أحيانا.. وعدم تحمل البعض لشدة المعارك وتغير الأوضاع وطول الحرب"، مستدركا أن "أغلبهم لا يفكرون في ذلك خوفا من العقوبة السجنيّة، أو بعض الممارسات التعسفية كالتعذيب والمضايقات.."، مشيرا أن عودتهم رهينة بتغيير المغرب لـ"سياسته مع العائدين من الجهاد".

كيف تصف لنا الأوضاع الراهنة لـ"الجهاديين" المغاربة إلى سوريا؟

بسم الله الرحمان الرحيم، كما لا يخفى فقد لبى المغاربة نداء إخوة العقيدة والدم أبناء أهل السنة والجماعة في الشام، حيث يتجاوز عددنا بفضل الله 1500 مجاهد، وهذا فخر للمغرب، إذ لا زال ينجب رجالا غيورين على أمتهم العربية والإسلامية، مهتمين بوضعها.

أين يتواجدون حاليا؟

توزّع أغلبهم على حركة "شام الإسلام"، التي يقودها الشيخ أبو أحمد إبراهيم بنشقرون المغربي حفظه الله، فيما انضم الشق الثاني لفصيل "دولة العراق والشام"، أما الشق الثالث موزع
على باقي الكتائب الإسلامية كجبهة النصرة وحركة أحرار الشام وغيرها، كما يتمركز أغلب المغاربة في الشمال السوري بمحافظات اللاذقية وإدلب وحلب والرقة .



هل المغاربة منخرطون في الصراع الحالي الدائر بين الفصائل الإسلامية السورية؟

في المعارك ضد الجيش النظامي، يتصدر المغاربة الصفوف الأولى، ومنهم الإنغماسيون حتى صاروا مضربا للمثل في الشجاعة.

إلا أن الوضع اختلف الآن، فنحن مثلا في حركة أحرار الشام، وبناءً على أوامر أميرنا أبو عبد الله حسان عبود الغابي الحموي حفظه الله، فالحركة تُبقينا داخل المقرات أو الصفوف الخلفية كي لا نشارك في الاقتتال مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، ولا نشارك في الحواجز والمتارس الأمامية..فالمعركة أساسا ليس بين الأحرار و"الدولة"، رغم تظلمنا واستفزازنا من إخواننا في الأخيرة، بل هي بينها وبين بعض فصائل الجيش الحر.

وعلى النقيض، يشارك المغاربة المنتمون لفصيل "الدولة" (داعش) في جل الحواجز والمعارك، و دخلوا في أتون معركة لا ناقة لنا فيها ولا جمل، و لا تعنين، فما أتينا إلا لقتال الأسد وزبانيته .

أما حركة "شام الإسلام" فتتمركز باللاذقية أساسا، وهي محافظة لا تشهد أي اقتتال، ونحن نثق بحكمة الشيخ أبو أحمد في هذه المرحلة الحرجة .

هل لك أن تضع القارئ في صورة ما يجري الآن بسوريا؟

الإخوة في فصيل "الدولة" (داعش) لا ينطبق عليهم وصف فصيل سوري، فجُلّ قياداتهم وعناصرهم من المهاجرين. ولا شك عندنا أن فصيل "الدولة" صار مخترقا من ضباط المخابرات الإيرانية والأسدية؛ إذ اعتقل المجاهدون بعض أمرائهم وموشوم في جلدهم "بالروح بالدم نفديك يا بشار" و"لبيك يا حسين" و"يا علي يا مهدي"، إضافة إلى جوازات سفر إيرانية وشرائح هاتف روسية وإيرانية وأعلام النظام الأسدي، وبطاقات هوية لدى المخابرات الجوية والأمن العسكري .

هؤلاء الضباط هم من حولوا بوصلة بندقية الدولة من قتال بشار إلى قتال المجاهدين للأسف، وهم من سجنوا الأبرياء في "تازمامارت سوريا" بأقبية مقرات الدولة ومنعوهم حتى من الوضوء، بشهادات معتقلين نجوا من الإعدام والتقيتهم شخصيا.

أما باقي الإخوة المغاربة فلا نشك في إخلاصهم وحسن نيتهم وحبهم للدين و الشريعة، لكنهم سلكوا الطريق الخطأ، والله أعلم .



من خلال تتبّعك عن قرب، كيف بدأ هذا الصراع الداخلي؟

بدأت المشاكل بتعذيب وقتل والتمثيل بجثة الطبيب القيادي بحركة أحرار الشام الشهيد، الدكتور حسن أبو ريان، تقبله الله، بعد خطفه لأسابيع. واشتعلت نيران المواجهة بهجوم الدولة على مقر الفوج 46 الذي يتمركز فيه الجيش الحر وجبهة النصرة .

ثم تلا ذلك مهاجمة باقي الفصائل عبر إرسال السيارات المفخخة والانتحاريين لمقرات المجاهدين، (خاصة أحرار الشام رغم عدم دخولها في قتال "الدولة") وإعدام أمير جبهة النصرة في الرقة.

ولا شك أن هذه العمليات تحمل بصمات الضباط الروافض المندسّين الذين تبوؤوا مناصب قيادية، حتى آلت الأمور لما ترون اليوم، والله المستعان .فأحرى بالإخوة في الدولة أن يطهروا صفهم الداخلي من المُندسّين، وأن يعودوا أُسُودا في جبهات الجهاد ضد النظام الأسدي و الاحتلال الإيراني كما عهدناهم من قبل.

هل سقط قتلى مغاربة في هذه المعارك؟

نعم، تأكد لدي سقوط بعض الشهداء المغاربة، (كنا نحسبهم والله حسيبهم)، نظرا لحسن نيتهم ودخولهم في معركة لا يعرف وجهها من قفاها. خاصة من أبناء الشمال في المواجهات الأخيرة بين الحر و"داعش"، وكلهم من هذه الأخيرة.

من جانبنا في حركة أحرار الشام لم يُصب أي مهاجر بأذى، نظرا لسياسة الحركة في تحييد المهاجرين، بل ونقوم في الحركة (بتوجيهات من الأمير) بعلاج جرحى "داعش" و إيواء أُسَر المهاجرين المنتمين لهم.



كم عددهم؟

حسب معلوماتي الأولية، تجاوز من قتلوا في هذا الاقتتال 12 مغربيا.

هل ترى أن الجهاديين المغاربة يفكرون في الرجوع بعد نشوب الاقتتال الداخلي بين الفصائل الإسلامية؟

شخصيا، لا أفضل خيار العودة بقدر ما أفضل خيار تجنب الاقتتال لحين الصلح بين الإخوة، ونزع فتيل الفتنة ومعاقبة من أشعلها .وقد عاد كثير من المغاربة قبل هذه الأحداث للمغرب وسجن بعضهم لسنوات، إلا أن أغلب الإخوة لا يفكرون في العودة خوفا من العقوبة السجنيّة، أو بعض الممارسات التعسفية كالتعذيب و المضايقات و غيره.دون شك لو غيّر النظام المغربي سياسته مع العائدين من الجهاد، لعاد البعض منهم كما فعل التونسيون و المصريون و الجزائريون مثلا.

وبعد هذه الأحداث أظن أن عدد من يفكرون في العودة قليل، لكن أكثر نسبيا من السابق بفعل ضغوطات أسرهم أحيانا والعودة للزوجة والأبناء لفقرهم أحيانا أخرى، وعدم تحمل بعض الإخوة لشدة المعارك وتغير الأوضاع وطول الحرب، واختلال الصورة المثالية لدى "المهاجر" في أغلب الأحيان.

wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww

هذا مضمون الحل الأوروپي لمواجهة الفكر الإرهابي واستقطاب شبابها لـ"الجهاد" في سوريا
الخميس 16 يناير 2014 - 15:42


  Documents and Settin Documents and Settin 



من المقرر أن يخصص الاتحاد الأوروبي ما قيمته 20 مليون يورو بين عامي 2014-2017 لإنشاء مركز معرفي لمحاربة الارهاب والتطرف، في صفوف الشباب.

وصرحت 'سيسيليا مالمستروم' مفوضة الاتحاد الأوروبي للشؤون الداخلية البارحة أن أكثر من 1200 أوروبي توجه للتدريب والقتال في مناطق الصراعات كسوريا والصومال والسودان بالاشارة الى إن "ملف الأزمة السورية بات مشكلة متنامية وهي الدولة الأكبر في اجتذاب الشباب الأوروبي".

ودعت سيسيليا الى ضرورة انشاء مركز معرفي لمحاربة الإرهاب والتطرف، الذي، حسب ما ترى، راجع بالأساس الى التنوع في الايديولوجيات القومية، وحذرت من مخاطره وما يترتب عليه من أعمال عنف تؤدي إلى انقسام داخل الكتلة الأوروبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
alharrak
alharrak وسام أجمل الردود
alharrak وسام أجمل الردود
avatar

عدد المساهمات : 1144
نقاط : 1408
السٌّمعَة : 148
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 32
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة يناير 17, 2014 6:37 am









يجب ضرب هذه الشرذمة الارهابية الوهابية بيد من حديد لان الخطر التكفيري يهدد بلادنا من طنجة الى جكرتا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fouadleharrak.skyblog.com
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 489
نقاط : 599
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 34
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة يناير 17, 2014 3:00 pm





اقتباس :
والبعض ياخدون الاموال و يدهبون الى تركيا و يرجعون قوالبية لان الجهاد لا يكون ضد المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جهاد النكاح في سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: الكتب والبرامج الإسلامية-
انتقل الى: