منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جهاد النكاح في سوريا

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
melik

avatar

عدد المساهمات : 86
نقاط : 92
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 45
الموقع : Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الإثنين سبتمبر 23, 2013 3:23 am

اقتباس :
كذب إفتراء بهتان هذه من أكاذيب إستئصالي تونس, عليهم من الله ما يستحقون, العلمانيين الجهلة أكبر عدو لهذه الأمة مهمتهم تشويه صورة هذا الدين هم أخطر فيرووس غرزه الإستعمار البغيض في خاصرة الأمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح

avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 55
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 30
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء سبتمبر 25, 2013 2:25 am

الشيخ نهاري : جهاد المناكحة صناعة شيعية
أضيف في : Sep 23-2013 16:19


 





الشيخ عبد الله نهاري : جهاد المناكحة صناعة إعلامية شيعية NHARI
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hajar

avatar

عدد المساهمات : 49
نقاط : 61
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
العمر : 29
الموقع : casablanca maroc

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء سبتمبر 25, 2013 2:34 am

بارك الله فيك يا شيخنا الجليل. و الله المجاهدين في سوريا لا يتجرؤون على الأكل من ثمار ضيعة قد فر صــاحبهــا و ثمارها تتساقط و تفسد و هم جوعا... فكيـف يزنون ؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

داعية يبيح «جهاد النكاح» للمرأة المتزوجة شرط عدم علم زوجها!
5 أكتوبر, 2013 4:17 ص


 Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



الاهرام الجديد الكندي: فجر الداعي الوهابي الشيخ خباب مروان الحمد قنبلة من العيار الثقيل بتشريعه ما يسمى “جهاد النكاح” للمرأة المتزوجة لمساندة المجاهدين في حال كانت على محاور القتال.
وقال الداعي بفتوته المثيرة للجدل والتي تناقلتها منتديات إسلامية ومواقع إلكترونية في الـ 24 ساعة الاخيرة، ان “المرأة المتزوجة المُناط بها الالتزام بأحكام فتوى جهاد المناكحة بحال وجودها بين المجاهدين يشترط بها عدم إعلام زوجها بما ستقوم به.
واضاف: “يجوز للمجاهدة التي إتخذت من الجهاد في سبيل الله طريقاً أن تنكح غير زوجها في ساحات الجهاد بشرط عدم علم زوجها وذلك حتى لا تؤذي مشاعره، ولكن في حال قبول الزوج أن تُنكح زوجته من مجاهد فلا مشكلة بمعرفته وعمله بذلك، وعملها خالصاً لله عز وجل”.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

شيخ سلفي: يفتي بحق ممارسة الزوجة جهاد النكاح بدون علم زوجها
8 أكتوبر, 2013 1:40 م


 Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



أفتى عدد من المشايخ السلفيين بأنه يحق للمتزوجة نكاح الجهاد بشرط عدم معرفة زوجها , مؤكدين أن “جهاد النكاح” صحيح مئة بالمئة ولا يجوز لأحد أن يسخر من هذه الفتوى التي يرضى عنها الله ورسوله !.
وقد فجر الشيخ خباب مروان الحمد قنبلة من العيار الثقيل عندما أجاز “جهاد النكاح” للمتزوجة شرط عدم علم زوجها.
وأضاف أنه يجوز للمجاهدة التي إتخذت من الجهاد في سبيل الله طريقاً أن تنكح غير زوجها في ساحات الجهاد بشرط عدم علم زوجها , وذلك حتى لا تؤذي مشاعره، ولكن في حال قبول الزوج أن تُنكح زوجته من مجاهد فلا مشكلة بمعرفته وعمله بذلك، وعملها خالصاً لله عز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
riomoad

avatar

عدد المساهمات : 21
نقاط : 24
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 43
الموقع : KENITRA MAROC

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء سبتمبر 25, 2013 2:39 am

جزاك الله خيرا
اطال الله في عمرك يا شيخنا والله يشرفنا ان يكون لنا عالم مثلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
seliwa

avatar

عدد المساهمات : 41
نقاط : 47
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 26/07/2011
العمر : 58
الموقع : Berlin Germany

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء سبتمبر 25, 2013 2:49 am

هناك مؤامرة تحاك ضد الثورات الاسلامية الانظمة العربية الرجعية البغيظة لا تريد من الثورات ان تنجح اما الشيعة فلا عزاء لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sadikk

avatar

عدد المساهمات : 56
نقاط : 58
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2012
العمر : 51
الموقع : جمهورية الصين الشعبيّة

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 9:23 am

إنّهن والله عاهرات فاسدات .لا وجود لجهاد النكاح في الإسلام. أعني بالإسلام دين محمد صلى الله عليه وسلم أما الديانات الأخرى ومنها الديانات الشيعية فأمرهم يخصهم ويعنيهم وحدهم ولا يعني المسلمين في شيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lina

avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 39
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 36
الموقع : تطوان شمال المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 3:48 pm

الصحف العربية تكتب قصصا مرعبة ومخجلة عن جهاد النكاح
25 سبتمبر, 2013 4:55 م


Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



تابعت الصحف العربية مجموعة من القضايا من أبرزها تفاعل موضوع جهاد النكاح في تونس، وتصريحات لمفتي سوريا أحمد حسون حول مقتل ابنه، إضافة إلى تحذيرات دولية من تهجير طائفي في العراق، إلى جانب عدم اعتراف 13 مجموعة إسلامية بالائتلاف الوطني المعارض في سوريا.
القدس العربي
تحت عنوان “مفتي سوريا: قتلة ابني سوريون تلقوا الأوامر من تركيا والسعودية،” كتبت صحيفة القدس العربي: “قال مفتي سوريا أحمد بدر الدين حسون، إن قتلة ابنه الأصغر سارية، سوريون، تلقوا الأوامر من تركيا والسعودية، وحصل كل واحد منهم على مبلغ 50 ألف ليرة سورية من البلدين.”
وقال حسون: “إن القتلة من ريف حلب واعترفوا بأنهم تلقوا الأوامر والمال من أنقرة والرياض، وهذا يدل على أن اغتيال سارية لم يكن له علاقة بالمذهب أو المعتقد، وكان لدي خمسة أبناء وصار لدي أربعة الآن.”
وحذّر مفتي سوريا دول الجوار، مثل تركيا والعراق والسعودية ولبنان، من مواجهة الاحتراق والغرق في نار الأزمة وخاصة تركيا، ما لم تحاول اطلاق هذه المصالحة نفسها، بحسب القدس العربي.
الشرق الأوسط
تحت عنوان “الأمم المتحدة تحذر من عودة التهجير الطائفي إلى العراق،” كتبت صحيفة الشرق الأوسط: “أعربت مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في بيان عن قلقها المتزايد إزاء الأوضاع بسبب موجة الهجمات الأخيرة من العنف الطائفي التي تهدد بوقوع شرارة تهجير داخلي للعراقيين الفارين من التفجيرات والهجمات الأخرى.”
ونقل بيان عن متحدثة باسم المفوضية قولها إنه في هذا العام نزح نحو خمسة آلاف عراقي بسبب التفجيرات وتصاعد التوترات الطائفية، وأغلب هؤلاء فروا من بغداد باتجاه محافظات الأنبار وصلاح الدين. كما ذكر البيان أن هناك أكثر من مليون و130 ألف نازح داخل العراق من الذين تركوا منازلهم هربا من العنف الطائفي الذي اجتاح البلاد وبلغ ذروته بين عامي 2006 و2008.
وأدانت كاثرين أشتون، منسقة السياسة الخارجية في الاتحاد، في بيان الهجمات التي وقعت في العراق خلال يومي السبت والأحد الماضيين، وأعربت عن تضامنها مع عائلات الضحايا. وأعربت أشتون عن قلقها الشديد اتجاه عودة العنف الطائفي إلى المشهد العراقي ودعت كل الأطراف إلى بذل كل الجهود من أجل التوصل إلى تخفيض العنف وتوفير الحماية والأمن لكل أبناء العراق، كما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.
المصري اليوم
وتحت عنوان “13 مجموعة إسلامية من مقاتلي المعارضة السورية تعلن عدم اعترافها بالائتلاف الوطني،” كتبت صحيفة المصري اليوم: “أعلنت 13 مجموعة إسلامية من مقاتلي المعارضة السورية، مساء الثلاثاء، أنها لا تعترف بأي تشكيلات معارضة في الخارج، بما فيها الائتلاف الوطني السوري المعارض، والحكومة المؤقتة التي انتخب أحمد طعمة رئيسًا لها.”
وقالت هذه المجموعات، وأبرزها جبهة النصرة، ولواء التوحيد، ولواء الإسلام، في بيان، إن كل ما يتم من التشكيلات في الخارج دون الرجوع إلى الداخل، لا يمثلها ولا تعترف به، وبالتالي فإن الائتلاف والحكومة المفترضة، برئاسة أحمد طعمة، لا تمثلها ولا تعترف بها.
وأضاف البيان الذي وقعته أيضًا حركة أحرار الشام والفرقة التاسعة عشرة، ولواء الأنصار: “تدعو هذه القوى والفصائل جميع الجهات العسكرية والمدنية إلى التوحد ضمن إطار إسلامي واضح ينطلق من سعة الإسلام ويقوم على أساس تحكيم الشريعة وجعلها المصدر الوحيد للتشريع،” بحسب الصحيفة المصرية.
الشروق التونسية
وتحت عنوان “تفاصيل مرعبة عن فضيحة مجاهدات النكاح العائدات من سوريا: الاستقطاب في ضواحي العاصمة واللقاءات بين صلاتي العصر والمغرب،” سلطت صحيفة الشروق التونسية الضوء على قضية جهاد النكاح، الذي أعاد عشرات التونسيات حوامل من سوريا، وكتبت تقول: “أكد مصدر أمني أن هناك عدد من طالبات الجامعات التونسية كنّ ضمن قائمة جهاد النكاح ورغم مستواهن العلمي فإنه تم التغرير بهن للسفر نحو سوريا والمشاركة في فضيحة ما سموه الجهاد الجنسي ولحسن الحظ فإنهن لم يعدن حوامل من رحلتهن لأن اثنتين منهن أجهضن هناك منذ بداية الحمل في حين أن الباقيات لم يحملن منذ البداية واتخذن الاجراءات الوقائية.”
وتقول محدثتنا، بحسب الصحيفة التونسية، إن أول مرحلة للتجنيد تتم أولا عبر دعوتهن لحضور دروس دينية مغلقة تجمعهن مع ثلاث سيدات منقبات لم نشاهد وجوههن إلا مرة واحدة وعندما سألنهن لماذا لا نراكن؟ أجابت احدهن والملقبة بأم أيمن أنهن مراقبات من قبل قوات الأمن ويخفن أن يتم مداهمة المسجد في اي لحظة. كما أضافت الضحية أنها نجحت في إقناع ثلاثة من صديقاتها للالتحاق بهن في الدروس الدينية ليتعلمن أصول الدين وأصبحت المجموعة تتكون من 15 فتاة كن مواظبات على الحضور بلا تأخير.
وحول تجربتها مع ما يعرف بجهاد النكاح، قالت إحدى الضحايا: “تجربتي انطلقت مع شاب مصري وكتبنا ورقة عرفية ووافقت على الارتباط به وكنت سعيدة بذلك لأني خلت انني سأبقى على ذمته ولكن بعد أسبوعين طلقني شفاهيا ورفض إعطائي الورقة الممضاة بيننا وفوجئت بإحضاره لصديقة المدعو أبو يزن لتتكرر التجربة معه ولكن هذه المرة بلا أي عقد. ونفت المتحدثة ما تردد حول أن كل فتاة شاركت في جهاد النكاح مارست الجنس مع العشرات من المقاتلين قائلة: لم تتجاوز هذه العلاقات اكثر من شخصين وفي أقصى الحالات ثلاثة أشخاص.”

yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy

تفاصيل مرعبة عن فضيحة "مجاهدات النكاح" العائدات من سوريا!
الاربعاء 25 سبتمبر 2013 - 16:12


نشرت صحيفة الشروق التونسية تفاصيل جديدة ومثيرة عن "مجاهدات النكاح" الحوامل العائدات من سوريا حيث صنع "الجهاد" في سوريا لهن جحيما جديدا "الاخوة المجاهدين" مارسوا نزواتهم وجاهدوا في سبيل "النكاح" وإلى الآن لم يسقط النظام في سوريا.


Documents and Settin Documents and Settin Documents and Settin 



تم تجنيد المئات من الفتيات التونسيات لممارسة "جهاد النكاح" في سوريا في المتاجر والمساجد ليعدن حوامل الى البلاد ويثرن حالة من الاحتقان والغضب في الشارع التونسي ولم يجدن في بيوتهن في تونس سوى وحدتهن مع جدران الغرف الباردة ونظرات مقيتة وصعبة ومفزعة تأتيهن من افراد العائلة والاقارب والجيران.

واكد مصدر امني ان هناك عدد من طالبات الجامعات التونسية كنّ ضمن قائمة جهاد النكاح ورغم مستواهن العلمي فانه تم التغرير بهن للسفر نحو سوريا والمشاركة في فضيحة ما سموه "الجهاد الجنسي" ولحسن الحظ فإنهن لم يعدن حوامل من رحلتهن لان اثنين منهن اجهضن هناك منذ بداية الحمل في حين ان الباقيات لم يحملن منذ البداية واتخذن الاجراءات الوقائية.

وقال المصدر ان النسبة الكبيرة لضحايا جهاد النكاح تم تجنيدهن في المساجد والجامعات وفي المتاجر المختصة لبيع الثياب وفي "الحمام".

الاغراءات

وفي عدد من المتاجر التجارية المختصة في بيع الثياب نجحت بعض الاخوات على حد تعبير الضحية (س. ع) في اقناع عدد من الفتيات بضرورة السفر نحو سوريا لمساندة المجاهدين في حربهم ضد "الطواغيت" و"الكفار" وفوزهن "بالجنة وبرضا الله عليهن" مضيفة في هذا السياق ان الاغراءات كانت هامة ابتداء من المبلغ المالي وصولا الى الحصول على امتيازات لعائلاتهن دون علمهم.

كما أكدت هذه الفتاة العائدة من سوريا مؤخرا ان احدى "الاخوات" وفرت لشقيقها موطن شغل براتب محترم وهو الذي كان عاطلا عن العمل مدة سنتين بعد ان أغلقت جميع الابواب في وجهه وهو خريج معهد الدراسات بالعاصمة ثم انهارت باكية " لقد بعت نفسي ولم اجد من يساندني فلا عائلتي قبلت بي ولا المجتمع سيرحمني".

مراحل التجنيد

تقول محدثتنا ان اول مرحلة للتجنيد تتم اولا عبر دعوتهن لحضور دروس دينية مغلقة تجمعهن مع ثلاث سيدات منقبات لم نشاهد وجوههن الا مرة واحدة وعندما سألنهن لماذا لا نراكن؟ اجابت احداهن والملقبة "بأم ايمن" انهن مراقبات من قبل قوات الامن ويخفن ان يتم مداهمة المسجد في اي لحظة. كما اضافت الضحية انها نجحت في اقناع ثلاثة من صديقاتها للالتحاق بهن في الدروس الدينية ليتعلمن اصول الدين واصبحت المجموعة تتكون من 15 فتاة كن مواظبات على الحضور بلا تأخير وبعد شهرين جاءت مرحلة الحسم واعلمونا انه علينا ان نسافر الى سوريا عبر الحدود الليبية لنلتحق بالمجاهدات هناك.

الحسم

يوم 20 سبتمبر 2012 وعند الساعة الرابعة عصرا اجتمعت الضحية (س .ع) مع 15 من صديقاتها اللاتي تعرفت عليهن في الدروس الدينية وتم اعلامهن ان السفر الى سوريا سيكون يوم 27 من نفس الشهر وجرى تسليمهن مبلغا ماليا قدر بألفي دينار لكل واحدة منهن كمصاريف لباس وتنقل قبل السفر ووعدهن بمضاعفة المبلغ خمس مرات اذا حضرن في الموعد المحدد.

وقالت الضحية انها فعلا سعدت بهذا المبلغ الذي وصفته بالضخم قائلة "أول مرة امسك مالا بهذه القيمة وسعدت كثيرا باني سأحصل على 10 الاف دينار لاحقا وعند عودتي مع "البنات" عبرت لي بعضهن عن رفضهن للسفر متعللات برفض عائلاتهن لهذه الخطوة مضيفة انها تتذكر كلمات صديقتها ابتسام التي قالت بخوف "والله يقتلوني" ومرت 7 ايام ليأتي يوم الحسم ولم تحضر الا 9 فتيات فقط من المجموعة وهذا ما اثار غضب الاخوات حسب تعبيرها "؟
يوم 27 سبتمبر 2012 التقت المتحدثة مع المجموعة المكونة من 9 فتيات وانتظرن حضور سيارة رباعية الدفع بيضاء اللون قديمة نوعا ما ومتسخة يقودها شاب ملتح مضيفة : أتذكر انه طيلة الطريق الى ولاية سوسة كنا نستمع الى قرص ليزر يتحدث عن الجهاد في الاسلام وكل مرة يلتفت الينا السائق قائلا: "انشاء الله يكتب لكم الجهاد يا اخواتي".

وأضافت انه عند الوصول الى ولاية سوسة نزل السائق واحضر لنا اكلا وشربا واعلمنا ان هناك من سيعوضه وفعلا بعد انتظار 10 دقائق استلم شاب اخر يدعى "حمزة" المقود وغادرنا سريعا نحو الحدود الليبية التونسية لنبدأ رحلة العذاب نحو المجهول وكنا ننظر الى بعضنا البعض ولا نقدر حتى على طرح اي سؤال خوفا من ان نعاقب او نقتل.

رحلة "الجنس"

وصلنا الى ليبيا ووجدنا مجموعة من الشباب السلفي بانتظارنا هناك وبعد ساعتين من الانتظار حصلنا على جوازات سفر لنسافر اثرها الى تركيا برفقتهم ثم بعدها تنقلنا الى سوريا بمساعدة شيخين لا أتذكر ملامحهما جيدا ولم نكن نتوقع ان نجد كل هذا الكم من المقاتلين من كل الجنسيات على غرار التونسيين والشيشان والجزائريين والمغاربة والافغان والهنود والباكستانيين.

مرت ايام ولم يحضر اي شخص ونحن نعيش في منزل واحد يحرسنا شابان لا نعرف جنسيتهما ولكن يبدو انهما سوريان وكنا نراهما عندما يحضران لنا الاكل والشرب وكل ما يلزمنا من ادوية واغطية واضافت "تجربتي انطلقت مع شاب مصري وكتبنا ورقة عرفية ووافقت على الارتباط به وكنت سعيدة بذلك لأني خلت انني سأبقى على ذمته ولكن بعد اسبوعين طلقني شفاهيا ورفض اعطائي الورقة الممضاة بيننا وفوجئت بإحضاره لصديقة المدعو "ابو يزن" لتتكرر التجربة معه ولكن هذه المرة بلا اي عقد
.
العذاب والقهر

اكثر من مائة فتاة عدن حوامل الى تونس بعد ممارستهن لجهاد النكاح وهن يعشن ظروفا صعبة خاصة ان عددا منهن تم طردهن من منازلهن ورفضتهن عائلاتهن والان هن في حيرة من امرهن وقد أقدمت ثلاث منهن على الانتحار بسبب ظروفهن الصعبة من الناحية المادية والعائلية هذا بالإضافة الى ان مستواهن التعليمي اقل من المتوسط فإحداهن لم تتحصل على الشهادة الابتدائية في حين ان "م.خ" طردت من المعهد بسبب مشاجرة مع استاذتها.

100 حامل و100 طفل في الطريق

اليوم هناك 100 فتاة حامل تحت غطاء "جهاد النكاح" وغدا 100 طفل ينضاف للمجتمع التونسي أي 200 قنبلة موقوتة مشحونة إذا اعتبرنا الجانب النفسي والاجتماعي والاقتصادي.

والأمر والأدهى صعوبة تصنيف الفتيات الحوامل بعد الولادة هل هي ضمن قائمة الأمّهات العازبات أم قائمة الأرامل؟ أم المطلّقات؟ ومصير الطفل. اذا كانت الحامل بدورها قاصرا فكيف ستتولى وصاية طفل قاصر؟ وهل سيقع قبولها من العائلة والمجتمع؟

وتختم صحيفة الشروق التونسية تقريرها بالقول: هنا المسؤولية ليست مسؤولية المجتمع المدني فقط بل كذلك مسؤولية الحكومة والوزارات كوزارة المرأة والشؤون الاجتماعية وهي كارثة وناتجة عن أخطاء تهجير أبنائنا للنكاح وغير النكاح. والسؤال أي مصير لطفل "النكاح" الذي جاء نتيجة تخميرة غير شرعية؟ هل سيكون شخصا سويا بعد ان يترعرع في مجتمع يعرف انه ناتج عن ظاهرة غريبة عنّا.

yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy

ناشطون يتهمون إعلام "الأسد" بـ"فبركة" اعترافات "مجاهدة نكاح"
الخميس 26 شتنبر 2013 - 12:30


   



قال ناشطون سوريون معارضون لنظام بشار الأسد، إن رواية الإعلام الرسمي الذي قدم فتاة سورية على أنها "مجاهدة نكاح" "غير صحيح"، مؤكدين أن ما عرض من اعترافات على لسان إحدى الفتيات "فبركة"، وتم تحت "الضغط والتعذيب".

ودعا الناشطون للمشاركة في حملة على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت، تدعو منظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة لإنقاذ الفتاة السورية التي قدمها النظام عبر إعلامه على أنها "مجاهدة نكاح".

وعرضت قناة الإخبارية السورية الرسمية، قبل يومين، اعترافاً مفترضاً لفتاة من محافظة درعا (جنوبي سوريا) في الـ 16 من العمر تدعى "روان قداح" دون أن تقوم بإخفاء ملامح وجهها أو تمويهها، وتقول في تلك الاعترافات إن والدها أجبرها على "جهاد النكاح" أي ممارسة الجنس مع مسلحين غرباء وآخرين تعرفت إليهم كونهم من المنطقة التي تعيش فيها، مدينة نوى، لقاء مال تشك أن والدها كان يتقاضاه، كما اتهمت والدها بأنه مارس الجنس معها أيضاً.

وأشارت الفتاة إلى أن والدها كان يقنعها بدورها في "الجهاد"، وأنها في حال ماتت فهي "شهيدة وستدخل الجنة"، موضحة أن والدها هرب مع رفاقه عند اقتحام الجيش النظامي لمدينة نوى، وقامت بدورها باللجوء للجيش الذي قام بإنقاذها.

ولم تخلو "الاعترافات" التي بثتها القناة من ذكر "تفاصيل جنسية"، وهو ما استهجنه عدد من المشاهدين كون المجتمع السوري "محافظ وليس من عادته عرض مثل تلك الاعترافات التي تشوه سمعة المجتمع السوري"، حسب تعبيرهم على صفحاتهم الشخصية على "فيس بوك" و"تويتر".

وبحسب الرسالة التعريفية بالحملة التي أطلقت صفحة خاصة لها على الانترنت، أوضح الناشطون أن الحملة تهدف إلى إنقاذ الفتاة التي قالوا إنها "معتقلة" لدى أجهزة الأمن السوري والتي قدمها الإعلام الرسمي، على أنها "مجاهدة نكاح"، مطالبين بعرض قضيتها على "محكمة دولية مشهود بنزاهتها"، حسب تعبيرهم.

ودعا منظمو الحملة السوريين وغيرهم للتصويت على دعم الحملة في الخانة التي خصصت لذلك، بالقول "تصويتك يمنحنا الأمل بالعدالة".

في سياق متصل، قال محمد الحوراني، ناشط إعلامي من مدينة درعا: "إن الطفلة قداح اعتقلتها قوات الأمن السوري من أمام مدرستها نهاية العام الماضي للانتقام من والدها الذي يقاتل قوات النظام في صفوف الجيش الحر، عبر النيل من سمعته وشرفه".

وفي اتصال عبر سكايب، على شبكة الانترنت، أكد الحوراني أن عائلة الفتاة التي عرض الإعلام الرسمي اعترافاتها المفترضة "محافظة ومن العائلات المعروفة والعريقة بدرعا، وقام النظام بهذا الفعل للنيل من رموز وأعيان البلد عبر فبركات واعترافات تمت تحت الضغط والتعذيب"، على حد قوله.

وعرض التلفزيون السوري الرسمي في 12 غشت الماضي، اعترافات مفترضة مشابهة لنساء سوريات ينتمين إلى تنظيمات إسلامية، منها القاعدة، بمشاركتهن في عمليات إرهابية و"جهاد النكاح".

ومن بين أولئك فتاة لا تتجاوز العشرين من العمر، ما أثار حفيظة عدد من السوريين، وقابل ذلك دعوات نشطاء للجيش الحر للرد على "تشويه النظام لسمعة السوريين"، بحسب تعبيرهم.

كما دعا وقتها، الصحفي المعارض ثائر زعزوع "المجاهدين الشرفاء" لتوجيه صواريخهم إلى مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون؛ لأن "هذا المبنى هو واحد من الأسلحة القذرة التي يستخدمها النظام لإذلال السوريين، وهو لا يقل قذارة عن الأسلحة الكيماوية التي يستخدمها"، وذلك حسبما عبّر على صفحته الشخصية على الفيسبوك.

وكان وزير الداخلية التونسي لطفي بن جدو قال في تصريحات الأسبوع الماضي إن تونسيات ذهبن إلى سوريا ومارسن الجنس هناك تحت مسمى "جهاد النكاح" وعدن حوامل جراء تلك الممارسات.

وبدورها نددت وزارة شؤون المرأة والأسرة التونسية، بتزايد عدد الفتيات التونسيات اللاتي أقدمن على السفر إلى سوريا تحت مسمى "جهاد النكاح"، من دون أن تذكر عددهن.

وفي المقابل سبق أن نفى عدة مرات مسؤولون في الجيش السوري الحر وجبهة النصرة، في تصريحات للأناضول أي وجود لـ"مجاهدات النكاح" في المناطق التي يسيطرون عليها، كما نفوا تصريحات وزير الداخلية التونسي حول هذا الأمر.

و"جهاد النكاح" فتوى بثتها قناة "الميادين" اللبنانية المؤيدة لنظام بشار الأسد وحزب الله، قبل أشهر؛ وتنص على دعوة النساء للتوجه نحو الأراضي السورية من أجل ممارسة نوع خاص من الجهاد، بإمتاع المقاتلين السوريين المعارضين، لساعات قليلة بعقود زواج شفهية، من أجل تشجيعهم على القتال ضد قوات الأسد، ولم توضح القناة وقتها مصدر تلك الفتوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
actu

avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2011
العمر : 34
الموقع : Subdivisions des Émirats arabes unis

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 3:55 pm

هؤلاء البنات مغرر بهن من لذن السلفية الجها د ية فهن خضعن لغسل الد ماغ قبل تهجير هن الى سور يا و المسؤو لية تبقى على عا تق او لياء ا مور هن بالد ر جة الا و لى لا ن الا باء لم ير ا قبوا بنا تهن و لم يسا لو هن اين كن يقضين جل ا و قا تهن في الو قت الذي كانت النسا ء المنقبات تقمن بغسل ا د مغتهن بل لم يسال الا باء البنات من ا ين ا تين بالف د ينار المهم المسؤو لية هي مسؤو لية الو ا لد ين و الحكومة التي تتسا مح مع مثل هؤلا ء الا صناف الا ر ها بية لكي تعشش في البلا د ان السلفية الجهاد ية جزء من تنظيم القا عدة و جب محا ر بتها بكبل السبل فعلى الشعوب ان تتصدى لها و الا تترك لها الفر صة لكي تفرخ الا فكار الا جر ا مية بين و سطهها على المو ا طنين ان يكونوا حذ ر ين و يقظين من مثل هؤلاء الا ر ها بيين الذين يتا جرون في عر ض بنات المسلمين تحت مسميات و فتا وي شيطا نية ما ا نزل الله بها من سلطان و حتى لا تقع بنا تنا ضحية لمثل هؤلاء الشيا طين و جب تو عيتهن في المنازل و المدا رس و الجا معات و كل المر ا فق ان الشيطان السلفي الجها دي ا خطبوط مار د يسلب عقول الا بر ياء با سم الدين الا سلامي و الا سلام بر يء منه ا قول قولي هذا و ا تمنى ان يتخذ كل المو ا طنين الحيطة و الحذر من هؤلاء المجر مين سفا كي الذ ماء الشيطين الملعو نين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Castle

avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 53
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2011
العمر : 40
الموقع : الرباط المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 4:04 pm

الخبر الأكيد أن أكثر من 100 فتاة إخوانية تونسية رجعن حوامل من جهاد النكاح ومنهن من تم طردهن من بيت الأسرة بعد ثبوت الحمل الغير الشرعي. ويتم استقطابهن في المدارس والجامعات و المحلات التجارية بواسطة داعيات منقبات تعدهن بالجنة والمال مقابل خدمات جنسية مع أكثر من 10 مجاهد في الأسبوع في سلسلة لا تنتهي من تزويج ثم معاشرة جنسية ثم طلاق لتتزوج مع مجاهد آخر وتعاشره جنسيا في نفس اليوم وهكذا حتى يحصل الحمل دون أن تدري المجاهدة الإخوانية إلى أي رجل ينتمي رضيعها...أما الجنود فأصبحوا يترددون كل يوم على البيوت المخصصة لجهاد الجنس في طوابير لا تنتهي مثلما نرى في المراحيض العمومية المجانية...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
skyrock

avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 38
الموقع : برشلونة اسبنايا

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 4:12 pm

La presse a un role important dans la vie mais maintenant on voie que plusieurs chaines de télévision
ne font pas leurs travail comme il le faut
on appelle cela la guerre des informations qui se fait généralement quand il y a des conflits c'est le cas dans l'Egypte et la Syrie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noreply

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 48
الموقع : الجمهورية الفرنسية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 4:18 pm

ليس فقط قنوات سورية وحدها التي تبث اعترفات فتيات النكاح بل هناك قنوات تونسية بتث اعترفات تونسيات بصوت والصورة اعترفن بوجود شبكات لترحيلهم الى سوريا فهل القنوات التونسية تفرك الاخبار كذاك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمناتا

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
العمر : 37
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 4:27 pm

اقتباس :
وهل سوريا خالية من نسائها الجميلات حتى يتم استقدام أجنبيات لغرض زواج المتعة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sandra

avatar

عدد المساهمات : 49
نقاط : 51
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 39
الموقع : مملكة البحرين

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 4:33 pm

اما ان تقول الفتاة انها اجبرت من والدها على ما سمي بزواج النكاح فكان يمكن تصديقها لولا انها قالت ان اباها نفسه مارس عليها الجنس وهو من مجاهدي الجيش الحر فهنا كانت الكذبة الكبرى
ثم اليوتيوب مليئ بفضح فبركات الاعلام السوري بالصوت والصورة
انا اعتقد ان هذا الاغتصاب الجهادي الذي نسمع عنه في تونس اما ان الفتيات كن ضحية لعصابات تبحث عن المتعة بالمال وربما يكونون من دول الخليج فهؤلاء لا يتوانون عن فعل اي شئ من اجل الجنس
واما ان يكن ضحية لمخابرات الاسد الذين استقدموهن من اجل تشويه الاسلام والثوار
واخيرا اعتقد ان الواجب اعتبار احداث سوريا ثورة مسلحة شعبية ضد نظام دكتاتوري ولا يجب اقحام الاسلام او الجهاد في القضية
والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هالة الصبح

avatar

عدد المساهمات : 31
نقاط : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2011
العمر : 33
الموقع : الإمارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 4:41 pm

وما قولكم في التونسيات اللواتي عدن إلى تونس وفي أحشائهن أجنة لا تعلمن لهم أباء من كثر من تعاقبوا عليهن من "المجاهدين حسب تعبيرهم"هل هن أيضا تمت فبركة اعترافاتهن سواء للإعلام أو للأقارب بدون ضجة إعلامية؟
اتقوا الله ولا تحاولوا تزيين صورة الجلاد على حساب الضحية,فالإرهابي يبقى إرهابيا أيا كان المسمى الذي يتخذه سواء كان جهادا أو غير ذلك لأن الجهاد الحقيقي هو أولا جهاد للنفس ضد ارتكابها المعاصي ولحملها على الطاعات وثانيا لتحرير المقدسات من أيدي الصهاينة وليس شيئا آخر,والعنف أو التحريض عليه مدان في كل الشرائع السماوية والقوانين الوضعية و لا يوجد أي مشكل على وجه الأرض يتم اللجوء إلى حله عبر العنف والإقتتال إلا وله حل بطرق أخرى , وهؤلاء الإرهابيين استعملوا فعلا تلك الطريقة أو تلك الفتوى بحيث لا يمكن لعاقل أن يتصور أن آلاف الأجانب من "المجاهدين حسب زعمهم"الذين تدفقوا ويتدفقون على البلد يستطيعون الصبر لمدة زادت عن السنتين أو أنهم جميعهم تزوجوا ويعيشون مع زوجاتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
madame laila

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمر : 41
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس سبتمبر 26, 2013 4:46 pm

لنفترض أن الإعلام السوري قام بفبركة إعترافات "مجاهدة نكاح"، ماذا نقول عن تصريحات وزير الداخلية التونسي لطفي بن جدو حين دق ناقوس الخطر عن تلك الظاهرة وصرح قائلا "شبابنا يوضع في الصفوف الامامية شبابنا يعلمونهم السرقة ومداهمة القرى.." واضاف "البنات يتداول عليهم 20 و30 و100 ويرجعن حاملات ثمرة الاتصالات الجنسية باسم جهاد النكاح ونحن ساكتين ومكتوفي الايدي"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
akriba

avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 22
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 44
الموقع : الإمارات العربية المتحدة

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة سبتمبر 27, 2013 2:41 am

اقتباس :
معروف أن الأمر مجرد فبركة ومن ورائه هو نظام بشار الأسد والإيرانيين عن طريق لسانهم الإعلامي قناة المجانين(الميادين)، وهناك تقرير للمخابرات الأمريكية على العكس من دللك اتهم قواة النظام باغتصاب النساء، كما ان قصة جهاد النكاح هده استعملها العسكر في مصر واعلام الإنقلاب ضد الإخوان المسلمين في اعتصامات رابعة العدوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لمياء

avatar

عدد المساهمات : 23
نقاط : 28
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/05/2010
العمر : 33
الموقع : Barcelona Spain

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة سبتمبر 27, 2013 3:23 am

الحقيقة لم تعد تخفى على احد , الوهابيون و الاميون في جميع اقطار الدول العربية هم وحدهم الذين يعتقدون وينفدون و يسعون نحو جهاد النكاح و نحو اخراج امة الاسلام من النور الى ظلمة الفسق و الفجور ,اما من يشكك في حقيقة جهاد النكاح في سوريا فذاك ربما دفع بنته او اخته او زوجته لهذا النوع من جهاد الزنى او انه مستفيد منه شخص مريض بالعقد النفسية و الاجتماعية فوجد في الفساد فرصة لافراغ قادوراته و خبته بناء على فتاوي من فقهاء باعوا الاخرة بالدنيا منهم من استحوذ عليه الزهايمر ومنهم من ننتظر ايات الله فيه .
نسال الله تعالى ان يجنب مجتمعنا و دريتنا و احبتنا من الفكر التكفيري الجاهيلي .
انهم حقيقة كائنات ظلامية تقتات على الفظلات وتسعى لاقامة مجتمع من الجثث و المعاقين فكريا و بدنيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amrsaid

avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/09/2011
العمر : 57
الموقع : الجمهورية اليمنية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة سبتمبر 27, 2013 3:50 am

الغرب يحاول بأي شكل تشويه صورة المرأة المسلمة و الإسلام
جهاد النكاح ما هو إلى وسيلة لممارسة الدعارة بغطاء ديني و هو صنع الغرب وبني الصهيون
للإسلام رب يحميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdelati

avatar

عدد المساهمات : 21
نقاط : 25
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/03/2012
العمر : 47
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة سبتمبر 27, 2013 4:07 am

في جميع الاحوال ، بالرغم من الاختلاف في الراي مع من أو ضد من ، يجب ان نعترف بان الظاهرة مشينة ومذلة ، ويجب استنكارها وادانتها ، لانها تسيء الينا نحن المغاربيين على الخصوص ولن نقبل بمثل هذه السلوكات تحت اي غطاء أو دريعة ، الا انه للاسف الشديد ، يلاحظ ان هناك من المعلقين ،من يخفي الشمس بالغربال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم

avatar

عدد المساهمات : 23
نقاط : 26
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/05/2010
العمر : 37
الموقع : Holland

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة سبتمبر 27, 2013 4:22 am

هذا العمل الشنيع الذي تقوم به المعارضة السورية صحيح و اكيد جدا حيث تقوم بعض الجماعات بتجنيد فتيات في مقتبل العمر في تونس على الخصوص على الذهاب الى سوريا للمشاركة في " الفساد و الرذيلة" مقابل مبالغ مالية ، بل و بنشر دعاية انهن بهذا الفعل يشاركن في الجهاد و سيدخلن النار باذن الله تعالى و قد صرح وزير العدل التونسي مؤخرا ان اكثر من 20 فتاة تونسية عدن لبلدهن و هن حاملات...... فهل هذا هو الجهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
montaser

avatar

عدد المساهمات : 27
نقاط : 38
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/08/2013
العمر : 78
الموقع : جمهورية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة سبتمبر 27, 2013 5:29 am


مشكلة المتلقي لمثل هذه الأخبار في عقليته
أليس العريفي أول من اتهموه بفتوى جهاد النكاح فالجمهم برد ينفي ذلك و أن من يروج مثل هذه الأخبار له نوايا سيئة اتجاه الدين قبل سورية
الجيش الحر ينفي ذلك فلماذا تتهموه إذا
تونس تتبنى هذه القضية و مصر بعد الإنقلاب لشيئ بسيط وهو تشويه الإسلام و المسلمين لأنهم يحاربونهم سياسيا ، أستطيع الآن جلب أكثر عاهرة و تلبسيها الخمار و اعطائها بعض الدرهمات لتقول ما أريد لتقوية و دعم موقفي في قضية ما ، و ما الإعلام المصري و التونسي و السوري إلا مثل هذه الأمور و كل من يحب الخدمة في هذا الدين سينشر هذا الخبر من زاوية أنه حقيقة تابتة و ليس أن مصدره أحد يعادي الإسلام
تانيا الإسلام يمنع هذا و مروجيه يدعمونه نفاق كبير صراحة
صعب إذا لم أقل مستحيل هذا الشيئ تصديقه أحد يريد إلقاء الله كشهيد يعمل ما يحرمه الإسلام الذي يقول عنه أنك ستكون شهيد في جنات الخلد ، يعني الموت أمامه و يذهب لعمل الحرام ، أما من يقول الزواج و طلاق في ضرف قياسي الإسلام واضح في هذا الشيئ العدة لها توقيت لا يختلف عليه مسلم حق
الكثير من الأشياء تفند هذا و الذي يريد تصديقه فهو له شيئ اتجاه هذا الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشاطر

avatar

عدد المساهمات : 21
نقاط : 25
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/07/2013
العمر : 69
الموقع : جمهورية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة سبتمبر 27, 2013 2:32 pm

البينة لمن إدعي أما مجرد كلام فهو كذب و خاصة من الدولة و من يدور حولهم.حتي تكون المصداقية ،تكوين لجنة محايدة و تصدر قرارها بدون ضغط و لا تهديد ولا إكراه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kabore

avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 23
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
العمر : 30
الموقع : Barcelona, Spain

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   السبت سبتمبر 28, 2013 3:15 am

بعد التونسيات الجزائريات يهاجرن الى سوريا للمشاركة في جهاد النكاح
أضيف في 27 شتنبر 2013


 Documents and Settin  




لم تعد تونس وحدها من تصدر الفتيات العازبات للمشاركة في الجهاد بسوريا، فقد انتقلت العدوى إلى جارتها الجزائر أيضا والتي بدأت شاباتها تحزمن الحقائب.
وتضيف يومية الخبر الجزائرية في عدد الغد أن العشرات من الفتيات الجزائريات المنحدرات من منطقة الواد بدأن مسيرتهن من أجل الوصول إلى سوريا ووضع أنفسهن رهن إشارة المقاتلين ضد نظام بشار الأسد.

وحسب نفس المصدر فإن الصحف الجزائرية قد أكدت أن هذه الهجرة تمت بمحض إرادة الفتيات و عن طيب خاطر وبتمويل من بعض التيارات الإسلامية هناك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aljazeeraa

avatar

عدد المساهمات : 40
نقاط : 48
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 12/06/2013
العمر : 44
الموقع : دولة قطر

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الإثنين سبتمبر 30, 2013 2:07 am

تونسية عادت من “جهاد النكاح” بجنين وإيدز
أضيف في 28 شتنبر 2013


   



لندن ـ سلطت صحيفة “الشروق” التونسية الضوء على إحدى الفتيات العائدات من “جهاد النكاح” في سورية وهي حامل مصابة بمرض “الايدز″ ومعهاجنينها أيضا.

ونقلت عن لسان المغرر بها التي تدعى لمياء (19 عاما) المأساة التي عانتها، واعترافها بممارسة الجنس مع باكستانيين وافغان وليبيين وتونسيين وعراقيين وسعوديين وصوماليين في سورية تحت ستار “جهاد النكاح”، موضحة ان أول من “استمتع″ بها في مدينة حلب السورية شخص يمني يسيّر مجموعة مسلحة.

ووفق “الشروق” التونسية التي زارت منزل أسرة الضحية: بدأت حكاية لمياء بنت التاسعة عشرة ربيعا والتي تحولت إلى خريف بفعل ما تعرضت له من اهانة لذاتها وجسدها مع داعية على قناة دينية كان يسخر من اسلام التونسيين ومن فهمهم للدين لتصطدم في سنة 2011 بشخص اقنعها بأن لباسها عورة وخروجها إلى الشارع حرام.

اقتنعت لمياء ان المرأة يمكن لها المشاركة في الجهاد والقضاء على أعداء الاسلام بالترويح على الرجال بعد كل غارة وغارة ليصبح جسدها ملكا لهم بمجرد ان يقرر احد هؤلاء افراغ كتلة العقد الجنسية فيها.

وبعد أن وصلت الحرب في سورية إلى اوجها وتحول عقل لمياء إلى عجينة يفعل بها “الداعية” ما يشاء لتترك منزل العائلة وتغادر التراب التونسي باتجاه مدينة بنغازي الليبية ومنها إلى تركيا قبل ان تحط بها الرحال في حلب السورية، فوجئت بعدد النساء والفتيات المقيمات داخل مستشفى قديم تحول إلى مخيم لمجاهدي الحرام واللذة وفيه استقبلها “أمير” قال عن نفسه انه تونسي ويدعى أبو أيوب التونسي. لكن القائد الحقيقي للمخيم هو شخص يمني يسيّر مجموعة مسلحة اطلقت على نفسها – فيلق عمر – وهو الذي استمتع اولا بالوافدة الجديدة لمياء.

ونقلت “الشروق” عن لمياء أنها لا تعرف عدد الذين نكحوها ولكنها كانت في كل عملية جنسية تعي جيدا معنى اهدار الكرامة الانسانية على يد وحوش لا يترددون في استعمال العنف لارغامها على ممارسة الجنس بطريقة لا غاية منها الا اذلال المرأة واهانة ذاتها وتحقير انسانيتها.

وذكرت لمياء أنها مارست الجنس مع باكستانيين وأفغان وليبيين وتونسيين وعراقيين وسعوديين وصوماليين، ليتحول جسدها إلى جسد متعدد الجنسيات والجنين الذي في احشائها إلى مجهول الهوية والنسب وغدا ان رأى الحياة إلى طفل بلا أب.

وقالت لمياء إنها تعرفت إلى تونسيات من القصرين والكاف وحي التحرير والمروج وبنزرت وقفصة وصفاقس، وقالت ان احداهن توفيت نتيجة تعرضها للتعذيب بمجرد محاولتهاالهروب. لكن المأساة الحقيقية هي التي تعيشها (لمياء) اليوم.

وأوضحت “الشروق” أن لمياء عادت إلى تونس وبمجرد وصولها إلى المعبر الحدودي ببن قردان تم ايقافها وفقا لاعلان تغيب كانت عائلتها في تونس تقدمت به، وباستجوابها صرحت انها كانت في سورية ضمن مجموعة من النساء والفتيات سافرن بغرض جهاد النكاح وخضعت لمياء إلى التحاليل الطبية ليتبيّن انها مصابة بمرض السيدا (الإيدز). وأظهرت الفحوصات الطبية كذلك أنها حامل في الشهر الخامس والجنين مصاب بالمرض نفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
isslamee

avatar

عدد المساهمات : 48
نقاط : 50
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/05/2013
العمر : 45
الموقع : London

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الإثنين سبتمبر 30, 2013 2:26 pm

حرام ما يجري لبناتنا الجزائريات، التخلف الإقتصادي و الأمني و الثقافي يجبرهن على التفكير في الهجرة فيستغلهن أجانب خارجين عن القانون بإسم الدين، لشهوة هؤلاء المحاربين.

و الحكومة الحركية الجزائرية متؤخرة في كل شيئ إلا إمتهان الإرهاب و قتل المواطنين الجزائريين الذين يحبون الجزائر أكثر ما يخافون النظام الحركي الشمولي.

لماذا سيستجبن الفتيات الجزائريات إلى الحكومة الجزائرية و الحكومة نفسها لا تحترم لا الشرعية و لا الحرية و لا البشر و لا الديانات السماوية و لا حتى حق المواطنة الجزائرية. يحلمن و لا يجدن العيش تحت نظام إقتصادي جزائري قادر على منحهن عمل شريف يربحهن لقمة عيش حلال.

يمكن القول أن أسر هاته البنات فشلت في تربية بناتهن أو يمكنني لوم مجتمعهن على العموم. و لكن العنصر الرئيسي في المشكلة الآن هو الحكومة التي تساهم مباشرة في خروج هاته الفتيات اللتين لا تفهمن الحياة بعد. فمسؤولية إنشاء برنامج تكويني يمهد رجوع الفتيات إلى وطنهن، أصلا ينقص الكفاءة الحكومية للقيام بعمله.

المغرب عنده برنامج وطني يطلق عليه إسم \"التنمية البشرية\"، لمعالجة مشاكل إجتماعية في الأوساط الضعيفة الفقيرة. ماذا يقدم النظام الجزائري الحركي للمجتمع الجزائري كي ينقذ المجتمع الجزائري نفسه به من هذه المشاكل الإجتماعية التي تتطور إلى مشاكل إجرامية و خروقات قانونية؟

النظام الحركي الجزائري فشل و هو لا يجيد إلا إمتهان و إحتراف الإرهاب. الحكومة الجزائري الحركية لا تهتم بمشاكل الشعب الجزائري لأنها حكومة إرهابية، من الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة إلى عمق هرم السلطة.

و تحالفه مع عصابة البوليزاريو خير دليل على أن حكومة بوتفليقة و نظامه الحركي و جينيرالاته هم كلهم إرهابيون، إلا الذين خرجو عن هذى التحالف ليصبحو أحرارأ

هناك قيادات و كفاءات في الجزائر، لا شك. المشكلة أنهم غير موجودون في أماكن القرار أو يخافون من ردة فعل شرسة من النظام الحركي الجزائري الإرهابي

الحكام في الجزائر كلهم إرهابيون، و القانون الدولي سيحل المشكلة بعد أن يتم تربية البعث في سوريا.

الله يحسن عوان الشعب الجزائري مسكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جهاد النكاح في سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: الكتب والبرامج الإسلامية-
انتقل الى: