مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جهاد النكاح في سوريا

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3503
نقاط : 11253
السٌّمعَة : 3764
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 57
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: جهاد النكاح في سوريا   الأحد مارس 31, 2013 9:40 am

جهاد النكاح في سوريا
السبت 30 مارس 2013 - 23:55


   Documents and Settin  mood  Documents and Settin   



رفض نور الدين الخادمي وزير الشؤون الدينية في تونس فتاوى "جهاد النكاح" التي قال انها لا تلزم الشعب التونسي ولا مؤسسات الدولة وذلك بعد ورود انباء عن توجه مراهقات تونسيات الى سوريا تطبيقا لها.
وقال الوزير في تصريح لاذاعة "شمس إف إم" التونسية الخاصة "هذه الامور مرفوضة، هذه مصطلحات جديدة، ما معنى جهاد النكاح؟ الفتاوى لا بد ان تستند الى مرجعيتها العلمية والمنهجية والموضوعية، وأي شخص يفتي في الداخل او الخارج فتواه تلزمه ولا تلزم غيره من الشعب التونسي او من مؤسسات الدولة".
واضاف "لا بد ان نسهم في مقاربات علمية واعلامية من اجل تسوية هذه الوضعيات".
ومؤخرا، أبلغت عائلات تونسية عن اختفاء بناتها المراهقات وسط ترجيحات بسفرهن إلى سوريا من أجل "جهاد النكاح" أي التطوع لاشباع الحاجات الجنسية لرجال يقاتلون القوات النظامية في سوريا.
ويوم 27 شباط/فبراير 2012 أعلنت وزارة المراة والاسرة "تسجيل عديد حالات اختفاء الأطفال المراهقين" إثر "ظهور شبكات متخصصة تستهدف الشباب والأطفال من الجنسين لتجنيدهم عبر ممارسة التجييش الفكري والعقائدي".
ودعت الوزارة التونسيين إلى "تكثيف الإحاطة بأبنائهم وتوعيتهم بخطورة الانجراف وراء هذه الدعوات التي تستغل عوامل انعدام الفكر النقدي ونقص الثقافة الدينية لديهم من أجل زرع أفكار التعصب والكراهية وإرسالهم إلى بلدان تعيش صراعات داخلية بدعوى الجهاد".
ونسبت فتوى "جهاد النكاح" الى الداعية السعودي محمد العريفي الذي نفى ان يكون اصدرها.
واكد العريفي في احدى خطبه الدينية ان ما نسب اليه حول جهاد النكاح "كلام باطل لا يقوله عاقل".

وتنص الفتوى على إجازة أن يقوم المقاتلون ضد النظام السوري من غير المتزوجين أو من المتزوجين الذين لا يمكنهم ملاقاة زوجاتهم بإبرام عقود نكاح شرعية مع بنات أو مطلقات لمدد قصيرة لا تتجاوز الساعة أحيانا يتم بعدها الطلاق وذلك لإعطاء الفرصة الى مقاتل اخر بالمناكحة.



متناكحات سلفيات يجلن بفراشهن على المقاتلين في سوريا

تزايد في الآونة الأخيره عدد مجاهدات النكاح في الجيش الحر وجبهة النصرة بعد فتوى شيخ سلفي سعودي ونظراً لشدة المعارك، وإبتعاد المقاتلين عن زوجاتهم بات الانتساب إلى الجيش السوري الحر ضروريا للنساء، بل ازدادت أعداد المنتسبات من الإناث بشكل ملحوظ.

وفي هذا الصدد أجرى مندوب الخبر برس في سوريا عدة لقاءات مع نساء إنضممن الى صفوف المقاتلين وأوضحت ليلى (الإسم الجهادي) والتي تبلغ من العمر 21 عاماً، انها إنتسبت الى صفوف الجيش الحر منذ عدة أشهر وهي "سعيدة بعملها في صفوف المجاهدين لأنها تشبع رغباتها ورغبات المقاتلين وكله في سبيل الله، وهي تؤمن بذلك لأن قتال النظام ....يحتم علينا جميعاً بذل كل التضحيات".

أما هند (23 عاماً) أكدت لمندوب الخبر برس أنها شاركت في العديد من جلسات النكاح الجماعية وقالت أنها كانت مستغربة جداً في بداية الأمر ولكنها إعتادت على فعل هذا الأمر طالما انه يصب في مصلحة مايسمى (الثورة) السورية المباركة من الله على حد تعبيرها، وأضافت "نحن جميعاً هنا لخدمة المجاهدين ويحق لهم الإستمتاع في ظل الظروف القاسية التي يعيشونها".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1767
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 37
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأحد مارس 31, 2013 1:36 pm

تحقيق: تفاصيل كذب فتوى "جهاد المناكحة" المنسوبة للشيخ العريفي و قصة "رحمة" التونسية
أضيف في : Mar 31-2013 20:13


ramj  ramj



لم يكن الداعية السعودي محمد العريفي المحسوب على التيار السلفي المعتدل في الخليج، و أحد منظري "الجهاد السوري" ضد قوات بشار الأسد، ليتخيل يوما أن يجد نفسه في موضع الرد على اهتامات له بنشر الفاحشة و الفساد تحت غطاء الدين، و هو الذي قضى نحوا من عقدين من عمره في دعوة الشباب و مخالطتهم و الاقتراب منهم، و الدعوة إلى التحلي بأخلاف العفة و الحياء، خاصة فيما يتعلق ببعض المظاهر الاجتماعية التي كدَّرت على كثير من الأسر المسلمة صفو عيشها بسبب إبن أو ابنة جنح عن جادة الصواب، بسبب مؤثرات عوامل التغريب التي انفلت بسببها غيرُما واحد، تقليدا للغرب و طلبا للحداثة في مفهومها المستورد.


فبعد اتهامات بالجملة للشيخ عدنان عرعرو أحد أكبر مؤيدي و منظري القتال ضد بشار، و التي رماه إعلام بشار بالبواقع الفواقع على مدى فترة الاقتتال السوري، جاء دور العريفي ليستقيَ من إشاعات و فرى قنوات "البعث" السوري و محالفاتها الشيعية في لبنان و إيران، و التي تولت وزر تعميم فتوى مكذوبة عليه، مفادها، استحباب مغادرة الشابات المسلمات إلى أرض "الجهاد" في سوريا، من أجل مساندة مقاتلي الجيش الحر هناك، عن طريق تلبية رغباتهم الجنسية بما ادعت تلك القنوات أنه "جهاد نكاح" أو "جهاد منكاحة" يفتي به شيوخ "الطريقة الوهابية" على حد زعمهم.


إحدى التغريدات المنسوبة للعريفي



انطلقت إشاعة الفتوى المزيفة من صورة لما قيل أنها إحدى تغريدات العريفي على حسابه على تويتر، و التي يدعو من خلالها كل "مسلمة محتشمة بالغة 14 عاما فما فوق" أو مطلقة أو أرملة" إلى عقد "زواج المناكحة" مع "المجاهدين في سورية" و الذي تحده "ساعات" من أجل "إفساح المجال للمجاهدين بزواج آخر، يشد من عزيمتهم" هذا النكاح الذي هو من "موجبات دخول الجنة لمن تجاهد به". تغريدة كشف بعض متخصصي الفوتوشوب حينها زيفها بسبب نوعية الخط الذي كتبت به غير المدعم من موقع تويتر، إضافة إلى ركاكة الأسلوب الذي كُتب به هذا " الهذيان" كما وصفه أحد الدعاة، إضافة إلى تجاوز التغريدة الزائفة تلك عدد الأحرف المسموح به في تويتر !




بعد أن شاعت التغريدة، و صدَّقها من صدَّقها و كذَّبها من كذَّبها؛ جاء الدور على المرحلة الثانية من المخطط الإعلامي الموالي للنظام السوري، بنقل القضية إلى وسائل الإعلام الأجنبية أولا، دفعا للشبهة، خشية الكشف عن مصدرها و مروِّجها، ليعود الإعلام الشيعي و النصيري لإعادة تقديم الخبر بطريقته كأي خبر عادٍ، بحيادية مصطنعة و مجرد استعراض لردود أفعال المجتمعات الإسلامية من هذه الفتوى، التي لم تعن لكثيرين شيئا قبل أن تجعلها قناة العالم و المنار و الجديد التابعة لبشار مادتها الدسمة و محور تغطياتها التلفزية في أوقات الذروة.

نشرة "الجديد" اللبنانية حول فتوى العريفي

قناة الجديد اللبنانية لمالكها الداعم لحزب الله و الأجندة السورية بلبنان (تحسين خياط)، كانت أولى القنوات التي نشرت التغريدة، مخصصة لها تعليقات و متابعة هامة، (الجديد) لم تقف عند حد الجزم بنسبة الفتوى للعريفي، بل تعدَّت ذلك إلى حد الحديث عن استقبال مقاتلي الجيش الحر لها و تعميمها في أوساطهم و ترحيبهم بها، و تناقلها بين كثيرات من بنات بعض الدول المغاربية، ممثلة بتونس التي لبت نداء فتوى العريفي فيها فتاة تدعى "رحمة" و التي انتقلت إلى سورية للمارسة الجهاد موضوع التغريدة.



العريفي لم يتوانى في تكذيب ما نسب إليه، فبد ايام قليلة عن حملة القناة اللبنانية ضده، علق العريفي في إحدى تغريداته على حسابه الرسمي الوحيد في تويتر قائلا:" ما بثته قناة الجديد التابعة لبشار، وأتوقع أن تبثه قنوات الرافضة، حول تغريدة مركبة على اسمي(فوتوشوب)، حول زواج المناكحة للمجاهدين بسوريا، كذبٌ"



رغم البيان، و رغم العديد من لقاءاته بمحبيه ضمن برامجه الدعوية و لقاءاته التلفزيونية التي استنكر فيها ما نسب إليه، استمرت مؤيدو النظام السوري في تلفيق المزيد من التغريدات التي تدور مواضيعها حول أحداث سورية، و بعض القضايا الدينية، مستعينين بوضع حسابات مزيفة باسم العريفي، مستفيدين من الأخطاء الساذجة التي واكبت المرحلة الأولى. إلا أن العريفي عاد من جديد ليحذر محبيه من التعامل مع أي حساب باسمه عدا حسابه الرسمي الوحيد الذي يُحيل إليه موقعه الإلكتروني، و الذي يقارب عدد متابعيه حوالي الأربعة ملايين و نصف المليون شخص، كعلامة واضحة على حقيقة حسابه بدل حسابات حديثة لا تتجاوز بضع مئات أو آلاف من المتابعين، و تقدر بأكثر من مئة حساب.



العريفي يكذب فتوى زواج المقاتلين في سوريا لعدة ساعات

قناة العالم الإيرانية من جهتها دخلت على خط اللعبة مبكرا، فبدل الحديث عن حالة فتاة واحدة اسمها "رحمة" نقلت القناة الخبر بالحديث عن فتيات تونسيات كثيرات ّ سافرن إلى سوريا من أجل إشباع رغبات جنسية لرجال يقاتلون في سوريا، مستعينة بمقطع فيديو لنداء أبوي "رحمة" المفجوعين من غياب ابنتهما مدة 3 أيام، و الذي يظهر الأب في حالة بكاء هستيري بسبب ما بلغه من استجابة ابنته لفتوى "المناكحة المزعومة".



الموقع الإخباري التونسي "صدى" نفسه الذي تولى تسجيل و بث نداء أبوي "رحمة"، عاد بعد أيام قليلة إلى إعادة بث تسجيل جديد لعودة "رحمة" إلى بيتها يوم 27/02/2013، مفنذة بذلك القصاصات و التحليلات الإخبارية المغرضة التي لا زالت بعض المواقع المشبوهة إلى حد الساعة تتفنن في بثها، رغم قضاء "رحمة" لأكثر من شهر بين أحضان أمها , أبيها اللذين استاءا كثيرا من الإشاعات التي لازمت اختفاء ابنتهما ذات الـ 16 ربيعا، و التي نددت بدورها بمن حاولا تشويه سمعتها و سمعة بلدها تونس.
مقتطف من قصاصة إخبارية لموقع "صدى" التونسي



لقاء "صدى" مع أسرة رحمة عطية



رحمة عطيّة وعائلتها في تصريح حصري للصدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مولاي العلوي

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 19
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 31/03/2013
العمر : 43
الموقع : الجمهورية العربية الليبية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأحد مارس 31, 2013 2:07 pm


للاسف الصحافيان يفتقران للخبرة والقدرة على انتقاء الاسئلة التي تهم التونسي. من اتصل بها لتجنيدها واين قضت الاربعة ايام بعيدا عن اهلها وكيف تنوي مساعدة الثورة وهي في هذا السن، على العموم شكرا لمجهودكم في مساعدة الام المكلومة حتى عودة ابنتها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omarr

avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 51
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 09/01/2011
العمر : 83
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الثلاثاء أبريل 23, 2013 4:01 am


العرب يساعدون السوريين باستغلال نسائهم مصائب قوم عند قوم فوائد !
ضيف في 13 أبريل 2013


gho  gho  gho  gho  gho



لزواج هو شيء طبيعي بين كل الكائنات الحية، لكن أن نستغل من هم في حاجة تحت أي مسمى، حتى إن كان مسمى دينيا فهذا يجعل الأمر أكثر إجراماً عن أن يفعله شخص لا يتخذ من الدين مطية، بل يستغل لأنه أناني. لماذا لا نساعد اهلنا من سورية وقت الحاجة بدون عقود النكاح!
هل الزواج هو الوسيلة الوحيدة لحماية اللاجئات السوريات؟ لو نود مساعدة النازحات، فهل لا بد أن يكون هناك مقابل يدفعونه؟ وهل لا بد أن يكون مقابلا جنسيا. هل ممكن نساعدهم من أجل المساعدة فقط؟
هذا النوع من الزواج هو لاستعباد النساء المحتاجات المنكوبات دون إستثناء لإشباع إفراط جنسي! أين دور رجال الدين المنافقين في هذه المسألة؟ للاسف أن الكثير من رجال الدين قد مارس هذا الجرم وشجع عليه وكان يحفز أتباعه على اشباع غرائزهم بالفرائس المغلوب على امرها طالبين من اتباعهم أن يهاجموا ويستعبدوا النساء باسم الدين، ومنهم من إغتصب النساء قبل أن يجف دم زوجها او اقاربها!
استغلال المعاناة بوشاح الزواج.. هذا هو اختصار هذه الزيجات ولو كانوا صادقين لأخرجوا الزواج والجنس من المعادلة ووفروا الطعام والسكن دون أن يطلبوا أن تشاركهم المنام مقابل تلك الرحمة الجنسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Offres

avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 58
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمر : 42
الموقع : japan

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء مايو 22, 2013 4:39 pm

( (الأَعْرَاب أَشدُّ كفْراً وَ نِفَاقاً وَ أَجْدَرُ أَلا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلى رَسولِهِ وَ اللَّهُ عَلِيمٌ ) )
عندما يأتي اللاجئين من سوريا إلى أوربا يجدون المساعدات الكافية .. ولكن لا يجدون في بلاد الأعراب إلا الأستغلال بكل أنواعه.
الا لعنة الله على القوم الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ajoid80

avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 65
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 35
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس مايو 23, 2013 10:59 am

إنهن حرائر سوريا الاءي حولتهن االمستعمرات الأمريكية،- أي المهلكة السعودية وثكنة قطر - باستعمال القتلة المجرمين من الوهابيين السفليين إلى عاهرات وبائعات هوى -لا حول ولا قوة ، إلا ريالات السعودية وقطر  ! ! !
ماذا تقول يا معاذ الشطيب والغليون و هنو العميل والضباط الفارين إلى الحدود التركية ؟؟؟ أهكذاسلمتم نساءكم وبناتكم بعدما بعتموهن إلى المنحطين الخليجيين والأروبيين والأمريكيين والمرتزقة من كل أنحاء العالم بمخيمات العهارة و الذل والعار بتركيا والأردن ولبنان ،وثمن ممارسة الجنس مع سورية محصنة هو غذاء أو عشاء للمحصنة وأبناءها ، لأن الجوع والمرض والخوف والعبث والخطف والقتل بهاته المخيمات هو المسيطر والحكم .
أهذا هو دينك يا بائع دينه وهويته يا قرضاوي ؟؟والشاذ -عرعور ؟؟أهذا هو دين إخوان الصهاينة من حزب الحرية والعدالة المصري ؟؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1287
نقاط : 1767
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 37
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس مايو 23, 2013 11:24 am

ان المستغل لهذه الفتاة او تلك  (وفي هذا الضرف الذي تمر به الفتاة السوريه ) هو قصد الزواج الحقيقى لا تلاعب فيه او به فنقول له هنيئا لك على هذا القران الشرعي وبهذه البنت. اما ان كنت قصد اشباع الغريزه الجنسيه لا غير فاعلم انك ملاقي الله وستحاسب عن فعلتك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلام

avatar

عدد المساهمات : 34
نقاط : 36
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2012
العمر : 30
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس مايو 23, 2013 1:59 pm

هلا استعلمت أسلوبا آخر للتعبير عن رأيك بدل المس بشعب يعيش محنة ما عرفت الأمة العربية مثيلا له
وهلا قرأت التاريخ المشترك بين سوريا والجزائر فقد يكون جد الداعية معاذ الخطيب هو سليمان العيسى وقد يكون جد إبراهيم غليون هو ابن المؤرخ طالاس وقد يكون من تسميهم الضباط الفارين هم أبناء الأساتدة الذين ملؤوا رحاب مؤسساتنا وجامعاتنا وهم الذين بفضلهم أصبحنا نتقن العربية ونكتب بها وهم من تناولوا الأدب الجزائري بالفرنسية وترجموه لنا وهم الذين كانوا الدعم المتين لوزارة التربية ومكنوها من ترجمة الكتب العلمية من الفرنسية إلى العربية و..
الجزائر أرضعت أبناءها الشهامة والجود والكرم وعرفان الجمال
أنصحك يا سمير بالمرور على مدرسة الأوراس لتدرك أن ليس للحرية ثمن وأن لا أحد يرضى عنها بديلا إلا إذا كان هجينا أو غير معروف الأصل
معذرة إخواننا في سوريا عن الذين تبوؤوا منابر هم دخلاء عليها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saudi
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
saudi أحسن عضو بالساحة العامة المركز الاول
avatar

عدد المساهمات : 438
نقاط : 557
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 45
الموقع : المملكة العربية السعودية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس مايو 23, 2013 4:14 pm

ن يهنأ لهم بال حتي يرو نساء وبنات سوريا المسلمات العفبفات يقدمن أجسادهن لكل من هب ودب وهذا ما يعمل عليه أعداء سوريا لتجسيده علي أرض الواقع مع عمل المستحيل لتهجير العدد الاكبر من الشعب السوري خارج حدود سوريا بإختصار الشديد مسح الهوية السورية من الوجود نهائيا مع العمل علي عدم نهوض سوريا مستقبلا مادامت السموات والأرض....ربيع عربي بمعني الكلمة بل هو التحرر لكن علي طريقتهم....حسبنا الله ونعم الوكيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف
يوسف : الوسام الذهبى
يوسف : الوسام الذهبى
avatar

عدد المساهمات : 1112
نقاط : 1298
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 46
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 24, 2013 4:50 am

اقتباس :
قد تكون رافضيا نجسا من سلالة العبوديين المنسوبين زورا إلى الفاطميين أو صهيونيا قذرا و لكنك لا تصلح إلا أن يتبول عليك الكلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Offres

avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 58
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمر : 42
الموقع : japan

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 24, 2013 6:07 am

لا تصدقوا هذا الصفوي المجوسي الكذاب الذي يسمي دين الله إرهاب، ولا يعرف من هو أبوه الحقيقي لكثرة الزواجات التي تتعاطاها الأمهات عندهم لأيام أو ساعات..

إن الكذب عندهم هو أصل الدين ، فهم يعبدون ربهم بالكذب وقتل العرب .

وهاهو يسب الربيع العربي لأنه سينهي تدخل الصفوية المجوس مع الصين والروس في حياة العرب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شفيعة

avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 43
الموقع : الجمهرية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 24, 2013 10:02 am

الكذاب ،أليس واقع نساء وفتيات ومحصنات سوريا وما يحدث لهن من استغلال جنسي همجي من طرف المجرمين الوهابيين ومجرمي السعودية وقطر داخل سوريا وبمخيمات العهارة والدعارة والشذوذ الجنسي بتركيا والأردن ولبنان ومصر ،هو نتيجة فتاوي -جهاد النكاح-لشيوخ المخنثين ،كالعريفي ،وعرعور و،،،والمخرف القرضاوي ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdeluohed

avatar

عدد المساهمات : 41
نقاط : 43
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2011
العمر : 42
الموقع : Spain

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 24, 2013 11:49 am

يعلم الله اننا نرجو الفرج لاهلنا في سوريا و نتوق للجهاد معهم و لكن حاليا لن ندخر جهدا لحماية حرائرهم من الكلاب الجائعة الضالة امثال الروافض و الشيعة الاندال و المداخلة و الصفوية نحن سلفيون ولا يمثلنا علماء السلطان الموجودون في بلاد الحرمين و الفتاوى المغرضة المدعاة كلها كدب في كدب ما من شيخ يدعو لما يسمى جهاد نكاح اصلا لا يوجد فتوى تجيزه و من يدعي دلك فليرسل باخته للنكاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lind10

avatar

عدد المساهمات : 43
نقاط : 53
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/04/2012
العمر : 36
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 24, 2013 12:21 pm

نحن نعرف تصرفات بني صفيون الأنجاس ،قال الله تبارك وتعالى:

ـ{إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون (19 ) ولولا فضل الله عليكم ورحمته وأن الله رؤوف رحيم (20 ) يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان ومن يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر ولولا فضل الله عليكم ورحمته ما زكا منكم من أحد أبدا ولكن الله يزكي من يشاء والله سميع عليم (21 ) ولا يأتل أولوا الفضل منكم والسعة أن يؤتوا أولي القربى والمساكين والمهاجرين في سبيل الله وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم (22 ) إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم (23 ) يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون (24 ) يومئذ يوفيهم الله دينهم الحق ويعلمون أن الله هو الحق المبين (25 ) الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرؤون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم (26 )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ridhaalattar

avatar

عدد المساهمات : 34
نقاط : 37
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/10/2011
العمر : 51
الموقع : الجمهورية العراقية بغداد

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 24, 2013 1:08 pm

السلام عليكم
لا يجوز استغلال مشاكل الآخرين لأجل جلب مصالح دنيوية، كما لا يجوز عرض صور مسلمات بهذه الطريقة. فالكريم لا يرضى هذا لأمه أو أخته أو زوجته... فاتقوا الله في أعراض المسلمين أيها المشرفون على هذه الصفحة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
avatar

عدد المساهمات : 1249
نقاط : 1425
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 25
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 24, 2013 1:57 pm

يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
SI tu n'a pas de preuve ... ferme la bachar ne va
met une video des cheikh qui ont dit ça ou ferme la au lieu de propager les rumeurs et mensonges des esclaves de bachar.
Met une vidéo qui prouve cela ! ! ! ! !
ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
Mais vous les shia vous pratiquer la Motaa et condamner les autres de ce que vous faites sans preuve ?
mojrimin awsakh sa notahiro sham min najasikom ya li y 9olo rebhom bashar


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
indore

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 35
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمر : 45
الموقع : canada

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   السبت مايو 25, 2013 2:39 am

إعتراف فتاة تونسية حول التجنيد لجهاد النكاح في سوريا
أضيف في 24 ماي 2013 الساعة 25 : 18


gho gho bab gho gho



خطير للنشر: إعتراف فتاة تونسية حول التجنيد لجهاد النكاح في سوريا .. عااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Oujdia

avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 59
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 42
الموقع : جمهورية السودان

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأحد مايو 26, 2013 3:22 am

هل الزواج هو الوسيلة الوحيدة لحماية اللاجئات السوريات؟".
هل لديك خيارا آخرا؟ هل تستطيعين إيواء لاجىء سوري في منزلك؟ حتى و إن استطعت.. إلى متى؟؟؟
فلتتق الله في إخوانك و لا تعيني الشيطان عليهم،و لتقولي معروفا أو لتصمتي، فالفتنة نائمة لعن الله من أيقضها، و في رأيك كمثقفة و كمسلمة (إن كنت كذلك ) ألا يصح الزواج بهن على سنة الله و رسوله و ستر أعراضهن بدلا من اتخاذهن كجاريات و رفيقات زنا و العياذ بالله، أو تتقطع بهن السبل فيبعن أعراضهن لمن يدفع أكثر أو لمجرد المبيت الآمن، اتقوا الله عباد الله في نساءكم ولا تجعلوا رؤوس الفتنة يحيون فتنة مصر و الجزائر لأغراض سياسية قذرة أو دينية أو عرقية أكرمنا الله و إياكم،
ملاحظة: من أنتم - يا من تسبون علماء الدين - حتى تحكمون عليهم بالزندقة و النفاق و الخبث؟
"لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" صدق الله العظيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nihal
nihal وسام الريشة الدهبية
nihal وسام الريشة الدهبية
avatar

عدد المساهمات : 489
نقاط : 599
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 34
الموقع : الجمهورية العربية السورية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الإثنين مايو 27, 2013 3:48 am

اقتباس :
للاسف اصبح الحال في السوريا الى هذا الوضع المزري.مما نعكس على الشعب سوريا عموما والسوريات خصوصا واصبحن سلعة تباع و تشترى من قبل ضعاف النفوس واصحاب الرغبات الجنسية .وهمهم الوحيد اشباع هذا الرغبة ولو على حساب مصائب القوم .وراح كل من هب ودب ينهش بتك نسوى ليس لهن حوله ولا قوة مستغلين الوضاع المأساوية في دول الجوار سوريا واصبح للمزايدات وكأن عصر الجاهلية قد عاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برشلوووونى

avatar

عدد المساهمات : 25
نقاط : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 52
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الثلاثاء مايو 28, 2013 3:18 am

فتوة ابن تيمية الزنديق الذي افتى بجهاد المناكحة..الذي يحل ماحرم الله :
أحكام استعارة الفروج عند الحنابلة
1 – كتاب « الإنصاف » للمرداوي الحنبلي ، ج7 ، كتاب العتق ، باب أحكام أمهات الأولاد :

باب أحكام أمهات الأولاد تنبيه : عموم قوله ( وإذا علقت الأمة من سيدها ) يشمل : سواء كانت فراشاً أو مزوجة وهو صحيح وهو المذهب . جزم به في المغني والشرح وهو ظاهر كلام أكثر الأصحاب .
وقدمه في الفروع ونقل حرب وابن أبي حرب فيمن أولد أمته المزوجة : أنه لا يلحقه الولد .
فائدة : في إثم واطئ أمته المزوجة جهلا : وجهان ، وأطلقهما في الفروع . قلت الصواب عدم الإثم . وتأثيمه ضعيف .

قوله ( فوضعت منه ما تبين فيه بعض خلق الإنسان : صارت بذلك أم ولد ) هذا المذهب نص عليه وعليه أكثر الأصحاب .
وجزم به في الهداية والمبهج والمذهب والمستوعب والخلاصة والمحرر والنظم والفائق والمنور وغيرهم .
وقدمه في الفروع .

2 – كتاب « الفروع » لمحمد بن مفلح المقدسي ، ج5 ، باب أحكام أمهات الأولاد، مسألة وطىء أمة بينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Americas

avatar

عدد المساهمات : 213
نقاط : 227
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/02/2012
العمر : 41
الموقع : الجمهورية العراقية بغداد

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الأربعاء مايو 29, 2013 3:59 am

السلام عليكم.سؤالي لكم رغم خروجي عن سياق الموضوع:بأي حق تشهرون صور نساء مسلمات تضعن (الفولار )بينهن إمرأة حامل.يامن تفتقدون أبسط شروط الإحترافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
charaf

avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 94
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 44
الموقع : Holland

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس مايو 30, 2013 2:32 am

مادام الزواج برضى أخواتنا السوريات ويضمن لهن حقوقهن و يبعد عنهن الكبد فهو كله خير , أما الاستغلال فقد يكون موجود في كل الأجناس و مااكثرها فيمن يدعون الديمقراطية , و الخطر كل الخطر هو خطر الشيعة الأنجاس الذين يريدون أن يفرقوا صفوف المسلمين , اللهم انشر الإسلام والمسلمين , واخذل الكفار المتشيعين أعداء الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
acharki

avatar

عدد المساهمات : 24
نقاط : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
العمر : 38
الموقع : الولايات المتحدة الأمريكية

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الخميس مايو 30, 2013 3:31 pm

أتقي الله يا عدو الله يا صاحب الفكر الشيطاني كيف يكون نكاح الجهاد هذا من الدين أنه من الشيطان أعوذ بالله عليكم و يخلصنا الله من شركم يا أعداء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rochdi mansour

avatar

عدد المساهمات : 32
نقاط : 34
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 40
الموقع : جمهورية الصين الشعبيّة

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 31, 2013 9:28 am


شيوخ خليجیون يستغلون اجساد السوريات بالمخيمات وفتاة تروي تجربتها عن جهاد النكاح
أضيف في 28 ماي 2013 الساعة 16 : 19



ngma  ngma  bab  bab  ngma  ngma



شيوخ خليجیون يستغلون اجساد السوريات بالمخيمات وفتاة تروي تجربتها عن “جهاد النكاح”



قالت صحيفة “الشروق” التونسية إنه من الخطأ أن يخيل لنا أن دول الخليج  تدعم الحرب على سوريا فقط بل أن أثرياءها يستغلون أجساد مراهقات وصبايا سوريات في مخيمات اللجوء داخل الأردن ولبنان وتركيا و حوّل هؤلاء الشيوخ البنات إلى جوار أعمارهن بين اثني عشر وستة عشر عاما بحفنة من الدولارات.

واستشهدت الصحيفة في تحقيق بعنوان “فتيات سوريات في المخيمات .. فرائس للخليجيين وعصابات الدعارة” بكلام لمراسلة جريدة الباييس الإسبانية أثناء إجرائها تحقيقا صحفيا في عمليات البيع والشراء لمراهقات في مخيمات الجواري قالت فيه: “الحرب تحط أوزارها من حين الى آخر لتسمح لتجار اللحم البشري بتحويل الكرامة الانسانية إلى جيفة يقتات منها جوارح وكواسر بلدان الخليج (الفارسي) فلا شيء هنا يعلو على صوت الشهوة ما دام هناك مال عربي أسود بلون البترول يغذي رغبة جامحة لتركيع المرأة السورية في مخيمات الذل”.

وقالت الصحيفة إن “المداهمات والاغتصابات والاختطافات أصبحت من الأمور المألوفة ولا يمر يوم دون أن تغتصب فتاة سورية بقطع النظر عن سنها” مشيرة أن الحل الوحيد أمام من لا تريد أن يكون مصيرها الاغتصاب هو البحث عن زوج يسترها ويفضل أن يكون خليجيا وهذا نوع مختلف من الاغتصاب.

وتقول الصحيفة إن ماجدة التي تعيش في أحد المخيمات في ظروف قاسية ولم تعد قادرة على حماية بناتها الأربع من بطش الرجال الذين يعيشون معهن في نفس المخيم تحاول ان تجد لابنتها الكبرى عريسا خليجيا سيدفع لها ما يمكن أن تشتري به منزلا في إحدى الضواحي الشعبية للعاصمة الأردنية عمان وتنجو هكذا بنفسها وبعائلتها من جحيم المخيم.
وتابعت الصحيفة: تبدأ ماجدة في تعداد محاسن ابنتها رغد فهي صغيرة وبيضاء البشرة وطويلة وعيناها كبيرتان تبتسم الدلالة أم زياد لتطمئنها بأن ذلك هو ما يحبه رجال دول الخليج (الفارسي) من الباحثين عن اللذة مقابل حفنة من الدولارات وتبشرها أن العريس يبلغ من العمر سبعين سنة وسيقدم مهرا يعادل 300 دولار وسيقيم مع رغد في منزل له بالعاصمة الأردنية.

وتقول أم زياد “لن يدوم هذا الزواج أكثر من شهرين وعادة ما يتم الطلاق بالهاتف ودون حضور الزوجة أمام المحكمة لتعود تلك الزوجة إلي لأجد لها عريسا آخر فهذه الزيجات توفر مداخيل محترمة تعيل بها الفتيات عائلاتهن”.
والحقيقة أن أم زياد لم تدخل هذا العالم بإرادتها كما تقول بل إنها أجبرت على ذلك عندما قصدت في الأيام الأولى للجوئها إلى الأردن منظمة دينية تدعي العمل الخيري للحصول على بعض المساعدات الغذائية وفوجئت بمدير الجمعية يقول لها إن كانت تعرف بعض الفتيات الجميلات وأقنعها بأنه يسعى إلى إعانة الفتيات بتزويجهن من رجال من دول الخليج الفارسي وطبعا أغراها عرض مدير الجمعية لتنطلق في العمل معه ورغم أن القانون الأردني يمنع الزواج لمن هي أقل من 18 عاما إلا أن مدير الجمعية يستعمل بعض الشيوخ لتحرير عقد القران الذي لا قيمة قانونية له لتتحول هذه الزيجات إلى نوع من الدعارة بغطاء ديني.

ولكن مأساة الفتيات السوريات لا تتوقف عند هذا الحد فلقد انتشرت تجارة أخرى داخل المخيمات الأردنية واللبنانية والتركية ضحاياها من المراهقات اللواتي لم تتعد أعمارهن في بعض الأحيان الاثنتي عشرة سنة حيث بينت تقارير إعلامية أن الشهوة الحيوانية وصلت ببعض الرجال من دول الخليج الفارسي إلى شراء شرف الفتيات مستغلين الظروف القاسية التي يعشنها.

وحذرت تقارير المنظمات الإنسانية الناشطة في مخيمات الذل في الأردن ولبنان وتركيا من استفحال ظاهرة الرق الجنسي بين اللاجئات في دول الجوار لكن البترودولار يبقى سيد الموقف مانعا بذلك التدخل لحماية الفتيات من العبث الجنسي الخليجي

من جهة اخرى روت الفتاة التونسية “عائشة” تجربتها الكاملة لبرنامج “أمرا وعليها الكلام” المذاع على فضائية “تونسنا” حول جهاد النكاح حيث قالت إنها تواصلت مع إحدى النساء التي تحدثت معها عن الدين الإسلامي والنقاب والسفر إلى سورية من أجل مساعدة المقاتلين المعارضين لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، عن طريق جهاد النكاح وبالفعل سافرت معها.
وأوضحت عائشة أنها كانت ممنوعة عن القراءة في أي مجال من مجالات الحياة والاتجاه نحو القراءة الدينية فقط، والالتزام بالجهاد وقتل “الكفار”، مشيرة إلى أن تلك المرأة كانت تقول إنه لو ماتت النساء فهذا سيكون في سبيل الله والحصول على الشهادة والدخول إلى الجنة، وأشارت إلى أنها التزمت بارتداء النقاب وأنها شعرت بأن الجميع سيدخلون النار إلا الموجودات معها من المجاهدات اللاتي وصل عددهن إلى 13 فتاة لكنها شعرت فيما بعد باليأس وأنها تعرضت للاحتيال واستخدام الدين كقناع من أجل تحقيق أغراض أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشاكي

avatar

عدد المساهمات : 38
نقاط : 43
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 41
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: جهاد النكاح في سوريا   الجمعة مايو 31, 2013 11:35 am

ـ{إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون (19 ) ولولا فضل الله عليكم ورحمته وأن الله رؤوف رحيم (20 ) يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان ومن يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر ولولا فضل الله عليكم ورحمته ما زكا منكم من أحد أبدا ولكن الله يزكي من يشاء والله سميع عليم (21 ) ولا يأتل أولوا الفضل منكم والسعة أن يؤتوا أولي القربى والمساكين والمهاجرين في سبيل الله وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم (22 ) إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم (23 ) يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون (24 ) يومئذ يوفيهم الله دينهم الحق ويعلمون أن الله هو الحق المبين (25 ) الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرؤون مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم (26 )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جهاد النكاح في سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 13انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: الكتب والبرامج الإسلامية-
انتقل الى: