منتديات واحة عبد الحميد

مرحباً بكم جميعاً في واحة عبد الحميد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hamid
المدير العام صاحب الموقع
المدير العام صاحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3480
نقاط : 11192
السٌّمعَة : 3756
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 56
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأربعاء فبراير 01, 2012 3:03 am

دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب
أضيف في : 30-1-2012 الساعة : 15:24





هل أصبح شغل شاغل بعض المستثمرين كيفما كانت جنسيتهم الاستثمار فقط في المنتوجات الخاصة بالجنس؟ وهل أصبح الجنس فعلا هو شغل بعض المغاربة الشاغل؟ ولماذا يسمح باستيراد نوعية معينة من الأدوات الجنسية؟ هل لأنه يلمس لدى بعض المغاربة المعاناة مع اضطرابات جنسية، وبالتالي مساعدتهم على تجاوز تلك الاضطرابات باستعمال تلك الأدوات؟! أم أن هذه الأدوات والمنتوجات تدخل إلى المغرب عن طريق التهريب أو «الكونتربوند» أو «المارشي نوار». لكن قبل هذا وذاك ما هي هذه الأدوات والمنتوجات؟ ولماذا هذا الإقبال عليها؟ هل هو يدخل في باب الفضول أو يدخل في ما ممنوع مرغوب فيه، كما يقول المثل، أم لأن بعض الأشخاص لديهم شبقية زائدة، وبالتالي فإن الشريك أصبح لا يكفي؟ أسئلة سنحاول الإجابة عنها من خلال الاستطلاع التالي:

توجهت صفية إلى طبيب بالدارالبيضاء أخبرتها صديقة لها أنه يجري عمليات ترقيع البكارة.. كانت خائفة وهي تتجه نحو الممرضة إلا أن صديقتها باغتت الأخيرة بالسؤال إن كان الطبيب على استعداد لاستقبال صفية لترقيع غشاء بكارتها.

صفية في ورطة

ابتسمت الممرضة في مكر وهي ترد على السائل قائلة ىإن كنت تتوفرين على مبلغ 3000 درهم فالطبيب مستعد لذلك، وإن كانت لا تتتوفر على المبلغ فلتبحث عن طبيب آخر».

استطفت صفية الممرضة بشتى الطرق دون جدوى، فقد فضلت أن تجيب على الهاتف الذي كان يرن على مكتبها بدل من الاهتمام بحالة صفية.

عادت صفية من حيث أتت وهي تندب حظها فموعد زفافها قريب وهي تعرف أن عريسها شخص متشدد ويقيس عفاف زوجته بخروج الدم من فرجها عند أو ممارسة جنسية بينهما، وعندما يكتشف أنها ليست بكرا فحتما سيفضح سرها أما أهله وأهلها ومعارفهما.

مع اقتراب موعد العرس قررت صفية أن تصارح عريسها بكونها مارست الجنس مع صديق لها مرة واحدة وهذا يعني أنها بدون بكارة.. إلا أن صديقتها هذه المرة تجد لها الحل الناجع وبأبخس الأثمان فترقيع بكارتها لن يكلفها سوى 150 درهما.

قفزت صفية من مكانها وهي تطرح كما على صديقتها سيلا من الأسئلة، كيف يمكنني ذلك؟ وأين سأقوم بترقيع بكارتي ومن سيقدم لي هذا الخدمة…؟

الأجوبة كان جاهزة لدى الصديقة، فما كان على صفية إلا أن تتوجه عند أحد محلات البيع الخاصة ب «الشينوا» ب «درب عمار» وهناك تسأل عن بائع متخصص في بيع البكارة الاصطناعية.

لم تكذب صفية خبرا فقد اتجهت بصحبة نفس الصديقة إلى أحد محلات «الشينوا» تسأل في احتشام عن البكارة الاصطناعية إلا أن جميع الباعة هناك أنكروا وجود هذه البكارة..

همس عامل في أذن صفية على أنه يمكن أن يوفر لها طلبها شريطة أن تدفع له 500 درهما لأن هذا النوع السلع لا يباع إلا «الكونتربوند».. كانت صفية تريد إنقاذ ما يمكن إنقاذه فإذا كانت 500 درهما ستحل مشكلتها فأهلا وسهلا، فهي لن تبخل على البائع بهذا المبلغ.. أمهلته يومين قبل أن يتصل بها عبر هاتفها النقال ليزف لها البشرى.

البشرى كانت عبارة عن علبة تضم كيسا بلاستيكيا صغيرا لا يتجاوز خمس سنتمترات طولا وخمس سنتمترات عرضا به سائل بلون الدم ما على صفية إلا أن تدسه داخل مهبلها لحظات قبل إجراء أول اتصال جنسي مع عريسها، وعندما يلج العضو الذكري سيعمل هذاالأخير على إتلاف الغشاء الاصطناعي.. وهكذا ستمنح قبلة من زوجها يؤكد من خلالها هذا الأخير عفتها.

السر المفزع

“السر المفزع الذي أثقل كاهل الكثيرين سيختفي للأبد بخمسة عشر دولار فقط، 150 درهما على أقصى تقدير بلا جراحة، ولا حقن، ولا أدوية ولا آثار جانبية”.

شعار أطلقته «الشينوا» لترويج منتجها الجديد بعد أن أقدمت على تصنيع غشاء بكارة صناعي بـ 15 دولار فقط، ليلقى المنتج رواجا كبيرا رغم أن نص الإعلان الشائع في شوارع المدن الصينية لم يطرح علنا في شوارعنا، إلا أن المنتج استطاع شق طريقه إلى المغرب وبات يحظى بطلب كبير.. كما يؤكد العديد من أطباء الأمراض النساء والتوليد الذين يرون أن مثل هذه السلع لم تكن يوما بحاجة إلى حملة تسويقية خاصة لأن زبناءها قادرون على التقاطها مباشرة.

وغشاء البكارة هذا مصنوع من الصمغ الطبيعي ولذلك فهو ليس له أي آثار جانبية، حسب ما هو مدون على العلبة ولا يحتاج إلى إجراء عملية جراحية لتركيبه ولا يحتاج كذلك إلى تناول أدوية أو هرمونات.

وتتلخص طريقة استعماله في استخدام سائل يتحول الى رقائق خفيفة مطاطية خلال عشر دقائق من استخدامه مكونا طبقة حساسة داخل فرج الفتاة ووظيفته تشبه إلى حد كبيرة وظيفة غشاء البكارة.

لكن وحسب الاختصايين فإن هذا الغشاء ذو تركيبة مجهولة، لم يتم إجراء أي تجارب بخصوصها ولم تمر عبر القنوات الرسمية . وبالتالي المجازفة في استعمال منتج بهذا الشكل ، أمر بالغ الخطورة، فمكونات السائل بداخله مجهولة وجسد المرأة بطبيعته حساس ولا يتعامل مع أى جسم غريب بسهولة ومن المؤكد أنه ستحدث الكثير من المضاعفات.

الإثارة الجنسية

يبيع بمعية صديقته مجموعة من أدوات الإثارة الجنسية بدءا من أعضاء ذكرية بلاستيكية إلى مهبل اصطناعي، بالإضافة إلى أدوات أخرى تساعد على إحداث الاستمتاع الجنسي.

كيف يجلبون هذه الأدوات إلى داخل المغرب؟

الجواب عبر التهريب لأنه من المعلوم أن بيع مثل هذه الأدوات محظور على الأقل قانونا، ورغم ذلك فإن لهذا النوع من الأجهزة الخاصة زبناءه الخاصون.. وبهيجة هي واحدة من هؤلاء الزبناء، امرأة متزوجة تبلغ من العمر خمسة وأربعين سنة ولديها ثلاثة أبناء الأكبر في مرحلة المراهقة، ورغم ذلك فهي تبحث باستمرار عن الإثارة الجنسية من خلال اقتناء واستعمال هذه الأدوات.

بهيجة لا تشعر بالإحراج عندما تصف نفسها بأنها امرأة شبقية تحب ممارسة الجنس باستمرار، ومادام زوجها لا يلبي رغبتها الجنسية المتكررة، فقد وجدت الحل باستعمالها لعضو ذكري مطاطي الذي يلبي رغبتها في أي مكان وزمان.

أكثر من هذا فعندما علمت بهيجة أنها هناك جهازا آخر إلكترونيا قد يلبي رغبتها أكثر اقتنته بمبلغ يفوق 2000 درهما.

تقول بهيجة معلقة عن هذا «لا يهمني المبلغ التي أقتني به الأجهزة التي تساعدني على الشعور بالاستمتاع، المهم أن لا يعرف أبنائي بالموضوع، أما بالنسبة لزوجي فإذا عرف أنني اشتريت هذه الأجهزة فأعرف كيف أقنعه بالفكرة وبالتالي سيعمل على مساعدتي على الشعور بالاستمتاع المطلوب وسيستمتع هو الآخر لأن الطريقة ستكون مثيرة».

في المغرب تسربت تلك الأدوات وتم تهريبها عن طريق جلبها من الدول الأجنبية، وخاصة العضو الذكري المطاطي الذي تستخدمه بعض النساء لإشباعهن جنسيا، والذي قد يستخدمه بعض مثليي الجنس لإرضاء رغباتهم، هذا ناهيك عن المهبل الاصطناعي الذي قد يستخدمه بعض الرجال كذلك لإرضاء رغباتهم الجنسية.

يوسف، بائع سابق بأحد المتاجر يقول «لا يوجد في المغرب متاجر كثيرة لبيع هذه الأدوات والأجهزة، ولكن هناك متاجر قليلة جدا وربما تعد على رؤوس أصابع اليد الواحدة هنا بالدارالبيضاء.. هاته المتاجر لا تشبه متاجر المنتجات الجنسية فى الدول الغربية(SEX SHOP)، بل هي متاجر لبيع الملابس النسائية الداخلية وألعاب الأطفال تحتفظ بهذه الأدوات داخل متاجرهم بشكل سري، ليتم عرضها على زبنائهم «الثقة» بشكل خاص وبأسعار كبيرة فما أن يدخل الزبون المحل ويطمئن له البائع حتى يبدأ بعرض ما لديه من أدوات جنسية سواء أكانت أعضاء ذكرية أو أنثوية، بلاستيكية أو ثياب داخلية مثيرة..

حسب يوسف الذي باع لزبناء خاصين جدا مثل هذه الأجهزة فإن أصحاب المتاجر الذين يبيعون أوات جنسية هدفهم مساعدة المتزوجين على تحقيق الانسجام في الحياة الجنسية وإشعارهم بالسعادة.

في الآونة الأخيرة بدأت بهيجة تعاني من التهابات على مستوي، وعندما زارت الاختصاصي وبعد العديد من الفحوصات والتحاليل المختبرية شخص أسباب الالتهابات بكونها تعاني من حساسية خاصة، لكن طبيا، قد يؤدي استخدام العضو الذكري الاصطناعي إلى إحداث تهتكات في أنسجة الشرج أو المهبل، مما يسبب التهابات وعدوى بكتيرية وفيروسية وهذا ربما ما تعاني من بهيجة.

امرأة لن تخونك

هي دمية مصاطية على شكل امرأة، قد تكون هذه المرأة سمراء أو شقراء، وقد تكون ذات ملامح أسيوية.. كلهن رشيقات، وربما مصنعو هذه الدمى لم يعتقدوا أنه سيكون إقبال كبير على هذه التقليعة الجديدة في عالم الجنس من طرف الشرقيين، وبالتالي لم يصنعوا دمية مكتنزة بشعر طويل أسود تلبي رغباتهم الخاصة..

تدخل هاته النساء الاصطناعيات إلى المغرب بطريقة غير قانونية ولها زبناؤها الخاصون، فمبلغ بيعها يتحدد في 20 ألف درهم وهذا يعني أن لها زبناء من نوع خاص، اللهم إذا أراد مجموعة من الشباب المساهمة فيها بشكل جماعي لاقتناء واحدة للاستفادة من خدماتها «الجليلة».

هي دمية كاملة تتحرك وتعطي أصواتا تشبه تلك التي يصدرها الإنسان وهو يمارس الجنس، ولها ملمس الجلد البشري وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امراة عادية.

الطريف في الأمر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص بل تلبي رغبات مشتريها فقط وذلك من خلال تشغيله ب «كود» سري مثل «كود» الذي يستعمل في الشبابيك الأوتوماتيكية.. وهناك دمي أخرى تتعرف على صاحبها من صوته ومن شكله الذي يحفظ في ذاكرتها الإلكترونية، لكن ثمنها أغلى من الأولى بحيث يصل إلى 30 ألف درهم.

آدم ذي الرابعة والعشرين من عمره من عمره، يعتبر دخول هذه الدمي إلى المغرب بمثابة حل للعديد من الشباب الذين لا يرغبون في الزواج وفي نفس الوقت لا يرغبون في الممارسة الجنسية العشوائية التي من الممكن أن تتسب لهم في المعاناة مع العديد من الأمراض المنتقلة جنسيا.

مناديل المتعة

Pleasure Wipes


أو مناديل المتعة، هي مناديل تشبه المناديل الورقية العادية، إلا أن الأولى تختلف عن الثانية بكونها مبللة بمادة خاصة جدا.. هي خاصة جدا لأنها موجهة للرجال فقط من أجل إثارتهم جنسيا، وهذا هو الهدف الأساسي من ترويج هذه البضاعة.

تقليعة جديدة من تقاليع إحدى الشركات المنتجة المجهولة الأصلو فالبعض يرى أنها سلعة صينية والبعض الآخر يقول أنها يابانية أما البعض الآخر فيقول إنها أسيوية الأصل، وهناك من لا يبحث عن المصدر بقدر ما يبحث عن مدى قدرتها على إثارته جنسيا.

إذن فهي مناديل معطرة ومبلله بمادة مهيجة جنسيا، يمسح بها الرجل عضوه الذكري لإحساس مؤقت بالإثارة الجنسية.

مافتئ يحذر الاختصاصيون في أمراض المسالك البولية والتناسلية والعقم من استخدام الأدوية والعقارات الجنسية الطبية والشعبية بعيدا عن الاستشارات الطبية لأن سوء الاستخدم يؤدي، حسب هؤلاء الاخصاصيين، إلى احتقان مزمن بالبروستات، وما يليها من إفرازات لزجة مستمرة أو ضعف جنسي يلي النشاط الزائد، ويطول علاجه في معظم الأحيان نتيجة إرهاق الأوعية الدموية بين الحين والآخر.

قد يطالعنا المصنعون سواء كانوا صينيون أو غيرهم بسلع جديدة مخصصة للجنس فقط وقد يصنعون هذه المرة رجلا مطاطيا يتميز بفحولة كبيرة، فمن الأكيد أنه سيجدون سوقا رائجة لذلك.. وقد لا تنتظر بعض النساء والمثلين وقتا طويلا لذلك، على الأقل من باب الفضول!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamid-2010.yoo7.com
Latifa
Latifa : نايبة المدير
Latifa : نايبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 1280
نقاط : 1760
السٌّمعَة : 285
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 37
الموقع : فاس المغرب

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأربعاء فبراير 01, 2012 3:06 am

قلة الادب وقلة الحياء من واجب الاحترام ومثل هدم المواضيع مجرد كلام غير اخلاقي وتافه ودون المستوى لايجب نشر مثل هده المقالات .اما باالنسبة لبهيجة التي قالت انها ليهمها الثمن انت يجب عليك زيارات الطبيب للفحوصات الطبية وللحل المشكل مع زوجك وليس الحل بالممارسة بهده الطريقة وشئ اخر رغم ممارسستك الجنس بهدا الشكل فانك تخوني زوجك اذا كانت المراة متزوجة وقامت ببعض الافعال من وراء زوجها حتى ولو فكريا فكرت في شخص اخر غير زوجك وتسمى هده خيانة له .وزوجة المحافضة والعفيفة في بيتها ومع زوجها لاتقوم بهده الافعال الغير اخلاقية .الله يرحمنا ويعافينا من هدا المنكر الدي اصبح متفشي في بلادنا ويجب معاقبة البائعين هده الاشياء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
azdinlove

avatar

عدد المساهمات : 41
نقاط : 47
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 30
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأربعاء فبراير 01, 2012 2:10 pm

تدخل هاته النساء الاصطناعيات إلى المغرب بطريقة غير قانونية ولها زبناؤها الخاصون، فمبلغ بيعها يتحدد في 20 ألف درهم وهذا يعني أن لها زبناء من نوع خاص، اللهم إذا أراد مجموعة من الشباب المساهمة فيها بشكل جماعي لاقتناء واحدة للاستفادة من خدماتها «الجليلة»
comme ca ces hommes, ils vont developper en plus de la pedophilie puisque les tailles et visages de ces poupees sont comme des enfants, ces hommes vont tester alors le sex en groupe sur une femme
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عبد الله

avatar

عدد المساهمات : 83
نقاط : 87
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 40
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الخميس فبراير 02, 2012 6:45 am

يقول الله تبارك وتعالى:
إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ [النور:19]

انتظروا تسونامي يا قوم و غضب الجبار الذي سينزل عليكم إن لم تتوبوا إليه وتستغفروه..
اللهم عليك بهؤلاء الذين بنشرون الرذيلة والفاحشة بين المسلمين..آميــــــــــــــــــــــــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahamed_mostafa

avatar

عدد المساهمات : 119
نقاط : 127
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 40
الموقع : الجمهوريّة اللبنانيّة

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الجمعة فبراير 03, 2012 4:17 am

لا حول ولاقوة الا بالله العضيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيفاء

avatar

عدد المساهمات : 156
نقاط : 160
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 36
الموقع : دولة اليابان

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الجمعة فبراير 03, 2012 10:13 am

"ما يلفظ من قول إلا ولديه رقيب عتيد"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Oujdia

avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 59
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 41
الموقع : جمهورية السودان

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الجمعة فبراير 03, 2012 2:35 pm

حكم شرعي
اتقوا الله
القائل: «إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين» استثناء من حفظ الفروج، و الأزواج الحلائل من النساء، و ما ملكت أيمانهم الجواري المملوكة فإنهم غير ملومين في مس الأزواج الحلائل و الجواري المملوكة.
و القائل: «فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون» تفريع على ما تقدم من الاستثناء و المستثنى منه أي إذا كان مقتضى الإيمان حفظ الفروج مطلقا إلا عن طائفتين من النساء هما الأزواج و ما ملكت أيمانهم، فمن طلب وراء ذلك أي مس غير الطائفتين فأولئك هم المتجاوزون عن الحد الذي حده الله تعالى لهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
b2222m26

avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 73
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 04/02/2012
العمر : 44
الموقع : دولة الكويت

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   السبت فبراير 04, 2012 2:43 am

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارحمنا هذه علامة الساعة
اتقو الله يا عباد الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adb.marzouk

avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 109
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 40
الموقع : russia

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأحد فبراير 05, 2012 4:26 am

اقتباس :

انا متاكدة انه من سيقرا مقالك سيعرف اشياء لم يعرفها من زمان و اكيد مقالك دعاية لمنتوجات جنسية ,,,و اكيد انت بمقالك تركة فضول في انفس بعض الناس الذي سيحاول تجربة المنتوجات التي كتبت عندا ,,, سامحك الله لانك شرحت طبيعة المنتوجات بالتفصيل الممل الذي سيشجع الناس على الاقتناء ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العربي

avatar

عدد المساهمات : 82
نقاط : 87
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 41
الموقع : Algeria

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأحد فبراير 05, 2012 10:24 am

لا حول ولا قوة الا بالله ساعة القيامة قريبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعيد

avatar

عدد المساهمات : 42
نقاط : 50
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 33
الموقع : دار البيضاء المغرب

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأربعاء فبراير 08, 2012 1:30 pm

j en suis sur que se site la n 'est pas fait pour les info , il es fait pour passer des message sexuel , lah ihdikom a nass d hiba press o safi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hard_mix
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
hard_mix الوسام الابداع نضرا لجهودها المتميزه
avatar

عدد المساهمات : 1236
نقاط : 1406
السٌّمعَة : 128
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 24
الموقع : ksar el kebir maroc

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأربعاء فبراير 08, 2012 1:59 pm

يا مسلمون يا عباد الله

ساهون عاصون عن دين الله معرضون
في شهوات الدنيا يضحكون وبها يمرحون
عن الحساب والعقاب و عن كتابهم غافلون
ديوثون و من ربنا رب العالمين لا يخجلون
فوق ارضه الميسر و الخمر و الزنى يقيمون
اما السرقة فالاجرام لاتسل اصحابهم منتشرون
حضروا اجوبتكم فعند الديان سوف تسالون
حرام من عند الرب ابلغنا بها المرسلون
الموت كاس كل شاربه و الى ربكم ترجعون
نسيتم اللحد وبالمنكرات والسيئات تفرحون
تعاميتم عن قول الجبار كل من عليها يفنون
عن دنياكم و عمركم يومئدن تسئلون
اعملو قبل الفوات و الامنية رب ارجعون
كلا كلمة الله قائلها في برزخ حتى تبعثون
في بيت الظلمات والدود وحيدا اين المدافعون
السيئات و الحسنات في سجل تقرؤون
اما لجهنم و بئس المصيرفيها خالدون
مالك خازنها و ملائكة غلاظ شداد يعدبون
او لجنات فيها ما تقر الاعين و ما يشتهون
عرش الله سقفها والملائكة ابوابها داخلون
الانبياء جيرانهم و الى ربهم ناظرون
فاتقوا الرحمان واعملولاخرتكم لعلكم تفلحون
واخشوه بالغيب فالى رب العرش ترجعون
من ترك حب الدنيا و ملداتها حشر مع المرسلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sagherovic

avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 141
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 36
الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   السبت فبراير 11, 2012 12:25 pm

اتقوا الله الدي خلقكم اداكانت العادة السرية حرام
فبالاحرى الدمى الجنسية يريدون تدمير الامة المحمدية و الله متم نوره و لو كره الكافرون
لما لا يفرض القانون اجراء عدم شراء الدمية الا بموافقة الزوجة و رفع دعوة قضائية الحلال ولا احرام و الحرام و الا مباح
واش ما خايفينش من شي تسونامي اتقو الله يا بائعي و مروجي هته الاوساخ فاموالكم حرام
و الله ستحاسبون و اليه تحشرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bakkali_a bdelilah

avatar

عدد المساهمات : 58
نقاط : 64
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 47
الموقع : ألأندلس أسبانيا

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأحد فبراير 12, 2012 11:55 am

احذرو ايها المغاربة الاعفاء من هذه المنتوجات الدخيلة فهم لا يريدون والله الا خراب امتنا وديننا فنحن ولله الحمد مسلمون ولنا دين نتدين به لله وهو الدين الحق وهو يحرم علينا مثل هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chekri

avatar

عدد المساهمات : 83
نقاط : 95
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 47
الموقع : casablanca maroc

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الإثنين فبراير 13, 2012 1:27 pm

لذوي الاضطرابات الجنسية . الَّلهُمَ في الدُّمَى والأدوات ولا اغتصاب النساء والقاصرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fatimati

avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط : 52
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 36
الموقع : Barcelona Spain

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الخميس فبراير 16, 2012 3:02 pm

يا اللة شي فتوة جديدة و اش استعمال هادشي حلال و لا حرام. الفقهاء عندنا في مأزق جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Americas

avatar

عدد المساهمات : 213
نقاط : 227
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 17/02/2012
العمر : 40
الموقع : الجمهورية العراقية بغداد

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الجمعة فبراير 17, 2012 3:53 am

هناك برنامج خاص في قناة غربية اسمه ااسلوكيات ااخارجة عن اجماع اامجتمع ويتم معالجته وفضح سلبياتها ااخطيرة مثل ممارسة ااجنس بطريقة غير ما امر ااخالق سبحانه. ااغرب والله سبقنا لهذه ااطرق لكن لم تعد عليه الا باالامراض. واش واحد ااشخص في برنامج غربي عن اادمى قال لهم انه اقتنى 5 فتياة شقراء وسوداء وصفراء وبيضاء وبنية ....في الاخير اعترف انه احمق الله ينجينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gsair

avatar

عدد المساهمات : 31
نقاط : 37
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 33
الموقع : russia

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الإثنين فبراير 20, 2012 2:39 am

إنعدمت أخلاقنا واصبحنا نبتعد عن الحق شيأ فشيأ..اصبحنا عبارة عن سوق استهلاكية تستهلك كل شيئ ولا نميز..وفي الوقت الذي كنا ننشد فيه نهظة عربية واسلامية اذا بنا نرتطم بجدار سميك قوامه المنظومة المركبة من التيارات المعقدة ذات التوجهات الخبيثة..الخطأ ليس في من يساهم في جلب هذه الادوات الممسوخة كما ليس ايضا في من يتلقاها مقابل اثمان باهظة فقد نعتبر هؤلاء ضحايا بعضهم سقط في فخ الجشع والبعض الاخرفي ورطة الانحرافات الجنسية التي تحقق له المتعة الشاذة..لكن المسؤول عن هذا كله هم من وكل لهم قيادة هذه السفينة الى بر الامان..اولائك الذين بفرحون عند رؤية الشعب المغربي ينسلخ شيأ فشيأ عن هويته الاسلامية وحضارته الضاربة في جذور التاريخ..إن كنا مسلمين حقا فينبغي علينا أن برهن على ذلك بالتطبيق والممارسة حتى تتضح حقيقة كل واحد منا أما الله تعالى فهو يعلم ما في الصدور..أصبحنا ويا أسفاه نلتهم ما تلفظه الاسواق الاسيوية من أدران وقذورات ونحن في بلد تتبجح فيه السلطات بكلمات لا تلزمها بالعمل في شيئ..أصبحنا محكومين بالممارسات الشاذة أكثر بكثير من أن نحكم العقل وجفت قلوبنا وفي اذاننا وقر وغشاوات..اللهم إن نسالك العفووالعافية فيىالدنيا والاخرة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
winnin

avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 119
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
العمر : 34
الموقع : طنجة المغرب

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الأربعاء فبراير 22, 2012 11:57 am

استعمال غشاء البكارة الاصطناعي يعتبر قانونيا غش من الدرجة الاولى يعاقب عليه القانون في الدول المتحضرة ب 10 سنوات سجناوغرامة مالية تدفع للزوج المغشوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahamed

avatar

عدد المساهمات : 14
نقاط : 20
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/01/2012
العمر : 59
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   السبت فبراير 25, 2012 2:20 am

لا إله إلا الله. صار الحيوان أفضل من بعض الجنس البشري المصر دوما على مخالفة الفطرة.
إما الفساد وإما الخروج عن الطبيعة والفطرة السليمة.
الغريب في الأمر أننا نساير من يريدون الدفع بالأسرة والعلاقة الإنسانية إلى الانهيار الأخلاقي ولا نستطيع أن نكشف عن نوايا أعدائنا المنهارين أخلاقيا واجتماعيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Markets

avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 31
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/03/2012
العمر : 88
الموقع : casablanca maroc

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الخميس مارس 01, 2012 3:13 am

ردود فعل غاضبة عقب افتتاح متجر للادوات الجنسية في الدار البيضاء بالمغرب
2012-02-28





افتتح بالدار البيضاء متجرا للادوات الجنسية بعد ان كانت عملية بيع هذه الادوات تباع خفية تحت ستار بيع مواد التجميل.
وقال موقع "فبراير" الالكتروني ان متجر جنسي (sex shop) افتتح في حي جميلة المعروف بكثافته السكانية وأحد الأحياء الشعبية بالعاصمة الاقتصادية بالدار البيضاء وان المحل متخصص في بيع مراهم وكبسولات ومواد أخرى للإثارة الجنسية، إلى جانب بدل خاصة شبيهة بتلك التي تعرض عبر افلام الإباحة".

ونقل الموقع عن مصادر ان "عملية بيع هذه المنتوجات كانت تتم في الخفاء، حيث اشتهر بعض باعة مواد التجميل بترويج مواد خاصة لتكبير الثديين بالنسبة للمرأة ، وأخرى لتكبير القضيب بالنسبة للرجل" لكن "العملية كانت تتم في السر وتحت ستار مواد التجميل"، قبل أن تتحول إلى تجارة رائجة دفعت شباب إلى فتح متجر خاص.

واكدت المصادر أن كل المنتوجات التي يبيعها هذا المتجر أو غيره غير مرخص لها ولا تباع في الصيدليات ومن بين المنتوجات التي يقبل عليها الشباب هناك لقب "دردك" وهي عقاقير تساعد على تكبير الثديين، وأخرى تساعد على انتفاخ الجسد ككل.

وأثار خبر افتتاح متجر جنسي في حي شعبي ردود أفعال قوية رافضة للفكرة.
واستغرب كيف تأتي هذه المبادرة على بعد أسابيع من صعود حزب العدالة والتنمية ذو المرجعية الاسلامية إلى الحكم وعبر آباء عن سخطهم، خصوصا وأن المنطقة قريبة من مؤسسات تعليمية، لاسيما إعداديات وثانويات، تضم مراهقين في سن حرجة.
وذكرت المصادر أن افتتاح المتجر المتخصص في بيع منتجات خاصة سبقته حملة إعلانية واسعة، إذ تم توزيع منشورات عديدة بالمنازل والمحلات الأخرى.
من جهة اخرى تحدثت صحفية الاحداث مغربية امس الثلاثاء عن أشخاص يوقفون، بمدن مغربية اشتهرت بحاناتها وبيوت دعارة شبه معلنة، أصحاب سيارات ويطلبون منهم بطائقهم الوطنية ويستفسرونهم عن سبب الزيارة، وآخرون يهاجمون ويحاصرون الحانات والفنادق بدعوى محاربة الرذيلة وأن هناك تطاولا على "الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" من قبل "مليشيات تقول إن هدفها "محاربة الرذيلة" والوقوف ضد انتشار الدعارة والمخدرات" وأن هذا التحرك ليس تلقائيا بقدر ما أن هناك من يدفع إلى تكريسها كواقع واستنساخ النموذج الإيراني لـ"الشرطة الأخلاقية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ghizlane86

avatar

عدد المساهمات : 73
نقاط : 91
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
العمر : 40
الموقع : Berlin Germany

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الجمعة مارس 09, 2012 10:57 am

دمى جنسية ووسائل إثارة تروج إنطلاقا من الناظور بعد تهريبها من مليلية
في : 5/3/2012 الساعة : 1:25





بدأت مجموعة من الدمى الجنسية تتوافد عن طريق مليلية المحتلة للمغرب مارة من الناظور،بعدما أفلح في إستخراجها مجموعة من ممتهني التهريب ،حيث شوهدت الدمى ووسائل إثارة جنسية تروج لدى مجموعة من الشباب والفتياة بالناظور،لكن الدمى الجنسية تكون لها وجهة خاصة تسوق لها،وحيب ماعلمت هبة ريف فإنها تكون تحت الطلب ،وتتراوح أثمنها مابين 5000 و 10000 درهم للدمية الواحدة

وتعد وسائل الإثارة الجنسية داخل المدينة المحتلة من المسائل العادي إقتناءها ،من محلات عدت خصيصا لذوي المشاكل الجنسية ،غير أن الغريب في الأمر هو تسويق تلك المنتوجات داخل الناظور ،من طرف مجموعة من الأشخاص

وقد أكدت إحدى الفتياة التي تتوافر عضو ذكري متذبذب ،أنه أهداها إياه إحدى معارفها، القادم من الديار الأوروبية ،غير أن الأخير أشار عليها بأنه يتوافر على كميات كبيرة من أدوات الإثارة الجنسية لكلى الجنسين ،وهو في صدد عرضها للبيع في أحد المدن المغربية الكبرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TIPOSI

avatar

عدد المساهمات : 31
نقاط : 38
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/03/2012
العمر : 36
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الجمعة مارس 16, 2012 1:33 pm

إلى الذين يردون ويتدخلون في الحريات الشخصية التي لا تخصهم ولا تعنيهم

الناس وصلو للقمر .. و هؤلاء المتخلفين
لازالوا ينتقدون الحريات الشخصية و يتدخلون فيما لا يعنيهم ... هيا علموا الناس كيف ترتدي ... علموا الناس ماذا تفعل ... هدا بلدي كما هو و أنا فخور به ... لان به شباب على الاقل لا يهتم لنظرة الاخر و يتجاهلها ... و أنتم ابقوا على حالكم ... انتي غطي راسك ،، انت قص شعرك .. انت اهتم بنفسك الله يعطيم الدل يالجهلاء ... يالمتخلفين ... يا العالم التالت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روزاليس
روزاليس : وسام العضو المحبوب
روزاليس : وسام العضو المحبوب
avatar

عدد المساهمات : 1163
نقاط : 1386
السٌّمعَة : 147
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 45
الموقع : الدولة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الخميس مارس 29, 2012 3:54 am

في أخر فتاويه الشيخ الزمزمي :القضيب الذكوري والدمى الجنسية ليس بزنا
أضيف في : 23-3-2012 الساعة : 19:13





الصورة تعبيرية لدوما الجنسية


عادت فتاوي الشيخ عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل،لتثير المزيد من التعليقات بعد التصريحات الأخيرة التي جاءت في حوار أجرته معه أسبوعية الأيام ونشر في الصفحة 18 من عددها الأخير (516) ضمن ملف و تحقيق أنجزته الجريدة حول افتتاح أول متجر لبيع الأدوات الجنسية بالدار البيضاء



حيث أفتى الشيخ انه يجوز للغير المتزوجات من النساء استعمال القضيب الذكوري سواء الألي أو الجامد، لأنه ليس زنا وان من تقوم بهذه الممارسة تصون عرضها وكرامتها .،وبرر موقفه الغريب هذا أن أن العلماء قديما كانوا يفتون على المرأة التي تأخرت عن الزواج أو التي غاب عنها زوجها لمدة طويلة بممارسة العادة السرية عن طريق الجزر، او القنينات لتخفف عن نفسها وتصرف كبتها حتى لا تقع في المحرمات و الزنا



وبخصوص الدمى الجنسية إستنبط الشيخ الزمزمي جزوازها وقارنها بالإستمناء وأضاف بأن إتيانها مثل حكم الاستمناء أو العادة السرية، مشيرا إلى أن الدمى الجنسية ليست بزنا الذي هو اتصال جنسي بين رجل وامرأة خارج نطاق الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنفسجة لمياء

avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 41
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
العمر : 46
الموقع : الجمهورية التونسية

مُساهمةموضوع: رد: دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب   الثلاثاء أبريل 03, 2012 4:28 pm

القبض على صاحب أول متجر جنسي بالمغرب بتهمة نشر “الإباحية”
8:49 ص 23 مارس, 2012





عماد صاحب اول متجر جنسي بالمغرب

اعتقلت السلطات المغربية شخصا وصفته تقارير محلية بأنه صاحب أول متجر جنسي “sex shop”في البلاد، بعدما أقدم على افتتاح متجرا للأدوات الجنسية بأحد الأحياء الشعبية بالدار البيضاء بعد أن كانت عملية بيع هذه الأدوات تتم في الخفاء بعيدا عن أعين السلطات.

وذكرت وسائل الإعلام المغربية أن “عماد” صاحب أول متجر متخصص في بيع الأدوات الجنسية بحي جميلة بالدار البيضاء فوجئ باعتقاله، مع العلم أنه اعتقد أن تجارته لا يشوبها أي خرق قانوني.

ووجهت السلطات المحلية له تهمة حيازة وتوزيع ونشر واستيراد وعرض وبيع مواد إباحية من شأنها إفساد الشباب، كما اتهم بمحاولة الوصول بغير وجه حق إلى تسلم إحدى الوثائق الإدارية عن طريق الإدلاء ببيانات غير صحيحة وانتحال صفة كاذبة وتقديم معلومات وإقرارات غير صحيحة.

وقد تم اعتقاله بناء على تعليمات الوكيل العام بالبيضاء، وقد عثرت السلطات لديه على مراهم تستعمل في العمليات الجنسية وآلة جنسية للاستمناء خاصة بالرجال.

ويقول “عماد” إن استيراد “أجهزة لتكبير القضيب والثدي، وكريمات تكبير القضيب وتقوية الانتصاب بالإضافة إلى المواد المثيرة للرغبات الجنسية أمر قانوني ومرخص له.

تجدر الإشارة إلى أن خبر افتتاح متجر جنسي في حي شعبي قد أثار ردود أفعال قوية رافضة، خاصة أن ذلك يأتي بعد أسابيع من صعود حزب العدالة والتنمية ذي المرجعية الإسلامية إلى الحكم .

وقد عبر آباء مغاربة عن سخطهم، خصوصا وأن المنطقة قريبة من مؤسسات تعليمية، لا سيما المدارس الإعدادية والثانوية التي تضم مراهقين في سن حرجة.

وذكرت مصادر أن افتتاح المتجر المتخصص في بيع منتجات خاصة سبقته حملة إعلانية واسعة، إذ تم توزيع منشورات عديدة بالمنازل والمحلات الأخرى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دمى مطاطية لممارسة الجنس تباع سرا في المغرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات واحة عبد الحميد  :: قضايا حواء-
انتقل الى: